اذهبي الى المحتوى
الورقة البيضاء

فتاة تموت عارية في البال توك

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم

 

 

أتمنّى أن يجدَ هذا الموضوعُ صدىً لدى الإخوةِ في مدينةِ الملكِ عبدالعزيز ِ للعلوم ِ والتقنيةِ - وفّقهم اللهُ وأعانهم - ، وأن يُعيدوا النظرَ في طريقةِ التعامل ِ مع غرفِ البال توك ، وما تحتويهِ من تدمير ٍ للأخلاق ِ ونشر ٍ للرذيلةِ ، ناهيكَ عن الغرفِ الخاصّةِ بالفكر ِ المنحرفِ والتهجّم ِ على نبيِّ الأمّةِ - صلّى اللهُ عليهِ وسلّمَ - .

لا أدري واللهِ من أينَ أبداُ ، أو كيفَ أبدأ ، فقد دارتْ بي الأرضُ ، وحُمَّ جسدي ، وزادتْ عليَّ العلّةُ ، واستحكمَ المرضُ ، وغشيني من الهمِّ والغمِّ ما غشيني ، بعدَ أن سمعتُ خبراً لو نزلَ وقعهُ على جبلٍ لتضعضعَ ، ولو مُزجَ في مُستعذبِ الأنهارِ لأحالها كدراً ، ولو سمعَ بهِ أحدُ أسلافِنا من الرعيلِ الأوّلِ لقضى ما بقيَ من عمرهِ ساجداً ، يحذرُ ذلكَ المصيرَ المشئومَ ويرجو ربّهُ العافيةَ وحُسنَ الخاتمةِ .

 

وقعَ بتأريخِ 17/11/1424هـ في الساعةِ الثالثةِ وفي ثُلثِ الليلِ الأخيرِ ، بمدينةِ الرياضِ ، لفتاةٍ في العشرينَ من عُمرِها تُدعى س . ح ، واقعةٌ تُلينُ الصُمَّ الصِلابَ ، وذلكَ أنَّ تلكَ الفتاةَ قد أخذتْ أُهبتها وازّينتْ ، وقامتْ تتهادى وتخطِرُ أمامَ شاشةِ الحاسبِ الخاصِّ بها ، وتعرضُ ما دقَّ وجلَّ من تفاصيلِ جسمها ، مُقابلَ مبلغٍ زهيدٍ من المالِ ، على حثالةٍ من الذئبانِ البشريةِ وسقطةِ الخلقِ ، والتي لا تعرفُ معروفاً ولا تنكرُ منكراً ، وتعيشُ على هامشِ الوجودِ ، في أحدِ مواخيرِ البال توك العفنةِ .

 

وفجأةً في لحظةٍ عابرةٍ وغفلةٍ مُباغتةٍ وأمامَ مرأى الجميعِ وتحتَ بصرهم ، سقطتْ تلك الفتاةُ مُمدّدةً على الأرضِ ، ووقعتِ الواقعةُ ، وابتدأتْ قصّةُ النهايةِ ! .

 

لقد جاءها ملكُ الموتِ الذي وُكّلَ بها وهي تستعرضُ بمفاتِنها وتُبدي عورتَها ، وقد سكرتْ بخمرِ الشيطانِ ، ولم تستيقظْ إلا وهي في عسكرِ الموتى .

 

إنّها الآنَ ميّتةٌ بلا حولٍ ولا قوّةٍ .

 

لقد ماتتْ وكفى ! .

 

أصبحتْ جُثّةً هامدةً ، سكنَ منها كلُّ شيءٍ إلا الروحَ ، فقد علتْ وعرجتْ إلى اللهِ تعالى ، ولا ندري ماذا كانَ جزاءها هناكَ .

 

إنّها لحظةُ الوداعِ المُرعبةِ .

 

لم تُلقِ نظراتِ الوداعِ على أبيها وأمّها ، طمعاً في دعوةٍ منهم نظيرَ برّها بهم ، ولم تلقِ نظرةَ الوداعِ على ورقةٍ من المصحفِ الشريفِ ، ولم تكنْ لحظةَ وداعها ذكراً أو دعوةً أو خيراً ، بل ليتها كانتْ لحظةً من لحظاتِ الدنيا العابرةِ ، تموتُ كما يموتُ عامّةُ الخلقِ وأكثرُ البشرِ .

 

ليتها ماتتْ دهساً أو غرقاً أو حرقاً أو في هدمٍ .

 

ليتها كانتْ كذلكَ ، إذاً هانَ الأمرُ وسهل الخطبُ .

 

ولكنّها كانتْ ميتةً في لحظةِ إثمٍ ومعصيةٍ ، وليتها كانتْ معصيةً مقصورةً عليها وقد أرختْ على نفسها سترَ البيتِ ، وأسدلتْ حِجابَ الخلوةِ ، وانكفأتْ على ذاتِها ، وإنّما كانتْ على الملأ تُغوي وتُطربُ ، وقد سكرتِ الأنفسُ برؤيةِ محاسنِها ، وأذيعتْ خفيّاتُ الشهوةِ وأوقدَ لهيبُها .

 

ثُمَّ ماذا يا حسرة ! .

 

ماتتْ .

 

نعم ، ماتتْ .

 

لقد ولدتْ وربيتْ وعاشتْ لتموتَ .

 

سقطتْ وهي عاريةٌ ، وبعد لحظاتٍ يسيرةٍ صارتْ جيفةً قذرةً لا يُساكُنها من المخلوقاتِ شيءٌ ، والعظامُ قد نخِرتْ والجلدُ عدا عليهِ الدودُ ، وأمّا الروحُ فهي في يدِ ملائكةٍ غِلاظٍ شدادٍ ، لا يعصونَ اللهَ ما أمرهم ويفعلونَ ما يؤمرونَ .

 

لقد ماتتْ ! .

 

ما أقوى أثرَ هذه الكلمةِ في النفوسِ ، واللهِ إنّها لتحرّكُ منها ما لا يُحرّكهُ أقوى المشاهدِ إثارةً وتهييجاً .

 

لن تُسعفني جميعُ قواميسِ اللغةِ وكُتبِ البيانِ ، في تصويرِ فظاعةِ وهولِ تلكَ اللحظةِ ، ولكنْ لفظاً واحداً قد يقومُ بتلكَ المُهمّةِ خيرَ قيامٍ ، إنّهُ لفظُ : الموتِ ! .

 

أتدرونَ ما هو الموتُ ! ، إنّها الحقيقةُ الوحيدةُ التي نجعلُها وهماً وخيالاً ، إنّهُ اليقينُ الذي لا شكَّ فيهِ ، والذي غدا مع مرورِ الوقتِ شكّاً لا يقينَ فيهِ ، إنها اللحظةُ الحاسمةُ والساعةُ القاصمةُ التي تُكشفُ فيها حِجابُ الحقيقةِ ، ويسطعُ نورُ اليقينِ .

 

في غفلةٍ خاطفةٍ صارتْ من بناتِ الآخرةِ ، وارتحلتْ مُقبلةً إلى ربّها ، تحملُ معها آخرَ لحظاتِ النشوةِ ، تلكَ التي أصبحتْ ألماً وأسفاً وحسرةً ، في وقتٍ لا ينفعُ فيهِ الندمُ .

 

لقد جاءتْها سكرةُ الموتِ بالحقِّ ، وفاضتْ الرّوحِ إلى بارئها ، وبدأتْ رحلةُ المعاناةِ والمشقّةِ ، بعدَ سنواتِ العبثِ والمجونِ والضياعِ ، مضى وقتُ اللعبِ والأنسِ والطربِ ، وجاءَ وقتُ الجدِّ والعناءِ والتعبِ ، ذهبتِ اللذةُ وبقيتِ الحسرةُ ، إنّها الآنَ رهينةُ حفرةٌ مُظلمةٍ ، يُسكانُها الدودُ ويقتاتُ على محاسنها .

 

لقد سكتَ منها الصوتُ الحسنُ ، وأطفئتِ العينانِ الساحرتانِ ، وسكنتِ الجوارحُ والأعضاءُ ، وبقيتِ الرّوحُ تُكابدُ وتُعاني ، في رحلةٍ مُترعةٍ بالغربةِ والوحشةِ ، ليسَ فيها من أنيسٍ إلا العملُ الصالحُ .

 

تلكَ الساعةُ المُرعبةُ واللحظةُ المخوفةُ ، التي خافها الصالحونَ ، وعملوا من أجلها ، لحظةُ اليقينِ والنزعِ ، أمّلوا أن تكونَ في سجدةٍ أو ركعةٍ ، أو في ثغرٍ من الثغورِ مرابطينَ ، أو على تلٍّ أو في وادٍ شهداءَ مُكرمينَ ، وتأتي هذه الفتاةُ لتأخذَ نصيبَها من السكراتِ والغمراتِ ، وهي في حالةٍ من العُرْيِ والفُحشِ ، يستحي الإنسانُ حِكايةَ واقعِها فضلاً عن ملابسةِ تفاصيلِها .

 

أفي ثُلثِ الليلِ الآخرِ ! ، وقد أخذتْ أصواتُ الديكةِ تعلو ، مؤذنةً بدخولِ وقتِ النزولِ الربّانيِّ ، وهبَّ عبّادُ الليلِ ورهبانهُ من مضاجعهِم ، وقصدوا إلى مواضيهم فغسّلوا وغسلوا ، ثمَّ راحوا في خضوعٍ وتبتّلٍ يضرعونَ ويجأرونَ إلى اللهِ بالدّعاءِ ، ويُسبلونَ دمعاً رقراقاً من محاجرهم خوفاً وطمعاً ، يرجونَ رحمةَ اللهِ ويخشونَ عذابهُ .

 

هبّوا ولبّوا ، فملأ اللهُ وجوههم نوراً ، وصدورهم رهبةً وحُبوراً ، وزادهم فضلاً ونعمةً .

 

إنّهُ وقتُ النّزولِ الربّاني ، إنّهُ وقتُ الرّحمةُ ، إنّها ساعةُ الخشوعِ والخضوعِ والبكاءِ ، لا إلهَ إلا اللهُ ما أطيبها وأرقّها وأحناها من ساعةٍ ، تخفقُ القلوبُ فيها بذكرِ اللهِ ، وتهيمُ شوقاً إلى لقاءهِ ، وتميدُ الأجسادُ في محاريبِ العبادةِ ، فلا ترى إلا دمعاً هامياً ، وجبهةً مُتعفّرةً ساجدةً ، وركباً تنوءُ بطولِ القيامِ والتهجّدِ .

 

يخلو فيها العارفُ فيناجي مولاهُ ، وترتعدُ فرائصهُ إذا تذكّرَ خطاياهُ ، فلا يزالُ في استغفارٍ وندمٍ ، وتُشعلُ جوانحهُ قوارعُ الألمِ ، يذكرُ فضلَ ربّهِ فيقرُّ ويهدأ ، ثُمَّ يذكرُ بأسهُ فيفرقُ ويضطربُ .

 

ما أحلمَ اللهَ عنّا ونحنُ نبرزُ إليهِ في وقتِ نزولهِ بهذا العُهرِ وذلكَ المجونِ ! .

 

سُبحانكَ ربّنا ما عبدناكَ حقَّ عبادتكَ .

 

إنَّ السماءَ تأطُّ وتُصرصرُ ، ما فيها موضعُ شبرٍ إلا وملكٌ وضعَ جبهتهُ ساجداً للهِ ، وهو لا يرجو جزاءً أو حِساباً ، فكيفَ يغفلُ عن الجزاءِ والحسابِ ، من تُدنيهِ أيامهُ ولحظاتهُ من القبرِ كلَّ مرّةٍ ، ومع ذلك لا يذّكرُ أو يرعوي .

 

إنَّ الإنسانَ مهما بلغَ ما بلغَ من منازلَ في العبادةِ والصلاحِ ، لن يكونَ بمقدورهِ الصبرُ على نزعِ الرّوحِ وهولِ المطلعِ ، ولا يُمكنهُ ذلكَ إلا بتيسيرِ اللهِ لهُ في خاتمةٍ حسنةٍ على عملٍ صالحٍ ، وبملائكةِ الرحمةِ التي تُبشّرهُ بحُسنِ النّزلِ وكرمِ المأوى ، ثُمَّ مع ذلكَ يُكابدُ السكراتِ والغمراتِ ، وتخرجُ روحهُ من عصبهِ وعظمهِ ، ويجدُ وطأةَ ذلكَ تامّاً وافراً ، ثُمَّ تأتيهِ ضمّةُ القبرُ ، في مراحلَ من المحنةِ والشدّةِ ، يُقاسيها الأنبياءُ على تقدّمهم في المنزلةِ ورفعتهم في المكانةِ ، فكيفَ يكونُ حالُ من ماتَ على خاتمةٍ تسودُّ منها الوجوهُ ، وتشمئزُّ لها النّفوسُ ؟ .

 

أعوذُ باللهِ من الشيطانِ الرّجيمِ : (( وأنيبوا إلى ربّكم وأسلموا لهُ من قبلِ أن يأتيكمُ العذابُ ثُمَّ لا تُنصرونَ ، واتّبعوا أحسنَ ما أُنزلُ من ربّكم من قِبلِ أن يأتيكم العذابُ بغتةً وأنتم لا تشعرونَ ، أن تقولَ نفسٌ يا حسرتا على ما فرّطتُ في جنبِ اللهِ وإن كنتُ لمن الساخرينَ ، أو تقولَ لو أنَّ اللهَ هداني لكنتُ من المتّقينَ ، أو تقولَ حينَ ترى العذابَ لو أنَّ لي كرّةً فأكونَ من المُحسنينَ )) .

 

اللهمَّ ارحمْ في الدّنيا غُربتنا ، وآنسْ في القبرِ وحشتنا ، وارحمْ يومَ القيامةِ بينَ يديكَ موقفنا ، اللهمَّ أنتَ وليُّنا في الدّنيا والآخرةِ ، توفّنا مُسلمينَ وألحقنا بالصالحينَ .

 

دمتم بخيرٍ .

 

==========

 

تموتُ النّفوسُ بأوصابها ********* ولم تدر ِ عوّادها ما بها

 

وما أنصفتْ مهجة ٌ تشتكي ********* أذاها إلى غير ِ أحبابها [/size]

 

 

 

 

منقول

 

من قصص التائبين في موقع التوبة

 

http://www.twbh.com/articles.php?ID=3902

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. اللهم أحسن خاتمتنا وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا حول ولا قوة إلا بالله ,,,,

 

فعلا إنها قصة تقشعر لها الأبدان ,,,

 

أيعقل أن يؤول حال فتيات المسلمين إلى هذا الحال,,,

 

هل هذه حقا من أحفاد خديجة و عائشة,,,,

 

اللهم سلم سلم ,,, اللهم سلم سلم ,,,,

 

اللهم استر على فتيات المسلمين ,,, و أحسن خاتمتهن ,,,

 

اللهم إستر عليهن في الدنيا و الآخرة يا رب العالمين,,,

 

و الله إن حرقة الدموع لا تخفف من وطأة هذا الخبر سترك يا رب,,,

 

الحزن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

 

جزاك الله خيرا كل الجزاء على نقل هذه الواقعة التي والله تمس شغاف القلوب وتبث قشعريرة باردة في الروح .

 

اللهم أحسن لنا خواتيمنا .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
حسبي الله ونعم الوكيل ألهذا المستوى تنحط فتياتنا لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ثبتنا عند الموت واقبضنا على طاعة والله لا أتخيل أنه لهذا المستوى يكون مستوى شياطين الأنس في البال توك فلم أرى سوى الخير ولم اشارك ان شاء الله الا بالخير ولم أفكر ولو لحظة أن أجرب غرف اخرى وحتى لو للحظة فكلنا علينا رقيب في الليل والنهار حتى لو خلت الغرفة وخلا البيت ز ولا حول ولا قوة الا بالله .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هلا اختي

ان لله وان اليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله انا توني سامعه القصه من يومين وكنت بنقلها لكم

بس جزاك الله الف خير سبقتيني وماجوره على ذالك شكرا" لك يا اختي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

 

جزاك الله خيرا كل الجزاء على نقل هذه الواقعة التي والله تمس شغاف القلوب وتبث قشعريرة باردة في الروح .

 

اللهم أحسن لنا خواتيمنا .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

 

" اللهم انا نسألك العفو و العافية فى الدنيا و الاخرة , اللهم انا نسألك العفو و العافية فى ديننا و

 

و دنيانا و اهلنا و مالنا ,اللهم استر عوراتنا و امن روعاتنا ,اللهم احفظنا من بين ايدينا و من خلفنا و

 

عن يميننا و عن شمالنا و من فوقنا و نعوذ بعظمتك ان نغتال من تحتنا "

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم  

 

" اللهم انا نسألك العفو و العافية فى الدنيا و الاخرة , اللهم انا نسألك العفو و العافية فى ديننا و

 

و دنيانا و اهلنا و مالنا ,اللهم استر عوراتنا و امن روعاتنا ,اللهم احفظنا من بين ايدينا و من خلفنا و  

 

عن يميننا و عن شمالنا و من فوقنا و نعوذ بعظمتك ان نغتال من تحتنا "

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لا حول ولا قوة إلا بالله ' date=',,,

 

فعلا إنها قصة تقشعر لها الأبدان ,,,

 

أيعقل أن يؤول حال فتيات المسلمين إلى هذا الحال,,,

 

هل هذه حقا من أحفاد خديجة و عائشة,,,,

 

اللهم سلم سلم ,,, اللهم سلم سلم ,,,,

 

اللهم استر على فتيات المسلمين ,,, و أحسن خاتمتهن ,,,

 

اللهم إستر عليهن في الدنيا و الآخرة يا رب العالمين,,,

 

و الله إن حرقة الدموع لا تخفف من وطأة هذا الخبر سترك يا رب,,,

 

الحزن[/color']

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Al_7zen كتبت:

لا حول ولا قوة إلا بالله ,,,,  

 

فعلا إنها قصة تقشعر لها الأبدان ,,,  

 

أيعقل أن يؤول حال فتيات المسلمين إلى هذا الحال,,,  

 

هل هذه حقا من أحفاد خديجة و عائشة,,,,  

 

اللهم سلم سلم ,,, اللهم سلم سلم ,,,,  

 

اللهم استر على فتيات المسلمين ,,, و أحسن خاتمتهن ,,,  

 

اللهم إستر عليهن في الدنيا و الآخرة يا رب العالمين,,,  

 

 

اللهم امين يا رب العالمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. اللهم أحسن خاتمتنا وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

 

اللهم احفظنا و اغفر لنا أجمعين

 

اللهم اني أسألك حسن الخاتمة و الرضى عني في الدنيا و الآخرة

 

اللهم اني اسالك ان تسكني فسيح جناتك

 

و لا تسلط علي شيطان يبعدني عن طريقك

 

اللهم اعني على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

 

اللهم اني أسألك توبة نصوحة قبل الممات تدخلني بها فسيح الجنات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم

 

 

وبعد قراءتنا لهذه القصـــــة المحزنة لحال واحدة من بنات المسلمين فإني أدعوكن أخواتي الحبيبات دعوة اخت مسلمة لكن في الله ... بأن تتذكرن أخواتكن المسلمات في دعواتكن

 

وهذا أمر " " أدعو لهن من قلوبكن الطاهرة ان يرزقهن الله عز وجل العفة ويحصنهن ويطهر قلوبهن " ليكن دعاؤكن في كل صلآة "

 

وأن يريهن الله عز وجل الطريق المنير وأن لا يسلبهن ذلك النور أبداً...

 

اللهم إني أسالك يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام أن تهدي بنات ونســـاء المسلمين وأن تعفهن وتطهر قلوبهن وأن تكن لهن عوناً في التماس طريق الخير وأن تمدهن بنور من أنواركِ والتي أن إفتقدنها ضللن وتهن عن الطريق القويم .

 

فأسألك يا الله يا ودوود يا سميع يا قريب يا مجيب أن تحميهن بحمايتك وتحفظهن بحفظكِ وأن تأخذ بأيديهن من الظلمات إلى النور

 

فإن القلب يا ربي يتقطع ويتمزق الماً وحسرة على حال بعضهن فأرجوكِ يا ربي يا ملجئنا الوحيد أن تستجب دعواتي ولا تردني خائبـــــــــــــة ...اللهم آمين يا رب العالميــــــن .

قال رســول الله صلى الله عليه وسلم : " "

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

 

 

اللهــــــــــــــم آمــــــــــــــــين..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اللهم إني أسالك يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام أن تهدي بنات ونســـاء المسلمين وأن تعفهن وتطهر قلوبهن وأن تكن لهن عوناً في التماس طريق الخير وأن تمدهن بنور من أنواركِ والتي أن إفتقدنها ضللن وتهن عن الطريق القويم .

 

فأسألك يا الله يا ودوود يا سميع يا قريب يا مجيب أن تحميهن بحمايتك وتحفظهن بحفظكِ وأن تأخذ بأيديهن من الظلمات إلى النور

 

فإن القلب يا ربي يتقطع ويتمزق الماً وحسرة على حال بعضهن فأرجوكِ يا ربي يا ملجئنا الوحيد أن تستجب دعواتي ولا تردني خائبـــــــــــــة ...اللهم آمين يا رب العالميــــــن .

قال رســول الله صلى الله عليه وسلم : " لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيـــه ما يحب لنفســـه

 

اللهم امين اللهم امين

 

جزاك الله خير الجزاء اختي في الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا حول ولا قوة إلا بالله الرحمــــــــــــــــن الرحيـــــــم

 

أدعوا لها اخوتي بالرحمة مهما يكن ذنبها عظيم لعل الله يغفر خطايا المسلمين أجمعين

 

وأود السؤال هل هذا نوع أو درجة من درجات الزنا فلقد سمعت ان الزنا درجات فما هي؟

هل السلام زنا أو هل اللمسة من أجنبي زنا

وشكراً

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم

 

 

اختي دارين ، نعم الدعاء للمسلمين كافة ان يرحمهم الله عز وجل ويهديهم

 

بالنسبة لسؤالك حول درجات الزنا ، فإنني قمت بالبحث حت اجد جواباً لأسئلتك وبكل دقة لكنني لم افلح

إلا انني عثرت على موضع يتعلق بالزنا " والعياذ بالله " من كتاب * الكبائــر *

 

تفضلي بقرائته ,اسأل الله العلي القدير أن ينفعنا بما نقرأ ...

 

 

كتاب الكبائر_محمد بن عثمان الذهبي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. اللهم أحسن خاتمتنا وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكن ورحمة الله،،،

 

الحمد لله الذي عفاني مما ابتلاها به وفضلني على كثيرًا ممن خلق تفضيلاً كثيرًا.

 

اللهم اعفو عنا وارحمنا واغفر لنا.

 

اللهم إني أسألك الستر والمغفرة في الدنيا والآخرة.

 

اللهم اهدنا فيمن هديت وارزقنا العمل الصالح الذي به تقربنا إليك، لا إله إلا أنت سبحانك ربنا.[/b]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×