اذهبي الى المحتوى

sunofislam

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    20
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

0 متعادل

عن العضوة sunofislam

  • الرتبة
    زهرة متفتّحة
  1. sunofislam

    موعد مع الحلم

    حبيبتي في الله ايمان القلب والروح رائعة هي خاطرتك سلمت يداكِ .
  2. sunofislam

    حدثيني ... ألين القلب الذي تحجر .

    لما الحبيب فات علي الأرض .....داب التراب من العشق دوب . صلي الله عليه وسلم خاطرة رائعة بارك الله فيكي أختي (هو يراني هو حسبي) وجزاك خير الجزاء علي هذه الكلمات الرقيقة والمشاعرة الصادقة .
  3. sunofislam

    تنحي أيها الشاب عني

    حبيبتي في الله (هو يراني هو حسبي) جزيتي خيرا علي مرورك حبيبتي في الله النصر قادم جزيتي خيرا علي كلماتك الطيبة واقبليني محبة لكي في الله اللهم آمين حبيبتي (ّالفجر الصادقّ ) شاكرة مرورك .
  4. sunofislam

    تنحي أيها الشاب عني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزيتي خيرا علي التذكير حبيبتي في الله نجمة فلسطين وأحبك الذي أحببتني له . حبيبتي هبة نور جزيتي خيرا علي كلماتك الطيبة ومرورك الكريم .
  5. sunofislam

    ارض خضرااااء .... فلسطين

    بارك الله أختي في قلمك ولا حرمك خدمة هذا الدين وفي الختام
  6. حاول شاب أن يستوقف فتاة ليصف لها مدى إعجابه بها ولكن الفتاة لم تكن صيدا سهلا .. كباقي الأسماك المغفلة أو ربما البريئة ردت عليه بطريقة جعلته يدورحول نفسه دورة كاملة ويهتز في مكانه والأكثر من هذا أنها قلبت طريقة تفكيره وجعلته يغير نظرته القزمة تجاه كل فتاة أراد أن يتسلى بها .. أتعرفون .. بما وكيف ردت عليه بهدوء الواثقة العاقلة قالت له : أيُّها الشابُ النبيلُ تنحّى .. إن مازالتْ فيكَ نخوةٌ عربية .. سألتُكَ إن بقيتْ فيكَ ذرةُ كرامةٍ .. دعني أمُرُّ ولا تُكثر عليَّا .. لديَّا مُحاضرةٌ أو موعدٌ أم أبي ينتظِرُني .. أنتَ لا يعنيكَ بِمالديَّا .. لو كُنتَ تراني أميرةً في نظرِك .. فدعني أراكَ فارِساً عربيا .. دعني أُصدِّقُ أنَّ الرُجولةَ مازالت في شبابِنا .. أم أنّكُم ترتدونها في المُناسباتِ الرسميِّة .. أو في (.....حذف مجهري).. وعلى مقاعِدِكُم .. أو عِند مُحاولةِ صيدِ فتاةٍ غبيِّة .. أنا كأُختك .. ولا أظنُّكَ ترتضي لأُختِكَ هذا أم أنَّها مُحرّمةٌ .. وأنامسموحةٌ وشرّعية. أم أنَّها عذراءٌ ومُقدَّسةٌبِالنسبةِ لكَ .. وأنا لستُ مِثلها صَبيِّة .. أيُّها الصديقُ الشهمُ .. تَفضّل إن كانَ عِندكَ ماتقولُ كُلِّي آذانٌ صاغية .. فأنا لكَ صَديقةٌ وفيِّة .. ولكِن مِن فضِّلك ... لوسمحت لا تبدأ في الحديثِ المُمِّلِ ذاته .. أَنّني أُعّجِبُكَ وأنَّكَ على استِعدادٍ أن تتقدمَ رسميِّا .. وأننّي مُنذُ بدايةِ العامِ أُفكِّرُ بِكِ .. ولا أنامُ ولاأآكلُ تَصوّري .. حياتي تَلخبطت كُليَّا .. وأنني وأنني ... فهذا اللِسانُ ما عادَ يقطُرُ عسلاً .. ولا يحمِلهُ سِوى الأغبياء ولستُ أتَشرّفُ إن جئتني غبيَّا .. صَعَدَ العالمُ إلى القمرِ ومازلنا نُقزِّمُ فِكرنا بِالتفاهاتِ العاطِفيِّة .. ومازالَ أقصى ما يَصِلُ إِليّهِ فكرُنا .. كيفَ نواجِهُ تِلكَ الصبيِّة .. وماذا نَقولُ .. وكيفَ نَقولُ .. وأيَّ قِناعٍ نلبسُ وأيَّ شخصيِّة .. تنّحى حضرةَ المُحّتَرم .. فلا ترضى إِمرأةٌ كريمةٌ أن تُرى هكذا ولا أَظنُّ أنَّ رجُلاً كريماً يَرتضي لي نظرةً دُونيِّة .. فاحفظ ماءَ وجهِكَ وتوكّل على الله .. إن كانتْ أوقاتُكَ لهوٌ وعَبثٌ .. فأوقاتي يا سيِّدي ذَهبيِّة ________ منقول للامانه بتصرف .
  7. sunofislam

    اكتبي شعورك الحالي بكلمة ^_^

    متي تبتسم لي يا قدري .......رغم كل شيء أحبك .
  8. sunofislam

    الحشرة المهندس ......سبحان الله

    سبحان الله العظيم جزيتي خيرا كثيرا أختي في الله (أم الصبر الجميل).
  9. sunofislam

    عندما يقول لنا القلم دعونـــــــــــــي

    جزيتي خيرا رائعة هي مشاركاتك تفيض برقي شديد وشيء آخر لا أستطيع وصفه سلمت يمناكِ
  10. sunofislam

    ما كل هذا الجمال

    جزاك الله خيرا
  11. sunofislam

    :: التـ ح ـف من أقوال السلف ::

    وأجملهم كثيرا ما تمر علينا وتكون من أشد ما نقابل في هذه الحياة
  12. sunofislam

    عروض فوادفون [مدمج]

    جزيتي خيرا وهي فكرة رائعة :oops: لكني من محبي اتصالات وأذكر أن أحدي حبيباتي اردت الحجاب بسبب رسالة دعوية ارسلت اليها في وقت كانت تحتاج الي من يدفعها الي الامام لتأخذ هذه الخطوة فلا نبخل بأن نكون سببا لهداية غيرنا
  13. sunofislam

    عندما يتوقف القلب النابض عن النبض

    جزيتي خيرا وجعله في ميزان حسناتك
  14. sunofislam

    هل يشترط في الداعية أن يكون خاليا من الذنوب ؟؟

    اللهم اهدنا واهد بنا ولا تضلنا جزيتي خيرا

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×