اذهبي الى المحتوى
ريحانة1

أرجو المساعدة

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم أخواتي

 

أنا ااخذ حبوب لتنضيم الدورة الشهرية

ومازلت أخذها لليوم فعلبة لم تنتهي بعد

 

ولكن رأيت افرارات نوعا ما برتقالية

 

فهل من الممكن أن تكون هذه الافرازات هي الدورة الشهرية

 

قد قرأت موضوع لفتاة تقول أنها تاخذ هذا النوع من الحبوب والطبيبة قال لها قد تتغير لون افرازاتها

 

فهل هذا امر طبيعي

 

أنتظر اجاباتكم أخواتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×