اذهبي الى المحتوى

المشاركات التي تم ترشيحها

أي مشاعر حركت بي تلك الشجرة!؟لا اعلم بالتحديد لما انجذب للشجر الذي يقف وحيدا دون كساء..عله ايماني بتلك القوة المتدفقة..وعله يذكرني كم تشغف روحي الإحتواء..

كلما رأيتها واقفة شامخة في مكانها المعتاد رغم البرد القارص ولوعة الوحدة،أحببتها اكثر واكثر بل تجعلني مهووسة بها حتى الجنون.!

نعم كلما وقع نظري عليها في طريقي أجد نفسي متأججة المشاعر نحوها،ولا اعلم ما الذي يجعلني اكون مؤمنة انها تسمعني..علها إشارة من الرحمن..

رأيتها اليوم بين التلال،تقف مترقبة لأمل قادم،ويكأنها تخبئ بثنايا روحها الطاهرة الامل فأصبحت متيقنه ان الامل قادم،بل تنثر حولها ايمان مما فاضت به روحها الراقية!

كان ودي ان انزل من المركبة،واحتضنها..نعم أحتضنها حتى التعب علها تستشعر الدفء او جزءا من السلام الروحي..آلمتني اغصانها العارية..بل جعلتني ارتطم بالأرض من مكان مرتفع فأتألم دون توقف!أغصانها العارية،وقفتها المتماسكة وصوتها الذي يدغدغ اعماق روحي..كل شيئ كان يقول لي طوقيها بذراعيك وبحضنك ومن ثم لتجعليها جزءا من قلبك فهكذا تكون في مأمن..كان ودي ان أخاطبها..او اهمس بأذنها انني انا هنا بالجوار واستطيع ان المس ثنايها العذبة..ولكن كل تلك كانت دوامة لثوان معدودة من الزمن دارت بذهني..وبيني وبينها ذاك الشباك الحاجز وتلك الاسياج التي ترمقني بنظرة غريبة ولا اريد ان افهم سببها..!

تلك الشجرة تخلق بداخلي روعة جنونية،ولذة ايمان تجعلني احلق اعجابا بذاتها..فأطير واحلق في سماء احلامي وافكاري. عزيزتي اياك ثم اياك الخضوع او اليأس..اعلم ان البرد القارص ليس هينا..ولكن ما اعلمه اكثر لك في القلب دفء لن يتوقف عن التدفق،لأنك ببساطة شجرة تحمل كل معاني الإنسانية..التي باتت في هذا الزمان ادعاء لا اكثر!فهنيئا لك ،فلقد استطعت ان تلمسي كل ما تطوق له روحي..واعترف لك انني ضعيفة امامك..لا تسأليني لما. فكل ما اعرفه انك في قلبي وفكري..وطرقاتي..

فأنت التي غمرتني بحنو ..والتي جعلتني ببساطة ابتسم من اعماق روحي..نعم لقد ابتسمت من كل اعماق روحي،كم كان شعورا عذبا حين حركت بي افكاري احساسيسي،والاعظم من ذلك أضفت نكهة خاصة للإيمان من بعد الرحمن..لا تقلقِ من البرد فرب السما يرعاك..وروحك الطاهرة التي تسطع ايمانا ستجعلك قوية مهما اشتد البرد..فلتعلمي دوما انني هنا بجوارك،لأغمرك بالدفء ولأهمس بأذنك انك قوية قوية،فتردين علي بإبتسامة ملؤها الخجل،ويكأنك تلعثمي أنفاسي بها،إلى ان اسمع نبضات قلبي اصبحت بأذني،لتغمريني دوما بحيائك،فيا عزيزتي الحياء من الإيمان:-)

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بورك مدادك العذب يا غالية

جميله وفي هذا الزمن نحتاج لتلك المعاني لتنتشلنا من ثورة الماديه الطاغيه وتعود بنا إلى الصفاء والنقاء

 

جزاك الله خيرا

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بورك مدادك العذب يا غالية

جميله وفي هذا الزمن نحتاج لتلك المعاني لتنتشلنا من ثورة الماديه الطاغيه وتعود بنا إلى الصفاء والنقاء

 

جزاك الله خيرا

اللهم نقنا واربط على قلوبنا من اي فتنة يا رب..

شكرا لك اختاه..في ميزان حسناتك هذه الكلمات المحفزة النقية..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×