اذهبي الى المحتوى

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم و رحمة الله

اخواتي العيد طيف يمر على الجميع و لكن على اهلي و احبابي بسورية غير اللبس ينتظرون بالايام على ابواب الجمعيات الخيرية لتوزيع ملابس قد تكون صيفية او شتوية على المقاس او لا اسماؤهم مدرجة بالقوائم او محرومون من معونة الملابس الطبخة فينتظرون السلة الغذائية التي موعون بفقدانهالنقص الدعم بالعالم تصوروا ثمن الصواريخ معهم بس ثمن طعام لا يوجد اما اللحمة فكل ما دق الباب يقفز الاطفال و يتسبقون اجت الحصة من اللحمة ليتفاجاوا انه لسه و حلويات العيد تم نسيانها من اربع سنوات و فرحة العيد غصة و الضحكة دموع و اصوات البراميل تملا الاجواء و سيارات الاسعاف صوتها عادي مثل انشيد حلوة بيسمعوها كل شوي و حصار حلب يقترب اهدوهم هدية الله يجزيكم باحسن منها ادعوا لهم الله يحميهن و يخليهن اقوياء ليتحملوا هالظلم و ياخد الظالم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله يقويهم يا اختي. وينزل السكينة على قلوبهم ويكفيهم شر اعدائهم ويفرحنا بنصرهم قريبا يا رب. فذلك اليوم سيكون بالنسبة لنا يوم عيد وفرح. واسأل الله ان يربط على قلوبهم. ويشرح صدورهم.

 

ونحن يا اختي ام حلا نعيش معهم ولا ننساهم من دعائنا. انهم اخوتنا .اناس كرماء وشجعان. وكلامي قليل من شانهم فهم يدافعون عن انفسهم وعن امتهم ايضا نفخر بوجود امثالهم في امتنا اعانهم الله. واهلك الظالم بشار واعوانه. وكل اعداء هذا الشعب. اللهم امين.

وكل عام والشعب السوري بخير وعزة وثبات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

فرج الله عنكم أختي الحبيبة وعن جميع المسلمين في كل مكان .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×