اذهبي الى المحتوى
Guest المؤمنة المهاجرة

عريس دونلوود!!!!

عريس من موقع محترم  

25 اصوات

  1. 1. ?? ??????? ??? ???? ?????? ??? ?????

    • ???
      0
    • ??
      25


المشاركات التي تم ترشيحها

Guest المؤمنة المهاجرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقلا عن اخت عزيزة الى قلبى تقول

انا كأخت مسلمه بحاول اكون على مقربه من ربى

مرت بيا فترة من عمري بشكل او باخر كنت فيها تحت ضغط نفسى لقيت نفسى اصبحت عضوة باحد مواقع الزواج التى انتشرت كثيرا فى هذه الاونه الاخيرة وبما انى انسانة ملتزمه كان الموقع ده يعنى يقال عنه انه من المواقع المحترمه

يعنى بيقوم كل شخص بعمل عضوية ليه وهناك مجموعة من الاسئلة المخزنه على الموقع بشكل ذاتى يقوم كل طرف من الاثنين بتوجيه هذه الاسئله الى الطرف الاخر حسبما يشاء

بمعنى ان مفيش اتصال مباشر بين العرسان :mrgreen:

وبعد كده فى حاجه اسمها قبول مشترك يتم دفع رسوم العبور من خلاله

وبعد كده العرسان تقول وتتكلم وتحب زى ما هى عايزه يعنى خلاص مش اتجوزوا :tongue:

وبالفعل وقعت فريسه لاحد هؤلاء العرسان :ninja: المقنعيين وتمت الخطبه وبعد الخطبه شتان شتان بين كلام وافعال

كان كلامه على الموقع يشعرك انه صديق من زمن غير الزمن صلاح وتقوى وعدم مخالطة النساء و...... و..................

ولكن افعاله لم تخلوا من الكذب ومن مخالطة النساء بل كانت تعاكس كلامه بالكليه

واخيرا حتى لا اطيل عافانى الله وانفصلت عنه وبعدها قلت الحمد لله الذى عافانى فلن اعود الى هذه المواقع ابدا فما اكثر الغش والخداع فيها

وحينما نظرت الى هذه المواقع نظرة متفحصة وجدها انها لا تعدوا الا ان تكون شيئا استوردناه عن الثقافة الغربية وسيرا وراء ما لا راية لهم

تم تعديل بواسطة المؤمنة المهاجرة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بصراحة هرد رد يمكن تشبيهى غلط شوية

انا ما برضى اشترى فستان بدون ما اشوفة فما بالك بعريس بقى

انا مع الزواج التقليدى لكن فى رؤية شريعة فيه ولن يكون فيه كذب وشكرا

جزاك الله خيرا

ممكن اقبل زواج الانترنت لو عن طريق صديقة لى ويكون اخوها مثلا او هكذا ولكنه ايضا احتمال بعيد جدا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سبحانك يارب

ثبتك الله يا حبيبتى

والحمدلله انك انفصلتى فى الوقت المناسب وباذن الله يعوضك الله خيرا

لا اقتنع بصراحة بتلك المواقع واشعر بان من يدخل فيها من الرجال فهو لا يريد الملتزمة والا لماذا دخل رغم انى علمت فتيات دخلوها من باب اللعب والتجربة الا ان الامر تطور

والمثل يقول الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح

اشجع جرأتك على التحدث فى هذا الامر والاعتراف به ليكون عبرة لكل فتاة تفكر فى ذلك مهما وقعت تحت ضغط

وارجو منكِ بيان اساليب اخرى تستطيع بها الثبات بعيدا عن الدخول فى هذه المواقع مهما كان الضغط الواقع عليها حتى لا تحدث امور لا يحمد عقباها

احييكى مرة اخرى على شجاعتك

وانصح كل بنت بعدم الدخول لمثل تلك المواقع

احبك فى الله

عذرا على الاطالة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،بارك الله فيكِ أخيتى الحبيبه على هذه اللفته المهمه والهمسه القيمه

 

أخيتى إليك همسه أنتِ كالؤلؤه المكنونه محارتها داخل دينها وحيائها وبيتها

 

ثمنك غاليا جدا ...لماذا تبخسي نفسك فى سوق تشترى فيه وتباعى .

 

حبيباتى أتقن الله فى أنفسكن واعلمن أن الزواج رزق بيد الله وحده فلماذا لاتشترى

 

من الله أضمن وسوف يسوقه الله إليكِ رزقا جميلا نقيا معه ضمان من الله .أعقدى صفقتك مع الله

 

أصلها التقوى والحياء وأنت الرابحه حبيبتى .ولا تعقديها مع أعداء الله والاسلام .لايريدون إلا كسر محارتكى

 

وإخراجك منها مجرده .حبيبتى صبرا صبرامع الله وسوف يأتيكى الخير من حيث لاتعلمين وأنتِ الرابحه .

 

ومعذرة على الإطاله غاليتى حفظكِ الله ورعاكِ وأرشدكى إلى الخير والصلاح إن شاء الله .وهذا رأى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله المستعان نسال الله الله السلامة

تم التصويت وطبعا بلا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

بارك الله فيكِ حبيبتى المهاجرة على الطرح المهم

 

تم التصويت و طبعا بلا :)

 

فلماذا تدخل الفتاة هذه المواقع و تعرض نفسها للغش و حتى ان كان يوجد رجال محترمين و هم اكيد قلة في هذه المواقع

 

فالاحتمال الاكبر هو تعرض الفتاة للغش

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest المؤمنة المهاجرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

بارك الله فيكِ حبيبتى المهاجرة على الطرح المهم

 

تم التصويت و طبعا بلا :)

 

فلماذا تدخل الفتاة هذه المواقع و تعرض نفسها للغش و حتى ان كان يوجد رجال محترمين و هم اكيد قلة في هذه المواقع

 

فالاحتمال الاكبر هو تعرض الفتاة للغش

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

اختى الغالية مشتاقه للجنان

جزاك الله خيرا على مرورك الطيب وتلبية الدعوه

نعم قد يكون هناك رجال محترمين ولكن كما قلتى فهم قله قليله جداواظنهم مع اول تجربه قد نسمع من احدهم نفس هذا الكلام

وانه اخطأ ولن يعود..... فسبحان الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest المؤمنة المهاجرة
الله المستعان نسال الله الله السلامة

تم التصويت وطبعا بلا

اختنا المشرفه جزاك الله خيرا على هذا التعقيب

نعم نسأل الله السلامة ..... اللهم امين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest المؤمنة المهاجرة
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،بارك الله فيكِ أخيتى الحبيبه على هذه اللفته المهمه والهمسه القيمه

 

حبيباتى أتقن الله فى أنفسكن واعلمن أن الزواج رزق بيد الله وحده فلماذا لاتشترى

 

من الله أضمن وسوف يسوقه الله إليكِ رزقا جميلا نقيا معه ضمان من الله .أعقدى صفقتك مع الله

 

أصلها التقوى والحياء وأنت الرابحه حبيبتى .ولا تعقديها مع أعداء الله والاسلام .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

جزاك الله خيرا اخيتى ام الصبر الجميل على هذه الاضافة الطيبه

تم تعديل بواسطة المؤمنة المهاجرة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest المؤمنة المهاجرة

اسأل الله ان يكون فى هذا الطرح العبرة والعظه لكل فتاه طيبه لا تستحق الا طيبا كما يقول تعالى " الطيبت للطيبين والطيبون للطيبات"

تم تعديل بواسطة المؤمنة المهاجرة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest المؤمنة المهاجرة
سبحانك يارب

ثبتك الله يا حبيبتى

والحمدلله انك انفصلتى فى الوقت المناسب وباذن الله يعوضك الله خيرا

لا اقتنع بصراحة بتلك المواقع واشعر بان من يدخل فيها من الرجال فهو لا يريد الملتزمة والا لماذا دخل رغم انى علمت فتيات دخلوها من باب اللعب والتجربة الا ان الامر تطور

والمثل يقول الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح

اشجع جرأتك على التحدث فى هذا الامر والاعتراف به ليكون عبرة لكل فتاة تفكر فى ذلك مهما وقعت تحت ضغط

وارجو منكِ بيان اساليب اخرى تستطيع بها الثبات بعيدا عن الدخول فى هذه المواقع مهما كان الضغط الواقع عليها حتى لا تحدث امور لا يحمد عقباها

احييكى مرة اخرى على شجاعتك

وانصح كل بنت بعدم الدخول لمثل تلك المواقع

احبك فى الله

جزاك الله خيرا على هذه الكلمات الطيبه

 

احبك الذى احببتينى فيه

وانا احبك فى الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لالالالالالالالالالالالا

لالالالالالالالالالا

لالالالالالالا

والف لا

 

الحمد لله عدت على خير واتخلصت منه

تم تعديل بواسطة مـسـلـمـة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×