اذهبي الى المحتوى

المشاركات التي تم ترشيحها

جميعنا نعشق العاب جاتا، لكن تبقى هناك العديد من الإصدارات التى نعشقها جميعا والتى تختلف بشكل كبير عن باقة الإصدارات التى تم إنتاجها من شركة التطوير والنشر روك ستار جيمز الشهيرة،

التحدى هو الأساس فى كل شئ، حيث يمكن أن نمارس اللعبة بشكل جيد أو ممل فى نفس الوقت من خلال إتابع العديد من الأفكار المملة، هذه نجدها بشكل متكرر فى بعض إصدارات جاتا التى تتاح للتحميل ضمن السلسلة.

لن نترك الباب مفتوح دون الحديث عن تشويق اللعبة، حيث أننا أمام العديد من التحديثات التى طالت هذه النسخة بين السلسلة المذكورة، لابد وأن نكون على قدر كبير من الجدية فى التعامل.

معلومه: اللعبة داخل تحميل العاب سيارات القديمة

1.jpg.f58c256467b1c26375e3afc544000f2a.jpg

بيان ماهية اللعبة ..

تقوم اللعبة على الكثير من الإحصائيات التى كان لها دور فعال فى إقتناص اللعبة دوراً وكاناً بارزا تميزت به اللعبة دون غيرها على الكثير من المنافسين من أصحاب الألعاب المشابهة وذلك من خلال عدة أوجه:

السيارات: تحتوى اللعبة على عدد ليس بالقليل من السيارات التى تم إدخالها على هذا الإصدار، هذه السيارات تشتهر بشكل كبير فى مدينه فايس سيتى داخل الولايات المتحدة الأميركية، لذلك سوف تشاهدها بشكل جذاب.

الأسلحة: إشتهرت اللعبة بعدد كبير من الأسلحة التى طالت اللعبة من خلال الحصول على قدر كبير من مختلف الأسلحة والتى سوف تكون مطالب بالإختيار من بينها فى بداية اللعبة وعند محاولة الخروج من الفيلا التى تعتبر المحل الحالى للعصابة.

الشوارع: إشتهرت اللعبة بشوارع فايس سيتى التى تعتبر محاكاة خيالية لمدينة تعتبر من أكثر المدن التى تم رصدها فى الألعاب التى لاقت إعجبا الكثيرين ممن أقدموا على تحميل اللعبة.

الشرطة: قامت الشرطة بفعل الكثير من الأمور التى تمت ملاحظتها والتى تتصل بأفعال البطل نفسه، هذا البطل الذى إشتهرت اللعبة بوجوده والذى لاقى إعجاب جميع المستخدمين.

المهمات: سوف نتحدث عن المهمات التى سوف يطلب منك الحصول عليها وإتمامها، هذا سوف يكون حالة من المتعة فى داخل هذه اللعبة، حيث سوف تقوم بالتعرف على المهمات التى يمكنك أن تقوم بإتمامها من خلال الأسلحة أو السيارات أو حتى الطائرة.

2.jpg.5002e20514e70d735a172302e7d53e65.jpg

الشرح الخاص باللعبة ..

تعتمد فكرة اللعبة على توفير العديد من الخرائط المتعددة، ومن خلال اختيار خريطة منهم، فهي تشمل بيئة اللعب الخاصة بها، بالإضافة إلى توفير بعض المهام، التي تكون مطلوبة من اللاعب، والتي يجب أن يتسارع اللعب في تنفيذها بشكل سريع، ومنها ما يكون له توقيت خاص، ومنها ذات الوقت المفتوح.

كما أن هناك ساحات كبيرة ومتنوعة للقتال، والتي تساعدك في اللعب المفتوح، وعلى كل لاعب يتعرف إلى ما الذي يحدث من خلال التعرف على ذلك من عين البطل الخاص به، كما يمكنك أن تكون بطل من أبطال المافيا، ذلك باللعب الفردى فقط، يمكنك إستخدام القنابل وتفكيكها، وكذلك اختطاف الرهائن، وعمل كل فريق على إنقاذهم، وكل لاعب يلعب تبعا إلى دورة الذي يختاره في اللعبة.

ونجد أن في كل جولة من الجولات التى سوف تخوضها فى مهمات اللعبة سوف تحصل منها على امال والنقاط التى تساعدك أجل شراء المعدات والأسلحة، عند إتمام المهام في وقتها المناسب، وعند الفوز في الجولات الأخرى، كما يحصل اللاعب أيضًا على العديد من المكافآت الأخرى من خلال الاستمرار بنجاح في اللعبة.

عن اللعبة ..

تعتبر لعبة رقم واحد في فنون اطلاق النار على العالم، وتم اقتباس فكرة اللعبة لتصنيع العديد من ألعاب اطلاق النار، مع العديد من المسميات الأخرى، حققت اللعبة النجاح الباهر، حيث حصلت اللعبة على عمليات تنزيل تصل إلى خمسة مليار عملية تثبيت حول العالم.

وبعدها تم تطوير اللعبة عدة مرات، وإصدار العديد من النسخ التجريبية منها أيضًا والتي نالت نفس درجة النجاح الأولى، كما تم توفير اللعبة لتحميلها على أجهزة الكمبيوتر، وأيضًا اللعب المباشر أون لاين على العديد من منصات ومواقع الألعاب الشهيرة.

يمكنكم أن تقوموا بتحميل العبة من خلال التوجه إلى الرابط اسفل الصفحة، ومنها يتم الضغط أما للتحميل على نسخة إصدار الويندوز 32 بت، أو نسخة الإصدار الخاصة 64 بت، واختيار ما يتوافق مع جهازك، يتم تنزيل ملف اللعبة في غضون ثواني بسيطة، بعد ذلك يمكنك البدء في تنصيب اللعبة على جهاز، والبدء فيها على الفور.

رابط التنزيل: تحميل لعبة جاتا 9

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×