اذهبي الى المحتوى
*أم رقية*

استمرارًا لمذابح الأسد.. مقتل 94 شخصًا في سوريا أمس

المشاركات التي تم ترشيحها

وثَّقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان أمس الجمعة مقتل 32 شخصًا في حلب، و30 في ريف العاصمة دمشق، و17 في درعا، و7 في حمص، و4 في دير الزور، و2 في كل من إدلب وحماة، في العمليات العسكرية المختلفة، التي شنتها القوات النظامية في العديد من المدن والبلدات السورية، برًّا وجوًّا، مستخدمة الأسلحة الثقيلة والطائرات والمدافع.

 

 

وذكرت الشبكة السورية - التي تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرًّا لها - في بيانها أن من بين القتلى 16 طفلًا، وسيدة واحدة، موضحة أن الهجمات المختلفة التي شنتها قوات النظام أسفرت في الوقت ذاته عن سقوط عدد كبير من الجرحى في صفوف المدنيين.

 

 

من جانبها، ذكرت لجان التنسيق المحلية السورية في بيان لها أن جبهة النصرة والجبهة الإسلامية المعارضة تمكنتا في عملية مشتركة من السيطرة على مستشفى "الكندي" بحلب، وقتل عدد كبير من قوات النظام، وأسرت 14 آخرين من بينهم شخص برتبة عميد.

 

 

 

وأضاف البيان أن قوات النظام السوري شنت عدة هجمات بالأسلحة الثقيلة في مناطق برزة ودوما واليرموك والغوطة الشرقية وجوبار والقابون، بريف العاصمة دمشق، ما أدى إلى تهدم عدد كبير من الأبنية، واشتعال الحرائق في البعض الآخر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنا لله و إنا إليه راجعون

يعجز اللسان عن قول شيء !!

 

بوركت يا غالية على النقل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله يكون بعون اهل سوريا

 

لكِ الله يا سوريا فقد خذلك الاحباب ولما يبقى لك الا من يتربص بك

 

إنا لله وإنا اليه راجعون

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

  • محتوي مشابه

    • بواسطة * اللّؤلؤة المكنونة *
      انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة ما يسمى بـ (قرآن باربي)، وهو مصحف توزعه جهات مجهولة ويتم الاتجار به من قبل نساء في المنتديات، حيث يراه البعض انتهاكاً لحرمة الشهر الفضيل وتدنيساً لتعاليم الدين الحنيف .
       
      وكان الداعية الشيخ محمد العريفي أول من ندد بهذا الأمر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) و(تويتر) حيث قال "ظهرت مصاحف ملونة بأشكال غريبة: هذا يُلون أسماء الله وهذا أسماء الأنبياء وأسماء المدن وهذا لكل جزء لون والقادم أدهى أرجوكم كفوا العبث بقرآننا ".
      ويضيف العريفي في تغريدة أخرى قوله "مصاحف باللون الأحمر! وأخرى وردي! وأصفر! وشيء ملوّن حسب المواضيع! ومدري إيش!! وكل واحد يختار حسب ذوقه! أرجوكم لا تشتروها احفظوا هيبة القرآن ".
       
      الجدير بالذكر أن قرآن باربي هو نسخة من كتاب الله تعالى مزخرفة وصفحاتها ملونة بألوان الدمية الشهيرة (باربي)، وتم رصد إقبال كبير عليه وبخاصة من قبل النساء، وذكرت إحدى المغردات مشاهدتها لنساء يقمن بشرائه لتوزيعه صدقة جارية في الشهر الفضيل
      وهذه بعض الصّور :


       

      http://t0.gstatic.co...IjBBG_JAKjAnWkw

       

      http://t3.gstatic.co...DKasnme5wR77w6Q

       



       
       



منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×