اذهبي الى المحتوى
رياحينو

قصص زوجية طريفة اتمنى تنال اعجابكم

المشاركات التي تم ترشيحها

حبيباتى قرأت هذه القصص وعجبتنى

اتمنى تنال اعجابكم

 

عرض تسويقي

في خطوبتها، دخلت أختي على خطيبها للنظرة الشرعية، فاستغرب أخي الصغير وأخذ يخبر كل من يأتينا، وحين يرد على الهاتف لا ينسى – بالطبع – أن يبلغ أقاربنا بآخر الأخبار: أبي سمح لرجل أن ينظر إلى أختي!

فبيّنا له أن هذا الأمر جائز شرعاً ويسمى (النظرة الشرعية)، ففهم الأمر أكثر من اللازم، وعندما جاء خطيب أختي في المرة الثانية قال له أخي: ترى فيه واحدة ثانية تبغى تشوفها؟!!!

 

دعاء الدخول على.. الدابة

دخل على زوجته في ليلة زفافه مرتبكاً يغالب رجفان قلبه، وارتعاش يديه، وضع يده على رأسها.. ثم أخذ يردد الدعاء المأثور عند ركوب الدابة: (سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون)!!.

 

لا أنف ولا رؤية!!

في أيام الخطبة كنت أود رؤية خطيبي، وكان أفضل توقيت لذلك هو عند خروجه من المجلس، أخبرني إخوتي أنه على وشك الخروج، كان الوقت ليلاً وكنت في الحوش فأسرعت أجرى وأجرى و..... (بووووو) لقد اصطدمت صدمة عنيفة بالباب الذي كان مغلقاً ولم أره بسبب الظلام.. كاد أنفي أن ينكسر، فلا أنا رأيت خطيبي ولا سلمت أنفي!

 

عرض بهلواني

صاحبان.. طلب أحدهما من الآخر أن يزوجه أخته بشرط أن ينظر إليها قبل ذلك، فوافق، ورسما خطة سرية للعملية.. دخلت الفتاة بالماء لأخيها الذي كان على السرير، ثم من باب المزاح أخرجت لسانها حتى آخره، وقامت بالقفز كما يفعل الحصان، والخاطب ينظر إلى كل ذلك من تحت السرير، ثم خرجت.

العجيب أن الخاطب لم يتأذّ من كل هذه (البهلوة)، بل خطبها بالفعل ثم تزوجها!

 

بقولكم اليوم عن وحده اعرفها اول ايام زواجها تقول كنا طالعين واحتجت الحمام

مرررررررررره بس مستحيه اقوله وهو شكله ماعنده نيه يروح لمكان فيه حمامات المهم

تقول عجزت اتحمل وجلست افكر باسلوب حلو ما يخرب برستيجي عنده قلت خلاص بقوله

ابغى دورة المياه احسن من كلمة الحمام

تقول وانا ميته من الفشله قلت ابغى اروح لدورة الحمام مادريت الا الرجال يضحك

ويقول يا عيني على الاتيكيت

 

وحده تقول .. زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان ولدي

يبي يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي .. راح ولدي

دخل على الضيوف وقال لهم ( لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي بعدكم ) !!!

شوفوا وجه أبوه وقتها ....!!!

تم تعديل بواسطة ريحانة السماء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@ريحانة السماء

 

آخر وحدة حلوة ماشاء الله ضحكتيني بجد

ذكرتيني بيوم **الرؤية الشرعية**

 

السينيور كان قاعد على كنبة..ووالدي على الكنبة التانية وأخي العزيييييييييييز على الكنبة التالتة....أنا لما دخلت فالطبيعي أني أقعد مكان أخي

 

يعني من الإيتيكيت والذوق أنو يخرج من الصالة لما يشوفني دالخة..بس **على قولة أخوانة حسافة على ريايل آخر زمن -_- **

 

المهم لما قلت السلام عليكم..قلتها فنفسي وعند باب الشقة ماحد سمعني إلا ربنا بعديه الملائكة..ولماا دخلت

 

حبيب أخته بيشوفني ويضحك وأنا وقفت وأدور هنا وهنا..بس من غير السينيور مايلاحظ

 

تفتكري ادور على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بصراحة كنت أدور على كرسي..أي حاجة..حتى اني كنت هقعد على يد الكنبة...بعديها والدي الله يحفظه طلب من حبيب أخته يقوم ويقعد بجانبه..بس هو قام وخرج من الصالون علشان يجيب طبق التورتة

بعديها قمت علشان أدخل صينية العصير..ويدي مايعلم بها إلا ربنا برررررررررتجفف تقولي شهر يناير في موسكو :D

قطعت التورتة..قطعة للسينيور وقطعة لوالدي

 

فوالدي قالي وانت؟؟؟ وأكيد الأكيد قلت أني مش عايزة **مش كذب بس بجد أنا مابحب التورتات بس كان فيني أقطع قطعة**..المهم قلت أني مش عايزة علشان يدي بتررررررررتجف..فكفاية **فشيلة على قولتهم :D **

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

ضحكتينى حبيبتى

 

بارك الله فيك

 

بارك الله فيك :)

ربنا يسعدك يارب فى الدارين

 

آآآآآآآآآآمين

انا وانتى وجميع الأخوات انشاء الله

 

قصص جميلة

بارك الله فيك اختي ريحانة

 

وفيك بارك حبيبتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@[member='نور ']

 

 

 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه

مش قادره

اه بطني

ههههههههههههههههههههههه

مش قادره

دمعت عنيا

موتيني من الضحك عليكي يا

 

فردوسة

 

*****

تعرفي اخوك بفهم كتيييييير

لازم تظلي واقفه

موقف لا تحسدي عليه :P

هههههههههههههههههههههه

بترتجفي يا ختي ليه :huh:

هو في حاجة تخوف

هي الدنيا برد

كلها رؤية شرعية يعني

ههههههههههههههههههههههه

تحرمي حالك يختي من الكعكة ليه (هو في حد ما بيحبش الكيك :! )

يا عيني عالاتكيت يا عيني B|

هههههههههههههههه

 

سكر انتي

<3

تم تعديل بواسطة هدى ايمن ناصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ههههه

حلوة القصص

براك الله فيك حبيبتي ريحانة السماء

 

بالنسبة ببقصة الاخيرة ههه

لازم تكونوا حذيرين مع الاطفل ولا تحكو ا لهم كل شيء لانهم راح يفضحوكم كثيرا ههههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم

قصص جميلة ومضحكة تسلم إيديك

ورح إحكيلكم قصة صارت معي زوجي بح صوته فأصبح لا يسمع إلا قليل دخل الغرفة وأنا أحمل أشياء ثقيلة وهو حزرني كتير إني ما أحمل شيء ثقيل عندها عصب وصار يقول أنا ما قلت بعصبية بس هو صوته مش عم يطلع أصلا عندها تركت الأغراض ونظرت وقلتوا ليش عم تصرخ هههههه يعني كنت رح إفتح مشكل بعدها قلتلوا ما بدي إسمع صوتك بالبيت وكلمتي أنا المسموعة هون بس طبعا كان قصدي إنه صوته بح يعني ما رح ينسمع بينما أنا بقدر إحكي على كيفي وهو من الضحك ما عاد قادر يعمل غير إنه بلش يركض وراي في البيت هههههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@هدى ايمن ناصر

 

ياستي أخي بيعرف في الذوق كتيييييييير ماشاء الله

 

تصدقي هو عنده 10 سنوات..بس بما أنو أكبر أخواتي **رجالا :D :P ** فوالدي بيحب يعلموا المسؤولية شوي علشان كده دخله وقعدوا بدلي ههههههههه

 

وبخصوص موسكو :)) هيحصلك نفس الموقف بإذن الله علشان كده ياهدهودة تغطي كويس أوي قبل ماتدخلي هههههههههه

عارفة أنها الرؤية الشرعية بس....بس كنت متوترة شوي ياعيني على نفسي هههههههههه

 

والتورتة أنا أصلا مابحب التورتة والحمد لله..وتاني حاجة يا معلمة الإيتيكيت التورتة هو السينيور هو اللي جابها

 

هيقول إيه..ماصدقت على اللي حد جابلها تورتة :O مش معقوووووووووووول أبدا -_-

 

حتى كنت تشوفيني وأنا بقول لوالدي مش عايزة وبأشر بيدي احم احم **أختك أصيلة..من بعض ماعندكم :D هههههههههههههههه**

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@على نهجك نعيش

 

بسم الله ماشاء الله..لما كتبت أنو الموقف حصل معك افتكرته فوقت الرؤية الشرعية

 

بس قلت ليه عم يحكي معاها عادي وهما مش عاقدين :unsure: هههههههههههه

 

الله يحفظكم ويخليكم لبعض ياااااااااااارب...ذكرتيني لما كنت مبحوحة أنا برضه والسينيور اتصل علي علشان نتفق على موعد الزفاف العقد **بعلم والدي والدتي طبعا ^_^ **

فكان صوتي مبحوح لدرجة أنه قالي خليها ليوم تاني :( ...بس بيني وبينك بحب لما صوتي تبح بغير الروتين شوي :D هههههههههههههههه

 

مافي موقف تاني؟؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×