اذهبي الى المحتوى

أم نرفانا

العضوات
  • عدد المشاركات

    326
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

2 متعادل

عن العضوة أم نرفانا

  • الرتبة
    عضوة نشطة

وسائل الاتصال

  • Website URL
    http://
  • ICQ
    0

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    أرض الكنانة
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...سعيدة جدا بعودتك أم نرفانا الغالية ..الله لا يحرمنا من وجودك الطيب :)

  2. أم نرفانا

    حد يحس بي

    اختى الحبيبة اولا..ابشرى طالما انت على طريق الطاعة فانت الاقرب الى الله من زوجك فالزمى طريق الاصلاح بينك وبين الله يصلح الله بينك وبين زوجك باذن الله ثانيا..استرى على زوجك ومن الان لاتحدثى احد عن معاصيه هذه ومن يسالك عن حا له قولى الحمد لله اصبح على خير مما كان ثالثا..يكون دعائك له بنية ان يهديه الله خوفا عليه من غضب الله وليس بنية ان تهدا غيرتك عليه رابعا..زوجك الان مفتون فتنة شديدة من خلال كلامك وهذا لاينفع معه الان النصح او التوجيه فلن يتقبل ولكن اصلحى من نفسك جدا على كل المستويات مظهرك .نظافة بيتك .احرصى على ان يراك دائما فى ابهى صورة. خامسا ..لا تبحثي ورائه ولا تفتحى تليفونه واعلمى ان الذكى الناصح ليس سيد قومه بل سيد قومه المتغافل ...فهمتينى ..يعنى لو جاله تليفون امامك منها اعملى نفسك مش واخدة بالك. اخيرا.. و اهم مما قلته لك ...ان تجعلى يقينك كله فى الله انه سينصرك وسيرد زوجك اليك ردا جميلا باذن الله وان كنت صادقة مع الله اكثر والله لتعلمى من هى فمن توكل على الله كفاه ...اللهم رد اليها زوجها ردا جميلا واعصمه من فتنة النساء. واسال الله ان تبشرينا قريبا بهدايته.
  3. أم نرفانا

    أثر العفو عند الداعية

    اختى الحبيبة ما اروع هذا الموضوع وما اشد احتياجنا الى مثل هذه المواضيع التى تجعل كل منا لابد وان يتوقف عندها كثيرا وان نترك حظ النفس فى الانتصار لها شكر الله لك.
  4. أم نرفانا

    أســــــس الدعـــــــــوة الى الله..........ما هى.؟؟؟؟؟؟؟

    اختنا الحبيبة اسماء بارك الله فيك وفيما تنفعينا به من علم فالدعوة على بصيرة لابد لها من علم وكلا يدعو على قدر ما اتاه الله من العلم اسال الله العظيم ان يجعل هذا فى ميزان حسناتك.
  5. أم نرفانا

    اسالكم بالله الدعاء

    اختى الحبيبة اميرة اسال الله فى عليائه ان يمن على والدك وعلى جميع مرضانا بالشفاء العاجل وعلى فكرة من الله على من وقت قريب ان اخصص ركعتين من قيام الليل للدعاء فى الاولى ادعو لجميع موتانا وموتى المسلمين وفى الثانية ادعو لجميع مرضانا ومرضى المسلمين نسال الله العافية للجميع وان يقر عيننا بصحة وسلامة كل من تحيط به شفقة قلوبنا.
  6. أم نرفانا

    الفراغ.. بقلمي

    بارك الله فيك اختنا الغالية وجعلكى مسددة فيما تكتبى والله انا عن نفسى فى حاجة للتذكرة دائما جزيت الجنة0
  7. أم نرفانا

    من تعزيني ؟

    اختي الحبيبة : فرج الله كربك وهمك وادخل السرور الى قلبك لو شعرتي ان همك كبير فقولي ياهم ان لي ربا كبير فمن معه الله فلا غالب له.
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكِ ام نرفانا افتقدكِ أختي الحبيبة اتمنى تكوني على خير

  9. أم نرفانا

    إلحقوني....عاوزة خبيرة بيئة تقولي إيه اللي في الحمام ده ؟؟؟؟؟

    أختى الحبيبة هونى عليك مارأيتيه هو نوع من الديدان تعيش فى الاماكن الرطبة وإن شاء الله ليس له علاقة بك ولا بأولادك لان لى أكثر من جارة مشهود لهم بالنظافة مثلك ر أيتها فى الحمام وهى تأتى اساسا من البالوعة خاصة إذا كان عنق البالوعة طويل لذلك عليك بإستعمال نوع جيد من المطهر وبعد تنظيف الحمام إسكبى الماء وعليه المطهر خلف قاعدة التواليت وخلف عنق الحوض لانها أماكن رطبة ثم ‘إسكبى المطهر على جدران البالوعة من الداخل وإن شاء الله كله هيبقى تمام.
  10. أم نرفانا

    الأدب مع المخالف

    أختى الحبيبة موضوع قيم وعلمى وفيه درس عظيم لنا ونسأل الله أن يرقى لنا نفوسنا حتى نسير على نهج المخلصين ونتحلى بأدب الخلاف.
  11. أم نرفانا

    زاد الداعية

    أختى الحبيبة أم مصعب جزاك الله خير اعلى هذا النقل الطيب ونفع الله بك وبعلمك أينما كنت.
  12. أم نرفانا

    ❀ علّمتني الدّعوة ❀

    أختى الحبيبة والله لا أجد كلمات تعبر عن تقييمى لهذا الموضوع إنه من المواضيع التى يتوقف عندها الداعى كثيرا ليتعلم منها ولا يشبع ولو بيدى الامر لجعلته موضوع ثابت فى زاد الداعية حتى تقرأه كل من تدخل المنتدى بارك الله فيك وسدد على الخير خطاك ولا حرمك الاجر والثواب.
  13. أم نرفانا

    "◦˚ღ"◦˚ ما سر بقاءك في المنتدى ؟؟!! ◦˚ღ"◦˚

    أختى الحبيبة أما عن سر بقائى فى المنتدى هو (التجارة الرابحة ) فما من مرة أدخل إلا ولابد أن أخرج بفائدة وهذه طبيعتى أتلمس الخير حيثما كان فكل مرة أقرأغيها موضوع أو رد إما أزداد علم أو أعرف فتوى أو أشعر بنعمة لم أكن أنتبه لها من قبل أو يهون على إبتلائى بجانب ما أقراه عن إبتلاءات غيرى أو ترتفع عندى الهمة فى الدعوة أو أشعر بمدى تقصيرى المهم لاأخرج من المنتدى إلا بربح فمنتدانا هذا تجارة رابحة بدون خسارة .....
  14. أم نرفانا

    فَصَبراً يَا كُلَّ دَاعِيَة

    أختى الحبيبة ياسمين وفقك الله لكل ما يحب ويرضى فهذا الموضوع كلنا بحاجة إليه والتذكرة الدائمة بالعفو والصفح هامة لنا جميعا فلا نغضب ‘إلا لله ...........
  15. أم نرفانا

    الرجولة الغائبة !!

    أحتى الحبيبة بارك الله فيك على الكلام الطيب وعلى إختيارك لهذا الموضوع الجاد وعلى فكرة غرس الرجولة تكون من البيئة التى يتربى فبها أولادنا فنحن كأمهات علينا دور كبير فى هذا الامر طبعا بجانب دور الاباء أيضا فنسأل الله أن نجد هذه الرجولة فى الجيل القادم أفضل مما هى الان.

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×