اذهبي الى المحتوى
نسمهa

أمتي ...... أمتي.......

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بعد الأحداث الأخيرة التي حصلت في قضية سب الرسول صلى الله عليه وسلم والصور المشينة......حدثت ضجة في العالم الإسلامي من شرقه إلى غربه.........والكل تحمس للدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم كل بطريقته بمظاهرة أو مقاطعة أو مؤتمر.......أو رسالةأوأو............الكثير من الأمور.........

 

لكن عندي وقفة بسيطة معك أختي المسلمة..............

 

أنت أختي الفاضلة يا من رفعت شعار روحي تفديك يا رسول لله.............فلماذا تعصينه ولا تتبعين سنته.........أين هو حجابك ما لي أراه أصبح كاسيا عاريا حجبت شعرك عن الأجانب بقطعة قماش ملونة وملابس ضيقة تصف مفاتنك.!!!!!!!!!!!!!ووجهك الجميل أصبح كلوحة في يد فنان ملأتيه بالألوان الصاخبة!!!!!!!!!!هل هذا هو حجاب أمهات المؤمنين رضوان الله عليهم يا حفيدة خديجة وعائشة!!!!!!!!!!!!!وصوتك صار يعلو أمام الرجال!!!!!!!!!!!وكثر خروجك من المنزل لأتفه الأسباب!!هل هكذا كان حال الصحابيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

ولااراكى تحافظين على صلاتك...........أين النوافل والسنن الرواتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أين دعاء النوم وأذكار الصباح والمساء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أين وردك اليومي من القرأن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

قد تقولى وأختي الفاضلة أن هذه قشور والإيمان في القلب........وانا أقول ديننا ليس فيه قشور بل كله لب........والإيمان ماوقر في القلب وصدقه العمل......

 

إني لأعجب والله من ذلك المنشد الذي بذل قصارى جهده في إصدار نشيدة تتكلم عن حب الرسول عليه الصلاة والسلام.......وتسمع الموسيقى الصاخبة المصاحبة للنشيدة وترى شكله ولبسه كأنه غربي وليس عربي........سبحان الله ما هذه التناقضات العجيبة والله إن رسولنا يفرح بأن نتبع سنته أكثر من أن ننشد نشيدة في حبه ونحن بعيدين عن هديه..........

 

لماذا يا أمة المليار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نحن أمة المظاهرات والهتافات والشعارات والأنفعالات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ثم ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كشعلة نار تشتعل وتشتعل وتتعالى ثم تخبو وتخبو حتى تصبح رمادا.........فلا نريد أن نكون رمادا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

أحبتي ماذا قدمنا لحبيبنا صلى الله عليه وسلم من أدلة تثبت حبنا له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

تخيلى أن أباكى يدعي دوما حبه لكى ويؤلف فيكى القصائد والكلمات؟؟؟؟؟؟؟؟لكنك نادرا ما ترينه؟؟؟؟؟؟لا يقدم لكى أي شيء معنوي أو مادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟يبخل عليكى بوقته وماله أو حتى رعايته لكى؟؟؟؟؟؟هل هذا الأب صادقا فيما يدعيه؟؟؟؟هل قدم لكى دليلا محسوسا على حبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

ونحن كذلك؟؟؟؟؟؟؟ما الدليل على حبنا له كما ندعي ونهتف كل يوم؟؟؟؟؟؟؟؟هل فعلا إقتفينا أثره في كل مناحي حياتنا لم يترك لنا صلى الله عليه وسلم أمرا من أمور الدنيا والآخرة إلا علمنا إياه........ونحن ضيعنا سنته للأسف الشديد وإتبعنا سنن إختلقها لنا أعداؤنا ليلهونا عن ديننا وسنة نبينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كم تعب وتألم لأجلنا ونحن ضيعنا كل ذلك!!!!!!!!!!!!

 

لماذا صار هذا حال الكثير منا؟؟؟؟؟؟؟لتقف كل واحدة منا وقفة صادقة مع نفسها وترى هل حقا تحب النبي صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟؟؟؟؟وما أدلة هذا الحب؟؟؟؟؟؟؟

 

منقوووووووووول

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

جزاكِ الله خيرا غاليتى (

 

جعلها الله بميزان حسناتك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

جزاكِ الله خيراً

بورك فيكِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

جزاك الله خيرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،بوركتى أختى الحبيبه نسمه a ,علىموضوعك الرائع وجزاكى الله خيرا وجعلنا وإياكى منالذين يتبعون سنة رسولنا الكريم ونحسن العملوتطبيق سنته أكمل وجه يرضى :wub: الله ورسوله اختى الحبيبه إنى أحبك فى الله :biggrin: ;

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

نقل قيم يا غالية

فكم نحن مقصرون إلا ما رحم ربي

و نصرة النبي صلى الله عليه و سلم الحقيقية عندما نتبع سنته .

 

نفع ربي بكِ و بما نقلتِ .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

جزاك الله خيرا حبيبتي نسوووومة

 

نقل جميييييل

 

بارك الله فيكي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بســم الله الـرحمــن الرحيــم

بوركتى ياحبيبة

بالفعل نحن مقصروووووون كثيرااااااااااا

أسأل الله تعالى أن يهدنا ويعننا على تطبيق سنة نبيه الكريم"صلى الله عليه وسلم"

أحبك فى الله

post-99855-1244575795.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×