اذهبي الى المحتوى

مريـم

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    15
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

0 متعادل

عن العضوة مريـم

  • الرتبة
    زهرة متفتّحة
  1. مريـم

    ما حكم قول .... ما غريب إلا الشيطان؟

    سلمت يداكى حبيبتى وجزاكى الله خيرا لتعاونك بارك الله فيكى ولكِ منى كل جزيل الشكر والتقدير
  2. رجاء من أخواتى الغاليات محاولة توضيح حكم المثل القائل : ما غريب إلا الشيطان لأن فى نفسى منه شئ حيث أظن أنه مخالف للعقيدة أراه ينافى قول الحبيب المصطفى صلى اله عليه وسلم : بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبى للغرباء أخواتى ... بحثت عنه لكن لم أصل لنتيجة أرجو منكن التعاون وتوضيح حكمه وجزاكن الله خيرا أحبكن فى الله
  3. مريـم

    فعلا الصبر مفتاااااااااااااااااااااااح الفرج

    قصة جميلة سبحان الله اللهم يا كريم ارزقنى وسائر بنات المسلمين أزواجا صالحين وارزق كل محروم الذرية الطيبة اللهم آمين يا رب العالمين
  4. مريـم

    اوصف فلسطين

    موضوع أختى أيوية بارك الله فيكى فلسطين الحبيبة فى القلب والله بس بنتشغل عنها كتير حابة أقول عنها الآن أنها : أرض الأنبيــــــــاء
  5. مريـم

    حكم تناول كبسولات الكيتوفان

    شكرا لكى أختى و للدكتور ياسر برهامى جزاكما الله خيرا كثيرا
  6. مريـم

    بص.. شوف.. الزبادى بيعمل ايه!!!

  7. مريـم

    رساله طفل من فلسطين الى جميع المسلمين

    لا حول ولا قوة إلا بالله لا أدرى ما أقول ...لهم الله ونحن أسأل الله أن يغفر لنا تقصيرنا نحوهم اللهم اهدنا و وفقنا لإعانتهم اللهم فرج كربهم و فك أسرهم وانصرهم على عدوهم اللهم عليك باليهود الملاعين ..خذهم أخذ عزيز مقتدر فإنهم لا يعجزونك جزاكى الله خيرا أختى على الموضوع الهام
  8. مريـم

    الملف العراقي

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أختى والله الموضوع مميز وهام ... يعطيكى ألف عافية لإهتمامك بإخوانك ومتابعة أخبارهم بس إعذرينا يمكن كلنا انشغلنا شوى باعتذر منك و بإذن الله بتابع معكى الأخبار
  9. مريـم

    فلاش (الضحيـــــــــــــــــــــــــه)

    جزاكى الله خيرا كثيرا أختى شكرا لكِ
  10. مريـم

    مجموعة فلاشات رائعة

  11. مريـم

    أخواتى الحبيبات لابد من الدخول للأهمية

    بارك الله فيكى أختى وزادكى حرصاً
  12. مريـم

    بيان من وزارة الصحة السعودية عن مادة الكاتشب

    جزاكى الله كل خير يا الغالية على المعلومة الهامة
  13. مريـم

    قشر البطيخ علاج لخمس أمراض.

  14. مريـم

    الى صاحبات الكروش الحلوة.. .وصفات طبيعية للتخلص منه ومن الدهون نهائيا

    بارك الله فيكى أختى على الوصفات الهايلة بإذن الله نجربها وتكون النتيجة المرجوة
  15. انصروا الحبيب صلوات الله عليه بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم الاخوة والاخوات المسلمين فى جميع انحاء العالم ازف اليكم بشرى حملة للتعريف بالنبى صلى الله عليه وسلم تبدأ اليوم 20 مايو 2010 لتعريف مليون شخص على النبى صلى الله عليه وسلم لماذا هذه الحملة فى هذا التوقيت ؟ هذه الحملة للرد على لجان الحريات وجرائد والصحفيين ورسامى الكاركتير الذين خصصوا يوم 20 مايو 2010 اليوم العالمى للرسوم المسئية للنبى صلى الله عليه وسلم وحسبنا الله ونعم الوكيل وبدات هذه الحملة ونشروها فى الفيس بوك بشكل واسع جداا والفيس بوك لم يوقف الحملة بناء على طلب العديد وايضا قاموا بانشاء موقع ارسم محمد يدعو فيه كل من يعلم او لا يعلم ان يرسم ان يرسم محمد ويرسلها على اميله لاصدقائه لنرى هل سيضرب المسلمين كل الرسامين فى العالم بعد ما ضرب المسلمين رسام الكاركتير الاخير فى السويد والذى بناء على ما حدث فى السويد اغلقت دولة باكستان السفارة السويدية للرد على ما حدث واغلقوا الفيس بوك هل ترون اخوتى كم الهمة العالية لنشر الرسوم المسيئة فى كل انحاء العالم ولو بان نتشرها بين اصدقائك وليس فقط فى الجرائد اتذكر قول الله تعالى وَلَمَّا رَأَى الْمُؤْمِنُونَ الْأَحْزَابَ قَالُوا هَذَا مَا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَصَدَقَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَمَا زَادَهُمْ إِلَّا إِيمَاناً وَتَسْلِيماً ... ( الأحزاب- ا ) نعم اخوتى كما قال د حازم شومان ان ما يحدث ان هذا ما وعدنا الله وليس ما توعدنا الله نعم نحن الان على الطريق الصحيح ان هذا سيحدث ولكن الله متم نوره وسوف ينصر الله رسوله وما نحن وما نفعل الا معذرة الى ربنا لذا ان شاء الله نريد منكم جميعا ان تنضموا الينا فى هذه الحملة قمنا بعمل رسالة باللغة الانجليزية والفرنسية والروسية والاسبانية والاطالية والسويدية وترجمت للعربية نريد ايصالها لعشرة ملايين شخص على مستوى العالم لنعرف العالم بمحمد صلى الله عليه وسلم لينقلب الامر عليهم ان شاء الله بفضل من الله وقمنا بفضل الله بالتعاون مع كبرى الصفحات فى الفيس بوك وصل الصفحات المشاركة حوالي 2 مليون شخص مشاركين معانا وبداوا اليوم فى نشر الحملة النى سوف تستمر لمدة 10 ايام   وبفضل الله تم عمل مقطع خاص للحملة مع الدكتور حازم شومان يتم رفعه الان وان شاء الله اليوم سوف يتحدث عن الحملة الدكتور عبد الرحمن الصاوى فى الخليجية والشيخ خالد عبد الله فى سهرة خاصة على قناة الناس وان شاء الله الشيخ امين الانصارى اليوم على قناة الرحمة وغيرها ان شاء الله وقمنا بفضل الله بانشاء موقع اليوم العالمى للتعريف بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وهو الموقع الرسمى للحملة بفضل http://www.mohammedday.com/     نطلب من الجميع الدخول الى الموقع واخذ الرسالة ونشرها باقصى ما تستطيع على كل المواقع والمنتديات والتعريف بالحملة وعلى المواقع وعلى الفيس بوك ولو تعرف شخص غير مسلم ارسلها له معذرة الى ربكم نحن نطلب من كل مسلم يحب نبيّه وشفيعه محمّد حبّاً صادقاً أن يقوم بإرسال هذه الرسالة التعريفية إلى 10 أشخاص على الأقل من غير مسلمين للدخول للرسالة التعريفية على موقع اليوم العالمى للتعريف بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم http://www.mohammedday.com/ اخوتاااااااااااه أيسب محمدا ونحن على دينه       هذه الحملة بالتعاون مع موقع الطريق الى الله موقع رسول الله موقع منهج موقع مدينة موقع تبليغ الاسلام وان شاء الله سوف يتم رفع مقطع الدكتور حازم اليوم انشروها بارك الله فيكم وسيتم رفع تصاميم خاصة بالحملة لنشرها ايضا ان شاء الله

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×