اذهبي الى المحتوى
الذاهبة الى الله

رمضان ..ونساء المسلمين

المشاركات التي تم ترشيحها

بســم الله الـرحمــن الرحيــم

 

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

حبيباتي ، واخواتي على درب الدعوة.. اولا وقبل كل شيء اهنأ نفسي وايااكم على تلقينا لشهر شعبان ،وها نحن .. نستعد على استقبال شهر رمضان الكريم شهر الخير والبركات الشهر الذي تفتح فيه ابواب الجنة وتغلق فيه ابواب النار وتصفد الشياطيين..

 

ككل سنة ، يستعد المسلمون لهذا الشهر الكريم ..فمنهم من يستعد له روحيا بعزمه على الاكثار من الطاعات والعبادات ابتغاء مرضاة الله وكسب عفو ه ... وهم قليلون للاسف الشديد .. ومنهم من يستعد له ماديا ، بالتفكير بالوجبات الجديدة التي يودون تحضيرها واقتناء مختلف المواد والاطعمة والمقادير اللازمة ، لذلك ... بل هناك حتى من يغير طقم المائدة من الصحون وغير ذلك حتى وان كانت التي قبلها جديدة وجيدة للاستعمال ...وهنا يحضرني موقف مر علي .. وهو انني مرة دعيت وليس بالبعيد من ايام فقط .. دعيت الى قهوة عقيقة لولد احدى قريباتي ، وبينما كنت جالسة بين النسوة المدعوات ، ذكر قدوم شهر رمضان وبدأن يتكلمن عليه لكن ليس للاستعداد للطاعات او وضع برنامج جديد للاكثار من العبادات وذكر الله .. بل كان كل وجل وضعي خط تحت كلمتي جل وكل لم ارى امراة واحدة تكلمت عليه من الجانب الروحي .. فقلت في نفسي عجبا لنسوة ما همهم من الشهر غير الاكلات ، والكماليات .. بل عجبا لامة ما همها من الشهر غير اظهاره على اساس انه شهر بطون وشهر ترف وشهر للسهرات والسمر وشهر للفوازير والمسلسلات ، .. وانا اسمع لهن قررت ان اكون مختلفة عنهن ، انا اقسم يومي واجعل للعبادة وقراءة القرآن القسط الكبير من وقتي ... وان لا اسرف في اعداد الفطور ، حتى لا اكون أختا للشيطان ...كما .. اني قررت ان يكون اول يوم في رمضان هو اول ايامي التي البس فيها الحجاب الشرعي لباس التقوى والبس النقاب في مجتمع فيه الاسلام غريبا - وليس هذا اني امراة غير محّجبة ولكن ، حجابي لا يستوفي الشروط الازمة .--..فعلا جاء الاسلام غريبا وسيعود غريبا ... فطوبى للغرباء وطوبى للغريبات ..

 

الذاهبة الى الله ..من بلد المليون شهيد :-

 

ارجو من المشرفة توجيه موضوعي الى القسم المخصص له :oops:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

تذكرة قيّمة أختي الغالية

بارك الله فيكِ وجزاكِ خيرًا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

post-145029-1280841932.jpgpost-145029-1280841880.jpg

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

تذكرة قيّمة أختي الغالية

بارك الله فيكِ وجزاكِ خيرًا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عليكم السلام اختي ...~ كفى يا نفس ~ شكرا على مرورك الطيب وتقييمك للموضوع .. ولو انني كتبته بعجالة وفي ظرف قصير .. احب كتابة مواضيع من تفكيري .. من نسج افكاري .. اكثر من حبي نقل مواضيع منقولة .. وليس هذا انني اعيب في المواضيع المنقولة ... لكني اردت ان اوصل لك الفكرة .. شكرا حبيبتي ... وجزاك الله الف خيرر

 

post-145029-1280841861.gif

 

 

 

post-145029-1280842155.gif

11.bmp

post-145029-1280842092.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مع الاسف هذا هو واقعنا المرير

 

بارك الله فيك العزيزة وجعله في ميزان حسناتك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×