اذهبي الى المحتوى

رحيـل الغد

العضوات
  • عدد المشاركات

    5550
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • الأيام التي فازت فيها

    1

مشاركات المكتوبهة بواسطة رحيـل الغد


  1. شيءٌ هناكَ.. كان يعبث بذاكرتي

    وهنا أشياءُ عمرها ممتدٌّ بامتداد الروح في جسدي

    وُلِدَت حيثُ ارتسم الفرح .. حيث يرتع الأمل

    حيثُ كنتُ أمتطي صهوة الحرف أغالب الكلمات سجعًا منمّقًا و ربما متكلفًا

    وحيث لكل ذكرى عمرٌ فوق العمر وحياة إثر حياة

    جميلةً أراها الآن .. ليت شعري هل تكون جميلةً هناك!

    وكأن عمري صورٌ تمرُّ أمامي ملوّنة وإن بهتَتْ

     

     

    حياتنا مراحل كلُّ ألمٍ مضى في مرحلة صار أملًا في أخرى

    فلا يأخذَنَّكِ الألم بكُلِّيَّته ولا الأمل بغفلته

    فما أنتِ إلا لوحةُ (حين ترحلين) تكتمل!

     

    احرصي على أن يكون مكانكِ فيها واضحًا حيثُ لا ينساكِ الناظر من دعاءٍ كنتِ لتشتريه بعمرك!!!

    • معجبة 3

  2. نكتبُ أحيانًا لا ندري عن مشاعرنا

    ونصمتُ كثيرًا وتلك المشاعر ما سكنت

    لكأن لها قلمًا خفيًا تُرسله حينما تشتدُّ حاجتُها

    فإذا ما أزحنا الصمت وجدنا خلفه أنهارًا

    ليست وليدة الساعة ولا كُتبت من قبل

    لكنها جاءت هكذا عفوًا !

    جاءت هكذا !!

    قدَرًا

     

     

    <وما تدري نفسٌ ...>


  3. أجمل التفاصيل في الذاكرة تلك التي ترافقها ابتسامة

    لا تدري كيف تسللت لثغرك

    ولا تعلم سبب انحناء آلامك أمامها

    ثابتة،، وإن استحضرت ما يصرفها

    متمسكة بشفتيك تشدهما يمنة ويسرة وتبثُّ دفئها حتى تذعن أمامها مستسلمًا

    أخيرًا

    كنتُ هنا


  4. بسم الله الرحمن الرحيم

     

    حياكِ الله وبياكِ أختنا الكريمة أمة الله وأصلح أبناءكِ وأبناء المسلمين جميعًا

     

    سيتم إرسال نص سؤالكِ للشيخ حامد العلي إن شاء الله تعالى

     

    أختي الفاضلة إن نظرنا للأمر على حقيقته فأنتم مخيرون بين التضحية بالعمل والوضع المادي الجيد أو التضحية بأبنائكم.

    ولا تقولي أني أبالغ في الأمر فانظري لمن كان قبلكم وكيف حال أبناءه الآن، وأنا على يقين أنكِ ستجدي أمامكِ أمثلة كثيرة، ستجدي مَن ضاع أبناؤهم تمامًا فكم سمعنا عمّن ارتدّ أبناؤهم وانقلبوا من الإيمان للكفر والتنصر أو إعتناق أي ملة أخرى ضالة مضلة وما أكثرهم في بلاد الغرب! نسأل الله السلامة والعافية

    وستجدي أيضًا الأقل ضررًا ومَن انحرف أبناؤهم فقط مع بقائهم على العقيدة إسمًا ولكنّ أعمالهم تخرجهم منها فأساؤوا للإسلام والدين أم نقول أساء الأهل منذ البداية!

    وستجدي أفضلهم حالًا مَن يلتزم أمام الناس فقط ولا يحفظ لله عهدًا ولا خلوة فيخشى الناس ولا يخشَ الله تعالى

    ومكمن المشكلة - كما يقول الشيخ الدويش: مكمن المشكلة باختصار أننا نعيش في بيئة مناقضة لما نريد، فنريد أن نربي أولادنا على خلاف ما تدعوهم إليه البيئة التي يعايشونها في الشارع، وفي المدرسة، وفي وسائل الإعلام، وفي السوق هنا وهناك.

     

    أختي الكريمة أبناؤكِ ما زالوا صغارًا الآن يمكنهم التَّكيُّف وقبول الهجرة والعيش في بلد آخر فإن كبروا ودخلوا مدارس هذه البلدان فسيصعب الأمر عليكم وعليهم أكثر، ونصيحة من مجربين قبلكم كُثر أن تهاجروا بأبنائكم ولو أن تعيشوا بهم في بلاد المسلمين على الكفاف فالرزق من الله تعالى وهو الذي أعطاكم في الغرب والقادر على إعطائكم في كل مكان إن صدقتم النية بالسفر خروجًا بأبنائكِ وحفاظًا على دينكم وأنفسكم فقد يفتح الله لكم أبوابًا من الخير والرزق أكثر وليس ذلك على الله بعزيز.

    كما أن الأبناء يحتاجون الأب والأم معًا ليقوما على تربيتهم التربية الصحيحة السليمة وليس كإهمال أو التخلي عن دور أحدهما، فحاجة أبنائكِ لوجود أبيهم معهم كحاجته لهم ولكِ معه فليتكم تفكرون في السفر معًا.

     

    وفقكم الله للخير وألهمكم الصواب في أمركم وحفظ أبنائكم وأصلحهم وجميع أبناء المسلمين

     

    وهذه الروابط للفائدة

    حكم العمل في ديار الكفر

    http://www.islamweb....lang=A&Id=20391

     

     

    حكم الهجرة إلى بلاد غير المسلمين

    http://www.islamweb....FatwaId&Id=2007


  5. المصدر: دمشق- مراد علي

    التاريخ: 15 فبراير 2013

     

     

    ترزح نحو 800 عائلة حمصية في 15 حياً تحت حصار خانق منذ قرابة ثمانية شهور، ومن دون مؤشرات بتحسن أوضاعهم الإنسانية والمعيشية، فهذه العائلات، بحسب إحصاءات مجلس الثورة في محافظة حمص، من السنة والمسيحين، ويوجد أغلبهم في منطقتي الخالدية ومناطق حمص القديمة، حيث أوصدت في وجهها سبل النزوح، وعلقت بين نيران القوات النظامية التي تدك الأحياء المحاصرة يومياً بشتى صنوف الأسلحة الثقيلة، وبين المشقات الحياة اليومية التي تخيم بكل ثقلها عليهم.

    فأم سمير قتل زوجها في قتال مع قوات النظام، حين كان يقاتل على الجبهة في حي الخالدية، رفضت النزوح، والتزمت بالبقاء قرب زوجها، حيث تشرف على إعالة أولادها الخمسة في منزل مخترق جدرانه برصاص البنادق، وتقول: «رغم إصرار الجيران على مغادرة الحي المنكوب، أردت البقاء مهما تكن النتائج، زوجي توفي هنا، سنعيش على زعتر وبرغل ورز.. لكن لن نتزحزح عن منزلنا».

     

     

    حياة معدومة

    وتقول أم سمير (41) عاماً، والتي تعيش على المعونات الداخلية التي تدخل سراً على حي الخالدية: «انعدمت الحياة هنا، نسمع فقط أصوات الرصاص والهاون وقصف الطيران، أغلب البيوت سويت بالأرض، الجيش الحر محاصر أيضاً، لكنهم مرابطون هنا للدفاع عن العائلات، وهم يوفرون لنا المأكل والمشرب». وتشير المعلومات الميدانية إلى أن عدد عناصر الجيش الحر الموجودين ضمن المناطق المحاصرة يزيد على ثمانية آلاف، يحملون السلاح ويقومون بأعمال مدنية مختلفة، من تأمين الخبز والطبخ، وتأمين الكهرباء والماء وكافة الخدمات الأخرى لبعضهم وللمدينيين المحاصرين.

    بيد أن الشلل الذي يضرب المرافق العامة، يفوق قدرة الجيش الحر على إصلاحها، ولأن التيار الكهرباء مقطوع طيلة شهور مضت على تلك الأحياء المحاصرة، انتشر بين العائلات اختراع جديد لسد حاجة التقنين، ومفاد تلك الفكرة، كما يقول أبو أحمد، وهو رجل مسن يعيش في غرفة صغيرة الحجم في قبو إحدى البنايات بحي جورة الشياح: «نحفر بطاطا بعمق معين، ونضع فيه قماشة صغيرة تشبه الفتيل، ومن ثم نضع سائل الكاز بداخلها لإنارة المكان حتى أطول فترة ممكنة».

     

    آبار في الحي

    ويروي أبو أحمد قصتهم مع المياه المنعدمة في الحي، بعد أن استهدف طيران النظام شبكات المياه: «ثمة آبار تقليدية منتشرة في منازل قديمة، يقوم مجموعة من الشباب بمساعدة الثوار في الحي بسحب المياه عن طريق الدلو، وتوزيعها عبر الأواني المنزلية على غالبية العائلات».

    وفي الحي ذاته، ثمة ظاهرة غريبة نوعاً ما، لكنها تولدت من حاجات الناس إلى الغذاء، فالمعروف أن تلك العائلات المحاصرة لم يتسنّ لها الوقت في تخزين المؤن السنوية المعمرة، وبالتالي تقصد الأهالي البيوت المهدمة، وتنبش من تحت الأنقاض، لعلهم يجدون فيه ما يسد رمقهم، ويشير ناصر، وهو ناشط ميداني يعمل مع الجيش الحر في الحي: «أحياناً تنقطع المساعدات عن العائلات أياماً متتالية، يبحث الناس تحت الركام، وفي فترات التي يهدأ فيها أزيز القصف، لعلهم يجدون في المنازل المدمرة بفعل القصف ما يسد جوعهم». ويقول علاء، في معرض حديثه عن الأحوال الصحية لدى العائلات المحاصرة: «نعتمد على المشافي الميدانية ببساطتها، وكثيراً ما يضطر الأطباء لاستخدام الأساليب الطبية القديمة في العلاج، أو عن طريق تناول الأعشاب وغيرها من الطرق، في ظل شح دوائي، وشح على مستوى الكادر الطبي».

     

     

    تبرعات

    يكشف الناشط الميداني، ناصر، أن الجيش الحر يسيطر على منطقة السوق وكافة المناطق التجارية، بما فيها من مستودعات غذائية وألبسة، ويقوم بحمايتها، ويتبرع أغلبية التجار للمحاصرين بما في محلاتهم من طعام ومؤن. أما التدفئة والطهي على الحطب والأثاث المنزلي، فهي صفة عامة تسود نمط الحياة تلك العائلات، وغسل الملابس والاستحمام يكاد يغيب في هذه الظروف الصعبة، كما ينقل علاء الحمصي، وهو يقاتل مع الثوار في حي القصور، مضيفاً: «الناس بدأت تستغني عن كل شيء كي تحافظ على أرواحها، لا المال ولا البيوت باتت تحتل أهمية عندهم».

     

     

     

    http://www.albayan.a...02-15-1.1823512


  6. الله المستعان

    شفاها الله وعافاها من كل سوء اللهم اشفها وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا

    لا بأس طهور إن شاء الله والحمد لله على سلامتها أسأل الله أن يتم شفائها ويردها للبيت سالمة معافاة ويجعل ما أصابها كفارة لها ورفعة في الدرجات


  7. بسم الله الرحمن الرحيم

     

    حياكِ الله أختنا الكريمة نهلة وبياكِ وعوضك خيرًا

     

    أما الثقة بأن الله سيعوضكِ فقد قال صلى الله عليه وسلم: "ما من مسلم تصيبه مصيبة، فيقول ما أمره الله: إنَّا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي، وأخلف لي خيرا منها ، إلا أخلف الله له خيرا منها "

    وقوله: "عجبًا لأمر المؤمن إنَّ أمره كله له خير وليس ذلك إلا للمؤمن، إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له" رواه مسلم

     

    فكوني على يقين واسترجعي واحتسبي ووكلي الأمر لله تعالى وتوكلي عليه صدق التوكل ولا يضرك من بعد ذلك أعوقبَ مَن ظلمكِ أم لا

    بل وما يدريك أن يكون قد عوقب!! فهل من شرط عقاب الظالم أن يدركه المظلوم ويشهد عقابه!!

     

    فكم من عباد الله تعالى ظُلموا وانتصر الله لهم وما شهدوا مهلك عدوهم ولا شهدوا عقابًا نزل بهم، فلا يكن همّكِ أن تري عقاب الله لهم فهذا تشفّي، وليس من خٌلٌق المسلم أن يفرح بمصيبة أخيه المسلم.

     

    هذا إن سلَّمنا بأنهم ظالمين فما بالك والأمر بعلم الله تعالى ولا ندري مَن ظلم مَن فيما حدث!

    لا يمكننا الجزم أختي الكريمة ونحن نستمع من طرف واحد وأنتِ نفسكِ وصلت لمرحلة الشك بالأمر ولا تدرين أظالمة أم مظلومة!

     

    وخلاصة الأمر أن تبتعدي عن هذا التفكير بالكلية، فلا تشغلي نفسك في أمر مضى وانقضى فهذا من أبواب الحزن التي يفتحها إبليس اللعين على العبد فيصيبه منها ويقعده عمّا خُلق له، وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يستعيذ بالله من الهم والحزن. فالهمّ يكون مما هو آتٍ والحزن عمّا مضى فنسأل الله تعالى أن يعيذنا من ذلك أجمع ويصرف عنّا السوء.

     

    اصبري واحتسبي أختي الكريمة ولعل ما حدث يكون كفارة لكِ ورفعة في الدرجات وأبشري فإن عظم الجزاء مع عِظَم البلاء، قال رسول الله صلى الله عليم وسلم: " إن عظم الجزاء مع عظم البلاء، وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم فمن رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط) رواه الترمذي

    فخذي مما مر بكِ العبرة والعظة واهتمي بأمر دينكِ يصلح الله لكِ أمر دنياكِ، ولا تلتفي لما في أيديهم وما منَّ الله عليهم ومتعهم به فإنما هو متاع الحياة الدنيا، قال تعالى: "ولا تمدن عينيك إلى ما متعنا به أزواجا منهم زهرة الحياة الدنيا لنفتنهم فيه ورزق ربك خير وأبقى"

    تأملي قوله تعالى: "لنفتنهم فيه" يعني اختبار وابتلاء فقد يستعين العبد بالنعمة على المعصية فتكون عليه وبالًا يوم القيامة وقال في موضع آخر: "إنما أموالكم وأولادكم فتنة والله عنده أجر عظيم" فكل ما أوتي العبد من النعم سيُسأل عنها يوم القيامة قال تعالى: "ثم لتُسألنّ يومئذٍ عن النعيم" وإن الله يعطي الدنيا لمن يحب ومَن لا يحب، ولا يعطي الآخرة إلا لمن يحب، فاحرصي على أن تكوني ممّن يظفر بالآخرة، واحرصي على الأعمال الجالبة لمحبة الله تعالى وتوفيقه تكوني أسعد الناس إن شاء الله.

     

    أسأل الله لكِ الصبر والثبات والرضى بقضاء الله تعالى وأن يعوضكِ ويخلفكِ خيرًا

    • معجبة 1

  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

     

    حياكِ الله أختي الكريمة صفا وبياكِ وجعلنا وإياكِ من الصابرين الحامدين

    أسأل الله تعالى أن يعافيكِ ويشفيكِ شفاء تامًا لا يغادر سقمًا

    وإنّا لله وإنَا إليه راجعون .. جبر الله مصابكِ وعوضكِ خيرًا مما فقدتِ وجعله فرطًا لكم إلى الجنة

     

    اصبري واحتسبي أختي الكريمة ووكلي أمركِ لله تعالى، ومن صدق التوكل عليه سبحانه ألا يصيبك هم ولا قلق وخوف مما سيحدث، فالله يدّبر أمركِ وييسر لكِ الخير، فكوني مطمئنة ومفوضة كل أمركِ لله تعالى، ولا تفكري فيما لم يأتِ بعد، فهذا مجلب للهمّ، وما يدريكِ لعل الله تعالى يشفيكِ وتنجبي حينها وأنتِ بأتم صحة وعافية إن شاء الله.

    فلا تغتمّي لما أصابكِ، فالله لا يقدر على عبده سوءًا، وكل الخير في تقديره سبحانه، فأتمي علاجكِ ولا تقنطي من رحمة الله، وأكثري من الاستغفار والدعاء والصدقات وتحرّي أوقات الإجابة.

    وبالنسبة للسبب الذي ذكره زوجكِ لرفضه فهو معتبر على ألا تكون النية قطع النسل بالكلية، إنما التوقف المؤقت لمصلحة معتبرة، وهي واضحة فيما ذكرتِ وأن صحتكِ لا تسمح بذلك الآن.

     

    أقدّر وضعكِ أختي وحالكِ وأن العاطفة الآن تغلب عليكِ، وبالعودة لما ذكرتِ عن زوجكِ فسيكون أحرص منكِ على أن لا يكون ابنه وحيدًا كونه عانى من ذلك كما تقولين، ومع ذلك رفض طلبكِ فذلك لأنه يرى عدم إمكانية ذلك في الوقت الحالي، وهو الأدرى بالحال، وقد يكون عليه بعض الأعباء وإنجاب طفل الآن مع عدم قدرتكِ الكاملة للاعتناء به سيكون عبئًا جديدًا عليه، ومسؤوليات الطفل -كما لا يخفى عليك- كثيرة وهو قبل كل شيء أمانة يسترعيك الله إياها، فإن كنتِ غير قادرة على الاعتناء الكامل والقيام بحق هذه الأمانة فلا تقدمي عليها استجابة لعاطفة الأمومة التي تُلحُّ عليكِ، فهذا محل الصبر والرضى بقضاء الله سبحانه فعليكِ بذلك مستعينة بالله وسيخلفكِ الله خيرًا إن شاء ويجعل لكِ من بعدِ عسر يسرًا.

     

    اصبري واحتسبي أختي الكريمة واحمدي الله تعالى على ما رزقكِ فكم من نِعَم الله تعالى تغمرنا ولا نشعر بها ولا نحصيها فضلًا عن أن نؤدي حق شكرها نسأل الله أن يعفو عنا

    حتى في الابتلاء رحمة ونعم كثيرة لو تفكّرنا !!! فما ابتلانا إلا ليطهرنا، ولعل الله أن يرفع عنكِ ويؤتيكِ سؤلكِ وما ذلك على الله بعزيز

     

    جعل الله ما أصابكِ كفارة لكِ ورفعة في الدرجات ورزقكِ الصبر والاحتساب والرضى وصدق التوكل واليقين بالله تعالى

    • معجبة 3

  9. اللهم آمين آمين

     

    جزاكم الله خيرًا للمرور والتعقيب وعذرًا أن أتى ردي متأخرًا لكن الشكر لا يزول محله إن شاء الله

     

     

    حماة وهذه الأيام تعود بنا ليوم اجتياحها الأول في 1982

    استمرت المجزرة 27 يومًا دُمِّرت فيها المدينة دمارًا كاملًا واستشهد ما بين 30 - 40 ألفًا وهُجِّر من أهلها ما يقارب مائة ألفٍ

    وفي رمضان قبل عام ونصف كان القصف الأشد حينها على المدينة في ثورتها الثانية غير أن هذه الثورة ستنتهي بانتهاء النصيرية إن شاء الله

     

    مضى رمضان ورمضان آخر والفرج يقترب أكثر بإذن الله

    الجنة تحتاج بذل أكثر والابتلاء ممحص ومُقرب لها إن صبر العبد واحتسب

    نسأل الله لأهلنا الصبر والثبات والنصر القريب أو يلقوا الله تعالى على ذلك غير مفتونين وألا يفتنا بعدهم ويُلحقنا بمن سبق منهم مع الشهداء والصالحين


  10. اليوم: الهارب من ميثاق الكفاح

    المكان: على حافة اللاشعور

    وأما الزمان فعمرٌ آخر يتدلى من بين طيات الوجع

     

     

    ما أصعب أن تعزي الأهل بفقيدهم وأنت بعيد

    أنى لذرات الهواء أن تحمل حسرة البعد عنكم!!

     

    إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

     

    مصابكم فطر قلبي اليوم

    وأعادني لسجني المتوحش ههنا قهرًا

    لكم تمنيتُ أني معكم يصيبني ما أصابكم!

    لكم عشتُ أيامي منسوجةً مما بكم!

    أطلقتُ رصاصًا على كل همسة فيها ،، اغتلتُها ودفنتُها تحت ركام الأشواق المسجونة

    وزرعتُ أرضها الخشبية قبورًا تضم رفات الشهيد

    حتى الأطرف المتهالكة وَزعتُها وهجرت غرفتي ونزحتُ أعتصمُ بظلِّ الدمار

    كتبتُ أنفاس الشهداء في ملخصات ملتصقة بذا الجدار وذا الجدار

     

    كم على دمعي أن يتعلّم السجن في بيته الزجاجي هذا !

    كم مرة لقَّنتُه ألفيّة الصمت خلف حواجز الصمود !

     

    أكلما سمعتكم ثارت براكينه!!

    أتكلم لأكون معكم وأشد الأزر.. فأجدكم مَن تحملون كَلّي وتقيلون عثرتي!!

     

    يالغربتي كم ضعفًا ألقت على كاهلي!

     

     

    اللهم اربط على قلوبنا

    اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرًا


  11. post-14706-0-42487100-1359981742.jpg

     

    مدينة دير الزور والتعتيم الإعلامي

     

    رسالة من أحد أبطال مدينة ديرالزور أصرّ على نقل كلامه للصفحة لكي يعرف الجميع ولو جزء بسيط من حال مدينة دير الزور نرجو منكم نشرها بحسب وصيته :

     

    H.A

    مبارح رجعت من الدير الحمدلله..... الوضع العسكري جيد و الشباب في تقدم مستمر...

    الدير صارت مدينة اشباح يعني الدير كلها (ما عدا القصور و الجورة) بيها 5500 شخص فقط و الله العظيم ما عرفت امشي بالشوارع و الله ما عرفت ارجع من شارع الانطلاق للشيخ ياسين المدينة مدمرة بالكامل الجبيلة و الموظفين و الساحة و الشارع العام ممسوحة عالاخير القناصين بكل مكان و شوارع الدير كلها برادي و نرابيش توصل مي بين الاحياء... البنية التحتية اتدمرت بشكل كامل الكهربا و المي و المدارس و المشافي كلها بدها اعادة تأهيل...........

    كل هاي الامور وسط تعتيم اعلامي مقصود و اهمال بالدعم المادي و اللوجستي ما النا غير الله ثم ابطال الجيش الحر...


  12. جزاكِ الله خيرًا عزيزة

    تم التثبيت بفضل الله بحسبِ المسار الذي ذكرتِ وكنت قبل جربت التثبيت في مجلد بروجرام فايلز86

    لكن سبحان الله ما نفع حينها والحمد لله الآن تم بفضل الله جزاكِ الله خيرًا وأجرى الخير على يديكِ دائمًا وتقبل منكِ

     

    وهذه هدية بسيطة عربون تثبيت الفلتر: )

     

    post-14706-0-72370100-1359895812.jpg

    • معجبة 2

  13. الله يبارك فيكِ عزيزة ويجزيك خير الجزاء رأيت الموضوع قبل أن أرى ردكِ هنا : )

    أتعبتني في الفلتر هذا وكلذلك الفلتر الجديد Oil Paint لا يعمل وتظهر هذه الشاشة

    post-14706-0-71597900-1359803788.jpg

    بحثت على النت وجدت أنها مشكلة مشتركة واقتنعت بالاستغناء عن الفلتر هذا بدل الحلول العويصة المقترحة : )

     

    الأدوات في بعض الاختلاف تحتاج اعتياد فقط

    بالمناسبة شرحك الفلاشي للمميزات كان ممتع جزاكِ الله خيرًا وهو ما أغراني بتحميلها وسبحان الله لم أنتبه من قبل مطلقًا للشرح المختبئ خلف الأرقام والصور : ) كنت مقتنعة بالنسخة 5 وباقية على العشرة بينا : )


  14. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

     

    بارك الله فيكِ عزيزة وجزاكِ خير الجزاء

    سبحان الله بالأمس سألت عنه بعد ما أعيتني الطرق الموجودة على النت وكلها لم تنفع

    هذا كله جربته عزيزة ويتم تثبيت الفلتر بشكل كامل ويُنهي التثبيت لكن لا أجده في الفوتوشوب ولا في مسارات تثبيته

    أجد الملفات كلها فارغة وهو مثبت على الجهاز وموجود ضمن البرامج وكل ملفاته موجودة بأسمائها لكن الكل فارغ

     

    هذه صورة للملفات

    post-14706-0-12383800-1359802804.jpg

     

    بداخل كل واحد ثلاثة ملفات ومنها إنثان لكن كلها فارغة

     

    النسخة حملتها من موضوع توبازيات الإصدار الأحدث في الموضوع هل هي نفسها في موضوعك هنا بالرابط الجديدة؟ حتى لا أعيد التحميل

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×