اذهبي الى المحتوى

المشاركات التي تم ترشيحها

اخواتى سامحونى على عدم ذكر ان زوجى صوفى فأن ذلك ليس بالعمد ولكن من غير قصد انشغلت بأشياء اخرى فى موضوعى

فعلآكما قالت بعض الاخوات الحب اعمانى

ان زوجى صوفى يتبع طريقة اسمها الجعفرية الاحمدية الادريسية لهم شيخ يسمى صالح الجعفرى يقولون انه رجل عالم ودرس فى الازهر وهذا صحيح

وعندما مات مسك الطريقة ولدة عبد الغنى وهو لايعرف شيئ عن الدين وحوله شبهات فى اخلاقة

يقبلون يد هذا الرجل واولادة واحفادهم وويتبركون بهم ويعتقدون ان هناك سلسله

الله ثم الرسول ثم صالح الجعفرى هوسبيلهم للوصول

لله ويقيمون بعمل حضرة بها قصائد مدح للنبى اولشيخهم

ويتوسلون بالميت وبالرسول ويطلبون المدد منة ويذهبون للأضرحة ليزورونه

هذا الذى اعرفة وكم من مرة كنت اقنعة بأن المدد يطلب من الله

بالله عليكن لا اريد ان تغضب منى احداكن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ويعتقدون ان هناك سلسله الله ثم الرسول ثم صالح الجعفرى هوسبيلهم للوصول لله

 

هذا هو الكفر بحد ذاته

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انا مع امة الرحمن بفسير الحديث فعلا قول الشهادة حدث فعلا

 

اما تراجعه عن الصوفيه لم يحدث

 

الله يكون بعونك اختي سندس كنتي بمصيبة الطلاق ااصبحتي بمصيبة الدين

 

غفر الله زلتكي وخطاكي ويسر الله امركي لكل خير

 

لا استطيع سوى ذلك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اخواتى سامحونى على عدم ذكر ان زوجى صوفى فأن ذلك ليس بالعمد ولكن من غير قصد انشغلت بأشياء اخرى فى موضوعى

فعلآكما قالت بعض الاخوات الحب اعمانى

ان زوجى صوفى يتبع طريقة اسمها الجعفرية الاحمدية الادريسية لهم شيخ يسمى صالح الجعفرى يقولون انه رجل عالم ودرس فى الازهر وهذا صحيح

وعندما مات مسك الطريقة ولدة عبد الغنى وهو لايعرف شيئ عن الدين وحوله شبهات فى اخلاقة

يقبلون يد هذا الرجل واولادة واحفادهم وويتبركون بهم ويعتقدون ان هناك سلسله

الله ثم الرسول ثم صالح الجعفرى هوسبيلهم للوصول

لله ويقيمون بعمل حضرة بها قصائد مدح للنبى اولشيخهم

ويتوسلون بالميت وبالرسول ويطلبون المدد منة ويذهبون للأضرحة ليزورونه

هذا الذى اعرفة وكم من مرة كنت اقنعة بأن المدد يطلب من الله

بالله عليكن لا اريد ان تغضب منى احداكن

 

لا حول و لا قوة إلا بالله ..لا حول و لا قوة إلا بالله.. لا حول و لا قوة إلا بالله

ما علي إلا أن أقول لك :{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.

اتقي الله في ابنك و في نفسك اختي سندس و لا تدعي الحب يعميك

وفقك الله لما يحب و يرضى يا غالية

 

تم تعديل بواسطة ساجدة للرحمن
تعديل الآية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بالله عليكن لا اريد ان تغضب منى احداكن

 

لا تخشي غضب الأخوات و لكن إخشي غضب الله ... هذه الأفعال هي أفعال شركية حبيبتي .. كيف تريدين الرجوع إليه و هو على هذه الحالة

 

انا من رأيي الشخصي انه حتى و إن أراد العودة لك وهو ما يزال على شركه فلا تعودي له هذا احوط لك و لدينك و لعقيدة ابنك ... و يبقى هذا رأيي الشخصي و لك واسع النظر

 

انا لو مكانك لكنت أنا من تصر على الطلاق حتى يتسنى لي تربية طفلي على العقيدة الصحيحة

 

وفقك الله للخير حبيبتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اخواتى الا تعرف احداكن احد الشيوخ من اهل السنة والجماعة وتشرح له قصتى وان زوجى صوفى وتعرف وتقولى حتى اكون قد سلكت كل السبل حتى لا اظلم ابنى واحرمة من ابواه

تم تعديل بواسطة سندس محمود

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم

انا لم اقرأ التطورات الا الآن في الحقيقة لا ادري ماذا أقول غير اني صدمت لما عرفت ان زوجها صوفي

اختي اتقي الله في دينك صحيح اننا لا نعرف من اي طائفة من الصوفية هو زوجك وانت اعلم الناس به يا اختي استفتي احد الشيوخ في امرك واعلمي ان شهادتك هذه امانة عليك ان تكوني عادلة في نقلك ولا تخفي عن الشيخ شيئا بحجة انك تحبين زوجك و بعدها يمكنك ان تطلبي الرجوع اليه وتسعي فيه او ان تحمدي الله ان ابعدك عنه و اذكرك ان الحق سبحانه يقول: الأحزاب36

 

وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اختي اتجهي الى امام المسجد و اسأليه ان يوصلك الى شيخ ثقة اكيد يمكنه ان يساعدك و الله المستعان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اختي سندس، بإمكانك إرسال سؤالك في موقع الإسلام سؤال و جواب :

 

http://www.islamqa.com/ar/ref/islamqapages/4

 

في خدمة أرسل سؤالاً

 

سيتم فتح باب استقبال الأسئلة في الأوقات التالية [ بتوقيت مكة المكرمة ] GMط+3 :

 

يوم السبت : الساعة الواحدة صباحاً [ 01:00 ص ]

 

يوم الأحد : الساعة السابعة مساءً [ 00: 19م ]

 

يوم الاثنين : الساعة الواحدة صباحاً [ 01:00 ص ]

 

يوم الثلاثاء : الساعة السابعة مساءً [ 00: 19م ]

 

يوم الأربعاء : الساعة الواحدة صباحاً [ 01:00 ص ]

 

يوم الجمعة : الساعة السابعة مساءً [ 00: 19م ]

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيكي حبيبتي سندس

 

تاكدي واستغفري الله على كل ما حدث لكي وربنا رح يرضيكي اكيد

 

اجعلي استغفارك لذنوبك ويسر الله الخير الكثير لكي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

و قد سبق للأخت امة الرحمان جزاها الله خيرا ان قامت بوضع رابط لموقع إسلام ويب

اختي استفتي شيخ وفصلي له حالتك بالتفصيل الممل

هذا موقع فيه تستطيعين الاستفتاء واكتبي تفاصيل حالتك لا تخفي شيئا تعرفينه واتقي الله فيما تقولينه قولي ما لك وما عليك وبيني مذهب زوجك ولماذا يقولون انه معتدل وهل حقا قال لك بلسانه انه سيترك الصوفية؟بيني ووضحي كل شيء

ادخلي الساعة الثامنة صباحا تستطيعين كتابة سؤال

http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=addquestion

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة

لا ادري ماذا اقول

قرات الموضوع قبل ذلك و لم أشأ أن ارد

خلته خلافا عابرا بين زوجين لكن بما ان المسالة تتعلق بالعقيدة فاقول لك تريثي اختي و اسالي اهل العلم

فنحن لا نعلم اين يكمن الخير فربما في ماحصل هذا خير لك و لابنك

اسال الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
فهل شققت قلبه يا اختاه ختى تعلمى سيعود ام لا ارجو ان تحكمى على الناس بالظاهر واتركى السرائر الى الله

 

اختي ارجو منك عدم اتهامي باني قلت عليه ما لا اعلم فانا لم اتهمه بشيء !!وبالعكس طلبت من الاخت ان تستفتي في امرها وتوضح وضعها للشيخ لعله يكون حقا ممن يجوز لها البقاء معه

ولكن ها قد جائت الاخت سندس وقالت بلسانها انه يفعل افعال شركية وضعي تحت جملتي الف خط

فلم يمر علي سوى يومين وقد سمعت من شيختي انه يجوز ان اقول ان فلان يفعل فعل شركي ولكن لا يجوز ان اقول انه كافر

وانا لم اكفره وانما اقول يفعل افعال شركية

احذري مما تكتبين اختي اذا اتهمتني بانني اكفره فقد باء بها احدنا اما انا او هو وهذا لم يحصل

وانت كما انا لا تستطيعين ان تجزمي هل سيتوب بالمستقبل ام لا

اختي استشهادك بالحديث خاطئ وليس هنا مكانه

واسالك هل شققتي قلبه لتعلمي انت ان كان سيتوب؟

الحديث لا يتكلم عن امور غيبية وانما عن امر قد حصل

وانت تتكلمين عن امور غيبية لذلك استشهادك به شيء ولا اجد انه منطقي

وانا لا استطيع الجزم وانما من يجزم بذلك احد لديه علم كما قالت الاخت امة الرحمن

وانا اصر على رأيي ولكن ان احضرت دليلا ان استشهادك به صحيح سوف اتنازل عن رايي

 

اختي سندس

هنا يوجد علماء سلفيين يمكنهم الاجابة على سؤالك

لكن اكتبي مشكلتك بنفسك لا تطلبي من احد فعل ذلك عنك لانك الادرى ولان ما نعلمه عنك وعن زوجك اقل من القليل

ادخلي في الساعة الثامنة بتوقيت مكة اي السابعة بتوقيت مصر صباحا واكتبي سؤالك هنا وسيجيبونك ان شاء الله

 

http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=addquestion

واسأل الله ان ييسر لك الخير حيث كان ويرضيك به

ولا تحزني لعل الله يسر لك ان يطلقك هو خير لك لانك مع حبك له لن تستطيعي طلب الطلاق

فربما الله اراد بك خيرا ويريد ان لا يعرضك لفتنة في دينك

واكرر استفتي ولو كان بقائك معه حرام فاعلمي ان ما هو حرام لا يجوز ان تستخيري عليه عليك ان تطبقي وتبتعدي عن ما هو محرم دون استخارة

الاستخارة تكون في المباحات يا اختي

وذكرت هذا لعلك لا تعلمين

ولا تخشي من غضب الاخوات ولا يهمك رضا الناس او عدمه

المهم ان ترضي الله عنك في افعالك وقراراتك وكل حياتك

وبعدها سيرضى الناس عنك دون ان تطلبي رضاهم

 

كل ما عليك الان هو الدعاء والاستفتاء والرجوع الى الله والتوبة والاستغفار

واسال الله لك التوفيق لمافيه رضى الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?pa...=A&Id=58586

 

السؤال <H5 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%">

 

 

 

أنا فتاة ملتزمة والحمد لله ولكن تقدم لي شاب لخطبتي وكان عمري17 عاما رفض أهلي بسبب الدراسة وبعد الانتهاء من الدراسة تمت الخطوبة وهو من عائلة متدينة جدا ومضت على الخطوبة حولي سنة لأنه يعمل خارج مصر رأيته شهرين خلال السنة وبعد ذلك بعث أخي لي دعوة أنا وأمي لزيارته حيث أخي يعيش في نفس البلد التي يعمل بها خطيبي [الكويت]وشاء الله أن تمد الفترة إلى 4 شهور وخلالهم اكتشفت أن خطيبي للأسف متصوف وأنا من أهل السنة فانقلبت حيلتي لأني لا أؤمن بما يستند عليه وأنا في حيرة أريد أن أفسخ الخطوبة لكن أمي تخشى كلام الناس مع العلم لم أتعامل معه غير 5 شهور حتى الآن وأنا أخشى غضب الله وأخاف على أولادي مستقبلا أرجو منكم الرد بسرعة شديدة لأني سأترك الكويت يوم 26\2 وأرجو أن أحسم الأمر قبل أن أسافر هل أظل مخطوبة له أم أفسخ الخطوبة.

 

</H5>الإجابــة<H5 style="LINE-HEIGHT: 150%"></H5><H5 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%">

 

 

 

 

 

 

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

 

فلمعرفة حكم زواج المرأة من مخالف لها في الاعتقاد فنحيلك على الفتوى رقم: 1449، فإذا كان الشاب واقعا في بدع مكفرة من بدع الصوفية كتقديم العبادة للأضرحة والمشاهد- دعاء، واستغاثة، ونذرا، وذبحا، وسؤال غير الله، وطلب تفريج الكروب منه، وستر العيوب، وشفاء الأمراض والأسقام ونحو ذلك- مما يفعله كثير من الصوفية، أو اعتقاد شيء من عقائد الصوفية الباطلة كالحلول والاتحاد، وأنهم أهل الحقيقة والباطن، وغيرهم أهل الشريعة والظاهر... وغيرها من البدع المناقضة للتوحيد، فلا يجوز الزواج به.

 

وأما إذا كان واقعا في بدع عملية كاتخاذ يوم ولادة النبي صلى الله عليه وسلم عيدا، والتزام صوم يوم النصف من شعبان وقيام ليلته، والتزام الذكر بأعداد معينة في أوقات معينة بهيئات معينة، وغير ذلك من البدع العملية، فيجوز الزواج به، وإن كان غيره أولى منه.

 

والله أعلم.

 

</H5>

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?pa...=A&Id=43003

 

 

 

السؤال

 

 

<H5 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%">أنا طيبة من الجزائر، أبلغ من العمر 27 سنة غير متزوجة، وقد تقدم إلى خطبتي صحفي من نفس البلد الذي أعيش به، تتوفر فيه صفات الزوج الصالح، لكنه بكل صراحة على منهج يخالف معتقد أهل السن والجماعة، وأنه يستمد فتاواه من قادة ذلك المنهج، وهو على يقين مما هو عليه، هذا ما جعلني أنهار في بحر من الحيرة في قراري لأني أجهل هذه الأمور، وسؤالي هو: هل يجوز لي الزواج به؟

 

</H5>الإجابــة<H5 style="LINE-HEIGHT: 150%"></H5><H5 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%">

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: ‏

 

فينبغي أن يعلم أن البدعة نوعان:‏

بدعة مكفرة كبدعة القول بخلق القرآن، وبدعة نفي صفات الله تعالى، أو القول بأن ‏الصحابة ارتدوا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم إلا نزراً يسيراً، وهكذا القول ‏بتحريف القرآن الكريم، ودخول النقص أو الزيادة عليه، أو القول بأن الأولياء يعلمون ما ‏كان وما يكون، ومتى يموتون وأين سيقبضون؟! أو الطعن في أبي بكر وعائشة رضي الله ‏عنهما مع تزكية القرآن الكريم لهما، أو القول بأن الله تعالى يحل في شي من مخلوقاته، في ‏علي أو غيره.‏

وهناك بدعة غير مكفرة كبدعة التزام صوم يوم النصف من شعبان وقيام ليلته، واتخاذ يوم ‏ولادة النبي صلى الله عليه وسلم عيداً، وما أحدثه الناس من قراءة القرآن قبل أذان الفجر، ‏والتزام الذكر بأعداد معينة في أوقات معينة بهيئات معينة، لم يوجد لها ذلك التعيين في ‏الشريعة.‏

فمن وقع في البدعة المكفرة لم تجز الصلاة خلفه و لم يجز تزويجه من المرأة المسلمة السنية، وكذا لا يجوز الزواج ‏من امرأة تقع في شيء من هذه البدع المكفرة إلا أن تتوب، أما من وقع في البدع غير ‏المكفرة فتجوز الصلاة خلفه والزواج به، ولكن غيره أولى إن وجد.‏

والله أعلم.‏

 

 

 

 

</H5>

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السؤال <H5 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%">

 

 

 

أنا فتاة ملتزمة والحمد لله ولكن تقدم لي شاب لخطبتي وكان عمري17 عاما رفض أهلي بسبب الدراسة وبعد الانتهاء من الدراسة تمت الخطوبة وهو من عائلة متدينة جدا ومضت على الخطوبة حولي سنة لأنه يعمل خارج مصر رأيته شهرين خلال السنة وبعد ذلك بعث أخي لي دعوة أنا وأمي لزيارته حيث أخي يعيش في نفس البلد التي يعمل بها خطيبي [الكويت]وشاء الله أن تمد الفترة إلى 4 شهور وخلالهم اكتشفت أن خطيبي للأسف متصوف وأنا من أهل السنة فانقلبت حيلتي لأني لا أؤمن بما يستند عليه وأنا في حيرة أريد أن أفسخ الخطوبة لكن أمي تخشى كلام الناس مع العلم لم أتعامل معه غير 5 شهور حتى الآن وأنا أخشى غضب الله وأخاف على أولادي مستقبلا أرجو منكم الرد بسرعة شديدة لأني سأترك الكويت يوم 26\2 وأرجو أن أحسم الأمر قبل أن أسافر هل أظل مخطوبة له أم أفسخ الخطوبة.

 

</H5>الإجابــة<H5 style="LINE-HEIGHT: 150%"></H5><H5 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%">

 

 

 

 

 

 

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

 

فلمعرفة حكم زواج المرأة من مخالف لها في الاعتقاد فنحيلك على الفتوى رقم: 1449، فإذا كان الشاب واقعا في بدع مكفرة من بدع الصوفية كتقديم العبادة للأضرحة والمشاهد- دعاء، واستغاثة، ونذرا، وذبحا، وسؤال غير الله، وطلب تفريج الكروب منه، وستر العيوب، وشفاء الأمراض والأسقام ونحو ذلك- مما يفعله كثير من الصوفية، أو اعتقاد شيء من عقائد الصوفية الباطلة كالحلول والاتحاد، وأنهم أهل الحقيقة والباطن، وغيرهم أهل الشريعة والظاهر... وغيرها من البدع المناقضة للتوحيد، فلا يجوز الزواج به.

 

وأما إذا كان واقعا في بدع عملية كاتخاذ يوم ولادة النبي صلى الله عليه وسلم عيدا، والتزام صوم يوم النصف من شعبان وقيام ليلته، والتزام الذكر بأعداد معينة في أوقات معينة بهيئات معينة، وغير ذلك من البدع العملية، فيجوز الزواج به، وإن كان غيره أولى منه.

 

والله أعلم.

 

 

http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?pa...=A&Id=58586

 

</H5>

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السؤال <H5 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%">هل يجوز زواج المرأة الملتزمة بالسنة والرجل الملتزم بها ممن هو مخالف لهما في العقيدة، كمن يعتقد أن الأولياء يعلمون الغيب، أو أن الصحابة ارتدوا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم، أو أن الله في كل مكان بذاته؟ وهل تجوز الصلاة خلف من يعتقد ذلك

 

</H5>الإجابــة<H5 style="LINE-HEIGHT: 150%"></H5><H5 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%">

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: ‏

 

فينبغي أن يعلم أن البدعة نوعان:‏

بدعة مكفرة كبدعة القول بخلق القرآن، وبدعة نفي صفات الله تعالى، أو القول بأن ‏الصحابة ارتدوا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم إلا نزراً يسيراً، وهكذا القول ‏بتحريف القرآن الكريم، ودخول النقص أو الزيادة عليه، أو القول بأن الأولياء يعلمون ما ‏كان وما يكون، ومتى يموتون وأين سيقبضون؟! أو الطعن في أبي بكر وعائشة رضي الله ‏عنهما مع تزكية القرآن الكريم لهما، أو القول بأن الله تعالى يحل في شي من مخلوقاته، في ‏علي أو غيره.‏

وهناك بدعة غير مكفرة كبدعة اتخاذ يوم ‏ولادة النبي صلى الله عليه وسلم عيداً، وما أحدثه الناس من قراءة القرآن قبل أذان الفجر، ‏والتزام الذكر بأعداد معينة في أوقات معينة بهيئات معينة، لم يوجد لها ذلك التعين في ‏الشريعة.‏

فمن وقع في البدعة المكفرة لم تجز الصلاة خلفه و لم يجز تزويجه من المرأة المسلمة السنية، وكذا لا يجوز الزواج ‏من امرأة تقع في شيء من هذه البدع المكفرة إلا أن تتوب، أما من وقع في البدع غير ‏المكفرة فتجوز الصلاة خلفه والزواج به، ولكن غيره أولى إن وجد.‏

والله أعلم.‏

 

http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?pa...g=A&Id=1449

 

</H5>

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ادعولى بطنى تؤلمنى من يومين وانا خايفة على ابنى

يارب طفلى ليس له ذنب احمية واحفظه بحفظك

 

 

حما الله طفلك من كل سوء وفرحك به و بارك الله لك فيه ... حبيبتي بالراحة عليك و على طفلك و لا تحملي نفسك ما لا طاقة لها ... يسر الله أمرك و أتم حملك على خير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سندوسة

ممكن تردي على رسالتي

أنا ارسلتلك على الخاص:))

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يارب لك الحمد حتى ترضى

يارب لك الحمد حتى ترضى

يارب لك الحمد حتى ترضى

يارب لك الحمد حتى ترضى

 

 

ولك الحمدان رضيت

 

ولك الحمدان رضيت

 

ولك الحمدان رضيت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم أختى سندس كيف حالك؟؟ سألت الشيخ وحيد عبد السلام لكى وقال :(ان كان بقاؤها معه لن يؤثر على دينها أو كانت ستدعوه لاتباع منهج أل السنه والجماعه فيجوز) ارجو لكى ان توفقى لما يحب الله ويرضى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×