اذهبي الى المحتوى

محبة الخير 14

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

مشاركات المكتوبهة بواسطة محبة الخير 14


  1. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته. جزاك الله كل خير أخيتي وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك و أسأل الله العظيم كما جمعنا في هذا المنتدى أن يجمعنا في الفردوس الأعلى بجوار الحبيب المصطفى. ومزيدا من الاعمال الصالحة إن شاء الله.


  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.صراحة موضوع جد رائع.واختنا ام ااعبادلة مثال في الإصرار والمثابرة حقا اعجبتني شخصيتك وعنادك لطلب العلم .أنا دائما أحاول حفظ القرآن الكريم لكن كثيرا ما أتوقف لانشغالي بالبيت والوظيفة وقلة تنظيم الوقت .رجاءا انصحيني كيف أواصل وجزاك الله كل خير .ذكرا


  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخياتي الحبيبات. نصيحتي لنفسي اولا ولكل اخت احبها في الله ."الصلاة الصلاة و ما ملكت ايمانكم " فكل ذنب بعد التهاون في الصلاة يغفر و كل عمل صالح يقبل  والصلاة تنهى عن الفحشاء و المنكر فهي السلامة من كل شر و هي مفتاح كل خير. و ادعو الله ان يعيننا ويثبتنا على اقامتها بخشوع و ذل وانكسار له وحده.

     

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×