اذهبي الى المحتوى

المشاركات التي تم ترشيحها

يمكنك تحميل العاب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من خلال موقع داونلود فور جيمز حيث يحتوى الموقع على مجموعة من افضل الالعاب على الاطلاق يمكنكم الحصول على العاب حرب والعاب اكشن والعاب بنات والعاب اطفال والكثير من الالعاب المميزة الرائعة التى من شأنها ان تمنح محبي العاب الفيديو الكثير والكثير من المتعة والتسلية وفى حال كنت تبحث عن اى لعبة معينة يمكنك البحث عنها فى مربع البحث كل هذا بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة الى دفع اي رسوم قبل او بعد تحميل ملف اللعبة على جهاز الكمبيوتر او الهاتف المحمول .

 

الان سوف نقوم بعرض بعض الالعاب المميزة التى حققت شعبية كبيرة الى الغاية واستطاعت فى وقت صغير الى الغاية ان تنال استحسان ملاين المستخدمين حول العالم من مختلف الاعمار السنية حيث تمنح تلك الالعاب المستخدمين تجربة اكثر من ممتازة ومسلية الى الغاية تجعل اللاعب يجلس امام اللعبة بالساعات دون الشعور بأى نوع من انواع الملل بالاضافة الى ان تلك الالعاب لاتحتاج الى متطلبات تشغيل كبيرة او مبالغ فيها قد تكون بمثابة عائق امام المستخدمين .

 

ضمن لعبة الحركة الكبرى 9 Grand Theft Auto ، تعد لعبة جاتا 9 واحدة من أكثر الألعاب المشهورة من قبل معجبيها. إلى حد أن هذا الإصدار ، الذي تم إطلاقه في عام 2002 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows ووحدات تحكم الفيديو ، تمت إعادة تشكيله ونشره مؤخرًا على Android و iPhone.

تم تعيين GTA في الثمانينيات
فقط إذا لم تكن على دراية كبيرة بهذه اللعبة ، فقد تم تطويرها في سياق مشابه جدًا للثمانينيات مع جميع رموزها الجمالية. فيلم Vice City مستوحى من Miami وسنلاحظ عناصر ستذكرنا بسلسلة وأفلام مثل Miami Vice أو Scarface.

اكتسب سمعة بين أصعب المجرمين.

خلال GTA Vice City - Grand Theft Auto ، سنتمكن من لعب دور Tom Vercetti ، الذي عبر عنه الممثل Ray Liotta في اللعبة. إنه مجرم مشهور ينتمي إلى واحدة من أكثر عائلات المافيا تخوفًا في Liberty City ، التي قررت توسيع نطاق أعمالها نحو الجنوب. هناك ، سيتعين عليه العثور على مكانه بين العصابات اللاتينية مثل الكولومبيين والمكسيكيين والكوبيين ، لكسب احترامهم من خلال تنفيذ المهام التي عهد بها.
 

تحميل لعبة جاتا 9

 

بعد القتال في فيتنام لبضع سنوات ، عاد لينكولن كلاي إلى نيو بوردو (نسخة خيالية من نيو أورليانز) بقصد ترك خلفيته الإجرامية. ومع ذلك ، لن يكون ذلك ممكنًا لأنه سيخون من قبل المافيا السوداء ، وعائلته بالتبني ، والسبب في أنه سيبدأ رحلة مليئة بالدم والانتقام. هذه هي نقطة انطلاق المافيا 3.


لقد لاحظنا بالفعل من خلال مقاطع الفيديو عبر الإنترنت طريقة اللعب على وحدات تحكم الفيديو مثل PS4 ولهذا السبب أردنا جميعًا معرفة متى كانت Mafia III ستأتي للكمبيوتر الشخصي. حسنًا ، لقد وصلنا أخيرًا ويجلب لنا قصة جديدة تم تعيينها في الستينيات مع رسومات مذهلة والعديد من الأحداث التي تحدث في العالم السفلي.

أنت لنكولن كلاي وعليك الانتقام من عائلتك.
 

تحميل لعبة مافيا

 

الوصف: لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. استنادًا إلى الوضع الشائع للغاية Counter Strike 1.8 ، هذه اللعبة هي نسخة معاد تصميمها بالكامل على محرك جديد. مزيج من وتيرة مطلق النار واقعية وسريعة - أحد العناصر الرئيسية التي جعلت اللعبة شائعة للغاية. مكافحة الإرهابيين (القوات الخاصة) التي تقاتل الإرهابيين. فرق تنقذ / تحتجز الرهائن وتحييد / تفجير القنبلة. يستخدم أسلحة حقيقية حديثة.

طريقة اللعب الأساسية هي مثل العديد من ألعاب إطلاق النار العسكرية مع شخص أول ، ولكن ، على عكسهم ، استنادًا إلى الجولات. بدلا من إحياء موت اللاعبين بحاجة إلى الانتظار حتى نهاية الجولة. في بداية كل جولة ، يحصل اللاعبون على المال لشراء الأسلحة والمعدات ؛ لقتل الأعداء ، ويتم إعطاء الأهداف أموالًا إضافية. هذه الطبيعة من اللعبة تشجع العمل الجماعي ومحاولة البقاء على قيد الحياة. يوفر محرك الألعاب ، المصدر من شركة Valve ، رسومات أفضل بكثير من سابقتها Counter Strike 1.8 ، كما يقدم نموذجًا فعليًا أكثر واقعية.

 

تحميل لعبة Counter Strike 1.8

 

5-2.png

downloadforgames.com-5-22.jpg

downloadforgames-5-8.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×