اذهبي الى المحتوى
بنت الجراح

هل إختبرتي زوجك يوما ؟؟؟اقرئي ماذا فعلت بزوجي

المشاركات التي تم ترشيحها

منذ شهر ين تقريبا سافر زوجي للإمارات لمدة 3أيام فلكي يكون على إتصال داااااااااااااااائم معي إشترى بطاقه جديده للجوال (وطبعا تغير رقم جواله ) وترك جواله القديم لكونه خط ولا يشتغل معه هناك , وعند عودته أعطاني الشريحه الجديده (وفيها رصيد طبعا )وصار عندي بدل الجوال جوالين ورجع لجواله القديم , المهم منذ يومين (طلع بمخي أختبره علما بأني لم أرى عليه أي ملاحظه ) ، أخذت الشريحه الجديده وطلعت للصاله وكتبته رساله في وقت متأخر من الليل تقول الرساله : سمعت انك تزوجت صحيح ؟؟؟ لا وحده حلوه وعسوله ! بس عموما كمان أنا تزوجت وخلاص (وعلشان أدفع فضوله وأشوفه بدق عالرقم ولا لأ كتبته )لا تحاول من المستحيل تعرف مين أنا ، حبيبتك التي لم تنساك : غندوره ، و صلت الرساله قرأها وسكر الجوال ورجعنا نتكلم بعديييييين قلته صحيح مين مرسلك بهالوقت !فكدت أن أفقع من الضحك ولكن تمالكت نفسي وهوه يقول لي من الرسايل العاديه عن الدنمارك

ومدري إيش !!!!!!! لما نام فتحت الجوال لقيته ماسح الرساله والرقم بس إنقهرت ليش خبى علي الموضوع بس بعدين قلت يمكن علشان خايف ما تهتز ثقتي فيه ، أو أجلسله طوووووووووول الليل وأنا أبكي :cry: وأقوله مين هاذي ، ما أدري والله هذا الشيء سيئ أم حسن ؟ المهم اليوم التاني ظهرا أرسلته رساله تقول والله أحبك إفهمني وأنا بإنتظار الرد غندوره )وبدون أي إرتباك أو خوف بدا عليه قرأ الرساله ووضع الجوال ونام فتحت الجوال لأشوف مسح الرساله ولا حفظ الرقم ولا وش سوى : لقيته ماسح كل شيئ :cry: علما أنا بفضل الله بعمري ما فتحت جواله أو أي شيئ يخصه إلا بإذنه ،ورجعت العصرأرسلته وسوى نفس الشي وبعدين رسلته رساله من جوالي يلي يعرفه وكتبت لقد نجحت في الإمتحان غندوره بس بيني وبينكم كنت خايفه من ردة فعله بس الحمد لله أصار يضحك وقالي هذي إنتي قاعدة تلعبين فيني بس الحمد لله يعني أخذت شهادة حسن سيره وسلوك يعني الحين أسوي إلي أبغاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1هههههههه1 :shock: :x :cry: :wink: :wink: :wink:

((قال أولم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي )) وأنا واثقه فيه الحمد لله بس ليطمئن قلبي :والآن إلى اللقاء في إختبارآخر :wink: :mrgreen: :mrgreen: mrgreen:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

[align=center:41f40d87f2]بارك الله فيكِ حبيبتى :: أبنة الجراح :: وهدانا وإياكِ سُبل السلام

 

سُبحان الله .. لا أدرى لماذا تلك اللُعبة التى زينها الشيطان للزوجة بالمرح والتى تنطوى فى باطنها على نار ؟!

 

نعم نار كادت تودى بحياة زوجية هانئة مُستقرة آمنة !

 

فلرُبما الزوج مُخلصاً ووفياً ويخشى الله وبتلك الرسائل المُتتالية والإلحاح من جانب الزوجة وحُب الإتطلاع من جانب الزوج يعمل الشيطان عمله فيقع عن دون قصد ضحية لرسائل الجوال أقصد - الزوجة - وبذلك تفتح الزوجة بيدها على حياتها الزوجية باباً للشيطان يدخُل به ليُدمر حياتهما ، وهذا ما يريده الشيطان ، فيوقع بينكِ وبين زوجكِ الشك والشحناء وعدم الأطمئنان ، فتنتفى بينكما المودة والرحمة التى جعلها الله – جل وعلا – بين الأزواج والزوجات فتلك هى الحرب يا حبيبتى .. الحرب الأزلية الدائمة ديمومة الجنة والنار ، فعن جابر عن النبي قال: ( إن إبليس يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه، فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة، يجيء أحدهم فيقول: فعلت كذا وكذا، فيقول: ما صنعت شيئاً قال: ثم يجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته قال: فيدنيه منه، ويقول: نعم أنت، فيلتزمه ) أخرجه مسلم.

 

فالحذر .. الحذر .. الحذر ..

 

أُختاه أن تنقلب اللُعبة جدً وتنهار أشياء ثمينة بينكِ وبين زوجكِ لا تعوض أبدا

 

وأننى لأسئلكِ حبيبتى .. أنا معكِ أن اللُعبة انتهت على خير وزوجكِ نجح فى الإمتحان

 

ولكن ألم تترُك - تلك اللُعبة - بداخلكِ بعض الشك تجاه زوجكِ من بعد أن كُنتِ مُطمئنه من جانبه

 

مائة بالمائة ؟

 

حبيبتى أخشى عليكِ والله أخشى عليكِ دون هدف أو عائدة تعود على سوى أننى أُحبكِ فى الله وأدعوه سُبحانه أن يُثبّت بيتكِ بقواعد المودة والرحمة ويُعليه بالتفاهُم والعطاء والطُمئنينة والحُب الزوجى الذى هو بأمر الله .. فأغلقى جميع المداخل لا تترُكى منفذ ينفذ من خلاله الشيطان أبدا ...

 

أسئل الله العلى القدير أن يُثبت بيتكٍِ بقواعد المودة والرحمة ويُعليه بالتفاهُم والطُمئنينة والعطاء المُتبادل ..

 

وأن يحفظ بيوت المُسلمين والمُسلمات من كُل شيطان ومن جميع مداخله

 

آمين

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله

أولا أريد أن أشكرك مشرفتي الغاليه لحرصك على بيوت المسلمين من الدمار وكلامك صحيح تماما ولكن بالتأكيد أنا لست بائعه زوجي ونفسي ولله الحمد ولو أنني لا أعرف زوجي تمام المعرفه وأن الأمور ربما ستصل إلى هذه الدرجه التي تكلمتي عنها لما فعلت ذلك بالتأكيد ولكن أعرف تماما أن عاليها سيقول لي زعلت منك :oops: :? ويرجع ليتكلم معي بعد خمس دقائق :? :?

لكن بالفعل كما قلتي أختي الحبيبه وأأيد كلامك الجميل تماما :)) :wink: ووفقني وأعانني وإياكي على فعل الخير دائما وأبعدنا عن الشيطان ووساوسه ,,آمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

[align=center:79b0b44457]

قال الحبيب - صلى الله عليه وسلم - حينما وعظ النساء : ( ما رأيت من ناقصات عقل ودين أذهب للب الرجل الحازم من إحداكن ) رواه البُخارى ومُسلم .

 

صدقت يا حبيبى يا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فكم نمضى نحنُ النساء وراء العاطفة ونتناسى نداء العقل وهُنا يكون النُقصان فى العقل ..

 

شكر الله لكِ حبيبتى : بنت الجراح

 

وحفظكِ الله وزوجكِ يا حبيبة وسائر المُسلمين

 

أنى واثقة من ذلكِ غاليتى وأعلم أنكِ نعمّ الزوجة الصالحة - ولا أُذكى على الله أحداً - ولكن هو مُجرد حرص عليكِ من أُخت لكِ فى الله .. وأيضاً يوجد زوجات لا يُدركن بالشكل الكافى طبيعة الرجُل - الزوج - فتبدأ معهُن ببسمة وتنتهى بدموع ..!

 

 

والخشية من وقوع زوجات فى مثل تلك اللُعبة التى لا يدرين أبعادها ، فردّة الفعل تختلف من زوج لأخر وأسلوب التعامُل أيضاً يختلف ، فيجب أن تسعى الزوجة لجذب زوجها إليها بشتى الطُرق وملىء قلبه وعقله وعيونه أيضاً ، فيوجد من الوسائل المرحة التى تتسم بالمودة الكثير وطبعاً كُله فى إطار رضى الله ( جل وعلا ) ..

 

اللهُم آمين يا حبيبتى

 

حفظ الله عليكِ نعمائه

 

ودُمتِ لأُختكِ نعمّ الأُخت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×