اذهبي الى المحتوى

**مشـــــــــتاقه للجنه**

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    14
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

0 متعادل

عن العضوة **مشـــــــــتاقه للجنه**

  • الرتبة
    زهرة متفتّحة
  1. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    **أيـــــــــــن هي تكفون طمنوني**

    هلا حبيبتي ام جويريه والله فرحت لما شفت رسالتك الله يشفيك يارب ويشفيني ويشفي كل مسلم عللى الارض طمنتيني الله يعافيك ويكتب لك الثواب والاجر على صبرررررررك وادعي لي ارجوك انا مصابه بسحر وعين والحمد لله عندي امل بالله كبير انه الوحيد الي بيشفيني وارجو من كل عضوه ان تدعوووووو لي
  2. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    ميـــــــــــــــن تساااعدني

    جزاااااك الله الف خير حبيبتي عسى الله يوفقك دنيا واخره يار ب
  3. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    **أيـــــــــــن هي تكفون طمنوني**

    جزاك الله الف خير بس ماقدرت ارسل لها رساله خاااااااااصه يارب تكون بخير وطيبه عسى الله يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين ياااااارب
  4. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    **أيـــــــــــن هي تكفون طمنوني**

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغاليه طمنيني عنك انا لي فتره بسيطه في المنتدى بس قريت رسالتك وتأثرت لاجلك طمنيين والله دايم ادعي لك وقت الصيام او بين الاذان والاقامه ان يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين وطهور ان شاء الله وعليك بالصبرررررررررر وان شاء الله ان الصبر من صفاتك حبيبتي والدنيا ابتلاء كل مازاد البلاء زادت الحسنات وارتقيتي منزله عسى يشفيك يااااااارب عاجل غير اجل
  5. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    ميـــــــــــــــن تساااعدني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي انا اتمنى احفظ جزء عم بالتجويد بس ماني عارفه كيف ممكن اسجل هناا والا اي عضوه تعطيني برنامج يساعدني على الحفظ الله يجزاااااكم الف خير
  6. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    نصائح عائض القرني

    جززاااااااااااااااك الله الف خير حبيبتي عايض القرني كلامه كله عبر ومواعظ بارك الله فيك
  7. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    **أيـــــــــــن هي تكفون طمنوني**

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياعضوات قبل فتره تكلمو زهرات عن عضوووووووه مصااااابه بسرطااااان دم طمنوووني عنها ارجوكم كيف صحتهاااااااااااا اسأل الله لها الشفاااااااء العاجل ولكل مرضى المسلمسن وادعووو لي بالشفاااااااااااء ومن ترد علي لها مني الف تحيه واحتراااااااام
  8. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    إذا كانت حماتك تقوم بأعمال السحر والشعوذة ماهو رد فعلك

    ادعي لها حبيبتي ماينفع الا الدعاء وخوفيها بعقاب السحره والمشعوذين وان الله سيعاقبها في الدنيا والاخره والا عقاب الساحر والمشعوذ الحد اي القتل الله يحميك حبيبتي منها
  9. معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان. فيا سبحان الله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ). وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي: ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له. ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه , حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت. ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر. ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر. ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس. و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا. رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها بسم الله الرحمن الرحيم رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت ملحوظه: تخيل اخي واختي لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كمافعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه, والحسنه بعشر امثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او دقيقتين!!!! إنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟
  10. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    **فــــــــــــــرق بين فتاتـــــــــــــين**

    جزى الله الف خير من ردت علي ويارب يجعله في ميزان حسنـــــــــــــــاتي
  11. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    **فــــــــــــــرق بين فتاتـــــــــــــين**

    http://www.up-00.com/dld2ga12808.swf.html يارب تعجبكم واتمنى الردود
  12. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    دمعت عيناه بعدما وضعه بالقبر!! >> قصة واقعية أعرف الرجل الذي دفنه

    الله يرحمنا يارب ويعيننا على ظلمة القبر وعلى الحساااااااااااااااااب جزاك الله الف خير حبيبتي
  13. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    فلاش (الضحيـــــــــــــــــــــــــه)

    http://www.up-00.com/dldvxq19399.swf.html يارب الفلاش يعجيكم الله يحمي كل فتاه مسلمه يااارب
  14. **مشـــــــــتاقه للجنه**

    ((رحبوووووووووووووووو فيني جديده ))

    بسم الله الرحمن الرحيم خواتي عضوات المنتدى انا عضوووووه جديده وراجعه الى الله بقلب مخلص وخائف الحمد لله تبت من جميع المعاااااصي واصبحت قريبه من الله اصبحت سعيده في حياتي شغلي الشاغل رضى الله ادعوووو لي بالثبات واحترت الموقع لمافيه من اخوات صالحات يعونني على القرب من الله وعلى طااااااااعته يارب ثبتني وخذ بيدي لمااااتحبه وترضاااااااااه أ :huh:

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×