اذهبي الى المحتوى
ranasamaha

ذاكرتك في جيبك !

المشاركات التي تم ترشيحها

ذاكرتك في جيبك !

 

 

 

هل ذاكرتك حديدية ؟ ربما لا ! هل تشترك في كثير من المواقع والأسواق الإلكترونية والخدمات البنكية على الانترنت التى تتطلب منك كلمة مرور واسمآ للمستخدم ؟ بالتأكيد نعم . هل تكتظ ذاكرتك بالعشرات من كلمات المرور , وتكره فكرة تدوينها على الورق أو بأية وسيلة الكترونية أخرى خشية أن يطلع عليها أحد أو يسرقها؟ هل تضطر إلى إعادة التسجيل فى المواقع الالكترونية لأنك نسيت كلمة المرور, أو تقوم بتغييرها كل بضعة أشهر لتضمن ألا يكون أحد قد أكتشفها؟ هل تشعر بالاحراج عندما تتسبب في تعطيل الآخرين الذين ينتظرون خلفك فى طابور طويل أمام ماكينة الصرف الآلى لأنك لا تتذكر كلمة السر ؟

التكنولوجيا سلاح ذو حدين . ولكنها عندما تخلق لك المشكلة , فإنها تعود لتخلق لك الحل . حلقة مفرغة؟! ربما .

 

ظهر في الاسواق مؤخرآ جهاز يسمى "باسورد فولت" ليتذكر بالنيابة عنك كل معلوماتك وبياناتك السرية , إذ يتيح لك إمكانية تخزين 400 كلمة سر للمواقع والمنتديات المختلفة , والاحتفاظ بأسم المستخدم وعنوان الموقع وأية بيانات أخرى تريد أن تحتفظ بسريتها.

الجهاز صغير الحجم ويشبه الهاتف المحمول أو "إم بي ثري", ولمزيد من السرية والأمان , يغلق الجهاز نفسه تماما إذا فشل أى شخص متطفل في فتح الجهاز بعد المحاولة الخامسة.

 

من اليوم فصاعدآ وفي ظل زحمة الذاكرة البشرية التى صارت تنافسها الذاكرة الالكترونية , لن يكون لزامآ عليك أن تتذكر كلمات السر التى تدخل بها إلى المواقع الالكترونية المختلفة. فقط تذكر كلمة سر واحدة , هى كلمة مرورك لفتح مغارة " باسورد فولت"!

تم تعديل بواسطة راماس
حذف رابط خالرجي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×