اذهبي الى المحتوى
hadjer24

من هم السعداء؟؟؟

المشاركات التي تم ترشيحها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

 

 

 

 

 

""لا يدخلن الجنة """

حذار يامن ترتدين البنطال واللباس العاري امام النساء والرجال او العبائه المخصرة وعلى الاكتاف..او تجمعين شعرك فوق راسك..اوتخرجين متعطرة ..فتفتنين الرجال من هذا الوعيد الشديد الذي يحدثنا عنه انصح الخلق للخلق..صلى الله عليه وسلم ..عن ابي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(صنفان من اهل النارلم ارهما ،قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ،ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة ،لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا)

 

اما تلك التي تستطر .. حين تخرج لتلاحقها الانظار ..فويل لها من هذا الوعيد..عن ابي موسى الاشعري-رضي الله عنه-قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- :(ايما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية ). كم ستعيشين؟؟

سلي نفسك هذه الاسئلة واجيبي جواب العاقلة المتزنة :

هل تعلمين انك ستسافرين سفرا بلا رجعة ؟..فهل اعددت العدة لهذا السفر ؟..هل تزودت من هذه الدنيا الفانيه بالاعمال الصالحة لتؤنس وحشتك في القبر ؟..كم عمرك ؟..وكم ستعيشين ؟.. الا تعلمين ان لكل بداية نهاية وان النهاية جنة او نار؟..

هل تخيلت عندما تنزل الملائكة من السماء لقبض روحك وانت غافلة لاهيةظ هل تخيلت ذلك اليوم والساعة الاخيرة في حياتك..ساعة فراق الاهلوالاولاد..فراق الاحباب والاصحاب؟.. إنه الموت بسكراته وشدة نزعه وكرباته !..

وبعد فراق روحك من جسدك يذهب بك إلى مغسلة الاموات فتغسلين وتكفنين.. ويذهب بك إلى المسجد لبصلى عليك..وبعد ذلك تحملين على اكتاف الرجال ..إلى اين ؟ إلى القبر ..إلى اول منازل الاخرة ..إما روضة منرياض الجنة او حفرة من حفر النار؟

اجر خمسين!

ايتها الغالية ..اهمس في اذنك بكلمات..لاتغتري بكثرة العاصيات..لا تغتري بكثرة من يتساهلن بالحجاب ..ومعاكسة الشباب ..ومقارفة الحرام فنحن في زمن كثرت فيه الفتن حت صار حالنا كما قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم -:(فإن ورائكم ايام الصبر..الصبرفبهن كقبض على الجمر..للعامل فيهن اجر خمسين منكم..يعمل مثل عمله..قالوا:يا رسول الله ..او منهم ..قال:بل منكم).

فهنيئا لمن صبرت واستقامت على طاعة الله ورسوله..بالحياة الطيبة (من عمل صالحا من ذكر او انثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة ولنجزينهم اجرهم باحسن ما كانوا يعملون ).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله يجازيك على الموضوع رائئئئئئئئع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

جزاااااااااكي الله كل الخيرر يا غاليه

 

وجعله الله في ميزان حسناتك ^_^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله تعالى خير الجزاء موضوع قيم ومفيد وطرح في وقته,بارك الله فيكم أخيتي الغالية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×