اذهبي الى المحتوى

كامي

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    24
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

0 متعادل

عن العضوة كامي

  • الرتبة
    زهرة متفتّحة
  • تاريخ الميلاد الثلاثاء 8 كانون الأول 1992

وسائل الاتصال

  • Website URL
    http://
  • ICQ
    0

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    الجزائر
  • الاهتمامات
    من هواياتي القراءة و السباحة و الرسم و كثرتها الغناء طبعا الأناشيد الدينية للعفاسي.
  1. كامي

    الدخول للمواقع الجنسية

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أشكرك يا أخيّتي على هذا الكلام القيّم و المهمّ.
  2. كامي

    انّني حزينة............اقرا قصّتي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فانّي و الله أشكركم على على حسن استماعكم و أنا الان أبذل فيما بوسعي و أدرس و أجتهد في طاب العلم و الفوز بالجنّة هوالأساس و الحمد لله نحمده و نستعينه و نستغفره و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
  3. كامي

    انّني حزينة............اقرا قصّتي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فانّي و الله أشكركم على على حسن استماعكم و أنا الان أبذل فيما بوسعي و أدرس و أجتهد في طاب العلم و الفوز بالجنّة هوالأساس و الحمد لله نحمده و نستعينه و نستغفره و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
  4. بالخروج عن هدي محد صلى الله عليه و سلم انّي و الله لأعاني. اللهم أرزقني الزوج الصالح و التقيّ ليخرجني من عائلتي التي تنادي
  5. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،اقرؤا قصّتي ... أمّا بعد انّني و الله عقلي مختلط لأنّ عائلتي و خاصّة أبي الذي جعل عائلتنا مشتّتة رغم حفظه للقران و درس في الزاوية لكنّه النفاق بعينه يحبّ الظهور و قابل كل الوزراء العرب كلّهم و تصوّر معهم و هذا ليقال شخصية فادعو معي يا أخواتي الحبيبات "اللهم اغفري و لوالدي و اهدي أبي الى الطريق المستقيم" فانّنا نعاني من شحّه و تفريقه بين أبنائه بعدم الاصلاح بينهم بل يفرح و يسعد و لا يحبّ أن يرانا فرحين لانّه يكره أمّي لأنّها اختارت الدين على العيش معه رغم غناه . انّه متزوّج بثلاث و أمّي طلّقها لسبب ما ذكرت كما تعلمن و انصحوني نصيحة لأنني صبرت و ما استطعت.
  6. كامي

    بالصور~ في الأعراس كوني داعية..تفضلي :)

    والله شيء رائع و أشكرك على هده الفكرة الجميلة
  7. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، أمّا بعد فانّنا و الله سنذهب كلنا الى تحت التراب أدعوا لقريبتي العزيزة على قلوبنا التي رحلت عن الدنيا البارحة و دعوا لي بالثبات و النجاح و لا تنسونا بخالص الدعاء في سجودكم لي و لقريبتنا و المسلمين أجمعين.
  8. كامي

    الشعر

    أشكرك على هذه النصيحة يا أختي الغالية
  9. كامي

    ضاقت بي الدنيا...............

    ضاقت بي الدنيا بما رحبت....و أظلم نهاري و ثلوجي ذابتفاشتعلت ناري وسط قلبي....تأكل حطبي و تريد منّي فحرقت كأنّي و الله لست في دنيا البشر ....و كأنّقلبي انقسم الى نصفين فماتت موت الأحلام و الأمال في نظري....ليؤلمني لا يماثله موت فانتقمت انتقام الاوجاع و تذكّر الماضي....جعل منّي انسانة كئيبة فقالت قول الملاك المجنّح لا تستسلمي....أضعف من انتقام الاوجاع فاختارت اختيار نفسي للملاك المجنّح....سيكون انتقاما من انتقام الأوجاع فانصهرت انصهار انتقام الاوجاع كان من ناري....ناري التي لهبت قلبي بأوجاعه فكانت كون الاوجاعبنزين ناري فأيّني....و أين مائي فجعلت ملاكي هو انتقامي فسكنت سكون قلبي راحةصدري و جلاء همّي....و ذهاب حزني ضياع همّي و علوّ همّتي فانتهت نهاية قصّتي لربّما بداية عملي....نشاطي و انفعالي بالله أستعين عليهم
  10. كامي

    أنهمر يا دمعي

    أشكرك على هذه الأبيات التي نضّمتها و أسأل الله أن يرزقك السعادة في الدنيا و الأخرة وفّقك الله........
  11. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أمّا بعد انّي و من تجربتي (لكتاب الشيخ أبو بكر الجزائري تحت عنوان منهاج المسلم الذي يضمّ كلّ المعلومات التي يحتاجها المسلم اليوم من أخلاق و عبادات و معاملات وأداب) لأسعد أنّني محضوضة بقراءة هذا الكتاب و اذا صحّ التعبير لم أكمله كلّه لكن لم يبق منه الكثير و ادعوا لي بصالح العمل و المغفرة و الثواب و الدعوة الى الخير و شكرا و ابعثوا لي ردودا لأفرح بقراءتكم لمشاركاتي لكي أتشجّع و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله.
  12. كامي

    الذكر

    ردّد معي سبحان الله و الحمد لله و الله أكب ر سبحان الله و الحمد لله و الله أكبر سبحان الله و الحمد لله و الله أكبر سبحان الله و الحمد لله و الله أكبر سبحان الله و الحمد لله و الله أكبر أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله :unsure: الذكر نور القلب و نور العقل :wub: و أتوب اليه.
  13. كامي

    قول الشافعي

    دع النّاس لا ترج الرّضى عنك منهم فليس لارضاء العباد سبيل اذا كنت مقداما يقولون أحمق و ان لم تكن فظّا يقال ذليل و ان كنت جوادا يقولون مسرف و ان أنت لم تسرف يقال بخيل هذا ما كان من نقل للشاعر الشافعي
  14. كامي

    ياربعي

    [glow][/glow]يا حسرتي على ربعي من الحزب تلوّث لساني و تنغّص حفظي للحفظ أناس بالكلام العذب ترطّب فاهها من الكلام السوء لست أنتسب لهم رغم الظنّ و أحسن الظنون تنتسب لي هذه الأبيات كتبتها عندما لم أحفظ الربع من الحزب الذي لم أعرضه جيّدا و شكرا.

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×