اذهبي الى المحتوى
القلب الزاهد

النصر قادم بمشيئة الله

المشاركات التي تم ترشيحها

لا صحة لتدهور صحة مبارك .. والديب يقدم مستندات حول حسابات علاء وجمال

 

القاهرة : ذكرت تقارير صحفية الجمعة أن فريد الديب محامي علاء وجمال مبارك‏ انتهى من إعداد حافظة مستندات تتضمن الأموال المودعة بإسميهما في بنكين سويسريين، وسوف يقدم هذه المستندات إلي جهاز الكسب غير المشروع الأحد.

 

وذكرت صحيفة "الأهرام" في عددها الصادر اليوم أن نجلى الرئيس السابق كشفا في تحقيقات الكسب غير المشروع عن أن لديهما حسابات ببنكين سويسريين، وذكر جمال أن هذه الحسابات في الفترة من 1992 وحتي عام 2000، خلال إقامته في لندن وعمله مستشارا ماليا لرجال أعمال عرب ليست لهم أية استثمارات أو مصالح في مصر.

 

وأوضح جمال أنه استحق عن هذه الاستشارات والدراسات، التي عاونه فيها شقيقه علاء، أتعابا طبقا للنظام المتبع عالميا في مثل هذه الأحوال، مشيرا الى أن جميع تلك الأرصدة حصل عليها بشيكات مصرفية وتحويلات عن طريق

مصارف متعددة وأرفق كل هذه المستندات، بأول اقرار ذمة مالية قدمه للحزب الوطني في 2003، عند بدء إشتغاله بالسياسة وتوليه منصبا حزبيا، لكنه تعذر الحصول علي تلك المستندات حاليا بسبب حرق مقر الحزب ومحتوياته.

 

وأضافت الصحيفة أن جمال مبارك كلف محاميه باحضار المستندات المؤيدة لأقواله من عملائه الذين تعامل معهم في السعودية والأمارات، من خلال شركة بليون في قبرص والتي خضع لرقابة البنك المركزي القبرصي، وتختص بالاستشارات المالية ويختص جمال بنسبة50% في الشركة بعد شراء نسبة شقيقه.صحة مبارك

من ناحية أخرى وفيما يتعلق بالحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك أعلن الدكتور عادل العدوي مساعد وزير الصحة للطب العلاجي أنه لا صحة لما يتردد عن دخول الرئيس السابق حسني مبارك مرحلة الاحتضار.

 

ونقلت "الأهرام" عن العدوي إن وظائف جسم مبارك الحيوية جيدة، بما في ذلك الكلي ، وأنه لا صحة لوجوده بغرفة العناية المركزة في مستشفي شرم الشيخ، وأنه يقيم حاليا في الغرفة العادية المحددة له.

 

وصرح مصدر طبي في المستشفي بأن الرئيس السابق مازال يعاني انخفاضا حادا في ضغط الدم، وقصورا في الدورة الدموية للمخ.

 

وكانت حالة من التوتر والحزن العميق قد تملكت مبارك بعد علمه بضرورة مثوله بنفسه أمام القاضي خلال المحاكمة التي تبدأ جلساتها بالقاهرة في الثالث من أغسطس المقبل، ووجه النائب العام تهمة قتل متظاهري الثورة إلي الرئيس السابق، فضلا عن تهم فساد مالية عديدة أخري. ويحاكم في القضية نفسها علاء وجمال نجلا مبارك وصديقه حسين سالم رجل الأعمال الهارب.تفتيش مفاجئ

وعلي صعيد آخر، أثبت التفتيش المفاجئ والدقيق للزنازين والعنابر الخاصة برموز النظام السابق في سجن مزرعة طرة عدم وجود أي ممنوعات داخل الزنازين أو أي متعلقات شخصية تخالف اللوائح المطبقة في السجون المصرية.

 

وكانت لجنة موسعة من أعضاء النيابة العامة قد قامت بزيارة مفاجئة لسجن المزرعة الخميس ، وشمل التفتيش أيضا زنازين رموز النظام السابق الذين صدرت ضدهم أحكام قضائية بالفعل، وليس غرف الحبس الاحتياطي فحسب.

 

وسجلت اللجنة ـ خلال التفتيش ـ طلبا من عدة مسئولين سابقين بالسجن لتركيب كابينة تليفون حتي يتمكنوا من الاتصال بأسرهم ،وتمنع لوائح السجون وجود تليفونات محمولة مع النزلاء والمحبوسين احتياطيا.

 

سبب التعديل: حذف صورة الرجال

تم تعديل بواسطة ~*أم جويرية*~

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

لفت نظري العنوان اسمه على إسمي :))

 

أسأل الله أن يرد المظالم إلى أصحابها والحقوق المنهوبة إلى الشعب

 

وأن تنعم مصر بالرخاء والتقدم الذي تستحقه

 

جزاكِ الله خيرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×