اذهبي الى المحتوى
NoraTalal

بعض الطرق الفعالة لعلاج التهاب الحلق

المشاركات التي تم ترشيحها

5c3b3d6461361f27a8cd5ad1

مع تقلبات الجو وتغيير فصول السنة تنتشر الفيروسات والعدوى ويتعرض الكثيرون للأمراض، خصوصا نزلات البرد والأنفلونزا والتهاب الحلق، لذلك قدم لنا موقع موسوعة الاعشاب "healthline"، افضل الطرق الفعالة لعلاج التهاب الحلقفي الطب البديل .

1. الغرغرة بماء الملح الدافئ ، حيث إنها تحارب الجراثيم وتقاوم الفيروسات والعدوى وتعمل على تهدئة الالتهاب والألم، وذلك عن طريق كوب من المياه الدافئ مع إذابة معلقة صغيرة من ملح الطعام، وغرغرة الفم لمدة 3 مرات فى اليوم.

2. خل التفاح ، واحد من الطرق الطبيعية التى تعالج التهاب الحلق وتعزز صحة الجهاز المناعى، وذلك عن طريق خلط معلقة من خل التفاح مع العسل الابيض وتناول الخليط مرتين فى اليوم.

3. شاى البابونج ، يحتوى على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تعمل على علاج التهاب الحلق ونزلات البرد والانفلونزا، وذلك عن طريق تناول شاى البابونج ثلاث مرات فى اليوم.

4. مشروب النعناع ، يحتوى على نسبة عالية من الخصائص والمواد المضادة للالتهاب والتى تحارب الفيروسات والعدوى وتعمل على تهدئة الألم والشعور بالاسترخاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×