إنتقال للمحتوى



كونى أنتِ دائما بواسطة: أم يُمنى           التصويت لمسابقة فنّ المونتاج "Proshow" )* بواسطة: عروس القرآن           أغلى تهانينا لسارة محمد بواسطة: قلب تائب إلى الله           و لم أرَ في عيوب الناس عيبٌ .. كنقص القادرين على التمامِ | ♥ بطاقتي ♥ بواسطة: صـمـتُ الأمــل           صفحة تسميع الأخت " عروس القرآن " - حفص بواسطة: عروس القرآن           يا حامل القرآن..... تدبر.... ثم أجب بواسطة: أم يُمنى           لماذا أنتِ سآكتة ..؟ بواسطة: أم يُمنى           و القلب يسبح فى بحار الشوق .. يحمله الرجاء (": بواسطة: صـمـتُ الأمــل           الاسباب المؤدية الى ختم القلب .....!!!! بواسطة: أم يُمنى           محاضرات نشاط ....."أخلاقكِِ في محاضرة" بواسطة: قلب تائب إلى الله          
- - - - -

الفتنة اشد من القتل


9 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 اختكم امينة

اختكم امينة

    زهرة متفتّحة

  • العضوات الجديدات
  • 31 مشاركة
  • المكان: فرنسا

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 0


تاريخ المشاركة 24 July 2006 - 05:23 PM

السلام عليكم:
لا اله الا الله محمد رسول الله
يا اخواتي اليس من اركان الاسلام الايمان بالله و رسوله عليه الصلاة و السلام؟
لمذا تنقادون وراء تفاصيل تركت الامم تنهال علينا كالوحوش؟ السنا جميعنا مسلمون شيعة و سنة ؟ الا يؤمن كلنا بالله و رسوله ونطبق الاركان الخمسة للاسلام؟ اليست القواعد العقيدية نفسها؟  بالنسبة للحكم و الحساب اتركن هذا لله عز و جل.
كيف يكون حزب الله عميل لليهود و هو الذي, بعون الله, اخرجهم من لبنان و هو الان يدافع عن المسلمين شيعة و سنة في لبنان و يذيق الصهاينة من ويلات الحرب التي لم يجرأ احد على مواجهتها؟
هذا هو السلاح الذي إستعملته امريكا لزرع الفتنة بالعراق وجعلت المسلمين يقتتلون بينهم. كفانا فتن وليتحد المسلمون الذين كلهم يؤمنون بالله و رسوله لنصرة الامة الاسلامية ورفع راية الاسلام تحت شهادة : لا إله إلا الله محمد رسول الله.
بالله عليكن إدعوا لحزب الله ألا إن حزب الله هم الغالبون. لا تنقادوا وراء الكفار الذين يسعون جاهدا في تفرقة الامة بالفتنة و لا تابهوا الى بعض الفرق الضالة من الشيعة الذين اضلهم الشيطان و لكنهم فرق قليلة لا تمثل الشيعة الذين لديهم نفس عقيدتنا فقط لا ياخذون بعين الاعتبار الا الاحاديث المنقولة عن اهل البيت لاجل كل الاحاديث التي اخترعت من طرف بعض اهل السنة لاغراض و مصالح شخصية  في زمن الامام علي.
العالم الاسلامي في زمن كثرت فيه الفتن فلا تزيدوا عليها بتكفير حزب الله, اتقين الله فهو وحده لديه الحق في ذلك وما داموا يقاتلون بإسم الاسلام ففرض عليكن الدعاء و الله يهدي أإمتنا الافاضل الذين أصبح بعضهم يفتي حسب مصالح الحكومات متناسيا حق الامة الاسلامية.
ما دامت امتنا متشتتة بهذه الطريقة وافكارنا لا زالت منحصرة في الشيعة  و السنة و نبخل حتى بالدعاء لإخواننا المجاهدين في لبنان ,فنحن بعيدين كل البعد عن النهضة الاسلامية
بالله عليكن,ما قولكن في مسلم مات في سبيل الله ولاقى ربه يوم الحساب, أترى الله يرفض شهادته لأنه كان يؤمن به و برسوله ويحبهما أكثر من نفسه و لكنه لم يكن يؤمن بروايات الصحابة عن الرسول صلى الله عليه و سلم لعدم ثقته بمصادرها,اكان هذا فرض من فروض الله كالجهاد, ام تراه يقبلها؟ اللهم تقبل شهادة مجاهدي حزب الله و انصر الاحياء منهم ووحد الامة الاسلامية وانهض بشعوبها و بدل حكامها بحكام لا يخافون الكفار  ولا يفضلون مصالحهم الشخصية على مصالح الاسلام و الامة و لا يخافون لومة لائم.
اللهم حركنا و اعنا على الجهاد في سبيلك بانفسنا و باموالنا و بالدعاء وهذا اضعف الايمان

#2 المشرفة

المشرفة

    المشرفة العامة لركن أخوات طريق الإسلام

  • الإدارة العامة
  • 14245 مشاركة
  • المكان: ღأكنافُ بيتِ المقدسღ

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 29


تاريخ المشاركة 24 July 2006 - 05:39 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخيتي الكريمة أمينة
بارك الله فيك، وحقا، الفتنة أشد من القتل. أن يُفتن المرء بدينه، فلا يميز حقا من باطل.

يقول ابن كثير في تفسير "الفتنة أشد من القتل": يعني الشرك الأكبر من القتل وأشد منه.

فالشركيات التي تملأ كتب الشيعة وعقائدهم أشد من القتل.

وأرجو أن تقرئي المواضيع المتعددة في المنتدى حول الشيعة وحقيقة "حزب الله".


ثم أي عقيدة هي التي نشترك فيها معهم؟
هل نشترك معهم بدعاء الحسين وعلي والاستغاثة بهم؟
هل نشترك معهم في أن القرآن محرف وأن القرآن الحقيقي هو "مصحف فاطمة" الذي أخفاه الصحابة؟
هل نشترك معهم في لعن أبي بكر وعمر وعثمان؟
هل نشترك معهم في الطعن بعرض أمنا عائشة رضي الله عنها؟
هل نشترك معهم بأوقات الصلوات الثلاث؟
هل نشترك معهم في قذارة زواج المتعة؟

وهل وهل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



﴿ وَإِذَا مَسَّ الإِنسَانَ الضُّرُّ دَعَانَا لِجَنبِهِ أَوْ قَاعِدًا أَوْ قَآئِمًا فَلَمَّا كَشَفْنَا عَنْهُ ضُرَّهُ



 مَرَّ كَأَن لَّمْ يَدْعُنَا إِلَى ضُرٍّ مَّسَّهُ كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْمُسْرِفِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ﴾


[يونس: 12]










#3 اختكم امينة

اختكم امينة

    زهرة متفتّحة

  • العضوات الجديدات
  • 31 مشاركة
  • المكان: فرنسا

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 0


تاريخ المشاركة 24 July 2006 - 07:04 PM

شبهات حول الشيعة:
*حول رؤية الله عز وجل يشكل بعضهم الشيعة بأنهم يقولون إن الله تعالى يستحيل أن يرى لا في الدنيا ولا في الآخرة ، ويردون الأحاديث التي تنص على أن الله تعالى يرى في الآخرة .
*حول زيارة قبور الأنبياء والأئمة والأولياء يشكل على الشيعة بأنهم يعتقدون بجواز زيارة قبور الأنبياء والأئمة صلوات الله وسلامه عليهم والأولياء ، ويشيدونها ويتبركون بها ، ويصلون ويدعون عندها ، مع أنه ورد النهي عن اتخاذ القبور مساجد وعن بناء المساجد على القبور .
*حول شفاعة الأنبياء والأئمة والأولياء يشكل على الشيعة بأنهم يعتقدون بشفاعة الأنبياء والأئمة عليهم السلام ويخاطبونهم طالبين منهم الشفاعة إلى الله تعالى .
*حول التوسل بالأنبياء والأولياء يشكل بعضهم على الشيعة بأنهم يتوسلون بالأنبياء والأئمة عليهم السلام ، وبالأولياء والصالحين ، وأنهم يقسمون على الله تعالى بحقهم ، ويعتقدون بأن ذلك مؤثر في استجابة الدعاء .
*على الشيعة بأن الرسالة كانت لعلي توجد تهمة رائجة على الشيعة بأنهم يعتقدون بأن النبوة كانت لعلي عليه السلام - معاذ الله - لكن جبرئيل عليه السلام أعطاها إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم ! ويفترون عليهم
* حول تفسير آيات القرآن وتأويلها يفتري بعضهم على الشيعة بأنهم يؤولون آيات القرآن على غير ظاهرها ، لتأييد مذهبهم ومدح أئمتهم .
*حول عقيدة بحفصة وعائشة يتهم بعضهم الشيعة بأنهم يسبون أمهات المؤمنين ، خاصة عائشة وحفصة ، وينسبون إليهما الفاحشة والعياذ بالله .
*حول الجمع بين الصلاتين يشكل بعضهم على الشيعة بأنهم يجمعون الصلوات الخمس في ثلاثة أوقات ، فيجمعون بين الظهر والعصر ، وبين المغرب والعشاء ، مع أن سيرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم والمسلمين على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها الخمسة .

الأستاذ البهنساوي وهو أحد مفكري الإخوان المسلمين : " . . . إن الشيعة الجعفرية الاثني عشرية يرون كفر من حرف القرآن الذي أجمعت عليه الأمة منذ صدر الإسلام . . . وإن المصحف الموجود بين أهل السنة هو نفسه الموجود في مساجد وبيوت الشيعة " .
وأما الشيخ محمد الغزالي فيقول في كتابه دفاع عن العقيدة والشريعة ضد مطاعن المستشرقين : " سمعت من هؤلاء يقول في مجلس علم : إن للشيعة قرآنا آخر يزيد وينقص عن قرآننا المعروف . فقلت له : أين هذا القرآن ؟
ولماذا لم يطلع الإنس والجن على نسخة منه خلال هذا الدهر الطويل ؟
لماذا يساق هذا الافتراء ؟
. . . فلماذا هذا الكذب على الناس وعلى الوحي ؟ "

#################
[يُمنع تدنيس المنتدى بوضع روابط لمواقع الشيعة الأنجاس]



اختي في الله هاهو إليك الرابط الذي نقلت منه هته الاسطر  و لمعرفة حقيقة الشيعيين لا بد من الاستماع لهم بدلا من الاخذ بالحقائق الجاهزة من بعض السنيين الذين يسعون مع أمريكا في نشر الفتنة بين المسلمين و تفريقهم أكثر مما هم متفرقون.
أظن أن العقيدة لا تخص سوى ما يتعلق بالله و رسوله و لا  تخص الصحابة. هذا الرابط سيثبت لكن ان عقائدنا هي نفسها و أن لاختلافات بيننا جانبية و لا تؤثر بتاتا على الايمان بالله و رسوله و ما يتعلق بهما من عقائد بل جل الاختلافات تخص ما حصل بعد الرسول عليه أفضل الصلاة و التسليم.

تم التعديل بواسطة المشرفة, 24 July 2006 - 07:55 PM.


#4 المشرفة

المشرفة

    المشرفة العامة لركن أخوات طريق الإسلام

  • الإدارة العامة
  • 14245 مشاركة
  • المكان: ღأكنافُ بيتِ المقدسღ

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 29


تاريخ المشاركة 24 July 2006 - 07:53 PM

لا حول ولا قوة إلا بالله.
هل وصل الأمر إلى الدفاع عنهم؟!

أرجو عدم تلبيس الأمر على الأخوات، ولا يهمني فلان ولا علان.

تدعونني لأقرأ كلام الشيعة، وأنت لم تقرئيه على ما يبدو.

ذكر الكليني في الكافي ( 1/457) :

عن أبي بصير عن أبي عبدالله عليه السلام قال : وإن عندنا لمصحف فاطمة (ع) وما يدريهم ما مصحف فاطمة ( ع ) ؟ قال : قلت وما مصحف فاطمة ( ع ) ؟ قال : مصحف فاطمة فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات والله مافيه من قرآنكم حرف واحد . قال : قلت هذا والله العالم .



ذكر الكليني في الكافي أيضاً ( 4/456) :

عن هشام بن سالم عن أبي عبدالله عليه السلام قال : " إن القرآن جاء به جبرئيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وسلم سبعة عشر ألف آية" . مع أن عدد آيات القرآن ستة ألاف آية فانظر إلى الفرق يارعاك الله .



قال الشيخ المفيد في كتابه أوائل المقالات ص 13 :

( واتفقوا أي الإمامية على أن أئمة الضلال خالفوا في كثير من تحريف القرآن وعدلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي صلى الله عليه وسلم )



قال الأردبيلي في كتابه ( حديقة الشيعة ) ص 118-119 بالفارسية نقلاً عن الشيعة والسنة ص 137 ( إن عثمان قتل عبدالله بن مسعود بعد أن أجبره على ترك المصحف الذي كان عنده وأكرهه على قراءة ذلك المصحف الذي ألفه ورتبه زيد بن ثابت بأمره )



قال الطبرسي أيضاً في الإحتجاج (1/224) : ( ولما أستخلف عمر سأل علياً أن يدفع لهم القرآن فيحرفوه فيما بينهم فقال أبا الحسن : إن كنت جئت به إلى أبي بكر فأت به إلينا حتى نجتمع عليه فقال علي عليه السلام :هيهات ليس إلى ذلك سبيل إنما جئت به إلى أبي بكر لتقوم الحجة عليكم ولا تقولوا يوم القيامة : إن كنا عن هذا غافلين أو تقولوا ما جئتنا به . إن القرآن الذي عندي لا يمسه إلا المطهرون والأوصياء من ولدي .

فقال عمر : فهل وقت لإظهار معلوم ؟ قال عليه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : نعم إذا قام القائم من ولدي يظهره ويحمل الناس عليه فتجري السنة به )




هل تريدين المزيد يا أخيتي؟ :wub:

وتفضلي هذه الهدية "صوتيات ومرئيات دالة على تصريح أئمة الشيعة بتحريف القرآن ":
http://www.alburhan....book_link=False


ومرة أخرى، حقا الفتنة أشد من القتل، وأرجو عدم التلبيس على الأخوات أكثر من هذا، وأن تتقي الله في نفسك وفي غيرك.





لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



﴿ وَإِذَا مَسَّ الإِنسَانَ الضُّرُّ دَعَانَا لِجَنبِهِ أَوْ قَاعِدًا أَوْ قَآئِمًا فَلَمَّا كَشَفْنَا عَنْهُ ضُرَّهُ



 مَرَّ كَأَن لَّمْ يَدْعُنَا إِلَى ضُرٍّ مَّسَّهُ كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْمُسْرِفِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ﴾


[يونس: 12]










#5 المشرفة

المشرفة

    المشرفة العامة لركن أخوات طريق الإسلام

  • الإدارة العامة
  • 14245 مشاركة
  • المكان: ღأكنافُ بيتِ المقدسღ

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 29


تاريخ المشاركة 24 July 2006 - 08:07 PM

للتحميل:
http://www.alburhan....book_link=False

مقاطع مرئية للتالي:

1- الشيخ علي الكوراني يؤكد هو أيضا بأن علي بن أبي طالب يحضر مع الملائكة لنزع أرواح الشيعة عند الاحتضار !!


2- الملا باسم الكربلائيفي بيان آداب زيارة قبر الإمام ومنها الإحرام والطواف حول القبر سبعة أشواط!


3- الشيخ باقر الفالي : استغاثة إبراهيم عليه السلام بالحسين وفاطمة هي ما سبب نجاته من النار!





لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



﴿ وَإِذَا مَسَّ الإِنسَانَ الضُّرُّ دَعَانَا لِجَنبِهِ أَوْ قَاعِدًا أَوْ قَآئِمًا فَلَمَّا كَشَفْنَا عَنْهُ ضُرَّهُ



 مَرَّ كَأَن لَّمْ يَدْعُنَا إِلَى ضُرٍّ مَّسَّهُ كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْمُسْرِفِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ﴾


[يونس: 12]










#6 المشرفة

المشرفة

    المشرفة العامة لركن أخوات طريق الإسلام

  • الإدارة العامة
  • 14245 مشاركة
  • المكان: ღأكنافُ بيتِ المقدسღ

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 29


تاريخ المشاركة 24 July 2006 - 08:16 PM

للتحميل:
http://www.alburhan....book_link=False

مقاطع صوتية:

1- الشيخ عبد الحميد المهاجر : أعظم عمل لأهل الجنة البكاء على الحسين!

2- الشيخ عبد الحميد المهاجر : الحور العين ومن في الجنة يلطمون وجوههم ويحزنون على الحسين

3- الشيخ حسين الفهيد يزعم بأن العرش نعال أهل البيت!

4- الشيخ المهاجر يزعم بأن علياً يحضر عند نزع أرواح الشيعة ويدعو الشيعة بالتوجه إلى علي بن أبي طالب لقضاء الحوائج . تعالى الله عما يشركون

5- الشيخ المهاجر: (( وَفَدَيْنَاهُ بِذِبْحٍ عَظِيمٍ )): الذبح العظيم هو الإمام الحسين!!

6- الشيخ حسين الفهيد يحكي فضائل عجيبة لعلي بن أبي طالب . ويزعم أن ما أتى به الأنبياء من معجرات بقدرة أمير المؤمنين ، وخرافات أخرى

7- الشيعة مخلوقون من أشعة الأئمة !!

8- الشيخ عبدالحميد المهاجر : زيارة قبر الإمام الحسين تعدل سبعين حجة وعمرة مع رسول الله

9- الشيخ حسين الفهيد : علي بن أبي طالب يفطر في السماء والأرض ..

10- مرتضى الشاهرودي : أثر غبار قبور الأئمة في النجاة من العذاب يوم القيامة

11- من زار الحسين كان كمن زار الله في عرشه!!

12- مجيء الرسول إلى الحسين يأمره أن يخرج إلى العراق ليموت شهيداً!!

13- علي بن أبي طالب رضي الله عنه يعلم متى سيموت سلمان وإخباره بما سيحدث في العالم الآن!!

14- تنزل الملائكة على الأئمة لإطلاعهم بما يريدون!!





لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



﴿ وَإِذَا مَسَّ الإِنسَانَ الضُّرُّ دَعَانَا لِجَنبِهِ أَوْ قَاعِدًا أَوْ قَآئِمًا فَلَمَّا كَشَفْنَا عَنْهُ ضُرَّهُ



 مَرَّ كَأَن لَّمْ يَدْعُنَا إِلَى ضُرٍّ مَّسَّهُ كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْمُسْرِفِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ﴾


[يونس: 12]










#7 (أخوات طريق الإسلام)

(أخوات طريق الإسلام)

    :: مشرفة سابقة ::

  • العضوات
  • 5482 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 9


تاريخ المشاركة 24 July 2006 - 08:30 PM

الأخت أمينة
للأسف الروابط التي وضعتيها والله تفضح الشيعة أكثر وأكثر كما ذكرت المشرفة
ويقول صالح ورداني كلام فيه سب صريح للرسول صلى الله عليه وسلم في نفس الرابط الذي وضعتيه
أهذا الذي تستشهدين به ؟
ثم تقولين بعد ذلك أمور لا علاقة لها بالعقيدة ؟؟
بالله عليكِ أمن يسب نبيكِ تقولين أن الخلاف بينكم بسيط ولا علاقة له بالعقيدة ؟؟
هذا الكلام فيه كفر بـــــــــواح
أم أنكِ لم تقرأي منها شيء ؟؟
فإنا لله وإنا إليه راجعون .



..                     هنا المنتجات الدانمركية                    

بأموالنا يقتلون إخواننا !!!



                        
                    
مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ..

            

      

#8 ~أمة الله~

~أمة الله~

    زهرة متفتّحة

  • العضوات الجديدات
  • 66 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 0


تاريخ المشاركة 24 July 2006 - 08:32 PM

لقد بدأ رأسي بالدوران ولم أعد أعي الحق من الباطل
فأختي المشرفة تسوق البراهين المقنعة و لكن اسلوبها يصيب القارىء بالشك من أن تشددها هو السبب في مغالاتها في الهجوم
أما الأخت أمينة فتستخدم أسلوب مقنع لا يخلو من النقاط القابلة للنقاش

و بصراحة اختلط الأمر علي و صرت أرى اعتزال الفتنة هو سبيل الخلاص الوحيد




ملاحظة: أقدم اعتذاري الى أمنا المشرفة عن الرسالة التي لا تليق بمنتدانا ولا بمكانتها منا و إنما كانت تلك الرسالة نتيجةً لوقوعي في غمرة التسرع و الإنفعال و أتمنى من المشرفة أن تشملني بعطفها و تقبل اعتذاريو ان تساعدني على تبين الحق


بشرى

#9 (أخوات طريق الإسلام)

(أخوات طريق الإسلام)

    :: مشرفة سابقة ::

  • العضوات
  • 5482 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 9


تاريخ المشاركة 24 July 2006 - 08:44 PM

أختي أمة الله
لماذا الشك وقد وضعت لكِ المشرفة روابط صريحة هل فتحتيها ؟؟
مرئيات تدل على طعن الشيعة في الصحابة
اقرأي رعاكِ الله

مرئيات تدل على طعن الشيعة في الصحابة
وفيها
الشيخ الرافضي حسين الفهيد يبين لأتباعه من الشيعة فضل لعن الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما




الإمام زين العابدين يقول : (أنه من لعن الجبت والطاغوت في كل غداة مرة يكتب له ألف حسنة وتمحى عنه ألف سيئة، ويرفع ألف درجة) يقول الراوي: أنا نقلت ها الرواية للإمام الباقر قلت له: إن أبوك يقول كذا كذا، قال: لا، أزيدك؟ قال: نعم، قال: (وتقضى له ألف حاجة)، يقول الراوي: نقلت للإمام الصادق قلت له: أنا سمعت جدك يقول كذا وأبوك الباقر يقول كذا: (أو لا يسرك أن أزيد؟ قال: نعم. قال: من لعنهما في كل غداة مرة –يعني غداة مو بعد الغداء، لا، الغداة يعني صلاة الصبح، هذه صلاة الغداة، .. لمن لعنهما في غداة مرة لا يكتب عليه ذنب حتى يمسي ، ومن لعنهما في كل مساء مرة لا يكتب عليه ذنب حتى يصبح)، فشوف كما في الدعاء أن الإمام يقول : اللهم إني أتقرب إليك باللعنة لهما وبالبراءة منهما، دعاء صنمي قريش: والعن قريش وجبتيها وطاغوتيها وإفكيها إلى آخر الدعاء، فمن ضمن الأعمال العظيمة في الوقت من بعد صلاة الصبح هو لعن أعداء الولاية، لعن أعداد الولاية عجيب.



التعليق:

(( فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنتُمْ بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوا وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ))[البقرة:137] .



..                     هنا المنتجات الدانمركية                    

بأموالنا يقتلون إخواننا !!!



                        
                    
مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ..

            

      

#10 المشرفة

المشرفة

    المشرفة العامة لركن أخوات طريق الإسلام

  • الإدارة العامة
  • 14245 مشاركة
  • المكان: ღأكنافُ بيتِ المقدسღ

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 29


تاريخ المشاركة 24 July 2006 - 08:58 PM

أمة الله
هذا الأسلوب المزدوج لا ينطلي عليّ، ولولا أني يجب أن أغلب إحسان الظن لكان لي معك شأن آخر؛ فبغضي للاعني أبا بكر وعمر، والرّامين أمي عائشة بالزنا، عبادة أتقرب بها إلى الله سبحانه.
وتأكدي أني لا أقول هذا الكلام بسبب هجومك اللاذع علي في تلك الرسالة، إنما لأن محتواها من أعجب ما رأيت. فأول مرة أرى شخصًا يتسخط من كلامي عن الشيعة، وفي نفس الوقت يتهجم علي بهجوم لاذع بسبب تجنيبي المنتدى "عراكات" تتحدث عن جماعة الإخوان المسلمين! أخذتك الحمية للشيعة، ولم تأخذك للإخوان المسلمين؟ سبحان الله.
والآن تدعي أن الأمر محير، وأن الأخت أمينة كلامها مقنع؟!
لا يهمني إن كان الحق جرى على لساني أم لسان غيري، لكن الذي يهمني هو أن توهمي الأخوات بأن الحق مع من يهوّن من خطر الشيعة.
عموما المنتدى ليس محلا للرسائل الخاصة، فلا تُدخلي الأخوات بما ليس لهن علاقة به، وأي خروج عن الموضوع سيتم حذفه، وأعتذر للأخوات عن ردي الخارج عن صلب الموضوع، لكني لم أكن سأرد لولا كلام أمة الله، والله المستعان.





لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



﴿ وَإِذَا مَسَّ الإِنسَانَ الضُّرُّ دَعَانَا لِجَنبِهِ أَوْ قَاعِدًا أَوْ قَآئِمًا فَلَمَّا كَشَفْنَا عَنْهُ ضُرَّهُ



 مَرَّ كَأَن لَّمْ يَدْعُنَا إِلَى ضُرٍّ مَّسَّهُ كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْمُسْرِفِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ﴾


[يونس: 12]













0 عضوة (عضوات) يشاهدون هذا الموضوع

0 العضوات, 0 الزائرات, 0مجهولات