اذهبي الى المحتوى
أمّونة

الحلقه السابعه من كتاب حصن المسلم

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

 

دعاء الاستفتاح

 

  1. "اللهم باعد بينى وبين خطاياى كما باعدت بين المشرق والمغرب, اللهم نقنى من خطاياى كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم اغسلنى من خطاياى بالثلج والماء والبرد"
  2. "سبحانك اللهم وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا إله غيرك"
  3. "وجهت وجهى للذى فطر السماوات والأرض حنيفاً وما أنا من المشركين إن صلاتى ,ونسكى, ومحياى, ومماتى لله رب العالمين, لا شريك له وبذلك أمرت وأنا من المسلمين . اللهم أنت الملك لا إله إلا أنت ,أنت ربى وأنا عبدك ,ظلمت نفسى واعترفت بذنبى فاغفر لى ذنوبى جميعاً إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ,واهدنى لأحسن الأخلاق لا يهدى لأحسنها إلا أنت, واصرف عنى سيئها, لا يصرف عنى سيئها إلا أنت, لبيك وسعديك والخير كله بيديك ,والشر ليس إليك أنا بك وإليك تباركت وتعاليت أستغفرك وأتوب إليك"
  4. "اللهم رب جبرائيل, وميكائيل, وإسرافيل فاطر السماوات والأرض ,عالم الغيب والشهاده أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون,اهدنى لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدى من تشاء إلى صراط مستقيم"
  5. "الله أكبر كبيراً, الله أكبر كبيراً,الله أكبر كبيراً, والحمد لله كثيراً ,والحمد لله كثيراً, والحمد لله كثيراً,وسبحان الله بكرة وأصيلاً" ثلاثاً "أعوذ بالله من الشيطان من نفخه ونفثه وهمزه""
  6. كان النبى صلى الله عليه وسلم إذا قام من الليل يتهجد قال"اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن, ولك الحمد أنت قيمُ السماوات والأرض ومن فيهن , ولك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت الحق, ووعدك الحق ,وقولك الحق ,ولقاؤك الحق والجنه حق ,والنار حق ,والنبيون حق, والساعه حق,ومحمد حق , اللهم لك أسلمت وعليك توكلت وبك آمنت وإليك أنبت وبك خاصمت وإليك حاكمت فاغفر لى ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت أنت إلهى لا إله إلا أنت"

ملحوظه: لعدم المشقه الواجب حفظ اثنان فقط من أدعيه الاستفتاح

 

صفحه الواجب هنااااااااااا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏من سورة النحل [99] ﴿ إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ ﴾ لا يقوى تسلُّط الشيطان على الإنسان إلا مع ضعف الإيمان، وإذا قوي الإيمان ضعف تسلّطه. دُرَر الطَّريفِي

×