اذهبي الى المحتوى
marwa elmiligy

افضل هواتف الفئة المتوسطة 2019

المشاركات التي تم ترشيحها

 Lenovo Z5s

شركة لينوفو الصينية قامت بالكشف بشكل رسمي عن هواتف جديدة تنتمي الى فئة Lenovo Z Series و منهم الهاتف Lenovo Z5s الجديد و لكنها أعلنت بان الهاتف سيطرح في الاسواق مع بداية شهر يناير من العام الجديد 2019 ، و على الرغم من التصميم الراقي و الانيق الا انه يأتي ضمن الفئة المتوسطة . يأتي هذا الهاتف بشاشة مقاس 6.3 انش كاملة بدون حواف مع نوتش علوي ليضم الكاميرا الامامية فقط و بدرجة وضوح عالية الدقة مع طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس و نظام التشغيل هو اندرويد باي 9.0 ، الكاميرا الخلفية ثلاثية بدقة 16 و 8 و 5 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p و الذاكرة الداخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت .

 

Lenovo S5 Pro GT

في شهر اكتوبر الماضي قامت شركة لينوفو بالكشف عن الهاتف Lenovo S5Pro ذو الامكانيات العالية ثم طرح في الاسواق خلال ذات الشهر ، و الان في شهر ديسمبر كشفت عن النسخة الجديدة من هذا الهاتف Lenovo S5 Pro GT ذات الامكانيات الاعلى و أعلنت شركة لينوفو بأن الهاتف ايضا سيطرح في بداية شهر يناير القادم 2019 . هذا الهاتف يأتي بشاشة مقاس 6.2 انش و بدرجة وضوح عالية مع نسخة الأندرويد اوريو 8.1 مع واجهة نظام التشغيل ZUI10 ، الكاميرا الخلفية تأتي مزدوجة بدقة 12 و 20 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الذاكرة الداخلية سعة 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و البطارية 3500 ملم امبير .

 

 Huawei Honor View 20

حتى الان لم تعلن شركة هواوي عن الميعاد المحدد للكشف الرسمي عن الهاتف الجديد و الذي غالبا ما سيكون في الربع الاول من العام القادم 2019 ، شركة هواوي الصينية ستقدم هذا الهاتف للعملاء على انه اول هاتف يأتي لهذه الشركة بالشاشة الكاملة مع ثقب الشاشة للكاميرا الامامية . المواصفات التي تم تسريبها تشير الى قدوم الهاتف بشاشة مقاس 6.3 انش من نوع IPS LCD بدرجة وضوح عالية الدقة مع نظام التشغيل اندرويد باي 9.0 و الذاكرة الداخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية بدقة 24 ميجابكسل مع تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و البطارية 4000 ملم امبير .

 

LG Q9

اذا كنت تبحث عن هاتف ذكي ضمن الفئة المتوسطة بالسعر الرخيص فعليك اقتناء LG Q9 فور الاعلان عنه في الربع الاول من العام القادم 2019 ، و تستمر شركة ال جي في اصدار هواتف متوسطة في سلسلة LG Q Series التي بدأتها مذ العام الماضي . الهاتف الجديد يملك شاشة قياس 6.1 انش بدرجة وضوح عالية الدق و هي الشاشة الكاملة مع النوتش العلوي و نسخة الاندرويد اوريو 8.1 و المعالج سناب دراجون 660 ثماني النواة و الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×