اذهبي الى المحتوى
الأندلسية

انطلاق حملة اخوات طرق الأسلام لنصرة الأقصى..شاركونا

المشاركات التي تم ترشيحها

من مؤسسة الاقصى

 

 

التقطت مؤسسة الأقصى صوراً للانهيار الذي وقع داخل ساحة المسجد الأقصى المبارك بالقرب من سبيل قايتباي مقابل المدرسة الأشرفية الواقعة في المنطقة الغربية للأقصى بين باب القطانين والسلسلة.

 

 

أدى الانهيار إلى حدوث حفرة بطول مترين وعرض متر ونصف بالإضافة إلى عمق متر واحد، وأكد المسؤولين ان الانهيار حصل بسبب الحفريات الإسرائيلية تحت وفي محيط المسجد، وذلك اعتمادا على شهادات أصحاب البيوت الملاصقة للمسجد.

 

 

هذا وأكد شهود عيان أن الحفريات ما زالت متتابعة وهم يسمعون أصوات الآليات التي تعمل على مدار الساعة تحت المسجد وتحت بيوتهم، الأمر الذي احدث تصدعات خطيرة في جدران البيوت.

 

 

من جهتها وجهت مؤسسة الأقصى نداءا عاجلا للحاضر الإسلامي والعربي والفلسطيني بضرورة التحرك السريع والعاجل لإنقاذ المسجد الأقصى والدفاع عنه أمام تصاعد حدة الحفريات الإسرائيلية تحت وفي محيط المسجد الأقصى المبارك

 

 

662026504.jpg

 

426288269.jpg

 

860403246.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحفريات الإسرائيلية تحت المسجد الأقصى المبارك تؤكد أن:

 

الأقصى في خطر

 

نائل نخلة

 

 

(قضية بناء هيكل على حساب المسجد الأقصى المبارك هي محل إجماع قومي وديني من كل الأطراف السياسية في المؤسسة الصهيونية، وهي دائبة على هذا المشروع بشكل تدريجي، وكل ما حدث حتى الآن من مشاريع هي عبارة عن مؤامرات لضرب المسجد الأقصى المبارك تهدف في نهاية الأمر للوصول إلى هذا الهدف المرسوم، الهدف الذي يتلخص في مقولة بن جوريون: «لا قيمة لإسرائيل بدون القدس، ولا قيمة للقدس بدون الهيكل») هذا ما قاله للبيان الشيخ رائد صلاح رئيس جمعية الأقصى ورئيس الحــركة الإســـلامية في فلســطين المحتلة عــام 1948م.

 

وتشير كل الدلائل إلى الأخطار الحقيقية المحدقة بالمسجد الأقصى المبارك والتي تشكل تهديداً واضحاً وجلياًَ لكيان المسجد الأقصى المبارك؛ فاليهود حكومة ومؤسسات وشعباً مصممون على النيل من المسجد الأقصى المبارك وبناء هيكلهم الثالث المزعوم، زاعمين أن المسجد الأقصى مُقام على أنقاض هياكلهم المندثرة تحت أرضيته.

 

 

ومن الواضح جداً أن لا فرق في الكيان الصهيوني بين يسار ويمين ومعتدل ومتطرف فيما يتعلق بالمسجد الأقصى، وبحسب الشيخ صلاح الذي تحدث عن زيارة المجرم أرييل شارون إلى ساحات المسجد الأقصى في 29/9/2000م، تحت حراسة 2000 جندي من حكومة باراك.

 

يقول: «أؤكد أن (أرييل شارون) بشكل خاص يعاني من عقدة نفسية من المسجد الأقصى المبارك، والذي أقصده أن شارون ما زال في مخيلته التخوف والهاجس من عودة شخصية صلاح الدين الجديد إلى الأمة الإسلامية والعالم العربي، وواضح أن هذه الشخصية ارتبطت في التاريخ الإسلامي بالمسجد الأقصى المبارك، لا أقول ذلك رجماً بالغيب بل إحدى الصحافيات صحفية يهودية أجرت في أحد المرات لقاء مع (أرييل شارون)، وباختصار كانت محررة اللقاء تسأل شارون: لماذا هذا التخوف والقلق الذي يبدو عليك وأنت صاحب الأدوار العسكرية في المكان الفلاني وفي الزمن الفلاني، وقد حصلت على المراتب الفلانية؟ فقال لها بالحرف الواحد: أخشى أن يظهر صلاح الدين جديد في العالم العربي والإسلامي. فكان ردها: ولكن العالم العربي والإسلامي هو ممزق في وضع صعب.. فكان رده: في مثل هذا التمزق ظهر صلاح الدين في الفترة السابقة في العالم الإسلامي والعربي.

 

 

وثانياً: بالنسبة لأرييل شارون هو واضح جداً في موقفه الصريح من قضية المسجد الأقصى المبارك عندما سئل من قبل مجموعة من الصحفيين بعد اقتحامه الأخير للمسجد الأقصى المبارك سألوه: ما سبب دخولك إلى المسجد الأقصى المبارك؟ فكان جوابه: أنا لا أعرف شيئاً اسمه المسجد الأقصى المبارك.

 

هو أصلاً لا يعترف حتى بهذا المصطلح، لا يعتبر نفسه أنه اقتحم شيئاً محظوراً، ولا يعتبر نفسه دخل إلى مكان للآخرين، ولذلك دخول شارون إلى المسجد الأقصى المبارك.

 

ويعمل اليهود من أجل تحقيق ذلك المبتغى من خلال جمعيات ومؤسسات وحركات يهودية ونصرانية صهيونية؛ حيث تؤمن الأخيرة أن تمكُّن اليهود من النَّيْل من الأقصى وبناء الهيكل سيعجل في قدوم المسيح المخلص الذي سيقود هذا العالم المليء بالشرور والآثام إلى الخلاص، وتنشط هذه الجهات في مجال التنقيب عن الهيكل المزعوم تحت باحات الحرم القدسي الشريف، والاستيلاء على البيوت الإسلامية في البلدة القديمة في القدس، وطرد المواطنين المسلمين من الأحياء العربية والإسلامية، إضافة إلى عملها على دعم الاستيطان في القدس وفلسطين. ومن الواضح أن عمل هذه الجهات يحظى بدعم مالي ولوجستي من الحكومات الصهيونية المتعاقبة، ويشار إلى أن هذه الجهات تتلقى أيضاً دعماً مادياً كبيراً من جهات أجنبية يهودية ونصرانية تتركز معظمها في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ولعل الأخطر في موضوع الحفريات الصهيونية هو أن أخبار سيرها أو حجم خطورتها وتهديدها لكيان المسجد الأقصى المبارك، قد انقطع بنسبة حوالي 95% بعد منتصف السبعينيات، فلا أحد من الشعب الفلسطيني أو من العالم العربي والإسلامي يملك معرفة ذلك بالضبط، ويعود ذلك إلى السرية والكتمان الكامل الذي تحظى به تلك الحفريات؛ وهناك عدد من الأسباب سنأتي على ذكرها لاحقاً.

 

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الحفريات تحت المسجد الأقصى كانت قد بدأت به جهات إنجليزية سنة 1876م بتمويل هائل من عدة جهات مثل صحيفة «تلغراف» و «بنك ميجر» إلا أنهم توقفوا عن ذلك بعد أن ثارت ثائرة المسلمين هناك، ولجؤوا إلى الحفر بشكل سري إلى أن اكتُشِفَ أمر ورشة حفر بريطانية سنة 1910م، واستؤنفت حفرياتهم مرة ثالثة بعد استعمارهم لفلسطين أوائل القرن المنصرم.

 

أما الصهاينة فقد باشروا الحفر تحت المسجد الأقصى المبارك بعد احتلالهم للقدس الشرقية بما فيها المسجد القدسي الشريف سنة 1967م بعد انتصارهم على الجيوش العربية في حرب 5 حزيران من نفس العام؛ وهو ما يعكس الرغبة الصهيونية الجامحة والإرادة الصلبة القوية في القيام بأعمال الحفريات تحت الأقصى المبارك، وتسوِّغ بعض الجهات العاملة في هذا الحقل أعمالها الحفرية هذه بأنها تقوم بأعمال تنقيب عادية تهدف إلى الاستفادة العلمية ودراســــة التاريــخ لا أكــثر.

 

منقول

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

https://ar.islamway.net/?iw_s=Article&iw_a=view&article_id=2170

 

منقول :موقع طريق الاسلام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

جزاكى الله خيرا غاليتى

نعم الحملة حقا

لكن انا ليست لدى خبرة فى النت وكذلك لا استطيع الاتصال بالعلماء

ولكن باذن الله ساشترك معكن بنقل الحملة لمنتديات اخرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اخواتي نحن نرحب بكل مشاركة تضعنها هنا في موضوع التحضير هذا ونتمنى ان تنشروا الحملة حين اطلاقها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اسراء هذا موضوع لازم تقرايه

 

موضوع شامل اخبار وصور على ما يحدث لاخواننا داخل الاقصى

 

اليكي الرابط

 

صور من إقتحام الصهاينة للأقصى وأذيتهم حتى لأخواتنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

وهذا موضوع اخر

 

ارجو الاطلاع عليه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

قائمة المقاطعة السوداء " أمريكية و صهيونية "

المطاعم الأمريكية

 

كنتاكي ، أربيز ، ماكدونالدز ، ماك برجر ، بيتزا هت ، تشيليز ، هارديز ، فرايدايز ،بيتزا ليتل سيزر ، جاك ان ذا بوكس ، أيه أند دابليو، كانتيز ، باسكن روبنز ، ومبي ، دومينوز بيتزا ، ستيرز ، تكساس.

 

المطاعم البديلة

الطازج بلفقيه ، كويك ، مؤمن ، بيتزا كينج ، بيتزا بلس ، تكا ، حلو الصمدي ، قويدر ، دولسي فيتا ، أبو شقرة ، الحاتي

 

المنتجات الغذائية الأمريكية

 

مشروبات : بيبسى و ما يتبعه : ميريندا ، سيفين أب الشركة المصرية تتعامل معدولة العدو ، كوكاكولا و ما يتبعه : سبرايت و فانتا( إذا نظرت لكلمة كوكاكولا مقلوبة على الزجاجة لوجدت عبارة لا محمد لا مكة( منتجات هاينز و كريستال ( مايونيز و كاتشاب أما الزيت والحل فمصري ) حدائق كاليفورنيا و وارنرلمبرت(تشكلتس ، كلورتس ، هولز ) و هوستس ( هوهوز وتوينكيز و رولز… ) و لايز و روكي للمعجنات و كادبري (بريطانية و لكن شركة كادبري مصر تتعامل معدولة العدو و تتبعها جيرسي و جيلي كولا ) و بيفرلي هيلز و إدفينا للأغذية المحفوظة(مصرية تتعامل معدولة العدو ).

 

 

المنتجات البديلة

مشروبات : سبورت كولا ( كندا دراي ) ، شويبس ، عصائر جهينة و إنجوي و فرجيللو و فيفا. منتجات جوبر و تيمي و فروستي و فانسي و أهف و فاين فودز و قوطة و ألسي ( صلصة ، كاتشاب ، مايونيز ، مستردة… )لبان باطوق و دانتين و هارتي و شيبسي و كرانشي و مرطبات حلق فروتي.حلويات جاتوو التابعة لكيكر بدمياط و الشمعدان و نايتي و كوخن مايستر و جالاكسي و توبلرو. بسمة و فرج الله للأغذية المحفوظة.

 

الملابس و الأنسجة و الأحذية و الجلود الأمريكية

 

شركات ملابس و أحذية و جلود نايك ( كانت تكتب لفظ الجلالة على أحذيتها ) و أديداس و كات و كيلفن كلاين النساجون الشرقيون مصرية يشاركها إسرائيليا وتتعامل معدولة العدو

 

 

الملابس و الأنسجة و الأحذية و الجلود البديلة

منتجات أكتيف وأميجو و كوتشي و إيطاليانا و لوتو و ملابس مونتير و فريندز و كاربيت سيتي و العالمية للموبيليا و السجاد

 

الأدوات و الأجهزة الكهربية الأمريكية

 

باور و يونيون إير و كيلفينيتور و أدميرال و هارموني وألاسكا و دانكن و موتورولا و ألكاتيل ( فرنسي يهودي ) – بطاريات : إيفرريدي و إنرجايزر(تابعة لإيفرريدي ) و ديوراسيل سيارات : فورد ، كرايزلر ،هامر ، شيفروليه ، بويك و منتجات جنرال إليكتريك – شركات أحمد بهجت تتعامل معدولة العدو ( جولدي و دايو و جولستار و إنترنت إيجيبت ( تصمم موقع السفارة الإسرائيلية كما أن أحمد بهجت الصديق الشخصي للسفير الإسرائيلي )

 

 

الأدوات و الأجهزة الكهربية البديلة

كولدير و يورو إير و نوكيا و إيريكسون و كريازي و زانوسي و بطاريات سوني وباناسونيك و دافا و فارتا و سيارات هيونداي و فيات و مازدا و أوبيل و غيرها. تلفزيونات إن.إي.سي و شركات إنترنت مثل : لينك إيجيبت و ذا واي أوت

 

المواد الكيميائية و المنظفات الأمريكية

 

 

شركة بروكتر أند جامبل سويسري يهودي ( أولويز و بامبرز و فيري و داوني و أريال و تايد و هيد أند شولدرز و بانتين وبيرت بلس و كاماي و زست و ماكس فاكتور و كارمن ) شركة جونسون أند جونسون ( شاور تو شاور و كريم جونسون ...) نيكتار و أفون و ريفلون و جوردانا و معجون أسنان كرست

 

 

المواد الكيميائية و المنظفات البديلة

 

منظفات : بريل ( صحون ) و جنرال و جلانس ( بيت ) و جونسون واكس كندي و مساحيق غسيل : برسيل و أومو و بيو كلينا فوط صحية : لولو و ليدي فاين و نوفا بأجنحة – حفاضات : بيبي فاين. مستحضرات تجميل: لورد أند باري و أوريفليم و ليدي و أماندا و تاييه و بورجوا و لوريال وياردي

 

أدوات مكتبية أمريكية

 

أقلام شيفر و باركر و هاير.

 

 

أدوات مكتبية بديلة

أقلام يونيبول و بيلوت و بيك و روترنج و رينولدز

 

بنوك أمريكية

 

 

بنك أمريكا الدولي ، أمريكان إكسبريس ، بنك أوف أمريكا ، بنك أوف نيويورك ، البنك المصري الأمريكي

 

 

 

بنوك بديلة

غير ذلك من البنوك

 

أخرى

 

سجائر أمريكية مثل : مارلبورو ، كنت ، وينستون ، لارك ، ميريت ، جولد كوست ، كارلتون ، إل إم ، مور. مؤسستي الشرقية للدخان و مصنع العربي للدخان تتعاملان مع إسرائيل.

 

 

بدائل

لا منتجات بديلة للسجائر.. فهي ليست إلا خطة صهيونية قذرة لا تهدف إلا لتدمير الصحة و غلغلة شعور الفتور و اللامبالاة.. أفلا تلاحظون أن معظم شركات الدخان تتعامل معدولة العدو ؟؟

 

سينسبري ( السوبرماركت البريطاني اليهودي الذي دبر خطة صهيونية قذرة لضرب السوق المصري بالبيع بأقل من أسعار التكلفة.. ثم رفع أسعاره حاليا قليلا بأمر للقانون. ألم يتساءل البعض من كان يغطي خسائره فيما مضى ؟ )

 

زهران ماركت ، مترو ، أولاد رجب ، أبو ذكري ، كابري و ألفا وغيرها

 

 

top.gif

تم تعديل بواسطة ريحانه عبد الرحمن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

غاليتي فدوى بالنسبة للمنظمات فهذا الأمر اعتقد اننا لن نقوم به

 

لأنه ربما سيكون ضد القضية وهذا رأي الأدارة وبصراحة انا بعد ما فكرت بالموضوع ملياً

 

رأيت انه من الأنسب ترك هذا الموضوع لذلك سيكون نشر الحملة مقتصراً على مواقع الشيوخ والدعاة

 

وماشابه ذلك وسأقوم الآن بتعديل مشاركتي الأولى التي تخص الأمر

 

بورك في الجميع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،

 

اسراء الحبيبة والأخوات القائمات على هذه الحملة الطيبة

 

بارك ربي فيكم وفي جهودكم الطيبة وتقبل الله منكم هذا العمل ونفع به

 

نسأل الله أن يحرر الأقصى والعراق وتركستان وسائر بلاد المسلمين من دنس المحتلين ورجسهم

وبالنسبة لي اقترح أن يقام في المدارس يوم تعريفي بالقدس كأن يخصص هذا اليوم لعمل معرض خاص

 

بالاقصى يحوي صور توضح اهمية الاقصى والاخطار المحدقة به وتوزيع نشرات مبسطة توضح واجب كل

 

طالب او طالبة والدور المترتب على عاتقهم في نصرة الاقصى .

 

 

 

تم تعديل بواسطة هبة الله14

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ساشارك ببطاقات ان شاء الله

 

 

ساضعها فى ساحة لبيك عزة

تم تعديل بواسطة ام عبدالله وحيد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بورك فيكِ اختي هبة الله 14 واقتراحكِش جميل ويمكنكِ الأستفادة من مواد الحملة عند انطلاقها بهذا الأمر

اختي ام عبدالله وحيد بأنتظارك ان شاء الله بورك فيكِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

post-35989-1254645359.jpg

 

انين فلسطين

 

رايتها تبكى بكاء احرق فؤادى

فقلت ما يبكيك ياام اجدادى

فقالت الا ترى ماصرت فيه

لقد فقدت كل اولادى

لقد سلبونى كل امجادى

الا ترى ما صرت فيه

ام انك نسيت احفادى

فذرفت دمعه من عينى

وصرت انظر من حولى

فما رايت سوى

ام تبكى على ولدها

اخت تصرخ على اختها

طفل يبحث على امه

ما كل هذا؟؟؟؟؟؟؟

ما الذى اسمع انينه

انه هو .نعم هو

كان يستجير كان يستغيث

كان يقول .انا اقصاكم

انا لكم يا مسلمين

مالكم فى حقى مقصرين

هل نسيتم انى من حقكم

وبتم للحق مضيعين

وصار يسالنى

قل لى يافتى

مالى ارى العرب اليوم متفرقين

مالى اراكم فى هذا الضلال المبين

لم رضيتم ان تكونوا غافلين

لم ضيعتم هيبتكم وصرتم مذلولين

رضيتم بذلكم واخذ حقكم

حتى تركتونى اضيع من بينكم

فماذا انتم فاعلون؟

ستدعوهم يهدمونى وانتم تنظرون؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
post-35989-1254645359.jpg

 

انين فلسطين

 

رايتها تبكى بكاء احرق فؤادى

فقلت ما يبكيك ياام اجدادى

فقالت الا ترى ماصرت فيه

لقد فقدت كل اولادى

لقد سلبونى كل امجادى

الا ترى ما صرت فيه

ام انك نسيت احفادى

فذرفت دمعه من عينى

وصرت انظر من حولى

فما رايت سوى

ام تبكى على ولدها

اخت تصرخ على اختها

طفل يبحث على امه

ما كل هذا؟؟؟؟؟؟؟

ما الذى اسمع انينه

انه هو .نعم هو

كان يستجير كان يستغيث

كان يقول .انا اقصاكم

انا لكم يا مسلمين

مالكم فى حقى مقصرين

هل نسيتم انى من حقكم

وبتم للحق مضيعين

وصار يسالنى

قل لى يافتى

مالى ارى العرب اليوم متفرقين

مالى اراكم فى هذا الضلال المبين

لم رضيتم ان تكونوا غافلين

لم ضيعتم هيبتكم وصرتم مذلولين

رضيتم بذلكم واخذ حقكم

حتى تركتونى اضيع من بينكم

فماذا انتم فاعلون؟

ستدعوهم يهدمونى وانتم تنظرون؟

 

 

كلام يبكى العين :sad:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هبة ممكن اسألك هذه القصيدة منقولة؟؟؟

 

ام انها موجودة هنا في المنتدى ؟؟؟

 

اذا لم تكن موجودة فأرجو ان تضعيها في موضوع منفصل حتى اتمكن من اضافتها للحملة

 

بأنتظار ردكِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اسراء هادي قصيدة لشاعر ناسية اسمه وما اعتقد انها موجودة بالمنتدى

كيف بقدر اساعد؟ مافهمت عليك؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انا قصدت ان تنشأي موضوع جديد وتكتبي هذه القصيدة به

 

وانا بدوري اخذ الرابط واضعه في الحملة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ان شاء الله اسراء احطه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
l_ac8e0818e3c3350b4952b7ddf7fb0d6c.jpg

 

 

 

عن أيِّ شَيءٍ سوف تكتبُ يا قلمْ؟ أَوَ مَنْ ستدعو بالقَصائِدِ وَالكَلِمْ؟

 

هل يُبصرُ الكلماتِ أعمى لا يرى؟ أم يسمعُ الدعواتِ من هو ذو صَمَمْ؟

 

وفِّر مدادَكَ .. قد قَضَى أحياؤنا ما عاد في أجسادهم قطراتُ دمْ

 

ما عاد فيهم من يُكفكِفُ دمعتي ما عاد يزعجُهم صراخُ أبٍ وأُمْ

 

كم رُحْتُ ألتمس الأمان لديهم و علِّي أُلاقِي عندهم دفءَ الرَّحِمْ

 

ناديتُ- والجزَّارُ يسفك في دمي ويَلُوكُ في لَحْمِي- أَمَا ِمن مُنتقِمْ؟

 

ناديتهم : لا تتركوني مَرْتَعًا ِلمَنِ استباح الأرض واقتلع العَلَمْ

 

لا تتركوا الزَّيتونَ يقطعُ غُصنَهُ هذا الشقيُّ الغاصب الوغدُ الأَثِمْ

 

ناديتُهم والصَّوتُ يملَؤُهُ الأَسَى فوجدتُهم أقسى من الحجر الأصَمْ

 

ووجدتُني وَحْدِي أُكابِدُ غربةً بين الظلام وبين سجَّانٍ غَشِم

 

أوَبَعد ذلك هل تزيد قصائدًا تشفي غليلاً أو تخففُ ذا الألم

 

لا لن يزيلَ الشعرُ قسوةَ غربتي لن تمحوَ الكلماتُ آثارَ الظُّلَم

 

حسبي على درب الجهاد مزيدُه ووصيتي : وفِّر مدادك يا قلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

2003119551659342100_rs.jpg

 

القدسُ تقولُ تقولْ

أين العربُ؟ عربٌ أنتم؟

لستم عربا

لا رأساً تحيَوْنَ ولا ذَنَباً

الجيشُ الغاصبُ في صَلَفٍ

قتّلَ نَهَبا هدَمَ اغتصَبَا

أرضُ الإسراءِ غدَتْ سَلَبا

مَنْ منكم سلّ سلاحاً أو غَضِباً

جُثثٌ أنتم مستورَدةٌ

لستم مِنّي، لستم مِنّي

أنتم غُرَبَا

 

__________________

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
زوار
هذا الموضوع مغلق.

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×