اذهبي الى المحتوى

أم نهى الفقيرة إلى الله

العضوات
  • عدد المشاركات

    441
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

0 متعادل

4 متابعات

عن العضوة أم نهى الفقيرة إلى الله

  • الرتبة
    عضوة نشطة

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    الغربة
  1. أم نهى الفقيرة إلى الله

    هل من جديد عن أختي ـ أم جـــويـــريــة ـ ؟؟؟

    هي والله في البال ، وأدعو لها دائما مع ابنتي ، وابنت أم عبد المعز صفية اللهم اشف مرضى المسلمين جميعا
  2. أم نهى الفقيرة إلى الله

    زوجي يخونني

    لا حول ولا قوة إلا بالله .. والله لا أدري كيف أن الأخوات يفتون بالطلاق وينصحونك به ... خرا ب أسرة ليس سهلا ، ولا أحد يعلم ما بين زوجين إلآ هما،، أختي أنصحك بأن تستخيري قبل كل شيء ، وأن تستشيري من هو أهل لهذا الأمر ، كرجل دين أو ما شابه ، وأن يكون بينكم حكم يسمع منك ومنه ... شخص حكيم عاقل يجمعكم ويسمع منكما .. أختي هاته الخطوات أولا ... بعدها تفكرين في شيء آخر .. كان الله في عونك ، وفك كربك ودعاؤنا لك أن يجمعكما مرة أخرى على طاعة الله سبحانه ..
  3. أم نهى الفقيرة إلى الله

    هل من جديد عن أختي ـ أم جـــويـــريــة ـ ؟؟؟

    لا إله إلا الله ... لا إله إلا الله ... يا ربي ... أعجز عن الكتابة ،،، شكرا لكن أخواتي
  4. أم نهى الفقيرة إلى الله

    هل من جديد عن أختي ـ أم جـــويـــريــة ـ ؟؟؟

    كيف حال أختي ـ أم جويرية ـ فوالله هي لا تغيب عن فكري ،، أبحث في المنتدى عن أخبارها لكن أظن لا جديد ،، إن كانت لديكن أخبار فطمنوني ، لأني لا أدخل للمنتدى كثيرا ، وممكن أكون فوتت عنها أي خبر . بارك الله فيكن ..
  5. أم نهى الفقيرة إلى الله

    موقف محرج لاحدى الزوجات

    لالالالا .................. ههههههههههههه والله أضحكني الموقف كثيرا ،،،، الصراحة لن أرضى إذا كنت مكانها ، والله مسكينة هذه المرأة ....ههههههههه أكيد لما أتذكر المقف سأضك كل مرة ... مش معقول ههههههههه ههههههه ..... ..... .... ءء
  6. أم نهى الفقيرة إلى الله

    بين الأقارب شيطان

    بارك الله فيك أختي على التذكرة ... والله هذا ما يؤرقني والشيطان ينفخ ليكبر الموضوع .. اللهم أصلح قلوبنا واجعلها سليمة على جميع عبادك .. اللهم اجعلنا ممن يعفو ويسمح وينسى ، ويكظم الغيظ ،، آمين آمين .
  7. لا إله إلا أنت ،،، اللهم يا رب العالمين ، يا حي يا قيوم ، خفف الألم على حبيبتي أم جويرية ، وألبسها ثوب الشفاء ، والطف بها وبمرضى المسلمين . آمين . قلبي معك عزيزتي ،، والله قادر على كل شيء .. أوصوها بالاحتساب أخواتي ، وكثرة الاستغفار ، وإذا كان من الممكن أن أحصل على هاتفها أتصل بها ،، إذا أمكن أرجو مراسلتي علىالخاص ..
  8. أم نهى الفقيرة إلى الله

    للجادات: يومياتنا مع الرجيم

    السلام عليكن أخواتي .. ماشاء الله عليكن ، بالتوفيق .. أنا أريد أن أرجع أخس تاني ، أنا كنت مسجلة في قسم الفراشات ، ومع ريجيم السعرات وشرب الماء والرياضة نقص وزني 7 كيلو .. وفضل وزني لغاية العام و النصف مع زيادة طفيفة ، لكني أوقفت الريجيم والرياضة بعد التخسيس مباشرة ، ومنذ 5 أشهر رجع وزني يرتفع إلى أن وصلت للوزن السابق .. أنا كنت تقريبا بين 69 و 70 ــــــــ وأصبح بعد شهرين ريجيم و رياضة 63 الآن عدت إلى نفس الوزن .. المشكلة أنه لدي فقر دم بسيط ، وأود المشاركة معكن ... هل هذا مشكل ؟؟ اللقب: أم نهى الطول: 1،64 الوزن الحالى:بين 70 و 69 الوزن المرغوب فيه:64 سؤالي أيضا في حالة الصيام كيف يتم المحافضة على اليوم ؟؟
  9. أم نهى الفقيرة إلى الله

    أسرع طريقة لتعلُّم القراءة والإملاء

    ماشاء الله كتاب رائع . بارك الله فيك أختي .
  10. أم نهى الفقيرة إلى الله

    جنتي عمري زوجي ماات

  11. أم نهى الفقيرة إلى الله

    une soeur se fait agressé par des policiers a cause de son nikab

    نعم أختي كنت شاهدت الفيديو ، هو قديم بعض الشيء ،، هذا في فرنسا بعدما منعو النقاب حتى في الأماكن العامة .. الأخت حظها سيء ،كان الله في عونها ، فلا أحد يطيق أن يكون في نفس موقفها ،، ربنا على أعداء الإسلام oui ma soeur jai vu la video il ya un petit peu , c est en france , je croix apres l interdiction du voile , meme dans les lieux publics La soeur na pas de chance , et personne ne supportre detre a sa position . Que dieu confonde les ennemis de l islam
  12. أم نهى الفقيرة إلى الله

    ابني ذو 6 سنوات ثقيل الحفظ

    ماشاء الله ، وتبارك الرحمان على أخوك أختي ـ الأمة الفقيرة ـ وجزاك الله خيرا على مرورك .. أنا أحبذ أيضا فكرة الحفظ في جماعة ، حيث تكون المنافسة .. المشكل أنه هنا في بلاد الغربة يكون الأمر مختلفا من مدينة لأخرى .. ففي بعض المدن يكون ذلك متوفرا في المساجد ، وفي المدن الأخرى يكون ضعيفا ،، أنا لا أنكر أن دور الأم والحفظ معها أهم وأثبت ، لكن أيضا حبذا لو كان ذلك موازاة مع الحفظ في المراكز والمساجد معية شيخ أو فقيه المسجد .
  13. أم نهى الفقيرة إلى الله

    ابني ذو 6 سنوات ثقيل الحفظ

    أختي أمة الرحمان ، الكتاب أكثر من رائع ، سوف أقرؤه ثم أعاود قرائته لأن به أشياء كثيرة ويتحدث عن أمور يعاني منها ابني ،كمشكل التركيز وعوامله ، و هبة الحفظ ، والمحفزات والطرق التي تسهل على الآباء أولا وقبل كل شيء التعرف على إمكانيات أبنائهم وقدراتهم و نقاط ضعفهم . بارك الله فيك ، وجعله في ميزان حسناتك .
  14. أم نهى الفقيرة إلى الله

    ابني ذو 6 سنوات ثقيل الحفظ

    أختي أم سارة ، كيف حالك عزيزتي ؟ بارك الله فيك على دعائك واللهم آمين . نهى بخير هذه الساعة لا جديد في أخبارها ، ممكن الأسبوع القادم نسمع جديدا لأن لديها فحص تحت التخذير .. دعائك لها بأن يحفظ لها عينيها ويمتعها ببصرها ، ويسمعنا عنها كل خير أختي ...
  15. أم نهى الفقيرة إلى الله

    ابني ذو 6 سنوات ثقيل الحفظ

    بارك الله فكن أخواتي ، أختي ميرفت ، ماشاء الله طريقتكم مع الطلبة رائعة والأكيد أنها تؤتي ثمارها ،،، سأحاول أن أطبق ولو جزأ منها .. فزوجي يقول لي أنه لابد أيضا أن يتعلم كتابة الآية التي سيحفضها ، وبتسميعها ترسخ عنده بإذن الله . أخواتي ـ إلهام ـ وأشرقت السماء ـ أمة الرحمان ـ بارك الله فيكن ،، أنا تأكدت أن الأمر ليس بهين ويحتاج صبرا ،، اللهم وفقنا ووفق أبنائنا وجميع المسلمين لحفظ كتابك . اللهم آمين .

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×