اذهبي الى المحتوى
المتفائلة (ريفيّة)

صفحة تسميع الحبيبة "راجية عفو الله تعالى "

المشاركات التي تم ترشيحها

بسم الله الررحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليما كثيرا

 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،

حياك الله غاليتي ، وجزاك الله كل خير على حسن متابعتك .

أحبك في الله .

 

 

 

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم ،

وما كان لمومن اَن يقتل مومنا اِلاخطأ ، ومن قتل مومنا خطأ فتحرير رقبة مومنة ودية مسلمة اِلى أهله إلا أن يصدقوا . فإن كان من قوم عدو لكم وهو مومن فتحرير رقبة مومنة ، وإن كان من قوم بينكم وبينهم ميثاق فدية مسلمة اِلى أهله وتحرير رقبة مومنة . فمن لم يجد فصيام شهرين متتابعين توبة من الله ، وكان الله عليما حكيما . ومن يقتل مومنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما . يا أيها الذين آمنوا إذا ضربتم في سبيل الله فتبينوا ، ولا تقولوا لمن اَلقى إليكم السلم لست مومنا تبتغون عرض الحياة الدنيا فعند الله مغانم كثيرة ، كذلك كنتم من قبل فمن الله عليكم ، فتبينوا ،إن الله كان بما تعملون خبيرا . لايستوي القاعدون من المومنين غير أولي الضرر والمجاهدون في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم ، فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة ، وكلا وعد الله الحسنى ، وفضل الله المجاهدين على القاعدين أجرا عظيما . درجات منه ومغفرة ورحمة وكان الله غفورا رحيما . اِن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالو فيم كنتم ، قالوا كنا مستضعفين في الاَرض ، قالوا ألم تكن اَرض الله واسعة فتهاجروا فيها ، فأولئك مأواهم جهنم وساءت مصيرا . اِلا المستضعفين من الرجال والنساء والولدان لا يستطيعون حيلة ولا يهتدون سبيلا . فأولئك عسى الله أن يعفو عنهم ، وكان الله عفوا غفورا ، ومن يهاجر في سبيل الله يجد في الاَرض يجد مراغما كثيرا وسعة ، ومن يخرج من بيته مهاجرا اِلى الله ورسوله ثم يدركه الموت فقد وقع أجره على الله ، وكان الله غفورا رحيما . وإذا ضربتم في الاَرض فليس عليكم جناح اَن تقصروا من الصلاة إن خفتم أن يفتنكم الذين كفروا ، إن الكافرين كانوا لكم عدوا مبينا .

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

وأنت من أهل الجزاء ياغالية

وأحبك الذي أحببتني فيه وشعور متبادل غاليتي

وماشاء الله حفظك متقن للآيات

بارك الله لك ووفقك لكل الخير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حياك الله أختي الحبيبة

أسأل الله تعالى أن تكوني بخير

أفتقد تواجدك فعسى المانع خيرا

وفقك الله ويسّر لك الامور كلها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسوله الكريم سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .

 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،

حياك الله اختي الحبيبة ، قبل كل شيء أعتذر أختي على هذا الغياب لظروف . وأشكرك أختي على كل شيء و جزاك الله كل خير عزيزتي .

و انا الآن جد سعيدة بأن أتواصل معك من جديد . و لا تنسيني من صالح دعائك .

أحبك في الله أختي .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم ،

وإذا كنت فيهم فأقمت لهم الصلاة فلتقم طائفة منهم معك ولياخذوا أسلحتهم ، فإذا سجدوا فليكونوا من ورائهم ورائكم ولتات طائفة اُخرى لم يصلوا فليصلوا معك ولياخذوا حذرهم وأسلحتهم ، ود الذين كفروا لو تغفلون عن اَمتعتكم وأسلحتكم اَسلحتكم وأمتعتكم فيميلون عليكم ميلة واحدة ، ولا جناح عليكم إن كان بكم أذى من مطر اَوكنتم مرضى أن تضعوا أسلحتكم وخذوا حذركم إن الله أعد للكافرين عذابا مهينا . فإذا قضيتم الصلاة فاذكروا الله قياما وقعودا وعلى جنوبكم ، فإذا اطمأننتم فأقيموا الصلاة إن الصلاة كانت على المومنين كتابا موقوتا . ولا تهنوا في ابتغاء القوم إن تكونوا تالمون فإنهم يالمون كما تالمون وترجون من الله ما لا يرجون وكان الله عليما حكيما . اِنا أنزلنا إليك الكتاب بالحق لتحكم بين الناس بما أراك الله ، ولا تكن للخائنين خصيما . واستغفر الله إن الله كان غفورا رحيما ، ولاتجادل عن الذين يختانون أنفسهم إن الله لا يحب من كان خوانا اَثيما . يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله وهو معهم إذ يبيتون ما لا يرضى من القول وكان الله بما يعملون محيطا . ها أنتم هآنتم هؤلاء جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامة أم من يكون عليهم وكيلا . ومن يعمل سوءا اَويظلم نفسه ثم يستغفر الله يجد الله غفورا رحيما . ومن يكسب اثما فإنما يكسبه على نفسه وكان الله عليما حكيما . ومن يكسب خطيئة اَو اِثما ثم يرم به بريئا فقد احتمل بهتانا وإثما مبينا . ولولا فضل الله عليك ورحمته لهمت طائفة منهم أن يضلوك وما يضلون إلا أنفسهم وما يضرونك من شيء . وأنزل الله عليك الكتاب والحكمة وعلمك ما لم تكن تعلم وكان فضل الله عليك عظيما .

 

 

حفظ متقن للآيات

بارك الله لك ياغالية

واصلي الحفظ رعاك الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

وحياك الله أختي الغالية

وأسأل الله تعالى أن ييسر لكِ الامور ويبارك لك في وقتكِ ويرزقكِ حفظ كتابه قولا وعملا

واصلي الحفظ رعاك الله ومتابعة معكِ

بالتوفيق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إمتحان الأسبوع الثاني من سورة النساء _ المستوى الأول

 

توكلي على الله وأكملي الآيات التالية :

 

( اِنَّ الذين كفروا بآياتنا سوف ,,,,,,, كان سميعًا بصيرًا (58)

(فليقاتل في سبيل الله الذين ,,,,,,,,,, الشيطان كان ضعيفًا (76)

(فما لكم في المنافقين ,,,,,,,,, لكم عليهم سبيلا (90)

(وإذا ضربتم في الَارض فليس علىكم ,,,,,,,,,,للكافرين عذابًا مهينا (102)

( واستغفر الله إن الله ,,,,,,,,,, عليهم وكيلا (109)

 

فتح الله عليكِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

 

اِنَّ الذين كفروا بآياتنا سوف نصليهم نارا ، كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقوا العذاب ، إن الله كان عزيزا حكيما . والذين آمنوا وعملوا الصالحات سندخلهم جنات تجري من تحتها الاَنهار خالدين فيها أبدا ، لهم فيها أزواج مطهرة وندخلهم ظلا ظليلا .اِن الله يامركم أن تؤدوا الاَمانات إلى أهلها وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل ، إن الله نعما يامركم يعظكم به ، إن الله كان سميعًا بصيرًا (58)

 

(فليقاتل في سبيل الله الذين يشرون الحياة الدنيا بالآخرة ، ومن يقاتل في سبيل الله فيقتل اَو يغلب فسوف نوتيه أجرا عظيما . وما لكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا . الذين آمنوا يقاتلون في سبيل الله والذين كفروا يقاتلون في سبيل الطاغوت فقاتلوا أولياء الشيطان إن كيد الشيطان كان ضعيفًا (76)

 

(فما لكم في المنافقين فئتين والله أركسهم بما كسبوا ، أتريدون أن تهدوا من اَضل الله ومن يضلل الله فلن تجد له سبيلا . ودوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء ، فلا تتخذوا منهم أولياء حتى يهاجروا في سبيل الله ، فإن تولوا فخذوهم واقتلوهم حيث وجدتموهم ولا تتخذوا منهم وليا ولا نصيرا . اِلا الذين يصلون إلى قوم بينكم وبينهم ميثاق اَو جاءوكم حصرت صدورهم أن يقاتلوكم أو يقاتلوا قومهم ، ولو شاء الله لسلطهم عليكم فلقاتلوكم ، فإن اعتزلوكم فلم يقاتلوكم وألقوا عليكم اِليكم السلم فما جعل الله لكم عليهم سبيلا (90)

 

(وإذا ضربتم في الَارض فليس عليكم جناح اَن تقصروا من الصلاة إن خفتم أن يفتنكم الذين كفروا ، إن الكافرين كانوا لكم عدوا مبينا . وإذا كنت فيهم فأقمت لهم الصلاة فلتقم طائفة منهم معك ولياخذوا أسلحتهم ، فإذا سجدوا فليكونوا من ورائكم ، ولتات طائفة اُخرى لم يصلوا فليصلوا معك ولياخذوا حذرهم وأسلحتهم ، ود الذين كفروا لو تغفلون عن اَسلحتكم و أمتعتكم فيميلون عليكم ميلة واحدة ، ولا جناح عليكم إن كان بكم أذى من مطر اَو كنتم مرضى أن تضعوا أسلحتكم وخذوا حذركم ، إن الله أعد للكافرين عذابًا مهينا (102)

 

( واستغفر الله إن الله كان غفورا رحيما . ولا تجادل عن الذين يختانون أنفسهم إن الله لا يحب من كان خوانا اَثيما . يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله وهو معهم إذ يبيتون ما لا يرضى من القول ، وكان الله بما يعملون محيطا . هآنتم هؤلاء جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامة ، أم من يكون عليهم وكيلا (109)

 

 

 

 

 

 

ماشاء الله

حفظ متقن وراكز للآيات

بارك الله لك أختي الغالية وزادك من فضله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة والسلام على رسوله الكريم و على آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .

 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،

حياك الله أختي الحبيبة ، كيف حالك غاليتي ، اتمنى لك التوفيق دائما في الدنيا والآخرة .

ومعدرة مرة اخرى عن الغياب . وأسأل الله أن يعفو عني و يثنتني على الحق . آمين يا رب ..

 

وجزاك الله كل خير أختي الحبيبة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وحياك الله ياغالية

الحمد لله انا بخير ورضا من رب العالمين

وأنتِ كيف حالك ؟ أسأل الله تعالى ان تكوني بأحسن حال

ولا عليك في التأخير المهم أن تكوني بخير ومواصلة للحفظ

واللهم آمين على دعواتكِ

وبإذن الله تعالى لي عودة للتصحيح

وفقك الله ويسّر لك الامور وجعلنا وإياك من أهل القرآن الذين هم أهله وخاصته

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

و صلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليما كثيرا .

 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،

حياك الله أختي الغالية ، و جزاك الله كل خير على كلمتك الطيبة و حسن خلقك ،

و أرجو من الله عز وجل أن يجمعنا في الفردوس الأعلى آمين يا رب العالمين .

أحبك في الله .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

لا خير في كثير من نجواهم إلا من اَمر بصدقة اَو معروف اَو اِصلاح بين الناس ، و من يفعل ذلك ابتغاء مرضات الله فسوف نوتيه أجرا عظيما . ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المومنين نوله ما تولى ونصله جهنم ، وساءت مصيرا . اِن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ، ومن يشرك بالله فقد ضل ضلالا بعيدا . اِن يدعون إلا إناثا وإن يدعون إلا شيطانا مريدا لعنه الله ، وقال لأتخذن من عبادك نصيبا مفروضا، ولأضلنهم ولأمنينهم ولآمرنهم فليبتكن آذان الاَنعام ولآمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا . يعدهم و يمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غرورا . اُولئك مأواهم جهنم ، ولا يجدون عنها محيصا .

والذين آمنوا وعملوا الصالحات سندخلهم جنات تجري من تحتها الاَنهار خالدين فيها أبدا ، وعد الله حقا ومن اَصدق من الله قيلا . ليس بأمانيكم ولا أماني أهل الكتاب ، من يعمل سوءا يجز به ولا تجد يجد له من دون الله وليا ولا نصيرا . ومن يعمل من الصالحات من ذكر اَو اُنثى وهو مومن فأولئك يدخلون الجنة ولا يظلمون نقيرا . ومن اَحسن دينا ممن اَسلم وجهه لله وهو محسن واتبع ملة إبراهيم حنيفا ، واتخذ الله إبراهيم خليلا . ولله ما في السماوات وما في الاَرض وكان الله بكل شيء محيطا . يستفتونك في النساء ، قل الله يفتيكم فيهن وما يتلى عليكم في الكتاب في يتامى النساء اللاتي لا توتونهن ما كتب لهن وترغبون أن تنكحوهن والمستضعفين من الولدان وأن تقوموا لليتامى بالقسط . وما تفعلوا من خير فإن الله كان به عليما .

 

ماشاء الله حفظ متقن وراكز للآيات

 

زادك الله من فضله ياغالية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

حياك الله ياغالية

واللهم آمين

يارب تكوني بخير وب\احسن حال

واعتذر على التأخير ولكن فيه خل بشبكة الانترنت لدينا واجد صعوبة في الدخول من الموديم لذلك اتمنى ان تواصلي الحفظ وحينما يعمل الانترنت سوف اصحح تسميعك

المهم ان تواصلي الحفظ

واسال الله تعالى التيسير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحمد لله تم التصحيح

واصلي الحفظ ياغالية

وفقك الله وفتح عليك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله وصحبه و سلم تسليما كثيرا .

 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،

حياك الله غاليتي ، حفظك الله و رعاك و سدد خطاك و جعلك من الصالحات .

آمين يا رب العالمين .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

 

وإن امرأة خافت من بعلها نشوزا اَو اعراضا فلا جناح عليهما أن يصالحا بينهما صلحا ، والصلح خير ، وأحضرت الاَنفس الشح ، وإن تحسنوا وتتقوا فإن الله كان بما تعملون خبيرا . ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم فلا تميلوا كل الميل فتذروها كالمعلقة ، وإن تصلحوا وتتقوا فإن الله كان غفورا رحيما . وإن يتفرقا يغن الله كلا من سعته وكان الله واسعا حكيما . ولله ما في السماوات وما في الاَرض ولقد وصينا الذين أوتوا الكتاب من قبلكم وإياكم أن اتقوا الله ، وإن تكفروا فإن لله ما في السماوات وما في الاَرض وكان الله غنيا حميدا . ولله ما في السماوات وما في الاَرض وكفى بالله وكيلا . ان يشأ يذهبكم أيها الناس ويات بآخرين وكان الله على ذلك قديرا . من كان يريد ثواب الدنيا فعند الله ثواب الدنيا والآخرة ، وكان الله سميعا بصيرا .

يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين بالقسط شهداء لله ولو على أنفسكم أو الوالدين والاَقربين ، إن يكن غنيا اَو فقيرا فالله أولى بهما فلا تتبعوا الهوى أن تعدلوا ، وإن تلووا أو تعرضوا فإن الله كان بما تعملون خبيرا . يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالله ورسوله والكتاب الذي نزل على رسوله والكتاب الذي أنزل من قبل ، ومن يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر فقد ضل ضلالا بعيدا . اِن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم كفروا ثم ازدادوا كفرا لم يكن الله ليغفر لهم ولا ليهديهم سبيلا . بشر المنافقين بأن لهم عذابا اَليما ، الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المومنين ، أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا . وقد نزل عليكم في الكتاب أن اذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره ، إنكم إذا مثلهم ، إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا .

 

ماشاء الله

حفظ متقن وراكز للآيات

زادك الله من فضله ياغالية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليما كثيرا .

 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،

حياك الله أختي الحبيبة ، كيف حالك ؟ أرجو أن تكوني بخير و على أحسن حال .

أختك التي تحبك في الله كثيرا .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم ،

 

وقد نزل عليكم في الكتاب أن اِذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره ، إنكم إذا مثلهم ، إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا . الذين يتربصون بكم فإن كان لكم فتح من الله قالوا ألم نكن معكم وإن كان للكافرين نصيب قالوا ألم نستحوذ عليكم ونمنعكم من المومنين ، فالله يحكم بينكم يوم القيامة ، ولن يجعل الله للكافرين على المومنين سبيلا . اِن المنافقين يخادعون الله وهو خادعهم وإذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى يراءون الناس ولا يذكرون الله إلا قليلا . مذبذبين بين ذلك لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء ومن يضلل الله فلن تجد له سبيلا . ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا الكافرين أولياء من دون المومنين ، أتريدون أن تجعلوا لله عليكم سلطانا مبينا . اِن المنافقين في الدرك الاَسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا . اِلا الذين تابوا وأصلحوا واعتصموا بالله وأخلصوا دينهم لله فأولئك مع المومنين وسوف يوت الله المومنين أجرا عظيما . ما يفعل الله بعذابكم إن شكرتم وآمنتم وكان الله شاكرا عليما .

لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم ، وكان الله سميعا عليما . اِن تبدوا خيرا اَو تخفوه أو تعفوا عن سوء فإن الله كان عفوا قديرا . اِن الذين يكفرون بالله ورسله ويريدون أن يفرقوا بين الله ورسله ويقولون نومن ببعض ونكفر ببعض ويريدون أن يتخذوا بين ذلك سبيلا . أولئك هم الكافرون حقا وأعتدنا للكافرين عذابا مهينا . والذين آمنوا بالله ورسله ولم يفرقوا بين أحد منهم أولئك سوف نوتيهم أجورهم ، وكان الله غفورا رحيما . يسألك أهل الكتاب أن تنزل عليهم كتابا من السماء ، فقد سألوا موسى أكبر من ذلك فقالوا أرنا الله جهرة فأخذتهم الصاعقة بظلمهم ، ثم اتخذوا العجل من بعدما جاءتهم البينات فعفونا عن ذلك ، وآتينا موسى سلطانا مبينا . ورفعنا فوقهم الطور بميثاقهم ، وقلنا لهم اُدخلوا الباب سجدا ، وقلنا لهم لا تعدوا في السبت ، وأخذنا منهم ميثاقا غليظا .

 

 

ممتاز اللهم بارك

بورك مسعاكِ ياغالية

حفظك متقن للآيات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

وحياك الله أيتها الغالية

بارك الله فيك على سؤالك وعلى كلماتك الطيبة

وأحبك الذي أحببتني من أجله

وماشاء الله همّة طيبة بارك الله فيك وفي وقتك

وبإذن الله تعالى في الصباح الباكر أصحح لك وأضع لك الامتحان

واعذريني على تأخري فالمنتدى لا يفتح معي إلا بصعوبة وإن فتح لدقائق وتختفي الصفحة خصوصا أن وقتي ضيق جدا هذه الأيام

وانت تعلمين البيت الذي يدخله العمال للاصلاح كيف يكون وضعه خصوصا لو كنت مسؤولة عن كل شئ وأكملها جهازي الذي لا ييسير لي الدخول للمنتدى

دعواتك بالتوفيق والسداد

ولي عودة بإذن الله

أحبــك في الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×