اذهبي الى المحتوى

hoda_fahem

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    1
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

مشاركات المكتوبهة بواسطة hoda_fahem


  1. تودين القيام إلى صلاة الفجر و لا تستطيعين ؟؟؟؟

     

    الصلاة هى عماد الدين كما تعرفون أخواتى الحبيبات, و الركن الثانى من اركان الأسلام و بها يناجى الإنسان ربه و بها يستمد العون من الله، و بها ينول أعلى الدرجات و يشعر بالبركات و يزيد بها فى ميزان الحسنات.

     

    إليك بعض الخطوات المهمه التى تساعدك على القيام الى الصلاة!

     

    اولاً: اختى الحبيبة اخلصى النيه و اعقدى العزم على إنكِ سوف تقومين إلى الصلاة و اعلمى إنك عندما تكون نيتك صادقه حتى لو أنكِ لم تستطيعى الأستيقاظ فأنتِ مأجوره بإذن الله.

     

    ثانياً: هل تعلمين أن الإنسان لا يستطيع الإستيقاظ من نومه قبل إنقضاء حوالى اربع ساعات على الاقل فاحرصِ اختى الحبيبة أن تنامى اكثر من هذه الفترة لا اقل.

     

    ثالثاً: عندما ينعم الله عليكى بالإستيقاظ عند الأذان فادعِ بما شئت لقوله صلى الله عليه و سلم (الدعوه بين الآذان و الأقامة لا ترد).

    اما إذا إستيقظتِ قبل خروج الوقت فلا تترددى فى تأدية الصلاة فى الحال بل سارعى على اداء الصلاة و احرصى عليها لكى تنولى ثواب الدنيا و الآخرة.

    و اعلمى أن الصلاة على وقتها احب الأعمال إلى الله فاحرصى على ادائها فى اوقاتها.

     

    ثبتنا الله و إياكِ على الإيمان و أنار قلوبنا بالقرآن و جمعنا الله بنبينا فى أعلى الجنان. اكتبى لى عن تجربتك مع هذه الخطوات. و اتمنى من الله التوفيق. و لا تنسونا من صالح دعائكم.

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×