اذهبي الى المحتوى
قدوتى النبى

اخبار خفيفه جدااااااااااااااااااااااااا

المشاركات التي تم ترشيحها

المتهم جمل.. والمجني عليه خروووف

 

في شكوى غريبة من نوعها، اشتكى رجل سعودي من جاره بدعوى أن جمل الجار تسبب في أضرار بالغة بخروفه أثناء رعيهما بأحد المواقع. وقدّم السعودي بلاغاً يُفيد أن جمل جاره هشّم صدر خروفه بضربة قاضية جعلته غير قادر على الحركة وطالب المشتكي بتعويض مالي من الجار. ونفى الجار المتهم علمه بالواقعة وهو ما استدعى إحالة القضية إلى المحكمة الشرعية للنظر في القضية.

marsa87.gifmarsa87.gif

يضع لافتة على قبره.. التدخين قتلني فأقلعوا عنه

 

طلب مدخّن توفي نتيجة انتفاخ رئوي أن توضع لافتة على قبره للتحذير من مضار التدخين ودعوة الناس للإقلاع عنه. وقال ألبرت ديك ويتامور (85 عاماً ) قبل وفاته إنه يريد أن توضع على نعشه وعلى قبره لافتة يكتب عليها "التدخين قتلني.. أرجوكم أقلعوا عنه".

 

مشاجرة وتبادل للكمات بين طبيبين داخل غرفة الولادة

 

انهمك طبيبان في الاشتباك وتبادل اللكمات داخل غرفة الولادة في البرازيل بينما كانت إحدى النساء تخضع لعملية ولادة مما أدى لوفاة وليدها. وكانت المرأة في خضم عملية الولادة بينما بدأ الطبيبان يتشاجران. وقال زوجها: "كان اشتباكاً قوياً أدّى إلى سقوطهما على الأرض فيما كانت زوجتي تصرخ لكي يتوقّفا". وبعد ساعة ونصف الساعة تدخل طبيب ثالث ليجري لها عملية قيصرية عاجلة، لكنها أنجبت طفلاً ميتاً.

 

حبس عروسين بسبب اختلاف حول مسار الزفة

بعد الانتهاء من زفاف العروسين وهما في طريق عودتهما إلى عش الزوجية الجديد أصرّ والد العروس على استمرار زفاف نجلته بموكب من السيارات بشارع جامعة الدول العربية‏، بينما رفض العريس وهنا وقعت مشاجرة بين الزوج ووالد العروس انهالا فيها ضربا على بعضهما البعض، تدخل أقارب العروسين ووقعت معركة أسفرت عن وقوع مصابين من العائلتين وتعطيل حركة المرور‏,‏ فقام الأهالي بإبلاغ الشرطة حيث تم ضبط طرفي المشاجرة ليقضي العروسان ليلتهما الأولى داخل قسم الشرطة‏,‏ بينما حاول العقلاء من الطرفين توجيه النصح لوالد العروس الذي تسبب في قضاء العائلتين ليلتهما داخل القسم‏ ‏ليلة الزفاف في قسم الشرطة.

marsa22.gifmarsa22.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

شر البلية ما يضحكِ

بارك الله بكِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو خفيفة اخبارك ابدا

تسلميــــــــــن يا غالية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

شر البلية ما يضحكِ

بارك الله بكِ

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×