اذهبي الى المحتوى

Hannan Ali

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    35
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

مشاركات المكتوبهة بواسطة Hannan Ali


  1. افضل فريزر عمودي

    مع منتصف القرن التاسع عشر ومع اختراع الفريزرات بالتحديد والقلق حيال تخزين الطعام أصبحت مسألة منتهية أيا كان نوع وحجم الطعام المراد تخزينه، حيث تتسم الفريزرات بالأحجام المتنوعة لتخزين العديد من المأكولات العديدة بحيث تتوافق مع الأسر المختلفة في العدد وأيضا لكي تتوافق مع المطاعم الكبيرة التي تحتاج إلى تجميد كميات كبيرة من الأطعمة وغيرها، وغيرها مثل باقي أجهزة التبريد والتجميد التطور فيها يزداد بشكل تصاعدي والتي تعمل بالعديد من التقنيات العديدة المتطورة والمساهمة فى الحصول على أفضل عملية تجميد بالإضافة إلى حرص شركات التصنيع على توفير وسائل مساعدة ومتطورة في التحكم في إعدادات الفريزر، ومن بين أنواع هذه الفريزرات هي الفريزرات العمودية والتي يزداد الإقبال المستمر والمتزايد عليها كل عام بفضل التقنيات التي تعمل بها، وسوف نتحدث بالتفصيل عن هذه الأنواع من الفريزرات وأيضا سوف نتطرق أيضا للحديث عن العروض المتوفرة على الفريزرات العمودي.

    9-10.png

    الفريزرات العمودي

    على الرغم ان آلية عملها متشابهة مع الفريزرات الأفقية الا أن يميزها العديد من المميزات العديدة التي سوف نسردها بالتفصيل ولكن أشهر الاختلافات بينهم يرتكز في التصميم والتقنيات التي تعمل بها الفريزرات العمودي فمن حيث التصميم تأتي الفريزرات العمودي بتصميم مشابه من تصميم الثلاجات حيث تأتي على هيئة ستاند أما من حيث التقنيات فالفريزرات العمودية تتسم بالعديد من التقنيات الحديثة المساهمة فى تحسين دورة التجميد بالإضافة إلى توفير سبل مساعدة للمستخدمين في التحكم بالفريزر وسوف نسردها بالتفصيل أيضا.

    مميزات الفريزرات العمودي

    • تصميمها العمودي مناسب جدا للكثير من حيث المساحة داخل المطبخ أو من حيث التعامل مع محتويات الفريزر.

    • عملية التجميد داخل أغلب الفريزرات العمودية الحديثة تتم من غير تكوين قطعة جليد واحدة حيث تتسم بخاصية نو-فروست (ويرجى التحقق من هذه الخاصية عند عملية الشراء).

    • من خلال شاشة العرض المدمجة في واجهة الشاشة يمكنك معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالفريزر من درجة حرارة وغيرها.

    • امكانية الوصول الى تجميد سريع في وقت قصير من خلال تفعيل خاصية التربو والتي تعمل على تسريع عملية التجميد داخل الفريزر.

    • الضاغط داخل الفريزر الحديث يختلف من نوع لأخر ولكن للحصول على أفضل عملية تجميد بأقل استهلاك للطاقة يفضل أن يكون الضاغط من النوع انفرتر.

    • مزودة من الداخل بالعديد من الأرفف وأيضا مزودة بالعديد من أدراج التخزين.

    • توزيع الهواء داخل الفريزر العمودي يتم بمثالية من أجل تجميد كاف محتويات الفريزر.

    وغيرها من الامتيازات العديدة المتوفرة في الفريزرات العمودية الحديثة.

    أفضل فريزرات عمودي داخل المملكة 

    • فريزر جنرال اليكتريك عامودي - موديل البحث (FUF14DLLAWW)- السعة: 14 قدم – اللون: أبيض - تحكم الكتروني في درجة الحرارة - إمكانية التجميد السريع - شاشة عرض مدمجة في واجهة الفريزر

    • فريزر راسي ارو - موديل البحث (RO1-340VNF) -  السعة: 9.3 قدم – اللون:ستيل - تعمل بنظام (نوفروست) ضد تكون الجليد - تصميم أنيق وجذاب ومقاوم للصدأ (الهيكل الخارجي مصنوع من ستانلس ستيل المقاوم للصدأ.

    وغيرها من أنواع الفريزرات العمودية الأخرى المتوفرة لدي متجر سوق الأجهزة الإلكتروني بخصومات مميزة.

    اذا كنت تبغي مكيف واقف او ما يسمي مكيف دولابي يمكنك الاتصال بنا حيث نوفر افضل اسعار مكيفات دولاب للمساجد او الفنادق او المحلات التجارية وغيرها من مختلف المؤسسات





     


  2. باتت التجارة الالكترونية حاليا الأكثر انتشارا والأكثر ربحية حيث تعد اهداف العديد من المؤسسات التجارية لم يقتصر فقط على النطاق المحلي بل التقدم التكنولوجي الذي نعيشه سهل علي العديد من المؤسسات التجارية انتشار العلامة التجارية الخاصة بهم أو زيادة حجم مبيعات نشاطهم التجاري والارتقاء بين الشركات المنافسة وغيرها، لذا تسعى الكثير من الشركات والمؤسسات التجارية المختلفة إلى وضع الخطط لبناء مشروعهم الالكتروني الخاص بهم وذلك عن طريق شركات متخصصة في البرمجة لتطوير الموقع الخاص بهم ومن الاستعانة بشركة تسويق متخصصة لتحقيق مرحلة جديدة وسريعة من النجاحات ، لذا دورنا في هذه المقالة القصيرة هو التسهيل على متابعينا من خلال توفير واحدة من شركات البرمجة التي توفر العديد من الخدمات المختلفة أشهرها الخدمات البرمجية وخدمات التسويق الرقمي ألا وهي شركة ويب فاكتينج وسوف نتطرق للحديث أيضا عن افضل شركة تصميم مواقع في السعودية و افضل الامتيازات التي تقدمها هذه الشركة لعملائها
     

    شركة ويب فاكتينج
     

    احدي الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيات المعلومات والتي استطاعت كسب ثقة الكثير من العملاء وذلك من خلال العديد من الأعمال المميزة في الفترة الماضية سواء في مجال برمجة وتصميم المواقع أو في مجال التسويق الرقمي
     

    عناصر أساسية تحرص على تواجدها شركة ويب فاكتينج في بناء الموقع الإلكتروني :

    • كل عناصر الموقع سواء التصنيفات او المحتوى او تصميمات العروض أو غيرها تكون منسقة بشكل تام.
    • اختيار الالوان وايضا كل من اللوجو والأيقونة وغيرها فلا بد أن تجمع بين الأناقة ويجب أن تكون متجانسة مع النشاط التجاري الخاص ويجب ان تكون الالوان بالاخص مريحة للعين.
    • المحتوى يعد من أولويات شركة ويب فاكتينج خصوصا لو كان الموقع تجاري حيث تحرص شركة ويب فاكتينجع على اختيار كلمات مفتاحية متوافقة مع قواعد السيو.
    • سرعة وأداء الموقع من أولويات شركة ويب فاكتينج، حيث يتيح لك شركة ويب فاكتينج موقع يتمتع بالسرعة وكفاءة الأداء مهما زاد عدد الزوار.
    • اختيار استضافة متوافقة مع نوع نشاطك التجاري، كما توفر الشركة استضافة مجانية لعملائها.

    وغيرها من الامتيازات المختلفة التي توفرها الشركة


  3.  

    تعد الستاء الهوائية أحد أهم الابتكارات فى عالم التبريد ، وزاد الطلب عليها فى هذه الفترة من قبل شركات الطيران للحد من فيروس covid 19 داخل مقصورات الطائرات بالاضافة الى استخدامها فى المحلات التجارية لما لها من مميزات حيث تقوم بتوفير هدر الطاقة الخارجة من المكيفات بالاضافة الى الحفاظ على المكان خالى من الفيروسات والغبار والاتربة ، ويرجع ذلك الى قوة الدفع العالية الخارجة من الستارة ، بالاضافة الى توافرها بجميع الاحجام بداية من 90 سم ، 120 سم ، 150 سم ، 180 سم ، 200 سم حيث تغطي جميع مداخل الأبواب كما تتوافر بجميع الاشكال التى تناسب كافة الاحتياجات وخصوصا الأشكال الجمالية التى تناسب أصحاب الذوق الرفيع  و نتطرق الان فى هذا المقال الى معرفة الستارة الهوائية بشكل واضح ومفصل ونتعرف على مميزاتها. 

    Air-Curtains-Manufacturer-Supplier-From-

     

    فوائد الستائر الهوائية : 

    • توفير الطاقة : حيث تقوم الستائر الهوائية بتوفير الكم الهائل من الطاقة المهدرة للمكيفات ويرجع ذلك الى فتح الابواب باستمرار مما يؤثر بالسلب على العمر الافتراضي للمكيفات ، حيث تعمل الستائر الهوائية على خلق مكان اكثر برودة خصوصا فى فصل الصيف 
    • حماية الاماكن الداخلية : حيث تقوم بمنع الدخان والغبار والأتربة لتحافظ على نقاء هواء المكان بالداخل ، بالإضافة إلى انها تقلل من دخول الملوثات المحمولة الميكروبات ويرجع ذلك الى الحاجز الهوائي المنيع .
    • تحسين بيئة الأماكن الداخلية : حيث تحافظ على بيئة الاماكن سواء ان كانت باردة او العكس ففي الأجواء الباردة يقوم الحجاز الهوائي بمنع الهواء الساخن الى الدخول ، بالاضافة انها توفر عليك تنظيف فلتر المكيف بمجرد تركيبها .
    • نظام حماية أفضل :تمنع تجمع الثلج على أبواب وسقف مستودعات التبريد والثلاجات حيث أن الثلج المكثف بعد فترة يؤدي الى السقوط على العبوات المخزنة مما يؤدى الى تلفها فيما بعد لذلك تغنيك الستائر الهوائية عن استخدام الستائر البلاستيكية التى تقوم بحجب الرؤية حيث تساعد الستائر الهوائية على تنشيف الماء المتساقط على الأرض فى وقت قياسي .
    • عزل مناخى : تعد الستائر الهوائية ارخص وافضل طريقة لبقاء الرطوبة والهواء الساخن في فصل الصيف ومنع تسلل الهواء البارد الى الدخول فى فصل الشتاء
    • منع الحشرات : حيث تساهم الستائر الهوائية بالتخلص من الحشرات دون استخدام مبيدات حشرية ويرجع ذلك الى الحاجز الهوائي القوى تتجنب الحشرات مقاومة تيار  الحاجز الهوائي بسبب سرعته العالية .

    انواع الستائر الهوائية :

    • الأساسي : والذي يكثر استخدامه على أبواب المحلات الصغيرة لتساعد على تقليل الغبار والاتربة.
    • موفر للطاقة : يعمل هذا النواع على تقليل الطاقة المهدرة من المكيفات وهذا النوع يناسب أكثر البنوك والمحلات التجارية وقاعات الافراح
    • الصناعية :  وهذا النوع يناسب أكثر المصانع والمستودعات العملاقة لما له من قدرة تحمل أقسى الظروف وتحمل درجات الحرارة العالية بالإضافة الى أنه يعمل على عزل مناخى
    • الفاخرة : تحمل نفس مواصفات الستائر الموفرة للطاقة ولكنها تتميز بانها اقل ضجيج منها ، وهى تناسب اكثر اصحاب الاذواق الرفيعة

     

    نبذة مختصرة عن متجر تكييف الالكترونى 

    يعد متجر تكييف الالكترونى أحد أهم المتاجر الالكترونية الموجودة بالمملكة كما أنه يتميز بالعديد من العروض الحصرية والخصومات التى ينفرد بها عن غيره حيث يتوافر به جميع انواع المكيفات مركزى ، كاسيت ، سبليت ، شباك ، صحراوية ، ستائر هوائية وغيرها  .


  4. أكثر ما يشغل بال ربات المنازل والأمهات هو جعل ملابس عائلتهم نظيفة دون ترك أي بقع أو أوساخ للحصول على مظهر أنيق، لذا عملية البحث عن غسالة بإمكانيات فائقة تعيش لسنوات عديدة من أهم اهتمامات ربات المنازل. فلا يوجد اختلاف على أهمية الغسالات في المنازل ولكن تكمن الحيرة في اختيار الغسالة الأنسب وذلك بسبب تعدد أنواع الغسالات بالسوق السعودي حيث تندرج الغسالات تحت عدة تصنيفات أساسية وهما (الغسالات الأمامية، والغسالات العلوية، وغسالات الحوضين).

    لذا في هذا المقال سوف نتطرق لواحدة من أكثر أنواع الغسالات انتشارا بالمملكة العربية السعودية وهي غسالات هوم كوين وأهم العروض والخصومات المقدمة عليها من خلال متاجر الأصلي الإلكتروني والتي تعد من أكبر المتاجر بالمملكة العربية السعودية مبيعا للغسالات.

    غسالات هوم كوين

    تعتبر شركة هوم كوين من أهم الشركات المصنعة للغسالة بالعالم وذلك لأنها تعمل دائما على مواكبة التطور التكنولوجي في مجال تطوير وتصنيع الغسالات لذا غسالات هوم كوين أكثر أنواع الغسالات طلبا بالمملكة العربية السعودية.

     :مواصفات غسالات هوم كوين

    • تهتم شركة هوم كوين بتصنيع كافة أنواع الغسالات سواء كانت أمامية أم علوية أم حوضين من أجل سد كافة احتياجات المجتمع السعودي.

    • تهتم شركة هوم كوين باستخدام أجود أنواع المواد والأدوات المصنعة في عملية تصنيع الغسالات حيث أنها مصنوعة من مواد مقاومة للصدأ

    • معظم غسالات هوم كوين الحديثة مزودة بالعديد من البرامج للتعامل مع كافة أنواع الملابس والأقمشة 

    • تتميز غسالات هوم كوين بأنها ذات استهلاك اقتصادي للكهرباء والمياه.

    • مزودة بمحركات ذات كفاءة عالية لعملية تنظيف أسرع 

    • مزودة بوسائل أمان ضد عبث الأطفال

    غسالات هوم كوين الأمامية

    تتسم هذه الأنواع من الغسالات ذات التحميل الأمامي بأنها ذات استهلاك اقتصادي للمياه والكهرباء وتتميز أيضا بوجود العديد من البرامج المختلفة لكافة أنواع الملابس والأقمشة وأيضا خاصية تنشيف الملابس بنسب تتراوح من 75% الي 100% علي حسب نوع الغسالة وغيرها من المميزات.

    ومن أشهر أنواع غسالات هوم كوين الأمامية  

    • غسالة هوم كوين أمامية: سعة الغسيل 10 كيلو| سعة التجفيف: 7 كيلو | تنشيف 100% | متعددة البرامج | ذات استهلاك اقتصادي للمياه والكهرباء | الوزن: 71 كيلو | بلد المنشأ: الصين | الموديل: HQCM1070| يقدم متجر الأصلي الإلكتروني خصم يصل الي 30%.

    • غسالة هوم كوين أمامية: سعة الغسيل 8 كيلو| تنشيف 75% | 16 البرامج | ذات استهلاك اقتصادي للمياه والكهرباء | 1200 دورة في الدقيقة| بلد المنشأ: الصين | الموديل: HQFM8003| يقدم متجر الأصلي الإلكتروني خصم يصل الي 40%.

    غسالات هوم كوين العلوية

    أكثر أنواع الغسالات المريحة وبالأخص لكبار السن وذلك بفضل انها ذات تعبئة علوية عكس الغسالات الأمامية تحتاج إلى انحناء عند وضع الملابس.

    ومن أشهر أنواع غسالات هوم كوين العلوية 

    • غسالة هوم كوين علوية: سعة الغسيل 11 كيلو| القدرة 450 وات | متعددة البرامج | ذات استهلاك اقتصادي للمياه والكهرباء |ذات تحكم الكتروني سهل | الوزن: 47 كيلو | بلد المنشأ: الصين | الموديل: HQTW110| يقدم متجر الأصلي الإلكتروني خصم يصل الى 25%.

    غسالات هوم كوين الحوضين

    تعد من فئة الغسالات الاقتصادية حيث تجمع ما بين الغسيل والتجفيف واحتوائها على حوض مخصص لكل منهم كما تتميز بسهولة الاستخدام وتعدد البرامج وغيرها من المميزات التي تجعلها مطلوبة وبشدة داخل السوق السعودي.

    ومن أشهر أنواع غسالات هوم كوين الحوضين

    •  غسالة هوم كوين حوضين: سعة الغسيل 13.5 كيلو| سعة التجفيف: 7 كيلو | متعددة البرامج | غطاء شفاف ومتين| ذات استهلاك اقتصادي للمياه والكهرباء | الوزن: 35 كيلو | بلد المنشأ: الصين | الموديل: HQTT135| يقدم متجر الأصلي الإلكتروني خصم يصل الي 15%

    • غسالة هوم كوين حوضين: سعة الغسيل 9 كيلو| سعة التجفيف: 5 كيلو | متعددة البرامج | غطاء شفاف ومتين| ذات مستوي ضجيج منخفض | الوزن: 24 كيلو | بلد المنشأ: الصين | الموديل: HQTT90| يقدم متجر الأصلي الإلكتروني خصم يصل الي 15%

    وغيرها من أنواع الغسالات الأخرى المتوفرة لدى متاجر الأصلي بخصومات وعروض لا مثيل لها بالمملكة العربية السعودية.

    غسالات هوم كوين


  5. أقوي العروض على الثلاجات

    قديما كانت بقايا الأطعمة والمأكولات يتم التخلص منها بعد الأكل مباشرة وذلك بسبب درجات حرارة الجو العالية التي تعمل على إفساد الأطعمة وتعمل أيضا على تكون البكتريا عليها ، ولكن مع ظهور الثلاجات أصبح بإمكانك تخزين الكثير من الأطعمة والمشروبات لفترات طويلة حيث يتم  حفظ الأطعمة لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام في درجة حرارة -1 مئوية دون قلق.

    لذا تعد الثلاجات هي أهم الأجهزة المنزلية سواء كانت في فصل الصيف أو الشتاء  ونظرا للتطور السريع لمعدات التبريد والتجميد أصبح يوجد العديد من أنواع الثلاجات ومنها: 

    • ثلاجات الباب الواحد

    • الثلاجات البابين

    • الثلاجات الدولابي 

    • ثلاجات العرض

    ولكننا اليوم سوف نتطرق في هذا المقال للحديث عن ثلاجة الباب الواحد وأقوى العروض المقدمة عليها من خلال متاجر الأصلي الالكترونية بالمملكة العربية السعودية.

    ولكن قبل التطرق للحديث عن الثلاجات سوف نسرد سريعا مبدأ عمل الثلاجات:

    • تعتمد الثلاجات في عملها على مبدأ بسيط جدا وهو تحويل السائل إلى غاز عن طريق امتصاص الحرارة من داخل الثلاجة وإعادة توزيع الهواء البارد مجددا داخل الثلاجة عن طريق غاز الفريون المستخدم

    بعض المعايير الهامة قبل شراء الثلاجة:

    • يجب أن تكون أبعاد الثلاجة متوافقة ع المكان المخصص لها وأيضا متوافقة مع عرض الباب الذي يتم إدخالها من خلاله.

    • أن تكون ذات سعة تخزينية مناسبة متوافقة مع عدد أفراد أسرتك

    • أن تكون ذات مستوى ضجيج منخفض

    • أن تكون ذات استهلاك اقتصادي للطاقة

    • يفضل وجود تقنية  نو- فروست التي تعمل على عدم تكوين الجليد

    • إمكانية تعديل أرفف الثلاجة

    • نظام التبريد يكون عالي الكفاءة وسريع

    • تحتوي على اضاءة داخلية لسهولة الوصول للمحتويات في الظلام

    الثلاجات الباب الواحد

    ثلاجات الباب الواحد تكون مناسبة  أكثر مع الأسر التي بها عدد أفراد قليل يتراوح ما بين (3 – 6 أفراد) وأيضا مناسبة للمكاتب والشركات حيث تتميز بسعة تخزين مناسبة توفي الغرض منها وبالتالي سعرها اقتصادي جدا نظرا للسعة التخزينية مقارنة بالثلاجات البابين.

     

    ونظرا  لكثرة الماركات العالمية والمحلية المطروحة حاليا بالسوق السعودي أصبح يوجد حيرة شديدة في إختيار الثلاجة المناسبة يمتلك الأصلي مجموعة متنوعة من ثلاجات الباب الواحد بأسعار تنافسية لا مثيل لها  ومن هذه الماركات :

    • أرو

    • MTC

    • باناسونيك

    • بيسات 

    • جنرال جولدن 

    • جنرال سوبريم

    • دايو 

    • سامسونج 

    • ستار واي

    • كلفينيتور 

    • كمفورت

    • ميديا

    • هاس 

    • هوم

    • يوجين

    • وغيرها من ثلاجات الباب الواحد..

    واليك بعض ثلاجات الباب الواحد المتوفرة لدي الأصلي والعروض المقدمة عليها:

    ثلاجة جنرال سوبريم باب واحد 11.3 قدم-ستيل - GS_312S

    مواصفات الثلاجة: 

    • سعة الثلاجة: 11.3 قدم

    • السعة اللترية ما يقارب 320 لتر

    • نظام تبريد يعمل بالبخار

    • تصميم انيق عصرى للباب

    • تكنولوجيا تبريد مانع التجمد تلقائي

    • مقابض خارجية انيقة طويلة

    • استهلاك اقتصادي للطاقة

    • اضاءة LED

    • سهولة الوصول للمحتويات

    • توزيع مثالي للهواء داخل الثلاجة

    • تبريد سريع وفعال 

    • الأبعاد : H 174*D 65 * W 59

    • الوكيل: شركة تمكين الدولية

    • ضمان عامين / 5 سنوات على الضاغط

    • يقدم متجر الأصلي خصم يصل الى 25% على الثلاجة

     

    ثلاجة سامسونج 14 قدم باب واحد – أبيض - RR39M7140WWB

    مواصفات الثلاجة: 

    • السعة الفعلية 13.6 قدم مكعب

    • السعة اللترية : 386 لتر

    • تبريد سريع وقوي

    • تقنية نو-فروست (عدم تكوين الجليد)

    • مساحة كبيرة لتخزين الكثير من الأطعمة

    • تحتوي على اضاءة داخلية

    • تقنية العاكس الرقمي

    •  صناديق الأبواب القابلة للتعديل

    • شاشة عرض رقمية

    • استهلاك اقتصادي للطاقة

    • سهولة الوصول للمحتويات

    • تحكم إلكتروني سهل الاستخدام

    • توزيع مثالي للهواء داخل الثلاجة 

    • الأبعاد: 186 * 87 * 78 سم

    • بلد المنشأ: الصين

    • الوكيل: شركة المتبولي المتحدة

    • ضمان عامين / 5 سنوات على الضاغط

     

    ويمكنك الإطلاع على المزيد من ثلاجات الباب الواحد من خلال متاجر الأصلي الالكترونية بالمملكة العربية السعودية والذي يتميز بأقوى العروض الخصومات التي لا مثيل لها على مدار العام.

    اسعار ثلاجات باب واحد

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×