اذهبي الى المحتوى

الوفاء و الإخلاص

المشرفات
  • عدد المشاركات

    10782
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • الأيام التي فازت فيها

    22

تعليقات الملف الشخصي المكتوبهة بواسطة الوفاء و الإخلاص

  1. أنفاس الحبيبة

    اشتقنا لوجودك الطيب بيننا

    أنرت المكان🌹

  2. مبارك يا غالية

    أسأل الله عز وجل أن يعينك ويوفقك ويبارك جهودك المتميزة 

  3. عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتن بخير يا حبيبات

    تقبل الله منا ومنكن صالح الأعمال🌹❤️

    1. أم يُمنى

      أم يُمنى

      وانتِ بهنا وسعادة

      اللهم أمين

  4. عودا حميدا يا حبيبة

    افتقدنا تواجدك الطيب هنا

  5. عودا حميدا يا حبيبة

    أنرت المكان

    طمنيني عنك

  6. عودا حميدا يا حبيبة

    أنرت المكان

  7. نوايانا وأفكارنا لها رب كريم مطلع عليها، فلماذا نتعب أنفسنا بما يفكر به الآخرون

    اللهم اغننا بفضلك عمن سواك، وأبعد عنا كل من يريد بنا السوء.

    1. أم يُمنى

      أم يُمنى

      اللهم أصلح نوايانا

      اللهم أمين

  8. نوايانا وأفكارنا لها رب كريم مطلع عليها، فلماذا نتعب أنفسنا بما يفكر به الآخرون

    اللهم اغننا بفضلك عمن سواك، وأبعد عنا كل من يريد بنا السوء.

  9. الصداقة المزيفة ترحل ويظهر معدنها عندما تسوء الأجواء.

    1. أم يُمنى

      أم يُمنى

      طبعا مافى زيف يستمر

      المثل بيقول : الله يخليِكِ ياشدة يا اللى تعرفينى  العدو م الأحبّة

      اللهم ارزقنا الإخلاص فى النية والقول والعمل

    2. الوفاء و الإخلاص
  10. عودا حميدا يا حبيبة

    أنرت المكان مجددا

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنرت المكان يا حبيبة

  12. فرج الله همك يا حبيبة

    1. جوهرة بحيائي

      جوهرة بحيائي

      آمين وكل مهموم

      جزاك الله خيرا أختي الحبيبة

      أسعدتِني 💖

    2. الوفاء و الإخلاص

      الوفاء و الإخلاص

      أسعد الله قلبك في الدارين يا حبيبة

    3. جوهرة بحيائي
  13. وفق الله حبيباتنا الغاليات،وجعل التميز حليفهن في الدنيا والآخرة

  14. وفقك الله تعالى ، وجعلك من المتميزات في الدنيا والآخرة❤️

    1. اظهر التعليق السابق  %d اكثر
    2. برهان الجمال

      برهان الجمال

      بارك الله فيك غاليتي

      الحمد لله مادة العقيدة كانت النقطة19.75 من عشرين 

      والفقه 17.5 

      ومصطلح الحديث لسة انتظر النتيجة دعواتك 

    3. الوفاء و الإخلاص

      الوفاء و الإخلاص

      ماشاء الله تبارك الله

      نتائج ممتازة وبمشيئة الله الثالثة تكون كذلك

      وفقك الله يا حبيبة

    4. برهان الجمال

      برهان الجمال

      ان شاء الله يارب بارك الله فيك يا غالية

  15. نشتاق لحبيبات تركن بصمة مميزة في المنتدى وفي قلوبنا، أسأل الله عز وجل أن يكن بخير

  16. نشتاق لحبيبات تركن بصمة مميزة في المنتدى وفي قلوبنا، أسأل الله عز وجل أن يكن بخير

    1. اظهر التعليق السابق  %d اكثر
    2. جوهرة بحيائي
    3. رؤى صلح

      رؤى صلح

      آمين

      عن نفسي،قد شُغلت كثيرًا هذه الفترة

      ولكن اليوم عدت لأجد المنصة بأروع حُلّة مبارك علينا 🙈

      لا أعلم منذ متى تغيرت بكن يبدو أني أطلت الغيبة هذه المرة

    4. الوفاء و الإخلاص

      الوفاء و الإخلاص

      عودا حميدا 

      اشتقنا لتواجدك الطيب بيننا ،والحمد لله أنني رأيت اسمك مرة أخرى.

      لا حرمنا الله منك 

  17. السلام عليكم

    عيد مبارك وكل عام وأنت بخير

    تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال

    1. جوهرة بحيائي

      جوهرة بحيائي

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      وأنت بخير يا حبيبة

      أعتذر على تأخري.. 

      آمين وإياكِ  🌷

  18. كل عام وأنت بخير أختي الحبيبة

    1. دعاء الكروان3294

      دعاء الكروان3294

      وحضرتك بخير يا رب وسعاده تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال 

    2. الوفاء و الإخلاص
  19. كل عام وأنت بخير أختي الحبيبة

    1. أمة الله هاجر

      أمة الله هاجر

      اقتباس

      عيد مبارك أختي، كل عام و ا نت بالف خير يا غالية.

    2. الوفاء و الإخلاص
  20. كل عام وأنت بخير يا غالية

    تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال

    1. سُندس واستبرق

      سُندس واستبرق

      وأنت بخير وألف خير آمين وإياك

  21. كل عام وأنتن بخير يا حبيبات

     

    1. أم يُمنى

      أم يُمنى

      وانتِ بخير وهنا وسعادة ياقمراية

    2. أمة الرحمن *

      أمة الرحمن *

      وأنت بخير وعافية يا حبيبة

  22. اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×