اذهبي الى المحتوى
خطابية

حوار مع طالب فاشل وبحبش المدرسة

المشاركات التي تم ترشيحها

مــقابلة مع .. طالب بحبش المدرسة.!.

 

هذي المقابلة تمت مع طالب فااااااااااااشل..... كان محورها المناقشة في بعض المواد واهميتها بالنسبه لحياتنا وراي الطالب فيها...e3e11384d1.gif

 

 

المذيع :السلام عليكمورحمة الله وبركاته

 

 

الطالب:وعليك السلام ...2541e2a938.gif

 

 

المذيع : مرحبا بك في لقائنا اليوم..... :icon_eek:

 

 

الطالب : حياك..

 

 

المذيع:اردنا ان نسالك عن بعض المواد الدراسية ومدى اهميتها..6c92f763e5.gif

 

 

الطالب : اسأل ..! 273a0e7384.gif

 

 

المذيع:الفيزياء ...d20b0f18c5.gif

 

 

الطالب : يافتاح ياعليم ..... الفيزياء باختصار ياخي مادة تعقد الاشياء السهلةe3aea39195.gif

 

 

المذيع: تعقد الاشياء ..وضح :dry:

 

 

الطالب: يعني مثلا دراسةالمقذوفات!!شو بدكم فيها تدرسوها؟؟ الكرة انقذفت وخلصت شو بدكم فيها؟؟؟42c7c4d341.gif

 

 

المذيع : هههههههههه احترم رايك .......وماذا عن الكيمياء؟؟

 

 

الطالب:الكيمياء تعال وشوف شو ها الكيمياء....يدرسوني الذرة والالكترون .. والغازات اللي في الهواء..

 

 

ياناس شمو .. واحمدو ربكم...بلا تفلسف!!6731da8905.gif

 

 

المذيع :ههههههههه الحمد لله .. طيب والاحياء ؟؟

 

 

الطالب : شو أقولك ياخي عن الاحياء؟؟ ماخلو حيوان في حاله..نتفوهم دراسات..ياناس خافو ربكم .. خلوهم بحالهم هذا يفترس هذا .. وهذا يبلع هذا.. شو بدكم فيهم ؟؟ ولا التفاعلات الليفي الجسم .. الحمد لله عايشين..9bc2c2bd88.gif

 

 

وشو بدكم في تفاعلات اجسامنا؟؟؟

 

 

المذيع: طيب لو ذهبناللجيولوجيا؟؟

 

 

الطالب: لا تذهب الله يخليك خلينا مكانا...أصلا كلهم مامنهم فايدة..ولا وشو بدنا بتفتت الصخور ..خليها تتفتت وتتكسر وتنطحن ..8a1aa06d3d.gif

الحمد لله عايشين..!

 

 

المذيع: هههههههههههههههههههه ...نكتفي بهذا القدر اعزائي المشاهدين...وشكرا لك ضيفنا العزيز..

 

 

والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته....

 

 

الطالب:ماسوينا الاالواجب....حياكم حياكم :closedeyes: ..

 

منقول :wub:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ههههههههههه

بدنا زيادة p :

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اخ لو كنت مكان الطالب هذا كان ما تركت الامور مثل هيك كان عن جد فشيت غلي كان ما تركت لا نيوتن ولا ريذيفورؤد ولا واحد مو بس ظليت في الماده اخخخخخخخخخخ بس بلاش قهر

على كلن موضوع حلو مشكوره

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ههههههههههههههههه

والله يالخطابية

جيبي كمان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ههههههههههه

والله صادق وش دخلنا بالحيوانات والذرة وتفتيت الصخور..

همانا عايشين!!

خلوهم بحالهم..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هههههههههههههههههههههه

بصراحة قطعتين من الضحك...

أوجعن قلبي من الضحك..

بصراحة صدق والله وش هالخرابيط اللي يدرسوننا إياهن مثل الجغرافيا وش دخلنا بالتضاريسوالمناخ كأني بموت إذا ما عرفتهن والعلوم وتوابعه وش نستفيد منهن يعلموننا وش وظيفة الأعضاء يعني وش أسوي بروحي أنا أبعكس وظائف الأعضاء إذا ما عرفتهن يعني تحسين إنه غباء..

مشكووووووووووووووووووووووورة خطابية...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اضحك الله سنك خطوب حلوة مرة هههههههههههههه بس معه حق أحيانا بيدرسونا حاجات ما لها داعي و يعقدو لنا الحياة و يظلو يخزنو و يحشو فرؤوسنا بلا فايدة ههههه تعرفين مثلا أنا كنت بعد الباكالوريوس دخلت مركز تكوين مهني و اخترت احد شعب التسيير و الاقتصاد... يعني اصلا المعهد هاد بيعلمك حاجات حتنفعك في الشغل و دروسه تطبيقية اكثر من النظري بس في العربي جابو لنا واحد بدل ما يعمل معانا المقرر اللي مفروض يكون ///المراسلات الادارية و التجارية/// اخذ يغوص معانا في اللغة و مخارج الحروف و هاي حروف حلقية و لا بلعمية و لا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و بيطلب منا نحفظ و نستظهر و في فروض كمان لكن في آخر السنة طبعا اللي امتحنونا فيه بالنسبة للعربي هو المعاملات التجارية ههههههههههه

تم تعديل بواسطة خطابية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ههههههههههه

بدنا زيادة p :

الدور عليك :)

مشكورة زهورة

 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

:)

رايق وفايق الولد ده

بوركتي حبيبتي:)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اسعدك الله في الدنيا و الآخرة

 

موتيني دحك غاليتنا

 

أدام الله عليك السعادة أختي منى

 

مشكورة :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

assalam alikom

okhti khattabiya barakallaho fiki

:biggrin:

bravo 3alih hada al walad yasta7i9 jayiza

:lol: :smile: :mrgreen: :laugh:

7a99an machallah 3alih

kama 9al

na7mùad rabna 3aychin

:wink:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وفيكِ بارك الرحمن

بس أنا شايفة الجميع بشجع الولد :)

هيك صار خوف على البقية :ohmy:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اخ لو كنت مكان الطالب هذا كان ما تركت الامور مثل هيك كان عن جد فشيت غلي كان ما تركت لا نيوتن ولا ريذيفورؤد ولا واحد مو بس ظليت في الماده اخخخخخخخخخخ بس بلاش قهر

على كلن موضوع حلو مشكوره

حرام وشو دخل نيوتن ؟ :mrgreen:

غيرانة منه :biggrin:

 

بوركتي أختي على المرور :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام علیکم

 

بصراحه صدق الولد عنده حق :biggrin:

 

احسنتی اختی خطابیه نرید المزید

 

وبانتظارک

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أشوف الكل انبسط على كلام الولد:)

حرام في ورانا أجييييييييييييال :mrgreen:

مشكورة أختي الحبيبة

 

ههههههههههههههههه

والله يالخطابية

جيبي كمان

 

بوركتي أختي الحبيبة :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ههههههههههه

والله صادق وش دخلنا بالحيوانات والذرة وتفتيت الصخور..

همانا عايشين!!

خلوهم بحالهم..

شرفت الحضانة حتى تنبسط بالكلام :wink:

مادامك يا جمون لابسة المريول رح تسمعي من هالكلام كثييييييييييييييييييييييييييييييير ويمكن أكثر :biggrin:

مشكورة جمونتي :)

 

هههههههههههههههههههههه

بصراحة قطعتين من الضحك...

أوجعن قلبي من الضحك..

بصراحة صدق والله وش هالخرابيط اللي يدرسوننا إياهن مثل الجغرافيا وش دخلنا بالتضاريسوالمناخ كأني بموت إذا ما عرفتهن والعلوم وتوابعه وش نستفيد منهن يعلموننا وش وظيفة الأعضاء يعني وش أسوي بروحي أنا أبعكس وظائف الأعضاء إذا ما عرفتهن يعني تحسين إنه غباء..

مشكووووووووووووووووووووووورة خطابية...

 

سلامة تسبدك يا بعد صماصيم بنكرياسي

كويسة معرفة التضاريس يا لجون وخاصة لما تعملي رحلة حول العالم تكوني مزوّدة بمعلومات كافية بس لا تنسي توخذيني معك :mrgreen:

مشكورة لجونة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بصراحة عندوا حق لان دراستنا عبارة عن حشو وبس ماحدش بيستفيد منها غير قليل وبعد ماخلص الثانوية مكتب التنسيق يحدفني علي كلية ممكن ماكنش بحبها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اضحك الله سنك خطوب حلوة مرة هههههههههههههه بس معه حق أحيانا بيدرسونا حاجات ما لها داعي و يعقدو لنا الحياة و يظلو يخزنو و يحشو فرؤوسنا بلا فايدة ههههه تعرفين مثلا أنا كنت بعد الباكالوريوس دخلت مركز تكوين مهني و اخترت احد شعب التسيير و الاقتصاد... يعني اصلا المعهد هاد بيعلمك حاجات حتنفعك في الشغل و دروسه تطبيقية اكثر من النظري بس في العربي جابو لنا واحد بدل ما يعمل معانا المقرر اللي مفروض يكون ///المراسلات الادارية و التجارية/// اخذ يغوص معانا في اللغة و مخارج الحروف و هاي حروف حلقية و لا بلعمية و لا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و بيطلب منا نحفظ و نستظهر و في فروض كمان لكن في آخر السنة طبعا اللي امتحنونا فيه بالنسبة للعربي هو المعاملات التجارية ههههههههههه

 

وسنك أختي

أضحكتي قصتك :laugh:

لكن المثل بقول حط راسك بين الروس وقول يا قطاع الروس :mrgreen:

يعني مثلك مثل البقية:)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شرفت الحضانة حتى تنبسط بالكلام

مادامك يا جمون لابسة المريول رح تسمعي من هالكلام كثييييييييييييييييييييييييييييييير ويمكن أكثر

مشكورة جمونتي :)

المريول ما به عيب..

آآآآآآآآآآخ بس من الدراسة والغثاء...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×