اذهبي الى المحتوى
نسائم الليل

صفحة تسميع الحبيبة ام محمد بشير

المشاركات التي تم ترشيحها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياكِ الله يا حبيبة .. ما في تعب أبدا وتثبيتك للسورة بفضل الله ثم بفضل جهدك الذي بذلتيه

بارك الله فيكِ وجعلكِ من أهل القرآن ونفعكِ بالقرآن في الدنيا والآخرة وتقبل منكِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

والنجم إذا هوى ما ضل صاحبكم وما غوى وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى علمه شديد القوى ذو مرة فاستوى وهو بالأفق الأعلى

ثم دنى فتدلى فكان قاب قوسين أو أدنى فأوحى إلى عبده ما أوحى

ما كذب الفؤاد ما رأى أفتمارونه على ما يرى ولقد رآه نزلة أخرى عند سدرة المنتهى عندها جنة المأوى إذ يغشى السدرة ما يغشى ما زاغ البصر وما طغى لقد رأى من آياته ربه الكبرى

أفرأيتم اللات والعزى ومنات الثالثة الأخرى ألكم الذكر وله الأنثى تلك إذا قسمة ضيزى إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم وآباءكم ما أنزل الله بها من سلطان إن يتبعون إلا الظن وما تهوى الأنفس ولقد جاءهم من ربهم الهدى أم للإنسان ما تمنى فلله الآخرة والأولى وكم من ملك في السماوات لاتغني شفاعتهم شيئا إلا من بعد أن يأذن الله لمن يشاء ويرضى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

والنجم إذا هوى ما ضل صاحبكم وما غوى وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى علمه شديد القوى ذو مرة فاستوى وهو بالأفق الأعلى

ثم دنى فتدلى فكان قاب قوسين أو أدنى فأوحى إلى عبده ما أوحى

ما كذب الفؤاد ما رأى أفتمارونه على ما يرى ولقد رآه نزلة أخرى عند سدرة المنتهى عندها جنة المأوى إذ يغشى السدرة ما يغشى ما زاغ البصر وما طغى لقد رأى من آياته آيات ربه الكبرى

أفرأيتم اللات والعزى ومنات ومناة الثالثة الأخرى ألكم الذكر وله الأنثى تلك إذا قسمة ضيزى إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم وآباءكم وآباؤكم ما أنزل الله بها من سلطان إن يتبعون إلا الظن وما تهوى الأنفس ولقد جاءهم من ربهم الهدى أم للإنسان ما تمنى فلله الآخرة والأولى وكم من ملك في السماوات لا تغني شفاعتهم شيئا إلا من بعد أن يأذن الله لمن يشاء ويرضى

الأحمر تصحيح والوردي لم تتركي مسافة بين الكلمتين

تسميع ممتاز اللهم بارك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

إن الذين لا يؤمنون بالآخرة ليسمون الملائكة تسمية الأنثى ومالهم به من علم إن يتبعون إلا الظن وإن الظن لايغني من الحق شيئا

فأعرض عن من تولى عن ذكرنا ولم يرد إلا الحياة الدنيا

ذلك مبلغهم من العلم إن ربك هو أعلم بمن ظل عن سبيله وهو أعلم بمن اهتدى

ولله ما في السماوات وما في الأرض ليجزي الذين أساءوا بما عملوا ويجزي الذين أحسنوا بالحسنى

الذين يجتنبون كبائر الإثم والفواحش إلا اللمم إن ربك واسع المغفرة هو أعلم بكم إذ أنشأكم من الأرض وإذ أنتم أجنة في بطون أمهاتكم فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى

 

الذين يجتنبون كبائر الإثم والفواحش إلا اللمم إن ربك واسع المغفرة هو أعلم بكم إذ أنشأكم من الأرض وإذ أنتم أجنة في بطون أمهاتكم فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى

أفرأيت الذى تولى وأعطى قليلا وأكدى أعنده علم الغيب فهو يرى أم لم ينبأ بما في صحف موسى وإبراهيم الذى وفى ألا تزر وازرة وزر أخرى وأن ليس للإنسان إلا ما سعى وأن سعيه سوف يرى ثم يجزاه الجزاء الأوفى وأن إلى ربك المنتهى وأنه هو أضحك وأبكى وأنه هو أمات وأحيا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وأنّه خلق الزوجين الذكر والأنثى من نطفة إذا تمنى وأنّ عليه النّشأة الأخرى وأنّه هو أغنى وأقنى وأنه هو رب الشعرى وأنه أهلك عادا الأولى وثمود فما أبقى وقوم نوح من قبل إنهم كانوا هم أظلم وأطغى والمؤتفكة أهوى فغشاها ما غشى فبأي ءالاء ربك تتمارى هذا نذير من النذر الأولى أزفت الآزفة ليس لها من دون الله كاشفة أفمن هذا الحديث تعجبون وتضحكون ولا تبكون وأنتم سامدون فاسجدوا لله واعبدوا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

إن الذين لا يؤمنون بالآخرة ليسمون الملائكة تسمية الأنثى وما لهم به من علم إن يتبعون إلا الظن وإن الظن لا يغني من الحق شيئا

فأعرض عن من تولى عن ذكرنا ولم يرد إلا الحياة الدنيا

ذلك مبلغهم من العلم إن ربك هو أعلم بمن ظل ضل عن سبيله وهو أعلم بمن اهتدى

ولله ما في السماوات وما في الأرض ليجزي الذين أساءوا بما عملوا ويجزي الذين أحسنوا بالحسنى

الذين يجتنبون كبائر الإثم والفواحش إلا اللمم إن ربك واسع المغفرة هو أعلم بكم إذ أنشأكم من الأرض وإذ أنتم أجنة في بطون أمهاتكم فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى

 

الذين يجتنبون كبائر الإثم والفواحش إلا اللمم إن ربك واسع المغفرة هو أعلم بكم إذ أنشأكم من الأرض وإذ أنتم أجنة في بطون أمهاتكم فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى

أفرأيت الذى تولى وأعطى قليلا وأكدى أعنده علم الغيب فهو يرى أم لم ينبأ بما في صحف موسى وإبراهيم الذى وفى ألا تزر وازرة وزر أخرى وأن ليس للإنسان إلا ما سعى وأن سعيه سوف يرى ثم يجزاه الجزاء الأوفى وأن إلى ربك المنتهى وأنه هو أضحك وأبكى وأنه هو أمات وأحيا

 

وأنّه خلق الزوجين الذكر والأنثى من نطفة إذا تمنى وأنّ عليه النّشأة الأخرى وأنّه هو أغنى وأقنى وأنه هو رب الشعرى وأنه أهلك عادا الأولى وثمود فما أبقى وقوم نوح من قبل إنهم كانوا هم أظلم وأطغى والمؤتفكة أهوى فغشاها ما غشى فبأي ءالاء ربك تتمارى هذا نذير من النذر الأولى أزفت الآزفة ليس لها من دون الله كاشفة أفمن هذا الحديث تعجبون وتضحكون ولا تبكون وأنتم سامدون فاسجدوا لله واعبدوا

اللهم بارك ممتازة جدا

اللون الأحمر تصحيح والوردي لم تتركي مسافة بين الكلمتين

اللون الأخضر لآية كتبتيها مرتين

 

بارك الله فيكِ

أرجو منكِ تنبيهي عندما تنتهي من الحزب لأن مصحفي الذي أصحح منه ليس فيه علامات الأرباع والأحزاب

أكرمكِ الله ووفقكِ لكل خير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاك الله خيرا حاضر

معذرة عن الكتابة أنا بتمرن أنقل وألصق وألون لهذا ترين التكرار فمعذرة

بكرة أتحسن إن شاء الله البركة فيكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سورة القمر

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

إقتربت الساعة وانشق القمر ٭ وإن يروا آية يعرضوا ويقولوا سحر مستمر ٭ وكذبوا واتبعوا أهوائهم وكل أمر مستقر ٭ ولقد جاءهم من

 

الأنباء ما فيه مزدجر٭ حكمة بالغة فما تغن النذر٭ فتول عنهم يوم يدع الداع إلى شيء نكر٭ خشعا أبصارهم يخرجون من الأجداث كأنهم

 

جراد منتشر٭ مهطعين إلى الداع يقول الكافرون هذا يوم عسر٭ كذبت قبلهم قوم نوح فكذبوا عبدنا وقالوا مجنون وازدجر ٭ فدعا ربه أني

 

مغلوب فانتصر ٭ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر٭ وفجرنا الأرض عيونا فالتقى الماء على أمر قد قدر٭ وحملناه على ذات ألواح ودسر ٭

 

 

تجري بأعيننا جزاء لمن كان كفر ٭ وتركناها آية فهل من مدكر ٭ فكيف كان عذابي ونذر ٭ ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر ٭

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

كذبت عاد فكيف كان عذابي ونذر ٭ إنا أرسلنا عليهم ريحا صرصرا في يوم نحس مستمر ٭ تنزع الناس كأنهم أعجاز نخل منقعر ٭ فكيف كان عذابي ونذر ٭ ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر ٭

كذبت ثمود بالنذر٭ فقالوا أبشرا منا واحدا نتبعه إنا إذا لفي ضلال وسعر

٭ أءلقي الذكر عليه من بيننا بل هو كذاب أشر ٭ سيعلمون غدا من هو الكذاب الأشر ٭ إنا مرسلوا الناقة فتنة لهم فارتقبهم واصطبر ٭

ونبئهم أن الماء قسمة بينهم لكل شرب محتضر ٭ فنادوا صاحبهم فتعاطى فعقر٭ فكيف كان عذابي ونذر ٭ إنا أرسلنا عليهم صيحة واحدة فكانوا كهشيم المحتظر٭ ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر ٭

كذبت قوم لوط بالنذر٭ إنا أرسلنا عليهم حاصبا إلا آل لوط نجيناهم بسحر

٭ نعمة من عندنا كذلك نجزي من شكر ٭ ولقد أنذرهم بطشتنا فتماروا بالنذر ٭ ولقد راودوه عن ضيفه فطمسنا أعينهم فذوقوا عذابي ونذر ٭

ولقد صبحهم بكرة عذاب مستقر٭ فذوقوا عذابي ونذر ٭ ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر ٭

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقتربت الساعة وانشق القمر وإن يروا آية يعرضوا ويقولوا سحر مستمر وكذبوا واتبعوا أهواءهم وكل أمر مستقر ولقد جاءهم من

 

الأنباء ما فيه مزدجر حكمة بالغة فما تغن النذر فتول عنهم يوم يدع الداع إلى شيء نكر خشعا أبصارهم يخرجون من الأجداث كأنهم

 

جراد منتشر مهطعين إلى الداع يقول الكافرون هذا يوم عسر كذبت قبلهم قوم نوح فكذبوا عبدنا وقالوا مجنون وازدجر فدعا ربه أني

 

مغلوب فانتصر ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر وفجرنا الأرض عيونا فالتقى الماء على أمر قد قدر وحملناه على ذات ألواح ودسر

 

تجري بأعيننا جزاء لمن كان كفر وتركناها ولقد تركناها آية فهل من مدكر فكيف كان عذابي ونذر ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر

 

بسم الله الرحمن الرحيم

كذبت عاد فكيف كان عذابي ونذر إنا أرسلنا عليهم ريحا صرصرا في يوم نحس مستمر تنزع الناس كأنهم أعجاز نخل منقعر فكيف كان عذابي ونذر ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر

كذبت ثمود بالنذر فقالوا أبشرا منا واحدا نتبعه إنا إذا لفي ضلال وسعر

أءلقي الذكر عليه من بيننا بل هو كذاب أشر سيعلمون غدا من هو الكذاب الأشر إنا مرسلوا مرسلو الناقة فتنة لهم فارتقبهم واصطبر

ونبئهم أن الماء قسمة بينهم لكل شرب محتضر فنادوا صاحبهم فتعاطى فعقر فكيف كان عذابي ونذر إنا أرسلنا عليهم صيحة واحدة فكانوا كهشيم المحتظر ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر

كذبت قوم لوط بالنذر إنا أرسلنا عليهم حاصبا إلا آل لوط نجيناهم بسحر

نعمة من عندنا كذلك نجزي من شكر ولقد أنذرهم بطشتنا فتماروا بالنذر ولقد راودوه عن ضيفه فطمسنا أعينهم فذوقوا عذابي ونذر

ولقد صبحهم بكرة عذاب مستقر فذوقوا عذابي ونذر ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر

 

اللون الأحمر تصحيح

البرتقالي وفوقه خط زائد

ممتازة يا حبيبة اللهم بارك

وفقكِ الله تعالى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

ولقد جاء آل فرعون النذر – كذبوا بآياتنا فأخذناهم أخذ عزيز مقتدر- أكفاركم خير أم لكم براءة في الزبر-

أم يقولون نحن جميع منتصر- سيهزم الجمع ويولون الدبر- بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر –

إن المجرمين في ضلال وسعر- يوم يسحبون في النار على وجوههم ذوقوا مس سقر- إنا كل شيء خلقناه بقدر –

وما أمرنا إلا واحدة كلمح بالبصر- ولقد أهلكنا أشياعكم فهل من مدكر – وكل شيء فعلوه في الزبر – وكل صغير وكبير مستطر-

إن المتقين في جنات ونهر- في مقعد صدق عند مليك مقتدر .

 

----------------------------------------------------------------------------------------

 

الحمد لله أتممت الحزب أعطيني فرصة يومين أراجع وبعد ذلك ضعي الأسئلة بارك الله فيك

في انتظارك أختي جزاك الله خيرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مبارك يا حبيبة

يسر الله لكِ

بإذن الله أضع لكِ الاختبار غدا وأجيبي عنه عندما تستعدي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

ولقد جاء آل فرعون النذر – كذبوا بآياتنا كلها فأخذناهم أخذ عزيز مقتدر- أكفاركم خير من أولئكم أم لكم براءة في الزبر-

أم يقولون نحن جميع منتصر- سيهزم الجمع ويولون الدبر- بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر –

إن المجرمين في ضلال وسعر- يوم يسحبون في النار على وجوههم ذوقوا مس سقر- إنا كل شيء خلقناه بقدر –

وما أمرنا إلا واحدة كلمح بالبصر- ولقد أهلكنا أشياعكم فهل من مدكر – وكل شيء فعلوه في الزبر – وكل صغير وكبير مستطر-

إن المتقين في جنات ونهر- في مقعد صدق عند مليك مقتدر .

الأزرق تحته خط ناقص

بارك الله فيكِ يا حبيبة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكِ الله أختي الكريمة

تفضلي أسئلة الحزب بإذن الله:

 

سورة الطور

{ وَالطُّورِ ...... مَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (16) }

سورة النجم

{ وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى..... مِنْ آَيَاتِ رَبِّهِ الْكُبْرَى (18) }

{ وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ ..... وَتَضْحَكُونَ وَلَا تَبْكُونَ (60) }

سورة القمر

{ فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاءِ .... كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِالنُّذُرِ (23) }

{ وَلَقَدْ صَبَّحَهُمْ بُكْرَةً .... كَلَمْحٍ بِالْبَصَرِ (50) }

 

وفقكِ الله تعالى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حسنًا يا حبيبة تفضلي سؤال على سورة الذاريات

 

سورة الذاريات

{ إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي .... قَوْمٌ مُنْكَرُونَ (25) }

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إن المتقين في جنات ونعيم –آخذين ما أتاهم ربهم إنهم كانوا قبل ذلك محسنين – كانوا قليلا من الليل ما يهجعون – وبالأسحار هم يستغفرون-وفي أموالهم حق للسائل والمحروم – وفي الأرض ءايات للموقنين – وفي أنفسكم أفلا تبصرون – وفي السماء رزقكم وما توعدون – فورب السماء والأرض إنه لحق مثلما أنكم تنطقون – هل أتاكم حديث ضيف إبراهيم المكرمين- إذ دخلوا عليه فقالوا سلاما – قال سلام قوم منكرون .

بسم الله الرحمن الرحيم

والطور – وكتاب مسطور – في رق منشور – والبيت المعمور – والسقف المرفوع – والبحر المسجور – إن عذاب ربك لواقع – ماله من دافع – يوم تمور السماء مورا – وتسير الجبال سيرا – فويل يومئذ للمكذبين – يوم يدعون إلى جهنم دعا – هذه جهنم التي كنتم بها تكذبون –أفسحر هذا أم أنتم لا تبصرون – إصلوها فاصبروا أولا تصبروا سواء عليكم – إنما تجزون ما كنتم تعملون .

بسم الله الرحمن الرحيم

والنجم إذا هوى – ما ضل صاحبكم وما غوى – وما ينطق عن الهوى – إن هو إلا وحي يوحى – علمه شديد القوى – ذو مرة فاستوى – وهو بالأفق الأعلى – ثم دنا فتدلى – فكان قاب قوسين أو أدنى – فأوحى إلى عبده ما أوحى – ما كذب الفؤاد ما راى – أفتمارونه على ما يرى - ولقد رآه نزلة أخرى – عند سدرة المنتهى – عندها جنة المأوى – إذ يغشى السدرة ما يغشى – ما زاغ البصر وما طغى – لقد رأى من آيات ربه الكبرى .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر - وفجرنا الأرض عيونا فالتقى الماء على أمر قد قدر - وحملناه على ذات ألواح ودسر - تجري بأعيننا جزاء لمن كان كفر - ولقد تركناها آية فهل من مدكر - فكيف كان عذابي ونذر - ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر - كذبت عاد فكيف كان عذابي ونذر- إنا أرسلنا عليهم ريحا صرصرا في يوم نحس مستمر - تنزع الناس كأنهم أعجاز نخل منقعر - فكيف كان عذابي ونذر - ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر - كذبت ثمود بالنذر -

 

 

---- ولقد صبحهم بكرة عذاب مستقر - فكيف كان عذابي ونذر - ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر - ولقد جاء آل فرعون النذر - كذبوا بآياتنا كلها فأخذناهم أخذ عزيز مقتدر - أكفاركم خير من أولائكم أم لكم براءة في الزبر- أم يقولون نحن جميع منتصر - سيغلب الجمع ويولون الدبر - بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر - إن المجرمين في ضلال وسعر - يوم يسحبون في النار على وجوههم ذوقوا مس سقر - إنا كل شيء خلقناه بقدر - وما أمرنا إلا واحدة كلمح بالبصر .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

إن المتقين في جنات ونعيم وعيون –آخذين ما أتاهم ربهم إنهم كانوا قبل ذلك محسنين – كانوا قليلا من الليل ما يهجعون – وبالأسحار هم يستغفرون-وفي أموالهم حق للسائل والمحروم – وفي الأرض ءايات للموقنين – وفي أنفسكم أفلا تبصرون – وفي السماء رزقكم وما توعدون – فورب السماء والأرض إنه لحق مثل ما أنكم تنطقون – هل أتاكم حديث ضيف إبراهيم المكرمين- إذ دخلوا عليه فقالوا سلاما – قال سلام قوم منكرون .

بسم الله الرحمن الرحيم

والطور – وكتاب مسطور – في رق منشور – والبيت المعمور – والسقف المرفوع – والبحر المسجور – إن عذاب ربك لواقع – ما له من دافع – يوم تمور السماء مورا – وتسير الجبال سيرا – فويل يومئذ للمكذبين – الذين هم في خوض يلعبون - يوم يدعون إلى نار جهنم دعا – هذه جهنم النار التي كنتم بها تكذبون –أفسحر هذا أم أنتم لا تبصرون – اصلوها فاصبروا أو لا تصبروا سواء عليكم إنما تجزون ما كنتم تعملون .

بسم الله الرحمن الرحيم

والنجم إذا هوى – ما ضل صاحبكم وما غوى – وما ينطق عن الهوى – إن هو إلا وحي يوحى – علمه شديد القوى – ذو مرة فاستوى – وهو بالأفق الأعلى – ثم دنا فتدلى – فكان قاب قوسين أو أدنى – فأوحى إلى عبده ما أوحى – ما كذب الفؤاد ما رأى – أفتمارونه على ما يرى - ولقد رآه نزلة أخرى – عند سدرة المنتهى – عندها جنة المأوى – إذ يغشى السدرة ما يغشى – ما زاغ البصر وما طغى – لقد رأى من آيات ربه الكبرى .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر - وفجرنا الأرض عيونا فالتقى الماء على أمر قد قدر - وحملناه على ذات ألواح ودسر - تجري بأعيننا جزاء لمن كان كفر - ولقد تركناها آية فهل من مدكر - فكيف كان عذابي ونذر - ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر - كذبت عاد فكيف كان عذابي ونذر- إنا أرسلنا عليهم ريحا صرصرا في يوم نحس مستمر - تنزع الناس كأنهم أعجاز نخل منقعر - فكيف كان عذابي ونذر - ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر - كذبت ثمود بالنذر -

 

 

---- ولقد صبحهم بكرة عذاب مستقر - فكيف كان فذوقوا عذابي ونذر - ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر - ولقد جاء آل فرعون النذر - كذبوا بآياتنا كلها فأخذناهم أخذ عزيز مقتدر - أكفاركم خير من أولائكم أولئكم أم لكم براءة في الزبر- أم يقولون نحن جميع منتصر - سيغلب سيهزم الجمع ويولون الدبر - بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر - إن المجرمين في ضلال وسعر - يوم يسحبون في النار على وجوههم ذوقوا مس سقر - إنا كل شيء خلقناه بقدر - وما أمرنا إلا واحدة كلمح بالبصر .

الأحمر تصحيح والعلامة باللون الأحمر زائدة حيث أنها آية واحدة وليست آيتين

الأزرق تحته خط ناقص

الوردي لم تتركي مسافة بين الكلمتين

 

اللهم بارك حفظكِ جيد

هناك مقطع لم تسمعيه أظنكِ سهوتِ عنه:

{ وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ ..... وَتَضْحَكُونَ وَلَا تَبْكُونَ (60) }

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاك الله خيرا

فعلا سبحان الله لم أقرا جيدا

بسم الله الرحمن الرحيم

 

وأنه خلق الزوجين الذكر والأنثى - من نطفة إذا تمنى - وأن عليه النشأة الأولى -

 

- وأنه هو أغنى وأقنى - وأنه هو رب الشعرى - وأنه أهلك عادا الأولى - وثمود فما أبقى -

 

وقوم نوح من قبل إنهم كانوا هم أظلم وأطغى - والمؤتفكة أهوى - فغشاها ما غشى - فبأي ءالاء ربك تتمارى-

 

هذا نذير من النذر الأولى - أزفت الآزفة - ليس لها من دون الله كاشفة -

 

أفمن هذا الحديث تعجبون - وتضحكون ولا تبكون -

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاك الله خيرا

فعلا سبحان الله لم أقرا جيدا

بسم الله الرحمن الرحيم

 

وأنه خلق الزوجين الذكر والأنثى - من نطفة إذا تمنى - وأن عليه النشأة الأولى -

 

- وأنه هو أغنى وأقنى - وأنه هو رب الشعرى - وأنه أهلك عادا الأولى - وثمود فما أبقى -

 

وقوم نوح من قبل إنهم كانوا هم أظلم وأطغى - والمؤتفكة أهوى - فغشاها ما غشى - فبأي ءالاء ربك تتمارى-

 

هذا نذير من النذر الأولى - أزفت الآزفة - ليس لها من دون الله كاشفة -

 

أفمن هذا الحديث تعجبون - وتضحكون ولا تبكون -

تسميع ممتاز بدون أخطاء

بارك الله فيكِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سورة الرحمن

بسم الله الرحمن الرحيم

الرحمن - علم القرآن - خلق الإنسان - علمه البيان - الشمس والقمر بحسبان - والنجم والشجريسجدان -

والسماء رفعها ووضع الميزان - ألا تطغوا في الميزان - وأقيموا الوزن بالقسط ولا تخسروا الميزان -

والأرض وضعها للأنام - فيها فاكهة والنخل ذات الأكمام - والحب ذو العصف والريحان -

فبأي ءالاء ربكما تكذبان - خلق الإنسان من صلصل صلصال كالفخار- وخلق الجان من مارج من نار -

فبأي ءالاء ربكما تكذبان - رب المشرقين ورب المغربين - فبأي ءالاء ربكما تكذبان -

مرج البحرين يلتقيان - بينهما برزخ لا يبغيان - فبأي ءالاء ربكما تكذبان -

يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان - فبأي ءالاء ربكما تكذبان -

وله الجوار المنشآت في البحر كالأعلام - فبأي ءالاء ربكما تكذبان -

كل من عليها فان - ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام - فبأي ءالاء ربكما تكذبان -

يسأله من في السماوات والأرض كل يوم هو في شأن - فبأي ءالاء ربكما تكذبان -

سنفرغ لكم أيها أيهَ الثقلان - فبأي ءالاء ربكما تكذبان -

يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان -

فبأي ءالاء ربكما تكذبان - يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران - فبأي ءالاء ربكما تكذبان -

فإذا انشقت السماء فكانت وردة كالدهان - فبأي ءالاء ربكما تكذبان - فيومئذ لا يسأل عن ذنبه إنس ولا جان -

فبأي ءالاء ربكما تكذبان - يعرف المجرمون بسيماهم فيأخذون فيُؤخذ بالنواصي والأقدام -

فبأي ءالاء ربكما تكذبان - هذه جهنم التي يكذب بها المجرمون - يطوفون بينها وبين حميم ءان -

فبأي ءالاء ربكما تكذبان -

 

 

-----------------------

 

الأحمر تصحيح

بارك الله فيكِ

تم تعديل بواسطة حنين مسلمة
التصحيح

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

ولمن خاف مقام ربه جنتان – فبأي ءالاء ربكما تكذبان – ذوات أفنان –

فبأي ءالاء ربكما تكذبان – فيهما عينان تجريان - فبأي ءالاء ربكما

تكذبان – فيهما من كل فاكهة زوجان - فبأي ءالاء ربكما تكذبان –

متكئين على فرش بطائنها من استبرق إستبرق وجنى الجنتين دان –

فبأي ءالاء ربكما تكذبان – فيهن قاصرات الطرف لم يطمثهن انس إنس قبلهم

ولا جان - فبأي ءالاء ربكما تكذبان – كأنهن الياقوت والمرجان –

فبأي ءالاء ربكما تكذبان – هل جزاء الإحسان إلا الإحسان –

فبأي ءالاء ربكما تكذبان – ومن دونهما جنتان - فبأي ءالاء ربكما

تكذبان – مدهامتان – فبأي ءالاء ربكما تكذبان – فيهما عينان نضاختان

– فبأي ءالاء ربكما تكذبان – فيها فيهما فاكهة ونخل ورمان – فبأي ءالاء

ربكما تكذبان – فيهن خيرات حسان – فبأي آلاء ربكما تكذبان - حور مقصروات مقصورات في الخيام –

فبأي ءالاء ربكما تكذبان – لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان –

فبأي ءالاء ربكما تكذبان – متكئين على رفرف خضر وعبقري حسان –

فبأي ءالاء ربكما تكذبان –تبارك اسم ربك ذو ذي الجلال والإكرام .

 

 

----------------

 

الأحمر تصحيح

الأزرق تحته خط ناقص

وتوجد علامة فاصلة زائدة باللون البرتقالي حيث قسمتي الآية إلى آيتين

بارك الله فيكِ

تم تعديل بواسطة حنين مسلمة
التصحيح

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×