اذهبي الى المحتوى
درة أنا بحجابى

قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

 

 

 

 

 

قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!

 

بريــــــق كالــذهب وجوهـــر فاســــد ....

 

تحية طيبة وبعد ...

 

قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!

وقال آخر : إنها بلون رؤياك يا عزيزي ...

 

ما أن ينزل الثلج من أبراجه العالية , حتى أعرف أن ما لامس قلبي ليس إلا حب السماء ,

هذا الحب الذي حول أرضنا البور إلى قطعة بيضاء ...

كثيرا ما يداوي القلم الجراح , ولكنه لا يستطيع أن يغلقها .. وكثيرا ما كنت أظن أن هناك

أشخاصا نبلاء .. وعندما أخوض في تاريخهم وأخالطهم , أكتشف أن رؤوسهم كسنابل

قمح خاوية من الحب ...

لمعان كالذهب , وبريق يسبي العقول , هي من الخارج فقط .. ولكنهم من الداخل قلوب

متعفنة , مليئة بالكراهية والحسد ..

وكما يقول المثل العربي : ليس كل ما يلمع ذهبا ..

لماذا لا تكون قلوبنا كالزهرة الندية , فواحة العطر ؟؟ لماذا نحرم أنفسنا لذة الحب واللقاء ؟؟؟

ليس أنفي الذي يشم عبق العطر , إنها أعماقي التي تفيض من شذى قلوبكم عطرا وطيبا ..

 

إن في أعماقنا ترسو أكبر السفن .. فلا يحتاج من يكتب في أعماق البحر إلى خياشيم ..

فأنا أمقت كبرياء من بداخله مثانة .. وأرى أن روائح العالم تقسو على عطر الياسمين ..

لا تتعجب فالخطأ كثير جدا , وأصدق من قدم لك العزاء , هو من وارى عليك التراب وأخذ أجره ..

 

كثير من الناس يلاقيك بالأحضان .. وهذا ليس مقياسا لصدقه وحبه لك , فلربما حمل في يده

سكينا ليطعنك في ظهرك

وآخرين تلقاهم مبتسمين بشوشي الوجه , وأسنانهم براقة كالذهب , هي ليست صافية

من مطيبات الأسنان ولكنها حادة لتفتك بسمعتك وكبريائك .. فقد ابيضت من سواد قلوبهم ..

 

قال لي أبي ذات يوم : إذا أردت أن تعرف حقيقة الخطاب .. فعليك أن تقلب الورقة ... فالشهرة

والمال والأحذية الملمعة هي التي تغرق آمال البشر ..

 

ماذا يساوي ذهب العالم أمام كلمة صادقة ؟؟

ماذا يساوي ذهب العالم أمام أحضان دافئة ؟؟

ماذا يساوي ذهب العالم أمام بسمة من القلب لا بسمة من الشفاه ؟؟

ماذا يساوي ذهب العالم أمام شمعة تضيئها في وقت لا ترى فيه النور ؟؟

 

أيها الحب ... يا لذة الحياة .. لقد تعلمت منك كل شيء جميل .. وعندما فقدتك يوما ..

شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا .. فأرضنا جرداء في وسط بشري يستهلك

ولا يحس ..

اجعل قلبك ظامئا دوما للحب .. حتى تتحول الأعماق المتوهجة فيك إلى مطر يروي ظمأك ..

اجعل مشاعرك صادقة وابكي بعينين اثنتين لا بواحدة .. ولا تبع من دموعك شيئا ...

 

إن ما يخلد بنفسي من مشاعر صادقة , هو كل ما يربطني بخالقي فهو حبي الذي

أرتفع به لتضم روحي السماء ...

 

ليكن لمعان قلوبنا كلمعان وجوهنا .. فأنا لا أرى في قلم الحمرة جمالا .. فأفضل الورود وأجملها

تلك التي تشرب ماءها من ظل الصخور ...

 

تحياتي.

 

 

 

 

منقول ~

تم تعديل بواسطة درة أنا بحجابى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تبارك الله، ما أعذبها وأرقها من كلمات

وأعذب منها تلك القلوب النقية الصافية التي ندُرت حتى تعذر إيجادها إلا من رحم الله

جعلنا الله وإياك منهم درة الحبيبة، وجزاك خيرا على النقل الجميل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

كلمات رقيقة ~

بارك الله فيكِ يا حبيبة وجزاكِ الله خيرا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلمات جميلة كناقلتها

بوركتِ أسماء الحبيبة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@** الفقيرة الى الله **

 

وفيكِ بارك الرحمن وخيرا جزاكِ الله ،

شرفنى مروركِ الجميل . :blush:

 

 

@@افتخر انى مسلمة

 

وفيكِ بارك الرحمن سوزان الجميلة ،

 

أسعدنى مروركِ غاليتى . :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@نور السلام هداية

 

 

وفيكِ بارك الرحمن غاليتى ،

 

أنرتِ موضوعى أختى ( :

تم تعديل بواسطة درة أنا بحجابى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلمت يداك على النقل جزاك الله عنا ك خير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@دموع الاسى

 

وخيرا جزاكِ الله أختى الحبيبة ،

سعدت جدا بمروركِ عزيزتى ،

تحياتى لكِ ( :

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏ثبتت امرأةُ فرعونَ وهي في بيتِ أكبر طاغية! وانتكست امرأةُ نوحٍ وهي في بيتِ أكبر داعية! ضغط الواقع ليس عذرًا للتفلت من التكاليف الشرعية . ╰🌸🍃╮

×