اذهبي الى المحتوى
محبة للجنان

)i!( من هي ؟؟ تحت الستار ؟؟ )i!(

المشاركات التي تم ترشيحها

post-22716-1244906869.png

 

post-22716-1244906114.gif

 

1%20(440).gif

من هي ؟؟ تحت الستار ؟؟

1%20(440).gif

 

والآن تفضلن يا حبيبات بسؤال شخصيتنا الثالثة عشرة :)

1%20(440).gif

وقبل ذلك ياحبيبات تذكرنّ الهدف الأساسي من هذا البرنامج وهو التعرف على شخصية المشرفة والتقرب منها وبالتالي الكشف عن هويتها ،

فلهذا يُرجى التقليل من الأسئلة التي لاتهدف سوى إلا معرفة شخصيتنا المتخفية :) ولتكن أسئلتكن تدور حول ميولها هواياتها استطلاعاتها .. وإلخ.

1%20(440).gif

 

ولهذا ياحبيبات : -

- سنسمح لكنّ بالتخمينات مرة أخرى ، ولكن ياريت بالأول نكشف جزء من شخصيتها وبعد ذلك نكشف هويتها : )

 

1%20(440).gif

سائلين الله لكنّ أجمل الأوقات في برنامجنا :)

بإنتظاركنّ.

1%20(440).gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة

 

منوره يا متخفيه :) بسم الله نبدأ

 

1.ماهو تـاريخ تسجيلك فى المنتدى ؟

 

2.وتاريخ إشرافك ؟

 

3.وهل أنتِ مشرفه أم مساعدة مشرفه ؟

 

4.وأنتِ مشرفه على قسم إسلامى أم أقسام كالألعاب أو الطيبات أو الفوتوشوب وغيرها ؟

 

5.كيف عرفتِ المنتدى؟

 

6.وكلمه حلوه كده للمنتدى ؟ وأيضا كلمه حلوه ليه ههههههه؟

 

7.وهل أنتِ تعرفيننى عن قرب يعنى راسلتك وكده ؟

 

8.ومن هى صديقتكِ المقربه بالمنتدى ؟

 

وأتمنى عدم المراوغه لإيما :mrgreen:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هل تعرفينني شخصيا وهل راسلتك من قبل

لك موضوع في ساحة ملتقى المسابقات

لك موضوع في جوالات واتصالات

ولي عودة ان شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

 

 

 

 

 

 

اسئلتي ^___^

 

 

- كلمينا عن هواياتك . سلبيات في شخصيتك نودين التخلص منها

وايجابيات تحبينها في شخصك الكريم ؟

 

 

-بدنا نضحك شوي خخخخخ عطينا موقف مضحك مر عليكِ

 

 

- برأيك ماهو أغلى شئ تملكينه ؟

 

 

- في رايك الصوره الرمزيه او التوقيع تعبر عن الشخصيه واللي

ماإله توقيع مثلي شو بتقوليلة :smile:

 

 

-عند الحزن الى اين تلجأين وكيف تتصرفين ؟

 

 

- ماهو شعورك عندما يطرح عليك سؤال تعجزين عن الرد عليه؟؟

 

 

- ماهو شعورك وانت خلف الستار ^_^؟

 

 

-أول ماسجلت بالمنتدى وشفت انك زهرة متفتحة

كيف كان شعورك :cool:

 

 

- وماهو طبقك المفضل عطينا الوصفة كاملة بالمقادير واذا ممكن

صور ؟؟خخخخخخ

 

 

_ اذا عصفت الحيره بك واصبحتي بين نارين ..

إلى من تنحازين في الغالب إلى قلبك أم عقلك..؟

 

 

_ اذا قسى عليك شخص قريب من قلبك .

كيف تفسرين تلك القسوه..؟حب ام لامبالآه أم ماذا..؟

 

 

- لونك المفضل..؟

 

 

- هل لديكِ القدرة على فهم الأخرين بسهولة؟

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

-أخبرينى متخفيتى هل أنتِ منتقبه ؟ ومنتقبه منذ كام سنه ؟

 

_ ولوأنتِ منتقبه أخبرينى إيجابيات النقاب وسلبياته وأنا متأكده بإذن الله ليس هناك سلبيات إن شاء الله؟

 

_ ولوإنتِ مش منتقبه لماذا لم تنتقبى وبرده إنتظرينى وليه هننتظر لما تكشف

 

وبصراحه أنا مستعجله ممكن تخبرينى إنتِ مين أصل أنا لسه هنتظر ههههه وبرده لومنتقبه أخبرينى من أنتى حتى أهنيكِ ههههه

 

ولى عوده لوأذن الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لك موضوع في جوالات واتصالات

شو دخل ساحتي مع ساحتك O_o

 

 

اسئلتي للمتخفية:

هل حصل عصبت عليك بعصب؟؟>>سؤال شقردي^^

هل لديك موضوع باستراحة الفتيات؟

هل تعرفيني عن قرررررررررب يعني تعرفي امور كثييييرة عني

ماهي هواياتك؟

في بلدك ولامغتربة؟

متزوجة ولالا؟

لديك أبناء؟؟

من اخبرتك برغبة الادارة في تعينك؟

اخت في طريق الاسلام لها فضل كبير عليك>>اريد ذكر اسم واحد

وكفاية كدا :P

تم تعديل بواسطة *زهرة الخزامى*

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

post-22716-1244906114.gif

 

1%20(440).gif

اجابات متخفيتنا الحلوة وصلت :)

1%20(440).gif

 

 

1%20(440).gif

 

 

.ماهو تـاريخ تسجيلك فى المنتدى ؟

على هذا الحال من أول إجابة سيتم كشفي وبكل سهولة

لكن لأكون مسامحة في الإجابة أكيد قبلك بكثير.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

2.وتاريخ إشرافك ؟

في موضوع المباركة الخاص بي يوم ما تم تعيني ستعرفين ذلك. :tongue:

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

3.وهل أنتِ مشرفه أم مساعدة مشرفه ؟

أمممممممممممممممم

مشرفة

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

4.وأنتِ مشرفه على قسم إسلامى أم أقسام كالألعاب أو الطيبات أو الفوتوشوب وغيرها ؟

:icon_eek:

إن قلت لك في الطيبات ستذكرين اسم مشرفة الطيبات

وإن قلت لك مشرفة في خربشة مبدعة ستقولين اسم مشرفة خربشة مبدعة,أليس كذلك؟

إذا لا داعي أن أكمل الإجابة على بقية الأسئلة في حال ذكرت أنا مشرفة في أي ساحة :dry:

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

5.كيف عرفتِ المنتدى؟

كنت أبحث عن شيء ما لا أذكر ما هو فجأة ظهرت لي صفحة ركن الأخوات الرئيسية

وقرأت جانبا ساحة الحوار دخلت حتى أعرف ماذا يعني هذا.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

6.وكلمه حلوه كده للمنتدى ؟ وأيضا كلمه حلوه ليه ههههههه؟

المنتدى يسكنني قلبا وقالبا ومهما غدوت لن أجد بديلا عنه فهو عوضني كل ما أفتقد بحياتي من صحبة وأخوة ومحبة فيه رويت ظمأي وفيه وجدت أخلائي والقلوب النابضة بالحب والعطاء هو متنفسي للتعبير على ما أنا عليه وفيه أشكو ما أنا به من ضيق لأنني مهما تكلمت لا أحد يفهمني سوى أهله.

كلمة لك :

أنت من خيرة عضوات الركن ولا أزكي على الله أحدا فأنت نعم الأخوات أغبطك على روحك الطيبة ونفسك المقبلة على الله المتشوقة للجنة.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

7.وهل أنتِ تعرفيننى عن قرب يعنى راسلتك وكده ؟

نعم كان بيننا رسائل.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

8.ومن هى صديقتكِ المقربه بالمنتدى ؟

هن كثر والله لا أقدر أن أحصيهن.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

نسائم الليل بتسألك :

 

هل تعرفينني شخصيا وهل راسلتك من قبل

كيف يعني شخصيا؟ يعني رأيتك وجها لوجه؟ أكيد لا

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

لك موضوع في ساحة ملتقى المسابقات

لا أظن ذلك.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

لك موضوع في جوالات واتصالات

نعم لدي.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

- كلمينا عن هواياتك .

الكثير يعرفن هوايتي المفضلة ولو قلتها لانتهى الموضوع اليوم :ninja:

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

سلبيات في شخصيتك نودين التخلص منها

أهم شيء أود أن أتخلص من العصبية المفرطة التي أعيشها أعتبرها

أكبر شيء سلبي في حياتي.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

 

وايجابيات تحبينها في شخصك الكريم ؟

المثل يقول مادح نفسه كذاب وهذا السؤال لست أنا من أجيب عليه بل من عاشرني

لكن هناك شيء أحبه في نفسي جدا وهو أنني أكره الكذب وكل محدث كذاب.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

-بدنا نضحك شوي خخخخخ عطينا موقف مضحك مر عليكِ

بدك تضحكي يا قلبي؟

أممممممممممممممم

أذكر مرة كنت جالسة أنا والعائلة فجأة دخلت علينا إمرأة غريبة المنظر ترتدي فستان كفستان والدتي وحجاب كحجابها لكنها ليست هي ولها بطن كبير كبطن الحامل فصرخت صوت عالي جدا (أظن قد سمعني من يسكن حولنا) وقد صرخت لشدة خوفي من هذه المرأة الغريبة بعدها تبين أنها ابنة أختي مرتدية لباس والدتي وواضعة المخدة على بطنها ليظهر بطنها كبير والغريب من هذا أن الجميع عرفها أول من رأها إلا أنا لا أدري ماذا حدث لي؟؟!؟ :cry:

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

- برأيك ماهو أغلى شئ تملكينه ؟

أغلى ما أملك في هذه الدنيا هو ديني فالحمد لله الذي أنعم علي بنعمة الإسلام.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

- في رايك الصوره الرمزيه او التوقيع تعبر عن الشخصيه واللي

ماإله توقيع شو بتقوليله؟

صدقا الصورة الرمزية والتوقيع خاصة يعبر عما يكنه الشخص في داخله

أما من لا يمتلك توقيعا فهذا يعود لحريته الشخصية ربما لا يحب أن يضع توقيع أو أنه لم يجد التوقيع المناسب له.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

-عند الحزن الى اين تلجأين وكيف تتصرفين ؟

علاج الحزن هو الثلث الأخير من الليل والتمسك بالإستغفار

وكلامي هذا من بعد تجربة فكان له علاج رهيب بفضل من الله.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

- ماهو شعورك عندما يطرح عليك سؤال تعجزين عن الرد عليه؟؟

لو كنت لا أعرف الرد أقولها بكل بساطة لا أعرف فلا أظن أن هناك عيبا بعدم المعرفة.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

- ماهو شعورك وانت خلف الستار ^_^؟

لا شعور لأنه سيأتي يوم وأكون أمامه:)

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

-أول ماسجلت بالمنتدى وشفت انك زهرة متفتحة

كيف كان شعورك ؟؟؟

على زماني لم يكن زهرة متفتحة وبصراحة لم أعرف ماذا يعني عضوة

أو عضوة نشيطة وغيره فلم يهمني هذا الأمر في ذلك الوقت.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

- وماهو طبقك المفضل عطينا الوصفة كاملة بالمقادير واذا ممكن

صور ؟؟خخخخخخ

هذه الأسئلة تكشفني على طوووووول فالجميع يعرف طبقي المفضل :unsure:

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

_ اذا عصفت الحيره بك واصبحتي بين نارين ..

إلى من تنحازين في الغالب إلى قلبك أم عقلك..؟

القلب مهما توجهت إليه فلن ينجيني مما أنا فيه وكثيرا ما أوقعني في مصائب لشدة ميولي

إليه لكن بعد فوات الآوان تأكدت أن العقل هو من ينجيني من حيرتي.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

_ اذا قسى عليك شخص قريب من قلبك .

كيف تفسرين تلك القسوه..؟حب ام لامبالآه أم ماذا..؟

 

صدمة

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

- لونك المفضل..؟

أسود

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

- هل لديكِ القدرة على فهم الأخرين بسهولة؟

أحيانا وأحيانا أعتقد أني على فهمهم لكن يتبين لي أنني في واد وهم في واد.

 

 

 

1%20(440).gif

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ممممممم أنا عرفت تقريبا عرفت المتخفيه ممكن أجاوب هههههههههه

 

بس ده ظن يعنى

تم تعديل بواسطة (حفيدة الصحابه)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة

 

عاوزه أقول لمتخفيتنا إنتِ طيوبه قووووى لأنى تقريبا أكاد أكون عرفتكِ

 

لكن سأنتظر باقى الإجابات حتى أتاكد بإذن الله أكثر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

post-22716-1244906114.gif

 

1%20(440).gif

اجابات متخفيتنا الحلوة وصلت :)

1%20(440).gif

 

 

1%20(440).gif

 

-أخبرينى متخفيتى هل أنتِ منتقبه ؟ ومنتقبه منذ كام سنه ؟

نعم منتقبة لي حوالي ثلاثة سنين إلا كم شهر

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

_ ولوأنتِ منتقبه أخبرينى إيجابيات النقاب وسلبياته وأنا متأكده بإذن الله ليس هناك سلبيات إن شاء الله؟

إيجابياته:

دائما أشعر أنني مميزة عن البقية وأشعر بفخر لذلك

سلبياته :

عدم تقبل من حولي للنقاب

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

_ ولوإنتِ مش منتقبه لماذا لم تنتقبى وبرده إنتظرينى وليه هننتظر لما تكشف

.........

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

وبصراحه أنا مستعجله ممكن تخبرينى إنتِ مين أصل أنا لسه هنتظر ههههه وبرده لومنتقبه أخبرينى من أنتى حتى أهنيكِ ههههه

الصبر جميل

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

زهرة الخزامى تسألك :

 

هل حصل عصبت عليك بعصب؟؟>>سؤال شقردي^^

زهورة تعصب؟

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

هل لديك موضوع باستراحة الفتيات؟

أظن ذلك

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

هل تعرفيني عن قرررررررررب يعني تعرفي امور كثييييرة عني

الله أعلم

لعل ما أعلم ليس كل شيء

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

في بلدك ولامغتربة؟

في بلدي

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

متزوجة ولالا؟

سؤال محرج :oops:

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

لديك أبناء؟؟

لا

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

من اخبرتك برغبة الادارة في تعينك؟

المشرفة حفظها الله

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

اخت في طريق الاسلام لها فضل كبير عليك>>اريد ذكر اسم واحد

هناك الكثير الكثير لكن بما أنك طلبتي مني أذكر اسم

فالحبيبة نبض الأقصى هي أكثر من تستحق أن يذكر اسمها.

 

 

1%20(440).gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة

 

المتخفيه هى (( خـطـابيه ))إن شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اووافقك الرأي حفيد الصحابه الغاليه ..

 

هي خطابيه الغاليه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

امممممم لسة بدري على التخمين حبيباتي ^_^ يمكن صح ويمكن خطأ !!!

طيب خلينا نسأل أيضا حتى نتعرف على شخصيتها ونقترب منها أكثر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

حي الله المتخفية إلي حنكشفها ^_^

عم تتخفي بس لطيفة ومش شريرة : )

 

أول شي تفضلي عصير أكيد شوبتي خلف الستاره : )

 

Orange_juice.jpg

 

أسئلتي :

 

* شاركينا بدعاء من الأدعية التي تلحين على الله عزوجل بها .

 

* ما علاقتك بإسمك بالمنتدى وماذا يعني لكِ ؟!

 

* ماذا تعني لكِ كل من المدرسة , الجامعة , المطر , الجمال , الوحدة , الإنتظار

 

* إذا أردتِ أن تفشي سرك فلمن تفشيه ؟!

 

* هل تخفي دموعك فلا تحبي أن يراها أحد ؟!

 

* أكثر الشيوخ الذين تحبين الإستماع إليهم , يعني بدي أسماء : )

 

* ما أكثر الشخصيات التي تجذبكِ , يعني صفات في الشخصيات ؟!

 

* بلد تتمني زيارته ؟

 

* هل راسلتكِ برسالة خاصة ؟!

 

* سعيدة بالإشراف ؟ هل ترددتي في قبوله ؟

 

* وأخيرا

 

أحبكِ في الله

 

 

كيفك حبوبتي محبة مشتاقتلك : ) يا قمر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة

 

أولا أخبركـِ أننى أحبكِـ فى الله وأحب والدتكـِ جدا وأسأل الله أن يجمعنا بكِ ومن نحب فى الجنان

 

ثانيا ماهو هدفكِ من الحياه ؟

 

ثالثا:smile: هل صليتِ بالمسجد الأقصى ولومره واحده ؟

 

رابعا :- هل أنتِ من المدافعين عن النقاب ؟

 

خامسا :- ماذا تفعلين إذا وجدت كلمة سوء عن النقاب؟

 

سادسا :- أخبرينى عن إلتزامك وكيف بدئتى وهكذا ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

^___^

متابعة فقط لأني متأخرة (:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

500323319.gif

^____^

طيب أسأل وخلاص يا خطبطب : P

جزاكـِ الله خير محبة الغالية..

أول شئ صمـــ الألم ـــت ّ مـريـومة سابقاً ،، :blush:

مشرفة على قسمـ إســلامي .. !

شاركتي في موضوع زهروة وجوالها .؟

هـل سبق وإن راسـلـتكـِ .. !

هَل علاقتكِ بي قوية أمـ لا .. !

إسمكـِ يتكون من كــمـ حــرف .. !

توقيعكِ فلاشي أو صورة أو كتابة !!

صورتك الرمزية . كتابة أم .؟

تعرفييني عن قـرب .. !

هل تحبين الطبخ .. !

واحدة تحبينها بعد أمـ سهيلة والنبوضتين *_^ .. !

مشرفة على أكثر من قسمـ .. !

أكتر قسمـ تحبينهـ بعد قسمكـِ ^_^ .. !

لكـِ مواضيع هنا في الساحة .. !

إسمكـِ بالعربي أم بالإنجليزي ..؟

لكـِ مواضيع في الصوتيات .. !

هل أنتِ متزوجة أمـ لا .. !

أحبكِ في الله ..

500323319.gif

تم تعديل بواسطة صمـــ الألم ـــت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مع رقي إنها خطبطب وأيضاً أقول ريحانة ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

كان بدي اقول انها سماح بس تم اختيارها:(

تم تعديل بواسطة نسائم الليل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سبق إختيارها ^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هي فعلا خطابية واسالوني أنا :)))))))

خطوبة قلبي لي حساب معك وبجد تمنيت لو اني اللي اكشفك بس سبقتني الحبيبة حفيدة الصحابة مبارك الثلاثة نقاط لها

تعرفي لو تقولي اي كلمة غير هذه

الله أعلم

لعل ما أعلم ليس كل شيء

لعرفتك :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

post-22716-1244906114.gif

 

1%20(440).gif

اجابات متخفيتنا الحلوة وصلت :)

1%20(440).gif

 

 

1%20(440).gif

دفء الانس

 

 

 

* شاركينا بدعاء من الأدعية التي تلحين على الله عزوجل بها .

 

دعاء يلازمني في كل سجود "اللهم اغفر لي ولوالديّ والمؤمنين والمؤمنات"

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

* ما علاقتك بإسمك بالمنتدى وماذا يعني لكِ ؟!

 

اسمي بالمنتدى هو خاص بالمنتدى فقط أحيانا أشعر أنه لا ينتمي

لشخصيتي الحقيقة بشيء يعني لي الكثير

وأحبه جدا ولن أغيره يوما فهو مطبوع في قلبي

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

* ماذا تعني لكِ كل من المدرسة , الجامعة , المطر , الجمال , الوحدة , الإنتظار

 

المدرسة : ذكريات منها الجميلة ومنها المريرة

الجامعة: أحب أجواءها

المطر: حياة جديدة

الجمال: أحن إليه

الوحدة: هي أنا وأنا هي.

الإنتظار:أكرهه

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

* إذا أردتِ أن تفشي سرك فلمن تفشيه ؟!

 

لا لأحد

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

* هل تخفي دموعك فلا تحبي أن يراها أحد ؟!

 

هناك مكان خاص بي يشهد بكل دمعة أذرفتها أذهب إليه دائما

حتى لا يراني أي مخلوق.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

* أكثر الشيوخ الذين تحبين الإستماع إليهم , يعني بدي أسماء : )

 

شيوخ السلف إجمالا لكن أكثر الشيخ المحدث أبو اسحاق الحويني حفظه الله

والشيخ الصادع بالحق الذي لا يخاف في الله لومة لائم خالد الراشد فك الله أسره.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

* ما أكثر الشخصيات التي تجذبكِ , يعني صفات في الشخصيات ؟!

 

من يمتلك صفة الجراءة.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

* بلد تتمني زيارته ؟

 

غزة

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

* هل راسلتكِ برسالة خاصة ؟!

 

لا أظن.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

* سعيدة بالإشراف ؟ هل ترددتي في قبوله ؟

 

أول إستلامي له كنت سعيدة لكن حاليا ليس كثيرا لشدة الضغوطات التي علي

ذوعندما طلبت مني الإدارة الإشراف ترددت قليلا خوفا من أن لا أكون حمل للمسؤولية.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

ثانيا ماهو هدفكِ من الحياه ؟

 

إعلاء كلمة لا إله إلا الله في كل مكان.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

ثالثا :cry: هل صليتِ بالمسجد الأقصى ولومره واحده ؟

 

الحمد لله.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

رابعا :icon15: هل أنتِ من المدافعين عن النقاب ؟

 

بصراحة ليس كثيرا مثال لو تهجم علي أحدهم لا أجادله بل أتركه يكلم نفسه.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

خامسا :closedeyes: ماذا تفعلين إذا وجدت كلمة سوء عن النقاب؟

 

أتحول بالله وأحيانا أبكي.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

سادسا :tongue: أخبرينى عن إلتزامك وكيف بدئتى وهكذا ؟

 

لا يحق لي أن أتكلم عن إلتزامي فلا يعلم بحالي سوى خالقي

أما بدايتي كانت في قراءة كتب وسماع أشرطة من بعدها تعلق قلبي بالدين.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

 

أول شئ صمـــ الألم ـــت ّ مـريـومة سابقاً ،، ;-)

مشرفة على قسمـ إســلامي .. !

 

نوعا ما

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

شاركتي في موضوع زهروة وجوالها .؟

 

مين زهورة؟

الزهرات عندنا كثر

 

 

1%20(440).gif

 

 

هـل سبق وإن راسـلـتكـِ .. !

 

لا أذكر صراحة

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

هَل علاقتكِ بي قوية أمـ لا .. !

 

العلاقة تكون من خلال الرسائل وأنا بصراحة لا أذكر إن كان بيننا تواصل.

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

إسمكـِ يتكون من كــمـ حــرف .. !

 

عدي الأحرف تعرفين

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

توقيعكِ فلاشي أو صورة أو كتابة !!

 

هكذا وهكذا

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

صورتك الرمزية . كتابة أم .؟

 

أم ماذا؟

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

تعرفييني عن قـرب .. !

 

كيف يعني عن قرب؟

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

هل تحبين الطبخ .. !

 

نعم:)

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

واحدة تحبينها بعد أمـ سهيلة والنبوضتين *_^ .. !

 

والله كثر وأحيانا يصعب علي أن أفرق بينهن بدرجة المحبة

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

مشرفة على أكثر من قسمـ .. !

 

تريدين قسم لتشرفي عليه؟

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

أكتر قسمـ تحبينهـ بعد قسمكـِ ^_^ .. !

 

ساحة المشرفات:)

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

لكـِ مواضيع هنا في الساحة .. !

 

أمممممممممم هذه تحتاج لبحث

 

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

إسمكـِ بالعربي أم بالإنجليزي ..؟

 

ما هو الفرق؟

 

 

 

 

1%20(440).gif

 

 

لكـِ مواضيع في الصوتيات .. !

 

أظن ذلك

 

 

1%20(440).gif

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

خطابية ^^ القمر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة

 

صدقونى هى حبيبتى خطابيه إن شاء الله بس والله بجد هى طيبه جدا وأحسبها على خير ولاأزكى على الله أحدا

 

وكنت أتمنى أن تكون بلدى ببلدها ولكن أسأل الله أن يجمعنى بهاا ومن أحب فى الجنان

 

بحبها فى الله

 

 

محبه أخبريها أننى أحبها فى الله كثيرا والله على ماأقول شهيدا

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
زوار
هذا الموضوع مغلق.

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

كن ثابتاً في إيمانك، كثيرَ التزوِّدِ بالْخير كي تتجَذَّرَ شجرةُ إيمانِك وعطائِك، فتثبت جذورُها وتقوى، وتسمو فروعُها وتنتشِر وتكثر ثمارُها

×