اذهبي الى المحتوى

المشاركات التي تم ترشيحها

موضوعنا اليوم عن لعبة من بين الكثير من سلسلتها ولكنها تعد الأفضل بلا منازع، حيث لاقت الترحاب الكبير من عشاقها وبلغ عدد التحميلات الخاصة بها الملايين، نظرا لما تقدمه من كافة ما يحتاجة عشاق هذه اللعبة والتى تسمى لعبة حرامى السيارات، ونوضح لكم إمكانية التوصل إلى رابط مباشر يمكنكم من خلاله تحميل اللعبة.

جاتا فايس سيتى الشهيرة كان لها صداها بين الكثير من الألعاب الأخرى ولكن كانت الأكثر نجاحا نظرا لما تحتويه من سيارات متنوعة واسلحة دمار من بداية اليد حتى الا بى جي الفتاك، وذلك بسبب ما ستقابله من أمور عدة سوف تجبرك على إستخدام تلك الأسلحة فى بعض الأوقات بعد إرتكابك الجرائم والمخالفات المتعددة.

أحد ألعاب الأكشن والقتال وكذلك الحرب، والتي من خلالها تتعرف على أسس وفنون الحروب ومعرفة الخطط التكتيكية التي يقوم القائد بطريقة ذكية ومميزة، بينما تعد تلك العبة من أفضل وأوسع الألعاب انتشارا، والتي تمكنك من القتال وممارسة المعارك والحروب بالأسلحة النارية المتنوعة من خلال المراحل التي تمر بها أثناء اللعب.

الأسلحة:-

تتكون اللعبة من مجموعة متنوعة من الأسلحة التى يمكنك من خلالها التعامل مع كافة أنواع التهديد التى سوف تقابلك فى اللعبة، هذا الأمر يعد الأكثر متعة داخل اللعبة فى إصدارها الحالى، كما تتنوع بين المسدس والرشاش والآلى الثقيل والمتعدد.

المهمات:-

تتنوع المهمات داخل اللعبة حيث تبدأ منذ فترة جلوسك مع زعيم العصابة الذى سوف تكون مجبر للتعامل مع وإطاعة أوامرة لكسب المال، سوف تختلف المهمات من بين السهل والصعب، ففى البداية تكون المهمة سهلة وهى التى تكون بجانب الفيلا الأساسية لك، ثم تتدرج فى الصعوبة حتى تصل إلى النهاية من خلال قيادة الطائرة وتنفيذ المهمة.

اللعب الحر:-

اللعب الحر أساسى فى لعبة جاتا فايس سيتى 7 التى يمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط الذى سنتركه لكم فى أسفل الموضوع الذى نقوم بسرده لكم الأن، وأنا كزائر لهذا الموقع أنصحكم بالإطلاع على كافة الألعاب الأخرى من الرابط التالى .. : تحميل العاب كمبيوتر.

تنوع المركبات:-

تتنوع بين الدراجات النارية والبطة والسيارات الأخرى والاوتوبيس، كما يمكنك قيادة الدبابة فى وقت أن ذهبت فيه إلى أرض المعركة العسكرية وكل شئ يمكنكم الحصول عليه من خلال هذه اللعبة مجانا وغير مدفوع، منا أنه لا يوجد متجر لشراء أى شئ لان كل أمر متاح داخل اللعبة، كما يمكنكم الحصول على ما تريد فى أى وقت.


"ما تتفرد به اللعبة عن غيرها السلسلة"

طال اللعبة العديد من التحسينات التى تمت إضافتها بشكل مباشر فى هذا الطرح الجبار، حتى تمكنت من ان تصبح رائدة فى وسط الألعاب المماثلة، لابد من ان تقوم بالتعامل مع اللعبة وكأنك أنت البطل وتتقمص دوره بكل حرية، هذا أهم ما يمكنكم الوصول إليه داخل هذه اللعبة.

اللعبة تنفرد بالمهمات القديمة التى يعشقها الكثير من محبى العاب جاتا من روك ستار، كما يمكنكم الحصول على هذه المهمات من خلال إتباع زعيم العصابة كما ذكرنا، وسيوجهك فى إطار خريطه تظهر على يسار الشاشة.

تتمتع اللعبة بجرافيك عالى الجودة، كما يمكنكم الحصول على اللعبة من الرابط التالى مع إضافة التحديث الأخير للعبة والذى يعد الأكثر نموذجية وتحضير للجرافيك ال 4k وهذه التقنية تعد المود الأحدث لألعاب فايس سيتى.


"القصة الخاصة باللعبة"

بالطبع لن تستمتع بأى لعبة إذا كنت لا تعلم ما هى القصة التى تدور حولها، ببساطة لن يكون لديك أى متعة لأنك لا تعلم شئ، هذا سبب فى أن تقوم بتمرير الأزار يمين ويسار وسوف تصاب بالملل السريع وتزهد حتى تجربة اللعبة.

هذا يعد أمر محق القول تجاهه، لابد وأن تكون على دراية تامة بأى لعبة وما تقوم عليه من حكاية، هنا يمكنكم الحصول على ما تقوم عليه اللعبة وتتميز به عن غيرها من الألعاب الاخرى.

حققت اللعبة نجاحا باهرا وإمتازت به عن غيرها من الألعاب الأخرى، حيث تقوم أنت الشخصية التى لا تمتلك أى مال يمكنها أن تتحرك به، جاءت الشخصية ووضعت فى مكان وتعاملت من خلاله، هذا المكان يعد فيلا أو قصر العصابة التى تسعى لتنفيذ مخططات إجرامية مختلفة.

سوف يكون دورك فى اللعبة هو تنفيذ هذه المخططات التى ستطلب منك، سيتم الطلب منك بسبب مقدار الثقة التى تتمتع بها لدى الكبير أو زعيم العصابة، بالإضافة إلى إمكانياتك الكبيرة والقوية فى تنفيذ أى مخطط.

ستكسب النقاط من خلال تنفيذ كل هذه المهمات، لكن كن على حذر على ان لا يتم إرتكاب أى خطأ حتى لا ترتكب مخالفات تجل منك هدفا للشرطة التى سوف تلاحقك وتقوم بتدميرك، ستكون فى هذه الحاله مجبر على التعامل مع هجوم الشرطة والإنشغال عن مهمتك.

رابط التحميل: تحميل لعبة جاتا 7

"صور اللعبة"

1.jpg.d229208997753ceaa60f789403e05a81.jpg2.jpg.cac5dd0e40057793ca2b60f061405298.jpg3.jpg.1970f809ceccd5193c45aa1a4ff67e29.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×