اذهبي الى المحتوى

صرهودة

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    131
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

0 متعادل

عن العضوة صرهودة

  • الرتبة
    زهرة متفتّحة
  • تاريخ الميلاد الأحد 21 كانون الأول 1975

وسائل الاتصال

  • Website URL
    http://
  • ICQ
    0

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    الجزائر
  1. صرهودة

    صفحة تسميع الحبيبة " سلمى "

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أنا في أحسن حال والحمد و الشكر لله أما بعد سأعرض عليك ما طلبت (فجعلناه غثاء أحوى سنقرئكفلا تنسى إلى ما شاء الله إنه يعلم الجهر و ما يخفى و سنيسرك لليسرى فتذكر إن نفعت الذكرى سيذكر من يخشى و سيتجبها الأتقى الذي يصلى النار الكبرى التي لا يموت فيها و لا يحيى قر أفلح من تزكى وذكر إسم ربه فصلى بل توثرون الحياة الدنيى و الآخرة خير و أبقى إن هذا لفي الصحف الأولى صحف إبراهيم و موسى) حياك الله أختي الغالية كيف حالك ؟ وكيف أخبارك ؟ أتمنى أن لا أكون قد أتعبتك معي و أأسف على التأخير أما بعد فأستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه و سبحاك اللهم بحمدك أشهد أن لا إلاه إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك :lol: :- :grin:
  2. صرهودة

    :: نكت x ألغاز ::

    :wub: :icon15: :tongue: :biggrin: ;-) :grin:
  3. صرهودة

    صفحة تسميع الحبيبة " سلمى "

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، توكلت على الله:((النجم الثاق إن كل نفس لما عليها حافض فالينضر الإنسان مما خلق خلق من ماء دافق يخرج من بين الصلب و الترائب إنه على رجعه لقادر يوم تبلى الصرائرف ماله من قوة ولا ناصر و السماء ذات الرجع والارض ذات الصدع إنه لقول فصل و ما هو بالهزل إنهم يكيدون كيدا و أكيد كيدا)) صدق الله العظيم أهلا ومئة مرحبا حبيبتي الغالية إشتقنالك ولكلماتك المعبرة الجميلة . يا غالية كيف كان صيفك هل زرت الأقارب والبحر هل إستمتعتي بصيفك,كيف كان رمضان شهر التوبة والغفران ؟, في العيد زرت الأقارب و الأهل .
  4. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أين أنت حبيبتي؟
  5. صرهودة

    °ˆ~*¤®§(*§ أختى المريضة شفاكِ الله وعافاكِ §*)§®¤*~ˆ°

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، لم تترك لي أخواتي إلا أن أقول : ( اللهم أدخلها الجنة من واسع أبوابها في الفردوس الأعلى ،برحمتك يا أرحم الراحمين ).
  6. صرهودة

    كيف أخيط مئزرا لابني؟؟؟ أرجوكم.

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، شكرا لتفاعلكما مع انشغالي ما زلت أنتظر الرد على موضوعي .
  7. صرهودة

    صفحة تسميع الحبيبة " سلمى "

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، ين أنت مشرفتي الحبيبة ؟
  8. بســم الله الـرحمــن الرحيــم السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة أنا مبتدئة في مجال الخياطة ، وأود خياطة مئزر مدرسي لابني الذي يبلغ من العمر سبع سنوات أرجوا المساعدة بالباترونات والصور إن أمكن وجزاكن الله ألف خير ـ
  9. صرهودة

    ماذا تغير فيكِ عندما أصبحتِ أم...شاركينا

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، لقد شدني الموضوع كثيرا أذكر عندما ولدت ابنتي الكبرى ، اجتاحتني مشاعر لا توصف من الأمومة و السؤولية وحب لا يمكن تصوره و أول ما فعلته عند زيارتي لأهلي هو احتضان أمي ،وطلب العفو منها عن كل صغيرة و كبيرة جرحتها عن قصد أو عن غير قصد طلبت منها أن نبدأصفحة جديدة لا يملأها سوى الحب و الإحترام و التقدير . فتحية لتلك الأم التي علمتني و ربتني رغم جهلها أوصلتني لأرقى المناصب و مازالت تدعمني .
  10. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، 1ـ عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أيها الناس إن الله تعالى طيب لا يقبل إلا طيبا ،و إن الله أمر المؤمنين بما أمر به المرسلين ، قال الله تعالى (يا أيها الرسل كلوا من الطيبات واعملوا صالحا )و قال تعالى (كلوا من طيبات ما رزقناكم) ، ثم ذكر الرجل يطيل السفر ، أشعث أغبر ، يمد يديه إلى السماء :يا رب يا رب ، و مأكله حرام ومشربه حرام و ملبسه حرام وغذي بالحرام،فأنى يستجاب له) رواه مسلم . 2ـ عن أبي محمد الحسن ابن علي ابن أبي طالب ـ سبط رسول الله صلى الله عليه وسلم وريحانته ـ رضي الله عنهما قال : حفظت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم : دع ما يريبك إلى ما لا يريبك ) راه الترمذي والنسائي و قال الترمذي حديث حسن صحيح 3ـ عن أبي هريرة رضي الله قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه )رواه الترمذي وغيره. والله الموفق إلى سواء السبيل .
  11. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، إنا لله و إنا إليه لراجعون سنة الله في خلقه و لا اعتراض على قضاء الله أجاركم الله في مصيبتكم و أخلفكم خيرا منها . له ما أخذ و ما أعطى و منه الفضل والمنة . اصبروا واحتسبوا يغفر الله لكم و يدخلكم جنات بإذنه. ألهمكم الله الصبر و السلوان .
  12. صرهودة

    :: نكت x ألغاز ::

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، :icon15:الطاولة :wub: :icon17: :oops: :grin:
  13. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أما بعد ... 1ـ عن أبي رقية تميم ابن أوس الداري رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه و سلم قال :الدين النصيحة ،قلنا لمن يارسول الله ؟ قال: لله ولكتابه و لرسوله ولأئمة المسلمين ولعامتهم . رواه مسلم . 2ـ عن ابن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله و أن محمدا رسول الله ،ويقيموا الصلاة ، ويِِؤتوا الزكاة ، فإن فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم و أموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله تعالى . رواه مسلم والبخاري . 3ـ عن أبي هريرة رضي عبد الرحمن ابن صخر رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول : ما نهيتكم عنه فاجتنبوه وما أمرتكم به فأتوا منه ما استطعتم ،فإنما أهلك الذين من قبلكم كثرة مسائلهم واختلافهم على أنبيائهم . رواه مسلم والبخاري. مع تحياتي لكل الأخوات . و كل عام و أنتن بخير,
  14. صرهودة

    صفحة تسميع "صرهودة"

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أبدأ من حيث انتهيت إن شاء الله أسأل الله العون و الثبات وأرجوا من كل أخت تقرأ هذه الكلمات أن تدعوا لي بتيسير الحفظ والعمل بما فيه و المحافظة عليه .
  15. صرهودة

    صفحة تسميع "صرهودة"

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، راجعت اليوم سورة التحريم . و الحمد لله رب العالمين .

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏ثبتت امرأةُ فرعونَ وهي في بيتِ أكبر طاغية! وانتكست امرأةُ نوحٍ وهي في بيتِ أكبر داعية! ضغط الواقع ليس عذرًا للتفلت من التكاليف الشرعية . ╰🌸🍃╮

×