اذهبي الى المحتوى
راجية ظل الرحمن

~♥ مع رجرج..أنت أحلى ♥~

المشاركات التي تم ترشيحها

*الـرِّفْـق*

 

صَـعبـة المَـنـآل

تستاهلون كل خير يا حلوات

والله أملي أن أكون أفدت أكبر عدد من الأخوات

كلكم دوق يا أمورات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

post-642081-0-84332000-1407176032.png

 

أي نوع من الملابس المخططة ترتدي المرأة دات الوزن الزائد

 

post-642081-0-45096400-1407176565.jpg

 

- احرصي على ارتداء القطع المخططة بالطول فى الأماكن الممتلئة من الجسم، فمثلا إذا كنت تعانين من الأرداف الممتلئة، فالتنورة المخططة على الطول ستكون الأمثل لك لأنها تعمل على إعطاء شكل أنحف للجسم. تذكري دائما أن الخطوط الطولية تساعد على تنحيف شكل الجسم أما الخطوط العريضة فتزيد من عرض الجسم.

 

post-642081-0-70710600-1407176709.jpgpost-642081-0-87420900-1407176715.jpg

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الأي غليتر eye glitter

 

post-642081-0-47819000-1407178054.jpg

 

الأي غليتر هو عبارة عن أي شادو لامع وفيه غليتر

 

post-642081-0-04256800-1407178116.jpg

 

وهدا النوع الكبير يستعمل في جوانب العين

في المناسبات وقد يستعمل حتى في الجسم ومع صبغة الأظافر

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

post-642081-0-62230900-1407179437.png

 

post-642081-0-91808500-1407179631.png

 

post-642081-0-20948500-1407179933.jpg

 

لمادا دكرت الفاكهة قبل اللحم في طعام أهل الجنة؟؟

 

كشفت دراسة علمية أن تناول الفواكه بعد وجبة الطعام من العادات التي تحمل ضرراً كبيراً للصحة، ويجب التخلي عنها، لدرجة أن أحد الاخصائيين الغذائيين شبه هذا الأمر بتناول السم. وأوضحت الدراسة أن تناول الفواكه بعد الطعام يؤدي إلى “تدمير” إنزيم بيتالين الضروري لهضم النشويات، علاوة على ان الفاكهة تمر ببطء الى المعدة كي تُهضم بشكل جيد، وحين تصطدم في طريقها باللحوم وغيرها مما تناوله الشخص قبل الفواكه فإنها تتخمر في المعدة ومن الوارد جداً ان تتحول الى كحول.

واعتبرت الدراسة أن الفواكه في حال تناولها بعد وجبة دسمة تفقد ما تحمله من فيتامينات وتربك عملية التمثيل الغذائي للبروتين، كما أن التحليل غير العادي للبروتينات يؤدي الى انتفاخ المعدة. كما يشدد اخصائيو التغذية والصحة العامة والمناعة على أهمية وجود فاصل زمني بين تناول الوجبة والفواكه بما لا يقل عن 3 ساعات، إما بساعة واحدة قبل العشاء، كما يشير هؤلاء الى عدم وجود ضرر من تناول وجبة من الفواكه فقط.

وقد أوضح الباحثون: أن تناول الفواكه على معدة فارغة يؤدي بدور رئيسي وفعال لإزالة سموم الجهاز الهضمي، وفي ذات الوقت يعطي الجسم الطاقة اللازمة لإنقاص الوزن أو الطاقة لممارسة الحياة اليومية.

إذا تم تناول 2 شريحة من الخبز ثم تم تناول شريحة واحد من فاكهة ما، إن شريحة الفاكهة على استعداد للذهاب مباشرة من المعدة إلى الأمعاء، ولكنها منعت من القيام بذلك بسبب الخبز. في هذا الوقت شريحتين الخبز سوف تتخمر وتتحول إلى حامض في الوقت الذي يلامس شريحة الفاكهة الطعام في المعدة والعصارة الهضمية فإن الطعام يبدأ يفسد.

معلومات مفيدة حول الفاكهة

تناول الفواكه على معدة فارغة يقي من الشيب، الصلع، الغضب، والدوائر السوداء تحت العينين المنتشرة لدى النساء .

ووفقا لما ذكره الدكتور {هربرت شيلتون} لا يوجد ما يسمى بفواكهه حمضيه مثل البرتقال والليمون، وذلك لأن جميع الفواكه تصبح قلوية داخل أجسامنا

عند شراب عصير الفواكه يجب شرابه طازجا فقط وليس معلب، وعند شراب العصير الذي تم تسخينه.

يجب عدم تناول الفواكه المطبوخة لأنها لم تحصل على المواد المغذية المفيدة على الإطلاق، لأن الطبخ يدمر فيتامينات الفواكه.

يمكن خفض الوزن في 3 أيام بتناول الفواكه:

يمكن عمل دايت لمدة 3 أيام بتناول الفواكه ولا يتم تناول أي طعام غير الفواكه وبهذا سوف يتم تطهير وتنظيف الجسم بتناول الفواكه وشرب عصير الفواكه.

 

 

تم تعديل بواسطة راجية ظل الرحمن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيكِ خالتو

واثابكِ الفردوس علي ما تخطه اناملكِ

وفيك بارك الرحمن هموس الحبيبة

ابق طمنيني عليك :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

post-642081-0-19043200-1407357683.jpg



منطقة حول العين هي منطقة شديدة الحساسية سريعة التأثر بحالتك المزاجية، فإذا كنت تحت ضغط معين، تجدين جفونك وقد اشتدت حمرتها وظهر عليها الارهاق بشكل كبير، كما ان منظر عيونك يعطي انطباعا اذا ما كنت تتمتعين بصحة جيدة ام لا، حيث انك اذا كنت تتبعين نظاماً غذائيا سيئا يظهر على عينيك الذبول والضعف.
فإليك حلول طبيعية من مطبخك سهلة وبسيطة تخلصك من انتفاخ حول العين، والاحمرار والالتهابات:
- البابونج، او الشاي (الأخضر- الأحمر):
يحتوي البابونج على مادة مضادة للالتهابات، ويحتوي الشاي الأخضر على حمض احمر يساعد على تهدئة ما حول العين والتخلص من الانتفاخ، اما الشاي الأحمر فيحتوي على مادة الكافيين التي تعد مادة قابضة للأوعية الدموية فتخفف الالتهاب.
طريقة التحضير:
اغمري كيسان من (البابونج، او الشاي الأخضر- احمر) في ماء مغلي لمدة ثلاثة دقائق، ثم ضعي الأكياس في الثلاجة حتى يبردوا وضعيهم حول عيناك لمدة 15 دقيقة.
- الملاعق باردة:
الملاعق الباردة تستخدم لعمل انقباض للأوعية الدموية فتخلصك من تورم الأجفان.
طريقة التحضير:
احضري اربعة ملاعق وضعيها على مكعبات ثلج، وبعد ان تبرد المعالق ضعي كل ملعقة على عين حتى تدف المعلقة فبدليها بالملعقتين الآخرتين وهكذا لمدة حتى يختفي الالتهاب.
- حليب بارد:
وفقا لنظرية درجة الحرارة التي اتبعناها في طريقة الملاعق الباردة، فان هذه الطريقة تتشابه معها في النتيجة النهائية.
طريقة التحضير:
يوضع الحليب المجمد في طبق عميق، ثم تقومي بغمس قطعتان من الثلج فيه، وتعصريهما ثم تضعينهم على عيناك، حتي تصبح القطع دافئة وهكذا كرري العملية اكثر من مرة.
- شرائح الخيار:
هي طريق قديمة تخلصك من انتفاخات العين وتورمها والتهاباتها، حيث ان الخيار يحتوي على مواد قابضة، لها تأثير علاجي فعال لحل مشكلات العيون.
طريقة التحضير:
قومي بتقطيع الخيار الى شرائح متوسطة السمك ثم قومي برص هذه الشرائح على ثلج حتي بيرد، وبعد ذلك قومي برص هذه الشرائح على عيناك لمدة 10 الى 15 دقيق ثم اشطفي وجهك بماء بارد.
- بياض البيض:
يعمل كمادة مطهرة وقابضة تخلص البشرة من الزيوت التي بها، وتجعل بشرتك تظهر اكثر بريقا ونعومة، كما انها تحتوي على فيتامين(B12) الذي يحسن الدورة الدموية للوجه.
طريقة التحضير:
قومي بخفق بياض بيضتان حتى يصبح القوام متجانس، ثم استخدمي الفرشاة في وضع هذا القوام حول العين لمدة 15 دقيقة حتى يجف ثم اغسلي وجهك بالماء جيدا.

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

post-642081-0-77779300-1407358228.jpg

 

يعتبر الخيار مفيد جدا للصحة بسبب احتوائه على العديد من الفوائد الغذائية، كما وانه مفيد للبشرة. فإن الخيار من عائلة القرعيات، وهي العائلة نفسها التي ينتمي إليها البطيخ، والكوسة، والقرع العسلي، وغيرها. والخيار معروف بفوائده الغذائية والصحية.

 

الفوائد الغذائية للخيار:

 

الخيار غني بالفيتامينات والمعادن، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الماء (حوالي 96%)، كما يعتبر الخيار مصدرا غنيا بفيتامينات (أ) و(ج)، وفيتامين (ب) المركب، كما أنه مصدر للكربوهيدرات، والسكريات، والألياف، والبروتين، والمعادن كالكالسيوم، والحديد، والمغنسيوم، والفسفور، والبوتاسيوم، الزنك.

1. نمو وتقوية الشعر: يعتبر عصير الخيار مفيدا لنمو وتقوية الشعر نظرا لاحتوائه على السليكون والكبريت، وخصوصا إذا تم تناول عصير الخيار مضافا إليه عصير الجزر أو الخس أو السبانخ.

2. التخلص من انتفاخ العيون: يؤدي احتباس الماء في الجسم إلى ظهور انتفاخات أسفل العينين. ومن الممكن التخلص من هذه الانتفاخات من خلال وضع شريحتين من الخيار على العينين والاسترخاء لمدة 10 دقائق.

3. علاج حروق الشمس: يتميز الخيار بقدرته على علاج الحروق الناتجة عن التعرض للشمس لفترات طويلة، وذلك عن طريق وضع كمية مناسبة من عصير الخيار على المنطقة المصابة وتدليكها به، حيث يعمل الخيار على ترطيب الجلد في هذه المنطقة وبالتالي سرعة شفائها.

4. تقليل الهالات السوداء: يعتبر الخيار وسيلة آمنة للتخلص من الهالات السوداء، نظرا لاحتوائه على نسبة من مضادات الأكسدة والسليكون، كما يعمل على ترطيب وإنعاش الجلد تحت العين في خلال 10 دقائق.

5.يعمل على اغلاق المسام الواسعة.لا يعتبر الخيار منعشا للبشرة فقط، بل يعمل أيضا على غلق مسام البشرة الواسعة وذلك من خلال مزج كمية من عصير الخيار مع كمية مناسبة من خل التفاح، أو العسل، أو خلاصة الصبار (aloe vera)، أو الطماطم.

6. ترطيب البشرة: يتميز الخيار بخواصه المرطبة مما يجعل عنصرا أساسيا في مستحضرات الترطيب. وللحصول على بشرة منتعشة يمكن سحق ثمرة خيار وتدليك البشرة والعنق بها، مما يجعل الجلد نضرا وناعما، ويقلل من ظهور النمش والبقع الجلدية على المدى الطويل.

7. تنظيم ضغط الدم: يعمل الخيار على تنظيم ضغط الدم نظرا لاحتوائه على العديد من المعادن ونسبة من الصوديوم.

8. بناء الأنسجة: يتميز الخيار بأنه مصدر غني بالسليكون (silica)، وهو ما يجعله مفيدا لبناء العظام، والعضلات، والغضاريف، والأربطة، والأوتار.

9. تنظيم درجة حرارة الجسم: يعتبر الخيار مفيدا لترطيب الجسم وتنظيم درجة حرارته، وذلك عن طريق تناول كوب من عصير الخيار مضافا إليه كمية من عصير البقدونس.

10. إدرار البول: الخيار معروف بخواصه كمدر للبول، مما يساعد الجسم في التخلص من المواد السامة والفضلات عن طريق البول، الأمر الذي يجعل الخيار مفيدا أيضا في التخلص من حصوات الكلى.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماااشاء الله موضوع غاية في الروعة والشياكة مثل صاحبته :)) جعله الله في ميزان حسناتك حبيبتي

انا من عشاق الماكياج وخصوصا الشرطة التي ترسم العين وتكبرها هههه مش عارفة اسمها

والقلم اللي يرسم الفم ايضا احبه وفوق العينين هههه من غير بودرة التي تضع في الوجه دي لا احبها كثير يعني الا في المناسبات فقط

بالنسبة للملابس فعلا لازم تعملي مثل الخدع البصرية ههه فأنا لما اكون عاملة لبس واسع من الاعلى الاسفل يكون ضيق والعكس والتنورات اختار الاشرطة العمودية عششان اظهر نحيفة ههههه واحب اللون الاسود فهو يبين الواحد رشيق لكن اللي نحيفة تلبس الون فاتحة زي الابيض

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماااشاء الله موضوع غاية في الروعة والشياكة مثل صاحبته :)) جعله الله في ميزان حسناتك حبيبتي

انا من عشاق الماكياج وخصوصا الشرطة التي ترسم العين وتكبرها هههه مش عارفة اسمها

والقلم اللي يرسم الفم ايضا احبه وفوق العينين هههه من غير بودرة التي تضع في الوجه دي لا احبها كثير يعني الا في المناسبات فقط

بالنسبة للملابس فعلا لازم تعملي مثل الخدع البصرية ههه فأنا لما اكون عاملة لبس واسع من الاعلى الاسفل يكون ضيق والعكس والتنورات اختار الاشرطة العمودية عششان اظهر نحيفة ههههه واحب اللون الاسود فهو يبين الواحد رشيق لكن اللي نحيفة تلبس الون فاتحة زي الابيض

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عودا حميدا حبيبتي حواء،منورة المنتدى والموضوع

أنا كمان بموت في خط العين

وأقوم برسمه تقريبا كل يوم،

وبالنسبة للملابس صدقت تماما فيما يخص* الخدع البصرية*

وأعجبتني طريقتك في توزيع الملابس حسب اللون والحجم

جزاك الله خيرا حبيبتي على الاضافات :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


post-642081-0-97144200-1407404615.png



post-642081-0-51926100-1407404665.jpg



تمارين لشد و تنحيف الارداف بالصور المتحركه
يعتبر المشي أفضل الرياضات التي تقلل من حجم الأرداف، ويؤكد الباحثون أنه أفضل من الجري في إنقاص الوزن أيضاً فهو أقل ضغطاً على المفاصل وأسهل خاصة مع ارتداء ملابس مريحة وحذاء مريحا، كما يستمر حرق السعرات الحرارية بعد التوقف عن المشي لفترة بينما يتوقف الحرق بعد التوقف عن الجري مباشرة .
وفي الصور التالية الطريقة الصحيحة لبعض التمارين المنزلية التي تساعدك على شد الأرداف وتنحيفها .

146785.gif
146786.gif
146787.gif
146788.gif
146789.gif
146790.gif
146791.gif

كرري هذا التمرين لكل رجل ، إنه يساعد على تنحيف الجناب والأرداف

146792.gif
لتنحيف الظهر والأرداف
146793.gif
لتنحيف البطن والأرداف

146794.gif
لشد الأرداف
146795.gif
لشد عضلات البطن والأرداف

كرري كل تمرين 10 مرات يومياً وستلاحظي النتيجة من أول أسبوع، بعد أول أسبوع يمكنك زيادة عدد التمرين تدريجياَ حتى لا تتقلص العضلات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سَارّه مُحَمّد

 

حبيبتي سارة،بالنسبة لتنسيق الملابس ،

عموما هدا الأمر يعتمد على الدوق أولا والخبرة ثانيا

وان كنت لا زلت صغيرة السن ولم تتعمقي كثيرا في هدا المجال

فتابعي الموضوع التالي

ويارب يفيدك حبيبتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أفكار لتنسيق الملابس بالصور

 

تحتار معظم السيدات في اختيار و تنسيق ألوان الملابس للذهاب فلا يكفي سيدتي شراء أشهر و أغلى الماركاتك ، فالأناقة تعني التناسق في الألوان و قطع الملابس و الاكسسوارات .فاختيار لون أو لونين أساسيين كافي للحصول على نتائج مبهرة. فتنسيق ألوان الملابس يعتمد على الذوق الرفيع أولا و بعد ذلك اختيار قطع الملابس المتجانسة.

و لأن صورة واحدة أفضل من ألف كلمة نتركك سيدتي مع هاته الصور لبعض أفكار تنسيق ألوان الملابس حتى تكوني دائما أنت الأحلى و الأكثر تألقا فاستمتعي سيدتي.

تنسيق ألوان الملابس: مجموعة كلاسيكية بألوان باردة

1-300x285.jpg

 

تنسيق ألوان الملابس: مجموعة باللونين الأسود و الأزرق

2-300x255.jpg

 

تنسيق ألوان الملابس: مجموعة باللونين البيج و الأخضر الزمردي

4-300x259.jpg

 

تنسيق ألوان الملابس: مجموعة صيفية

5-300x226.jpg

 

نسيق ألوان الملابس: مجموعة منعشة بلونين الأبيض و الأزرق

6-300x258.jpg

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

 

post-642081-0-39216100-1407414408.jpg

 

ارتداء الملابس الملونة يضفي الحيوية على مظهرك، إلا أن تجربة ملابس جديدة ذات ألوان زاهية يتطلب منك تطبيق بعض القواعد عند اختيارها.

 

 

ابتعد عن البيج

لون البيج الذي يقترب من لون الجلد هو اختيار غير موفق كلون تي شيرت ترتديه، إذ يعطي إحساساً بالشحوب وفقدان الحيوية.

 

 

اختر اللون الأزرق

الأزرق هو أحد الألوان التي تتماشى مع جميع ألوان البشرة فهو إذاً لون مثالي يمكن تجريبه في الشتاء والصيف.

 

 

ابتعد عن الجوارب ذات الألوان الصارخة

إذا فكرت في تجربة الألوان الصارخة فلا تقوم بهذه التجربة من خلال الجوارب، فلن يكون هذا اختياراً موفقاً على الإطلاق، فهى تناسب أكثر الأطفال وليس الرجال.

 

 

اختر ما يتوافق مع لون بشرتك

ليس مهماً أن يكون التي شيرت يتماشى مع آخر صيحات الموضة أو أنه كان مناسباً لصديق اشتراه، فعليك أن تتأكد أنه يتناسب مع لون بشرتك أنت، علماً أن اللون المثالي هو ما يبرز لون البشرة و"يضيئها".

 

 

ابتعد عن الأنماط الغريبة

ابتعد عن الملابس ذات الألوان الكثيرة المتشابكة، أو درجات الألوان الغير مألوفة .

 

 

ارتدِ الملابس الملونة في الصيف

فصل الصيف هو الوقت المثالي لإضافة الحياة على ألوان الملابس بعيداً عن المعاطف والكوفيات الشتوية. اختر ألواناً تناسب لون بشرتك وتتماشى مع الموضة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

post-642081-0-69598700-1407431659.png

 

post-642081-0-38068500-1407431679.png

 

أخواتي الغاليات

سواء المشتركات في المنتدى أو الزائرات

أود الاشارة بأنه لا يجوز،بأي شكل من الأشكال،

استعمال محتوى هدا الموضوع فيما لا يرضي الله.

فهده النصائح و المعلومات،

أوجهها للأخت الملتزمة التقية،.

التي تعلم حدودها وضوابطها.

وتستعمل الزينة فيما يرضي خالقها.

فبحيائك وعفافك -أخيتي- أنت أجمل.

وهدا لا يعني أنك لا يمكنك التزين،

بل على العكس،

ان كنت فتاة ستتزينين لنفسك

وان كنت زوجة ستتزينين لزوجك.

بل وسيكون تزينك تقرب الى الله

وسبب لنيلك الأجر والثواب.

اللهم اني قد بلغت

اللهم فاشهد.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تم تعديل بواسطة راجية ظل الرحمن
  • معجبة 5

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكراااا حبيبتي رجروج

نصائح ومعلومات كثير مفيدة

اعجبتني معلومات ماء الورد

وكذلك الحقائب

 

^_^

وسكرابزك الاخير كثير جميل <3

جزاك الله خيرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله كيف حالكم جميعا كل عام وانتم الى الله اقرب وعلى طاعه ادوم ..ماثاء الله منضوع جميل جدا جدا وانا ايصا من محبى الزينه كتير متابعه معاكى راجية وجزيتى خيرا لكن عفوا انا متاخرة كتير هارجع اقرا الصفحات ااماضية واستكمل وياريت تفدينا عن اصحاب البشره الجافه بسبب المكياج بشئ يرطب البشره او بالمعنى الاصح شئ يعوضها اللى بتفقده بسبب تاثيره عليها لان طبععا لا غنى عنه لمحبيه هههههه وختاما عفوا والله انا بكتب من التاب والحروف غصب عنى بتداخل فى بعضها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاك الله خيراً أختى راجيه وجعل ما تقدمينه

في ميزان حسناتك إن شاء الله ،

ننتظر منك كل جديد : ) .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×