اذهبي الى المحتوى
فـدوى

ادانة ثلاث معلمات أندونيسيات بتهمة محاولة تنصير |..

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

إدانة ثلاث معلمات إندونيسيات بتهمة محاولة تنصير التلاميذ

كتبت فدوى:

أنظرن أخواتي لجهود التنصير من المسيحيات فهل نحن في نفس نشاطهم وهممهم ونحن على الحق وهو على الباطل . ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

الحدقة :آسيا :الأحد 30 رجب 1426هـ – 4 سبتمبر 2005م آخر تحديث 1:00ص بتوقيت مكة

 

مفكرة الإسلام: أدان القضاء الإندونيسي ثلاث نساء يعملن معلمات في إندونيسيا بعد أن كانت السلطات الأمنية قد ألقت القبض عليهن في وقت سابق ووجهت إليهن اتهامات تتعلق بمحاولات تنصير التلاميذ المسلمين، وحكم القضاء عليهن بثلاث سنوات في السجن.

وكانت النساء الثلاث الدّكتورة ريبيكا لاونيتا والمعلمة راتنا مالا بانجان والمعلمة إتي بانجيستي وهن يتبعن كنيسة 'جيريجا كريستين كيما دود' قد اشتركن في معسكر للتلاميذ الصغار حمل اسم 'الأسبوع السعيد' في منطقة هورجيليس بجزيرة جاوة غربي إندونيسيا.

وبعد إلقاء القبض عليهن في شهر مايو الماضي في سجن إندراماي الحكومي صدر الحكم القضائي بإدانتهن بجريمة انتهاك حقوق الأطفال، واستعمال المكر والحيلة والخداع والكذب من أجل تحويل هؤلاء الأطفال الصغار عن دينهم الإسلامي إلى النصرانية.

وعندما نطق القاضي بالحكم في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلّي، ارتجت قاعة المحكمة بهتافات المسلمين 'الله أكبر'.

وأشارت صحيفة 'كرستيان توداي' إلى أن المعلمات النصرانيات الثلاث كن قد تلقين تهديدات من عدد من المسلمين بأنه لو أصدر القضاء حكمه ببراءتهن فإن نعوشهن جاهزة لاستقبالهن، في إشارة إلى العزم على تصفيتهن.

وتحكي الصحيفة قصّة المعلمات الثلاث، والتي بدأت في عام 2003، عندما طلبت مدرسة ابتدائية في المنطقة من موظّفي الكنيسة تقديم برنامج للتربية النصرانية لتدريسه في المدرسة للأطفال التلاميذ الذين ينتمين للجالية النصرانية.

ونظرًا لأن المدرسة المذكورة كانت في منطقة باباكان جاتي النائية فإنها لم تكن تملك الخبرة أو المعرفة الكافية لتوفير منهج تربية دينية نصرانية للتلاميذ من أبناء الجالية النصرانية، ومن ثم تم اللجوء إلى كنيسة 'جيريجا كريستين كيما دود' لتقديم المنهج الدراسي المطلوب.

وقد تضمّن المنهج الصلوات الافتتاحية والسرية، والأغاني الدينية، والإشراف على تعليم القراءة والكتابة والرياضيات، إضافة إلى تنظيم عدد من الرحلات الترفيهية للمتنزهات والمسابح.

وتضيف الصحيفة أن هذا المنهج الدراسي الذي تحول مع نشاط الكنيسة والمعلمات النصرانيات إلى برنامج كامل متكامل قد بدأ يجذب التلاميذ الصغار بشدة وليس النصارى منهم فحسب وإنما المسلمين كذلك؛ حتى إن المعسكر الذي تم الكشف عنه للتلاميذ تحت رعاية الكنيسة وحمل اسم 'الأسبوع السعيد' قد انضم له أكثر من أربعين طفلاً لم يكن بينهم سوى 10 تلاميذ نصارى والباقون مسلمون.

الجدير بالذكر أن الأطفال المسلمين، الذي حضروا هذا المعسكر حصلوا على موافقة أولياء أمورهم، ثم بدأت ملامح الفاجعة تتضح عندما عاد الأطفال وهم يرددون الأنشودات النصرانية في المدرسة والبيت.

 

 

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=79791

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لاحولا ولاقوه الا باالله العلي العظيم

اللهم اعز الاسلام والمسلمين

صدقتي اختي الغالية

النصرنين يفعلون مايقدروا عليه

اما المسلمين فهم لامباله

واذا نصرو مسلم لا يقفوا بجانبهم

انما يكرهونه

ولاينصحه الي ان يرجع الي دينه

الا في حالات قليله

بارك الله فيكي

وجعله الله في ميزان حسناتك[/align:526ba85a05]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله اكبر في البلدان العربية لا يحاكم المنصرين ام اندونيسيا تحاكم المنصرين اين اهل الاسلام؟ اين جهودهم لاسم النصارى ؟ لاحول ولا قوة الا بالله :wink: :?: وشكرا مشرفتنا الغالية :))

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اللهم اعز الاسلام وانصر الاسلام والمسلمين واحفظنا من اعداء الدين

 

رحمك الله يا فدوى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×