إنتقال للمحتوى



افضل دوره لحفظ القران الكريم كامل ان شاء الله بكل سهوله بواسطة: مسلمة موحدة تونسية           قطتي ذبحها "عمر" بواسطة: ' أم آية'           تطبيقى لمحشى الكرنب بواسطة: ♡ راجية الجنان ♡           احذر بسمة طفلك ودمعته بواسطة: ' أم آية'           إحذري.........ربما كنت السبب في عقوق ولدك!!! بواسطة: ' أم آية'           *~ عندما تُرَبّي زهــرة ! بواسطة: ' أم آية'           ||وَرْشَةُ التفْريغِ تُشْرِقُ بِحُلَّتِهَا الجَديدَة|| بواسطة: .. ياسمين ..           ... فَضَـــــاءَاتِـي ~ بواسطة: بسمَة           [ مُسابقاتٌ دِينيَّة مُنوَّعَة ] .. جاهِزة للطباعة ~ بواسطة: بسمَة           بَـوْحُ الكاميـرا () بواسطة: بسمَة          
* * * * * 1 صوت

~*صفحة الألغاز*~


  • لا تستطيع إضافة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
908 رد (ردود) على هذا الموضوع

#681 في جنة الله أحيا

في جنة الله أحيا

    عضوة متألقة

  • العضوات
  • 5407 مشاركة
  • المكان: مصـــــــــــــــــــــر
  • الاهتمامات: بــــــــــــــــــــحبك يـــــــــا بـــــــــلادي
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 93


تاريخ المشاركة 25 December 2009 - 08:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
التحدى الثالث ونشوف مين العبقرية ////////    1- ثلاثة اعداد متتاية جمعها 336 //////2-  تنزع ملابسها فى الشتاء وتلبسها فى الصيف ما هى ؟؟؟    3- تليفون كلما تتصل به تجده مشغولا فما هو ؟؟؟؟   4- كلمة اذا اضيفت الى كلمة اخرى تصغر مائة مرة ؟؟؟  5- بطه بين بطتين وبطة وراء بطة وبطة امامها بطتان فكم بطة فى هذا الموكب ؟؟؟   6-  تغضب منها الماء وتضطرب الاشجار وتنحنى لها الازهار وتهرب منها السحب ؟؟؟؟   فى انتظاركم



اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


#682 دموع الاسى

دموع الاسى

    عضوة نشطةجدًا

  • العضوات
  • 645 مشاركة
  • المكان: مكان تائهة فيه لا زلت ابحت عن نفسي داخله
  • الاهتمامات: المشاركة في منتداي الحبيب

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 2


تاريخ المشاركة 25 December 2009 - 08:40 PM

عرض المشاركةأم محمد hamad, في Dec 25 2009, 08:17 PM, كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
;وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
التحدى الثالث ونشوف مين العبقرية ////////    1- ثلاثة اعداد متتاية جمعها 336 //////2-  تنزع ملابسها فى الشتاء وتلبسها فى الصيف ما هى ؟؟؟    3- تليفون كلما تتصل به تجده مشغولا فما هو ؟؟؟؟   4- كلمة اذا اضيفت الى كلمة اخرى تصغر مائة مرة ؟؟؟  5- بطه بين بطتين وبطة وراء بطة وبطة امامها بطتان فكم بطة فى هذا الموكب ؟؟؟3 بطات
   6-  تغضب منها الماء وتضطرب الاشجار وتنحنى لها الازهار وتهرب منها السحب ؟؟؟؟ الرياح
  فى انتظاركم






                                       اللللللللللللللللللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
                                      
                          اللهم اجعلني من المتقين الابرار
                                                
                                        واجعلني ممن يتبعون طريقك ويهتدون بنبيك

صورة

#683 في جنة الله أحيا

في جنة الله أحيا

    عضوة متألقة

  • العضوات
  • 5407 مشاركة
  • المكان: مصـــــــــــــــــــــر
  • الاهتمامات: بــــــــــــــــــــحبك يـــــــــا بـــــــــلادي
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 93


تاريخ المشاركة 25 December 2009 - 08:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
اختى دموع بارك الله فيك لازم علشان تحصلى على لقب العبقرية وتاخدى التاج تجوبى على كل الاسلئة بارك الله فيك فى انتظارك

تم التعديل بواسطة أم محمد hamad, 25 December 2009 - 08:58 PM.




اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


#684 نسائم الليل

نسائم الليل

    :: مشرفة سابقة ::

  • العضوات
  • 5715 مشاركة
  • المكان: ،‘،الســــــــودان،‘،
  • الاهتمامات: تأليف القصص وقراءة الشعر
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 148


تاريخ المشاركة 25 December 2009 - 11:33 PM

اقتباس

ثلاثة اعداد متتاية جمعها 336
111         و112  و113

اقتباس

تنزع ملابسها فى الشتاء وتلبسها فى الصيف ما هى ؟
الاشجار

اقتباس

تليفون كلما تتصل به تجده مشغولا فما هو ؟؟
تلفوني انا

اقتباس

كلمة اذا اضيفت الى كلمة اخرى تصغر مائة مرة
الصراحة هذا غلبني فتنازلت عن اللقب وبحثت عن الاجابةلقيت عدةإجابات فاخترت الصحيحة في اعتقادي:)
نشوف مينيحلها ولو غلبتهم احلها انا هع

اقتباس

بطه بين بطتين وبطة وراء بطة وبطة امامها بطتان فكم بطة فى هذا الموكب ؟
3 بطات

اقتباس

تغضب منها الماء وتضطرب الاشجار وتنحنى لها الازهار وتهرب منها السحب ؟؟؟؟
الرياح كما قالت دموعة:)



صورة

صورة

أشرقت الغالية (=

أسعدك الله دنيا وآخرة ()


هنا سأنثر ما أريد .. وبنقدكنّ أرتقي للمزيد ، تفضلي (=


#685 في جنة الله أحيا

في جنة الله أحيا

    عضوة متألقة

  • العضوات
  • 5407 مشاركة
  • المكان: مصـــــــــــــــــــــر
  • الاهتمامات: بــــــــــــــــــــحبك يـــــــــا بـــــــــلادي
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 93


تاريخ المشاركة 26 December 2009 - 12:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
اجابة صحيحة بس جوبى على السوال  4   شدى حيلك  فى انتظارك



اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


#686 همتى صلاح امتى

همتى صلاح امتى

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1872 مشاركة
  • المكان: عــــــام يمضى وعـــــــام آت وهكــــذا حتــــى المــــمــات
  • الاهتمامات: الاستماع الى الدروس والخطب
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 12


تاريخ المشاركة 26 December 2009 - 12:59 AM

جزاك الله كل خير
ام حامد
فين يانسائم التاج
بتاعى هههههههههه
يلا لبسية للتوقيع
هههههههههههه
والله دمكوا زى العسل


تم التعديل بواسطة محبة للدين, 26 December 2009 - 01:00 AM.




صورة



الحمد لله الذى وهب لى ورزقنى بابنى وقرة عينى عبد الرحمن فيارب احفظة لى
من كل شر وانبتة نباتا حسنا واجعلة من عبادك الصالحين


كنت انا من قبل
محبة للدين ثم>>>الاسلام دينى والايمان يقينى ثم>>>همتى صلاح امتى الان


#687 دموع الاسى

دموع الاسى

    عضوة نشطةجدًا

  • العضوات
  • 645 مشاركة
  • المكان: مكان تائهة فيه لا زلت ابحت عن نفسي داخله
  • الاهتمامات: المشاركة في منتداي الحبيب

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 2


تاريخ المشاركة 26 December 2009 - 01:59 AM

كلمة اذا اضيفت الى كلمة اخرى تصغر مائة مرة

هي كلمة سنتي تضاف لها ممتر





                                       اللللللللللللللللللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
                                      
                          اللهم اجعلني من المتقين الابرار
                                                
                                        واجعلني ممن يتبعون طريقك ويهتدون بنبيك

صورة

#688 في جنة الله أحيا

في جنة الله أحيا

    عضوة متألقة

  • العضوات
  • 5407 مشاركة
  • المكان: مصـــــــــــــــــــــر
  • الاهتمامات: بــــــــــــــــــــحبك يـــــــــا بـــــــــلادي
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 93


تاريخ المشاركة 26 December 2009 - 03:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،اجابة صحيحية اختى دموع  مبروك عليك لقب عبقرية وتاخدى تاج من الاخت  نسائم  اختى محبة اسمى ام محمد  بارك الله فيك ياله الف الف مبروك للاخت دموع  

تم التعديل بواسطة أم محمد hamad, 26 December 2009 - 03:21 AM.




اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


#689 في جنة الله أحيا

في جنة الله أحيا

    عضوة متألقة

  • العضوات
  • 5407 مشاركة
  • المكان: مصـــــــــــــــــــــر
  • الاهتمامات: بــــــــــــــــــــحبك يـــــــــا بـــــــــلادي
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 93


تاريخ المشاركة 26 December 2009 - 03:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
اليكم التحدى رقم 4/////////////////////////// 1- اذا ابيضت اتسخت؟؟؟؟؟     2- رجل عمره 71 سنه ///// يعطيكم طول العمر يارب //// وله ابن 35 سنة فمتى كان عمر الاب 3 اضعاف عمر ابنه ؟؟؟؟ 3-    متى تسطيع وضع الماء فى الغربال ؟؟؟؟   4- اذا وضعناه فى الثلاجة لا يبرد ؟؟؟   5-   ما الشى الموجود فى كل شى ؟؟؟؟؟   فى انتظاركم يا عبقريات  :mrgreen:  :tongue:  :tongue:  :lol:



اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


#690 نسائم الليل

نسائم الليل

    :: مشرفة سابقة ::

  • العضوات
  • 5715 مشاركة
  • المكان: ،‘،الســــــــودان،‘،
  • الاهتمامات: تأليف القصص وقراءة الشعر
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 148


تاريخ المشاركة 26 December 2009 - 10:38 AM

هذه المرة سأكون شريرة ولن أجيب الا على السؤال الغير متأكدة منه عشان مافي حدا يلطش الاجابات الصحيحة :tongue:

اقتباس

ماهو الشيء الموجود في كل شيء؟
هو حرف الشين او كلمة شيء نفسها وإذا غلط بفكر لين أجيبها إن شاء الله:)



صورة

صورة

أشرقت الغالية (=

أسعدك الله دنيا وآخرة ()


هنا سأنثر ما أريد .. وبنقدكنّ أرتقي للمزيد ، تفضلي (=


#691 دموع الاسى

دموع الاسى

    عضوة نشطةجدًا

  • العضوات
  • 645 مشاركة
  • المكان: مكان تائهة فيه لا زلت ابحت عن نفسي داخله
  • الاهتمامات: المشاركة في منتداي الحبيب

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 2


تاريخ المشاركة 26 December 2009 - 02:26 PM

عرض المشاركةأم محمد hamad, في Dec 26 2009, 04:30 AM, كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
اليكم التحدى رقم 4/////////////////////////// 1- اذا ابيضت اتسخت؟؟؟؟؟    السبورة
  2- رجل عمره 71 سنه ///// يعطيكم طول العمر يارب //// وله ابن 35 سنة فمتى كان عمر الاب 3 اضعاف عمر ابنه ؟؟؟؟هدا مااعرفه لانه مثل ماقلت لكم قبل انا كسولة بالرياضيات والحساب
3-    متى تسطيع وضع الماء فى الغربال ؟؟؟؟ادا كان جامدا يعني ثلج ممممممممممممم
  4- اذا وضعناه فى الثلاجة لا يبرد ؟؟؟  
5-   ما الشى الموجود فى كل شى ؟؟؟؟؟هو حرف الشين
   فى انتظاركم يا عبقريات  :rolleyes:  :lol:  :lol:  :lol:






                                       اللللللللللللللللللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
                                      
                          اللهم اجعلني من المتقين الابرار
                                                
                                        واجعلني ممن يتبعون طريقك ويهتدون بنبيك

صورة

#692 في جنة الله أحيا

في جنة الله أحيا

    عضوة متألقة

  • العضوات
  • 5407 مشاركة
  • المكان: مصـــــــــــــــــــــر
  • الاهتمامات: بــــــــــــــــــــحبك يـــــــــا بـــــــــلادي
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 93


تاريخ المشاركة 26 December 2009 - 03:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله فكرو كويس اخواتى دى سهله جدا  فى انتظاركم:oops:  :oops:  :oops:  :oops:  :oops:

تم التعديل بواسطة أم محمد hamad, 26 December 2009 - 03:33 PM.




اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


#693 *مسلمة.س*

*مسلمة.س*

    زهرة متفتّحة

  • العضوات الجديدات
  • 123 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 0


تاريخ المشاركة 27 December 2009 - 12:10 AM

عرض المشاركةأم محمد hamad, في Dec 26 2009, 04:30 AM, كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
اليكم التحدى رقم 4/////////////////////////// - اذا ابيضت اتسخت؟؟؟؟؟ 2
- رجل عمره 71 سنه ///// يعطيكم طول العمر يارب //// وله ابن 35 سنة فمتى كان عمر الاب 3 اضعاف عمر ابنه ؟؟؟؟عندما كان عمر الاب 54 وعمر الابن 18
3- متى تسطيع وضع الماء فى الغربال ؟؟؟؟ 4- اذا وضعناه فى الثلاجة لا يبرد ؟؟؟ 5- ما الشى الموجود فى كل شى ؟؟؟؟؟ فى انتظاركم يا عبقريات :mrgreen:  :wub:  :laugh:  :lol:

كل يوم بشواسئله وبحل بعضها فقط فبنسحب لكن النهارده جاوبت اللى اقدر احله هههههههههههههههه




رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين

اللهم اشفي مرضي المسلمين جميعا شفاء لا يغادر سقما]

اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك

اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا


#694 في جنة الله أحيا

في جنة الله أحيا

    عضوة متألقة

  • العضوات
  • 5407 مشاركة
  • المكان: مصـــــــــــــــــــــر
  • الاهتمامات: بــــــــــــــــــــحبك يـــــــــا بـــــــــلادي
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 93


تاريخ المشاركة 27 December 2009 - 03:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
يظهر ان التحدى المره دى صعب فين الاخوات العبقريات    :?:  :?:  :?:  :?:  :?:  :?:  :blink:  :blink:  :blink:  :blink:  :blink:  :blink:  :blink:  :blink:  :blink:

تم التعديل بواسطة أم محمد hamad, 27 December 2009 - 03:07 AM.




اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


#695 ادعولى بالثبات

ادعولى بالثبات

    زهرة متفتّحة

  • العضوات الجديدات
  • 77 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 0


تاريخ المشاركة 27 December 2009 - 07:17 AM

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،
ممكن أشترك مع أخواتى أصحاب الدم الخفيف و( العقول المفكرة )   .. :unsure:
يمكن أطلع باعرف أشغل مخى .. :biggrin:
على فكرة .. التأخير فى الرد ساعات بيكون مفيد
ازاى ..؟
لأنه ساعدنى انى ( ألطش ,على رأى نسائم )اجابة (سؤال رقم 2)
بس الباقى من مجهودى-
1-اذا ابيضت اتسخت؟؟؟؟؟    الأشياء أو الملابس السوداء الداكنة
2-رجل عمره 71 سنه ///// يعطيكم طول العمر يارب //// وله ابن 35 سنة فمتى كان عمر الاب 3 اضعاف عمر ابنه ؟؟؟؟     عندما كان عمر الاب 54 وعمر الابن 18
  3- متى تسطيع وضع الماء فى الغربال ؟؟؟؟ إذا أمنت للرجال على رأى المثل
  4- اذا وضعناه فى الثلاجة لا يبرد ؟؟؟ السكين ، بيفضل حامى
5-   ما الشى الموجود فى كل شى ؟؟؟؟؟ كل شى



موقع السيده عائشه رضى الله عنها


/http://rasoulallah.net/Aisha

#696 في جنة الله أحيا

في جنة الله أحيا

    عضوة متألقة

  • العضوات
  • 5407 مشاركة
  • المكان: مصـــــــــــــــــــــر
  • الاهتمامات: بــــــــــــــــــــحبك يـــــــــا بـــــــــلادي
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 93


تاريخ المشاركة 27 December 2009 - 12:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
اختى الكريمة ادعولى بالثبات نورتى والله بس فكرى كويس بارك الله فيك يا سكر



اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


#697 نسائم الليل

نسائم الليل

    :: مشرفة سابقة ::

  • العضوات
  • 5715 مشاركة
  • المكان: ،‘،الســــــــودان،‘،
  • الاهتمامات: تأليف القصص وقراءة الشعر
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 148


تاريخ المشاركة 27 December 2009 - 06:02 PM

اقتباس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

اقتباس

اذا ابيضت اتسخت؟؟
السبورة

اقتباس

رجل عمره 71 سنه ///// يعطيكم طول العمر يارب //// وله ابن 35 سنة فمتى كان عمر الاب 3 اضعاف عمر ابنه ؟؟؟؟
الاب 54 والابن 18

اقتباس

متى تسطيع وضع الماء فى الغربال ؟؟؟؟
اذا كان ثلجاً

اقتباس

اذا وضعناه فى الثلاجة لا يبرد ؟؟؟
الفلفل

اقتباس

ما الشى الموجود فى كل شى ؟؟؟؟؟
هو حرف الشين

اقتباس

فى انتظاركم يا عبقريات
وأخيرا أم العبقريات وصلتك هع>>امزح طبعاً


عرض المشاركةأم محمد hamad, في Dec 27 2009, 03:06 AM, كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
يظهر ان التحدى المره دى صعب فين الاخوات العبقريات    :?:  :?:  :?:  :?:  :?:  :?:  :wink:  :unsure:  :blink:  :blink:  :blink:  :blink:  :blink:  :blink:  :blink:
لا مش صعب ولاحاجة بس والله اكتر من 5 مرات بكتب الاجابة ولما تجي على الرد يحصل على التصفح شيء ويفل علي واصلا كان وقت اختي زهرة الخزامى فما قدرت اكرر اكتر مما عملت اضافة لانو اليوم كان عندي امتحان سمستر فمفيش طريقة وخفت انو يكون في حدا حلاها قبلي:) :biggrin:

عرض المشاركةادعولى بالثبات, في Dec 27 2009, 07:17 AM, كتب:

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،
ممكن أشترك مع أخواتى أصحاب الدم الخفيف و( العقول المفكرة )   .. :icon_eek:
يمكن أطلع باعرف أشغل مخى .. :biggrin:
على فكرة .. التأخير فى الرد ساعات بيكون مفيد
ازاى ..؟
لأنه ساعدنى انى ( ألطش ,على رأى نسائم )اجابة (سؤال رقم 2)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
هلا ومليون هلا بكِ معنا في عالمنا>>عملته عالم مرة واحدة هههههه
ايوة بينفع جدا بس للاسف انا دائما بجي بدري :ْ(
نورتينا والله وخليكِ معنا على طول:)
مقدرش اطول معاك لحسن واحدة تجي تخت الرد قبلي وانا برغي هههههههه



صورة

صورة

أشرقت الغالية (=

أسعدك الله دنيا وآخرة ()


هنا سأنثر ما أريد .. وبنقدكنّ أرتقي للمزيد ، تفضلي (=


#698 نسائم الليل

نسائم الليل

    :: مشرفة سابقة ::

  • العضوات
  • 5715 مشاركة
  • المكان: ،‘،الســــــــودان،‘،
  • الاهتمامات: تأليف القصص وقراءة الشعر
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 148


تاريخ المشاركة 27 December 2009 - 06:04 PM

وأخيرا الحمد لله الرد وصل
:blink: :biggrin: :blink: :wink: :unsure: :blink:



صورة

صورة

أشرقت الغالية (=

أسعدك الله دنيا وآخرة ()


هنا سأنثر ما أريد .. وبنقدكنّ أرتقي للمزيد ، تفضلي (=


#699 في جنة الله أحيا

في جنة الله أحيا

    عضوة متألقة

  • العضوات
  • 5407 مشاركة
  • المكان: مصـــــــــــــــــــــر
  • الاهتمامات: بــــــــــــــــــــحبك يـــــــــا بـــــــــلادي
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 93


تاريخ المشاركة 27 December 2009 - 06:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
شاطره اختى نسائم تستحقى لقب العبقريه واعطى لنفسك تاج ماشى هههههههههههههههههههههههههههه التحدى الجديد جاى  



اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


#700 في جنة الله أحيا

في جنة الله أحيا

    عضوة متألقة

  • العضوات
  • 5407 مشاركة
  • المكان: مصـــــــــــــــــــــر
  • الاهتمامات: بــــــــــــــــــــحبك يـــــــــا بـــــــــلادي
  • الحالة المزاجية:

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 93


تاريخ المشاركة 27 December 2009 - 06:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
1-   رجل دخل على اخر فالقى عليه السلام فلم يرد يجز للمدخول عليه ان يرد عليه السلام وكلاهما مسلمان عاقلان  بالغان ؟؟؟؟؟؟   2- متى تكون فى غرفتك بدون راسك ؟؟؟؟   3- ما هى افضل طريقة لسحب بسطاط من تحت الفيل ؟؟؟؟   4- ايجوز للرجل ان يتزوج شقيقة ارملته ؟؟؟؟؟ 5- ما البيت الذى لا يمكن لاحد ان يسكن فيه ؟؟؟؟؟؟    فى انتظاركم



اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم





0 عضوة (عضوات) يشاهدون هذا الموضوع

0 العضوات, 0 الزائرات, 0مجهولات