إنتقال للمحتوى





((أحكام الجنائز)) بواسطة: ميرفت ابو القاسم           خواطر وهمسات من تجارب الحياة " أيمن الشعبان " متجددة.... بواسطة: امانى يسرى محمد           شرح حصن المسلم من أذكار الكتاب والسنة بواسطة: ميرفت ابو القاسم           مجالس تدبر القرآن ....(متجددة) بواسطة: امانى يسرى محمد           فواصل الكتب او البوك مارك ~~~ بواسطة: إسراء خلّاف           هذه المرة من صنعي ~~~ بلانر او منظم سنوي ~~~ 2018 بواسطة: همسة يراع           صفحة تسميع أحاديث رياض الصالحين للحبيبة: سندس وإستبرق بواسطة: امة من اماء الله           صفحة تسميع الأرجوزة الميئية للحبيبة سندس وإستبرق بواسطة: امة من اماء الله           حَ ـملة | قَلْبٌ خَاشِـ❤ع بواسطة: أمة الرحمن *           صفحة تسميع الحبيبة " سندس واستبرق " بواسطة: سُندس واستبرق          
- - - - -

صفحة تسميع الأخت " سمو المجد " / قالون


  • لا تستطيع إضافة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
54 رد (ردود) على هذا الموضوع

#21 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 29 March 2016 - 10:48 AM

@المتفائلة (ريفيّة)

بارك الله فيكِ حبيبتي
اسعدك الله وسدد خطاكِ









أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#22 المتفائلة (ريفيّة)

المتفائلة (ريفيّة)

    مشرفة التسميع المنهجي

  • المشرفات
  • 14514 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 955


تاريخ المشاركة 29 March 2016 - 10:59 AM

وفيكِ بارك الرحمن غاليتي
اللهم آمين ولكِ بالمثل



قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :


(( اقرؤوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه، اقرؤوا الزهراوين البقرة وآل عمران، فإنهما يأتيان يوم القيامة كأنهما غمامتان، أو كأنهما غيايتان، أو كأنهما من طير صواف تحاجان عن صاحبهما، اقرؤوا البقرة فإن أخذها بركة، وتركها حسرة، ولا تستطيعها البطلة))


رواه مسلم. الغياية: هي ما أظلك من فوقك، البطلة: أي السحرة، فهي حصن منهم.


فبادري أختي الغالية وكوني معنا لحفـظ الزهراوين على الموضوع التالي :



https://akhawat.isla...howtopic=300643




دَعْوَة لِتَجْديدِ النَوَايَا وَالبَدْء مِنْ جَديدْ || مشروع حفظ للجنة ||




#23 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 29 March 2016 - 11:49 AM

تم الحفظ











أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#24 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 30 March 2016 - 01:52 PM

تم الحفظ











أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#25 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 31 March 2016 - 08:33 PM

تم الحفظ


بانتظار الاختبار اختي الغالية











أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#26 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 02 April 2016 - 02:04 PM

@المتفائلة (ريفيّة)

اختي الحبيبة ان شاء الله تكوني بخير
لم تضعي لي الاختبار :)
انتظرك ياغالية









أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#27 المتفائلة (ريفيّة)

المتفائلة (ريفيّة)

    مشرفة التسميع المنهجي

  • المشرفات
  • 14514 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 955


تاريخ المشاركة 02 April 2016 - 05:31 PM

@


حيّاك الله ياغالية

بخير حال والحمد لله وأسأل الله تعالى ان تكوني بأتم صحة وعافية

تفضلي : امتحان الأسبوع الثاني ـ الجزء 30 ـ المستوى الاول

استعيني بالله وأكملي المقاطع التالية :


سورة الفجر


(أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ .....َالْمَلَكُ صَفًّا صَفًّا (22)


سورة البينة


( لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا .......خَيْرُ الْبَرِيئِة (7)



سورة الغاشية


( هَل اتَاكَ حَدِيثُ الْغَاشِيَةِ .....عَلَيْهِمْ بِمُصيْطِرٍ (22)



سورة الشمس

( والأرضِ وَمَا طَحَاها ............ يَخَافُ عُقبَاهَا (15)


سورة الليل


(وَمَا يُغْنِي عَنْهُ مَالُهُ إِذَا تَرَدَّى .................... وَلَسَوْفَ يَرْضَى (21)



سورة العلق


( اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ .............. أَو أمَرَ بِالتَّقْوَى (12)



سورة الماعون كاملة


سورة المسد كاملة





وفقك الله





قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :


(( اقرؤوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه، اقرؤوا الزهراوين البقرة وآل عمران، فإنهما يأتيان يوم القيامة كأنهما غمامتان، أو كأنهما غيايتان، أو كأنهما من طير صواف تحاجان عن صاحبهما، اقرؤوا البقرة فإن أخذها بركة، وتركها حسرة، ولا تستطيعها البطلة))


رواه مسلم. الغياية: هي ما أظلك من فوقك، البطلة: أي السحرة، فهي حصن منهم.


فبادري أختي الغالية وكوني معنا لحفـظ الزهراوين على الموضوع التالي :



https://akhawat.isla...howtopic=300643




دَعْوَة لِتَجْديدِ النَوَايَا وَالبَدْء مِنْ جَديدْ || مشروع حفظ للجنة ||




#28 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 02 April 2016 - 05:59 PM

@المتفائلة (ريفيّة)

بارك الله فيكِ
لكن شوفي

سورة الليل



(وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى ....... وَلَسَوْفَ يَرْضَى (21)




سورة الليل



(وَمَا يُغْنِي عَنْهُ مَالُهُ إِذَا تَرَدَّى .................... وَلَسَوْفَ يَرْضَى (21)



سورة الماعون



سورة المسد



؟؟











أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#29 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 02 April 2016 - 06:12 PM

شكرا لكِ ي حبيبة

تم التعديل بواسطة سمو المجد, 02 April 2016 - 06:14 PM.










أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#30 المتفائلة (ريفيّة)

المتفائلة (ريفيّة)

    مشرفة التسميع المنهجي

  • المشرفات
  • 14514 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 955


تاريخ المشاركة 02 April 2016 - 06:12 PM

@

تم التعديل ياغالية
أعتذر لكِ على الخطأ



قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :


(( اقرؤوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه، اقرؤوا الزهراوين البقرة وآل عمران، فإنهما يأتيان يوم القيامة كأنهما غمامتان، أو كأنهما غيايتان، أو كأنهما من طير صواف تحاجان عن صاحبهما، اقرؤوا البقرة فإن أخذها بركة، وتركها حسرة، ولا تستطيعها البطلة))


رواه مسلم. الغياية: هي ما أظلك من فوقك، البطلة: أي السحرة، فهي حصن منهم.


فبادري أختي الغالية وكوني معنا لحفـظ الزهراوين على الموضوع التالي :



https://akhawat.isla...howtopic=300643




دَعْوَة لِتَجْديدِ النَوَايَا وَالبَدْء مِنْ جَديدْ || مشروع حفظ للجنة ||




#31 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 04 April 2016 - 05:28 AM

سورة الفجر



(أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بعاد6 إرم ذات العماد 7 التي لم يخلق مثلها في البلاد 8 وثمود الذين جابوا الصخر بالواد 9 وفرعون ذي الأوتاد 10 الذين طغوا في البلاد11 فأكثروا فيها الفساد12 فصب عليهم ربك سوط عذاب13 إن ربك لبالمرصاد 14 فأما الإنسان إذا ما ابتلاه ربه فأكرمه ونعمه 15 فيقول ربيّ أكرمنِ16 وأما إذا ماابتلاه فقدر عليه رزقه17فيقول ربيّ أهاننِ18كلا بل لاتكرمون اليتيم 19 ولا تحُضون على طعام المسكين20 وتأكون التراث أكلا لما 21 وتحبون الماء حبا جما 22كلا إذا دكت الأرض دكا دكا23 وجآء ربك والْمَلَكُ صَفًّا صَفًّا (22)



سورة البينة



( لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا من أهل الكتاب والمشركين منفكين حتى تأتيهم البينة 1 رسول من الله يتلوا صحفا مطهرة 2 فيها كتب قيمة3وما تفرق الذين أوتوا الكتاب إلا من بعد ما جاءتهم البينة 4 وما أمروا إلا ليعبدوا الله مخلصين له الدين حنفاء ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة وذلك دين القيمة 5 إن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين في نار جهنم خالدين فيها أولائك هم شر البرية 6 إن الذين ءامنوا وعملوا الصالحات أولائك هم خَيْرُ الْبَرِيئِة (7)




سورة الغاشية



( هَل اتَاكَ حَدِيثُ الْغَاشِيَةِ 1وجوه يومئذ خاشعة 2 عاملة ناصبة 3 تصلى نارا حامية 4 تسقى من عين ءانية 5 ليس لهم طعام إلا من ضريع 6 لايسمن ولا يغني من جوع 7 وجوه يومئذ ناعمة 8 لسعيها راضية 9 في جنة عالية 10 لا تُسمع فيها لاغيةٌ 11 فيها عين جارية 12 فيها سرر مرفوعة 13 ةأكواب موضوعة14 ونمارق مصفوفة 15 وزرابيُّ مبثوثه 16 أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت17 وإلى السماء كيف رفعت 18 وإلى الجبال كيف نصبت 19 وإلى الأرض كيف سطحت 20 فذكر إنما أنت مذكر 21 لست عَلَيْهِمْ بِمُصيْطِرٍ (22)




سورة الشمس


( والأرضِ وَمَا طَحَاها ............ يَخَافُ عُقبَاهَا (15)



سورة الليل



(وَمَا يُغْنِي عَنْهُ مَالُهُ إِذَا تَرَدَّى .................... وَلَسَوْفَ يَرْضَى (21)




سورة العلق



( اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ .............. أَو أمَرَ بِالتَّقْوَى (12)




سورة الماعون كاملة



سورة المسد كاملة




باذن الله اعود لاكمل ماتبقى لي من تسميع











أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#32 المتفائلة (ريفيّة)

المتفائلة (ريفيّة)

    مشرفة التسميع المنهجي

  • المشرفات
  • 14514 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 955


تاريخ المشاركة 04 April 2016 - 10:53 AM

يسّر الله لكِ ياغالية
وبإذن الله حينما تُكملي الإجابة أعود للتصحيح
وفقك الله وفتح عليكِ



قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :


(( اقرؤوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه، اقرؤوا الزهراوين البقرة وآل عمران، فإنهما يأتيان يوم القيامة كأنهما غمامتان، أو كأنهما غيايتان، أو كأنهما من طير صواف تحاجان عن صاحبهما، اقرؤوا البقرة فإن أخذها بركة، وتركها حسرة، ولا تستطيعها البطلة))


رواه مسلم. الغياية: هي ما أظلك من فوقك، البطلة: أي السحرة، فهي حصن منهم.


فبادري أختي الغالية وكوني معنا لحفـظ الزهراوين على الموضوع التالي :



https://akhawat.isla...howtopic=300643




دَعْوَة لِتَجْديدِ النَوَايَا وَالبَدْء مِنْ جَديدْ || مشروع حفظ للجنة ||




#33 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 05 April 2016 - 03:44 PM

عرض المشاركةالمتفائلة (ريفيّة), في 04 April 2016 - 10:53 AM, كتب:

يسّر الله لكِ ياغالية
وبإذن الله حينما تُكملي الإجابة أعود للتصحيح
وفقك الله وفتح عليكِ

الله يسعدك حبيبتي والله اشكرررك مررررة ع طولة بالك معايا
والله انا مقهورة لانو المفروض اخلص تسميع ومراجعة دا الاسبوع وادخل ف الجزء الجديد
لكن الحمد لله والله ضغغغغط مرة
الله المستعان









أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#34 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 05 April 2016 - 04:03 PM

عرض المشاركةسمو المجد, في 04 April 2016 - 05:28 AM, كتب:

سورة الفجر



(أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بعاد6 إرم ذات العماد 7 التي لم يخلق مثلها في البلاد 8 وثمود الذين جابوا الصخر بالواد 9 وفرعون ذي الأوتاد 10 الذين طغوا في البلاد11 فأكثروا فيها الفساد12 فصب عليهم ربك سوط عذاب13 إن ربك لبالمرصاد 14 فأما الإنسان إذا ما ابتلاه ربه فأكرمه ونعمه 15 فيقول ربيّ أكرمنِ16 وأما إذا ما ابتلاه فقدر عليه رزقه17فيقول ربيّ أهاننِ18كلا بل لاتكرمون اليتيم 19 ولا تحُضون على طعام المسكين20 وتأكون التراث أكلا لما 21 وتحبون الماء حبا جما 22كلا إذا دكت الأرض دكا دكا23 وجآء ربك والْمَلَكُ صَفًّا صَفًّا (22)



سورة البينة



( لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا من أهل الكتاب والمشركين منفكين حتى تأتيهم البينة 1 رسول من الله يتلوا صحفا مطهرة 2 فيها كتب قيمة3وما تفرق الذين أوتوا الكتاب إلا من بعد ما جاءتهم البينة 4 وما أمروا إلا ليعبدوا الله مخلصين له الدين حنفاء ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة وذلك دين القيمة 5 إن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين في نار جهنم خالدين فيها أولائك أُولَئِكَ هم شر البرية الْبَرِيئِة6 إن الذين ءامنوا وعملوا الصالحات أولائك هم خَيْرُ الْبَرِيئِة (7)




سورة الغاشية



( هَل اتَاكَ حَدِيثُ الْغَاشِيَةِ 1وجوه يومئذ خاشعة 2 عاملة ناصبة 3 تصلى نارا حامية 4 تسقى من عين ءانية 5 ليس لهم طعام إلا من ضريع 6 لايسمن ولا يغني من جوع 7 وجوه يومئذ ناعمة 8 لسعيها راضية 9 في جنة عالية 10 لا تُسمع فيها لاغيةٌ 11 فيها عين جارية 12 فيها سرر مرفوعة 13 وَأكواب موضوعة 14 ونمارق مصفوفة 15 وزرابيُّ مبثوثــة 16 أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت17 وإلى السماء كيف رفعت 18 وإلى الجبال كيف نصبت 19 وإلى الأرض كيف سطحت 20 فذكر إنما أنت مذكر 21 لست عَلَيْهِمْ بِمُصيْطِرٍ (22)




سورة الشمس

( والأرضِ وَمَا طَحَاها 6 ونفسٍ وما سواها7 فألهمها فجورها وتقواها 8 قد أفلح من زكاها 9 وقد خاب من دساها 10 كذبت ثمود بطغواها 11إذ انبعث أشقاها 12 فقال لهم رسول الله ناقة الله وسقياها 13 فكذبوه فعقروها 14 فدمدم عليهم ربهم بذنبهم فسواها 15 فلا يَخَافُ عُقبَاهَا (15)



سورة الليل



(وَمَا يُغْنِي عَنْهُ مَالُهُ إِذَا تَرَدَّى 11 إن علينا للهدى12 وإن لنا للأخرة والأولى13 فأنذرتكم نارا تلظى14 لا يصلاها إلا الأشقى15 الذي كذب وتولى 16وسيجنبها الأتقى 17 الذي يؤتي ماله يتزكى 18 وما لأحد عنده من نعمة تجزى 19 إلا ابتغاء وجه ربك الأعلى20  وَلَسَوْفَ يَرْضَى (21)




سورة العلق



( اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ .............. أَو أمَرَ بِالتَّقْوَى (12)




سورة الماعون كاملة

أريت الذي يكذب بالدين 1 فذلك الذي يدع اليتيم 2 ولايحض على طعام المسكين3 فويل للمصلين4 الذين هم عن صلاتهم ساهون5الذين هم يراءُون6 ويمنعون الماعون7



سورة المسد كاملة

تبت يدا أبي لهب وتب 1 ما أغنى عنه ماله وما كسب 2 سيصلى نارا ذات لهب3 وامرأته حمالةُ الحطب 4 في جيدها حبل من مسد




باذن الله اعود لاكمل ماتبقى لي من تسميع


الحمد لله اكملت التسميع :)


الحمد لله رب العالمين

تسميع ممتاز اللهم بارك

ثبّته الله في صدرك أختي الحبيبة


تم التعديل بواسطة *إشراقة فجر*, 09 April 2016 - 07:19 PM.
متميّزة بارك الله فيكِ وجعلكِ من أهل القرءان ()










أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#35 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 06 April 2016 - 11:21 AM

عرض المشاركةسمو المجد, في 05 April 2016 - 04:03 PM, كتب:

عرض المشاركةسمو المجد, في 04 April 2016 - 05:28 AM, كتب:

سورة العلق



( اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الذي خلق 1 خلق الإنسان من علق 2 اقرأ وربك الأكرم3 الذي علم بالقلم4 علم الإنسان ما لم يعلم5كلا إن الإنسان ليطغى6 أن رءاه استغنى7 إن إلى ربك الرجعى 8 أريت الذي ينهى9 عبدا إذا صلى10 أريت إن كان على الهدى11 أَو أمَرَ بِالتَّقْوَى (12)







المعذرة والله ماشفتها توني انتبهت لها :)


لا عليكِ يا غالية (:

متميزة اللهم بارك

بارك الله فيكِ وفي همّتك ()


تم التعديل بواسطة *إشراقة فجر*, 09 April 2016 - 07:21 PM.
متميّزة اللهم بارك! زادكِ الله من فضله ()










أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#36 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 07 April 2016 - 01:31 PM

السلام عليكِ أختي

@المتفائلة (ريفيّة)
ان شاء الله تكوني بخير

بس عندي سؤال ..ماهي الخطوة التي سنعملها اليوم او بكرة عشان استعد :)









أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#37 *إشراقة فجر*

*إشراقة فجر*

    مشرفة منتدى على طريق التوبة

  • المشرفات
  • 6501 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 1357


تاريخ المشاركة 09 April 2016 - 07:24 PM

عرض المشاركةسمو المجد, في 07 April 2016 - 01:31 PM, كتب:

السلام عليكِ أختي

@المتفائلة (ريفيّة)
ان شاء الله تكوني بخير

بس عندي سؤال ..ماهي الخطوة التي سنعملها اليوم او بكرة عشان استعد :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أسأل الله أن تكون الحبيبة المتفائلة بخير حال
تمّ تصحيح تسميعك بفضل الله يا غالية

الخطوة القادمة هي أن تستعدي للاختبار الشامل لجزء عمّ يوم الاثنين القادم إن شاء الله تعالى
مُبارك وهنيئا لكِ حفظ جزء عمّ أختي الحبيبة
أسأل الله أن يجعله حُجّة لكِ لا عليكِ ()



صورة



اجعل همومك همًّا واحدًا، وهو: رضــا الله سبحانه وتعالى ..


فَلَو رَضِيَ عَنْكَ لَنَالَكَ كُلَّ خَيرٍ وبرٍّ وبرَكةٍ وفَضْلٍ، هذا الهمُّ لا يُؤجّل وجميع الهموم تُؤجّل ..




*يُختم لِلمرء حياتُه علىَ ماكانَ مشغولٌ قلبهُ فيها،
فلذا أوصيكَ يا صاح! أن تنظُر نظرةً صادِقة لحالِ قلبك





رحلة مع القرءان


مـا أحلـى العـودة إلـى القـرءان !


أمامك تسميع يوم القيامة!!


من عــرف ♥ اللّـه ♥ طابت لـه الحيـاة



‘‘فلمّا نريد نقول لأنفسنا ما بنا ضعفاء الإيمان؟!


السبب أننا لا نعرف الله، لو عرفنا الله حقَّ المعرفة لانشغلت مشاعرنا به، لَوَقَعَ الحبَُ والتّعظيم ,,


-أناهيد السميري حفظها الله-



صورة



لمن أسأت لها يومًا..آسفة
سامحنني يا حبيبات عفا الله عني و عنكن
"اللّهُمّ تَوَفَّنِي مُسْلِمَةً وَألْحِقِني بِالصَّالِحِين"
..............................................................*


أحبكِ الله وأسعدكِ في الدارين حبيبتي صمـتُ الأمـل

#38 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 09 April 2016 - 07:27 PM

عرض المشاركة*إشراقة فجر*, في 09 April 2016 - 07:24 PM, كتب:

عرض المشاركةسمو المجد, في 07 April 2016 - 01:31 PM, كتب:

السلام عليكِ أختي

@المتفائلة (ريفيّة)
ان شاء الله تكوني بخير

بس عندي سؤال ..ماهي الخطوة التي سنعملها اليوم او بكرة عشان استعد :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أسأل الله أن تكون الحبيبة المتفائلة بخير حال
تمّ تصحيح تسميعك بفضل الله يا غالية

الخطوة القادمة هي أن تستعدي للاختبار الشامل لجزء عمّ يوم الاثنين القادم إن شاء الله تعالى
مُبارك وهنيئا لكِ حفظ جزء عمّ أختي الحبيبة
أسأل الله أن يجعله حُجّة لكِ لا عليكِ ()

بارك الله فيكِ حبيبتي
طيب
الله يبارك ف عمرك اخيتي الحبيبة "اللهم  آمين"
مشكورة









أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;


#39 *إشراقة فجر*

*إشراقة فجر*

    مشرفة منتدى على طريق التوبة

  • المشرفات
  • 6501 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 1357


تاريخ المشاركة 11 April 2016 - 02:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


الاختبار الشامل لجزء عمّ

استعيني بالله أختي الحبيبة وأتمّي المقاطع التالية بارك الله فيكِ



سورة النازعات

(فَأَخَذَهُ اللَّهُ نَكَالَ الْآَخِرَةِ ......مَنْ يَخْشَاهَا (45)


سورة التكوير

(وَإِذَا الْوُحُوشُ حُشِرَتْ .....ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ (27)


سورة البروج

(وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الْبُرُوجِ .....حَدِيثُ الْجُنُودِ (17)


سورة الفجر

(أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ .....َالْمَلَكُ صَفًّا صَفًّا (22)


سورة البينة

(لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا .......خَيْرُ الْبَرِيئَةِ (7)


أتمّي السور:

القارعة – الفيل –الكافرون –النصر


وفقكِ الله تعالى وفتح عليكِ





صورة



اجعل همومك همًّا واحدًا، وهو: رضــا الله سبحانه وتعالى ..


فَلَو رَضِيَ عَنْكَ لَنَالَكَ كُلَّ خَيرٍ وبرٍّ وبرَكةٍ وفَضْلٍ، هذا الهمُّ لا يُؤجّل وجميع الهموم تُؤجّل ..




*يُختم لِلمرء حياتُه علىَ ماكانَ مشغولٌ قلبهُ فيها،
فلذا أوصيكَ يا صاح! أن تنظُر نظرةً صادِقة لحالِ قلبك





رحلة مع القرءان


مـا أحلـى العـودة إلـى القـرءان !


أمامك تسميع يوم القيامة!!


من عــرف ♥ اللّـه ♥ طابت لـه الحيـاة



‘‘فلمّا نريد نقول لأنفسنا ما بنا ضعفاء الإيمان؟!


السبب أننا لا نعرف الله، لو عرفنا الله حقَّ المعرفة لانشغلت مشاعرنا به، لَوَقَعَ الحبَُ والتّعظيم ,,


-أناهيد السميري حفظها الله-



صورة



لمن أسأت لها يومًا..آسفة
سامحنني يا حبيبات عفا الله عني و عنكن
"اللّهُمّ تَوَفَّنِي مُسْلِمَةً وَألْحِقِني بِالصَّالِحِين"
..............................................................*


أحبكِ الله وأسعدكِ في الدارين حبيبتي صمـتُ الأمـل

#40 سنفورة المجد

سنفورة المجد

    عضوة مجتهدة

  • العضوات
  • 1622 مشاركة

غير متواجدة

نقاط الإعجاب: 304


تاريخ المشاركة 12 April 2016 - 01:11 AM

عرض المشاركة*إشراقة فجر*, في 11 April 2016 - 02:40 PM, كتب:

بسم الله الرحمن الرحيم


الاختبار الشامل لجزء عمّ

استعيني بالله أختي الحبيبة وأتمّي المقاطع التالية بارك الله فيكِ



سورة النازعات

(فَأَخَذَهُ اللَّهُ نَكَالَ الْآَخِرَةِ والأولى25إن في ذلك لعبرة لمن يخشى26ْءانتم أشد خلقا أم السماء بناها 27 رفع سمكها فسواها 28 وأغطش ليلها وأخرج ضحاها29 والأرض بعد ذلك دحاها30أخرج منها مائها ومرعاها 31 والجبال أرساها32متاعاً لكم ولأنعامكم33فإذا جاءت الطامة الكبرى34يوم يتذكر الإنسان ماسعى35وبرّزت الجحيم لمن يرى 36فأما من طغى وآثر الحياة الدنيا37 فإن الجحيم هي المأوى38وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى39فإن الجنة هي المأوى40يسئلونك عن الساعة أيان مرساها 41فيم أنت من ذكراها42إلى ربك منتهاها43إنما أنت منذر من يخشاها44














أنْت يـَـــا اللَّـه تَكْفِينِي ;