اذهبي الى المحتوى
ranasamaha

الطاقة البشرية المهدرة

المشاركات التي تم ترشيحها

الطاقة البشرية المهدرة

 

 

 

الطاقة هى واحدة من أقوى وأهم المصادر في العالم بأسره . لقد شبت حروب وبنيت مشروعات عملاقة وتكونت ثروات طائلة ثم استنزفت مصادر الطاقة المنتشره في العالم .فلماذا ياترى لانهتم بمصادر طاقتنا نحن البشر ؟ كيف نطوع أفضل مصادرنا الطبيعية للعمل من أجلنا ؟

لا يجب عليك عمل كل شئ في نفس الوقت لتحدث تغييرآ جذريآ. كل ماعليك فعله هو تغيير إطار مرجعيتك أى عقلك وجسدك . فإذا أردت أن تضيف مزيدآ من الطاقة إلى حياتك , فعليك بالنظر إلى المناطق التالية :

يتشكل جسمك أو مظهرك الخارجى بسبب التمرين والطعام لأن التمرين والطعام يعتبران بمثابة حجر الأساس الذى تبنى عليه الطاقة . ولكى تعرف كيف تستثمر الطاقة عليك الإجابة على الأسئلة التالية :

ماذا تأكل وتشرب؟ كيف تسترخى وتستمتع بحياتك؟ كيف تتنفس؟ كيف تفكر؟ كيف تبنى جسمك؟ من المهم جدآ الإجابة على هذه الأسئلة بشكل موضوعي وواضح , وذلك حتى ترتقى بحياتك وتفكيرك وعملك , بل وبصحتك الجسدية والنفسية.

إذا بذلت مزيدآ من الطاقة في كل هذه المجالات , فستزيد طاقتك بشكل كبير. لاتحاول فحص حياتك بعناية في نفس اللحظة, فهذه مهمة مستحيلة . إبدأ ببطئ , الأمر لا يتطلب تغييرات جذرية لتتطور. يمكنك إضافة نوع طعام جديد مثلآ كل أسبوع. امنح نفسك خمس دقائق إسترخاء يوميآ. ابدأ التمرين بمد وثنى عضلاتك . تذكر دائمآ بانه كلما صغرت الخطوات كلما كان " الصعود" أكثر يسرآ وسهولة. ليكن هذا هو الأساس والمبدأ الرئيسى الذي تضعه أمام عينيك وأنت "تصعد" سلم الحياة , وليكن لسان حالك دائمآ: " أنا أسير ببطئ ولكن بثبات " وهو المطلوب .

تم تعديل بواسطة راماس
حذف رابط خارجي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×