اذهبي الى المحتوى

المتفائلة (ريفيّة)

المشرفات
  • عدد المشاركات

    14496
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • الأيام التي فازت فيها

    21

كل مشاركات العضوة المتفائلة (ريفيّة)

  1. المتفائلة (ريفيّة)

    " مُتنفسي "

    السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، ,',' في أحيان كثيرة يكون بداخلنا كـــلام نود كتابته وإخراجه من خاطـــرنا ، لذا أحببت وضع هذه المساحة لنا جميعا كي يكون لنا متنفســًا نعود له في كل وقت فلنكتب هنا أي شـــئ بخاطــــرنا ,',', الموضوع ليس للدردشة ,',' ويمنع الرد على كلام الأخوات مهما كان، وأي رد يكون تعليق على رد آخر سيتم حذفه. وليكون المكان خاص لكل واحدة منا تكتب ما بخاطرها بكـل راحة " فكرة الموضوع منقولة "
  2. المتفائلة (ريفيّة)

    صفحة تسميع الاخت " أم سهيل " | حفص

    بسم الله الرحمن الرحيم أختي الحبيبة "أم سهل" حياكِ الله ، وأهلا بكِ معنا في حلقة التحفيظ .. ستكون هذه صفحتكِ بإذن الله فاستعيني بالله أختي الحبيبة واخلصي النية وتوجهي إلى الله عز وجل بالدعــاء أن يعينكِ على حفظ كتابه الكريم ويجعله شفيعًا لكِ يوم القيامة هذه بياناتكِ حتى تبقى أمامنا: 1 - الأجزاء أو السور المراد حفظها هي : ........من سورة غافر الى سورة يوسف بحول الله 2 - السورة أو الجزء الذي تنوين البدء بحفظه هو /هي : سورة يوسف 3 - مقدار الحفظ الأسبوعي هو : .......من ثلاث الى خمس صفحات بمشيئة الله 4 - اليوم الذي يناسبكِ التسميع فيه خلال الأسبوع هو : السبت 5 - القراءة التي ستعتمديها في التسميع هي قراءة : حفص عن عاصم. 6 - الطريقة التي ستعتمديها في التسميع هي : الكتابة *** روابط مساعدة *** المصحف المعلم برواية حفص للشيخ / محمود خليل الحصري تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان/ السعدي •°o.O المَكْتبة المُتكَامِلَة لِتعلُمِ وتعْلِيمِ القُرآنِ الكَرِيمْ O.o°• ملحوظة هامة: أختي الحبيبة فضلا يُرجى الحفظ عن طريق الاستماع لأحد القراء - كما في الروابط المساعدة - والترديد وراءه، وذلك لضمان سلامة نطقكِ وحفظكِ للآيات، فالأصل في حفظ القرآن الكريم أن يكون بالتلقي.. كما يُرجى الاطلاع فضلا لا أمرًا على الموضوع التالي قبل التسميع: الشَرح المُفَصَل لِكِتَابَة القُرآن المُنَزَل نسأل الله العلي العظيم أن يجعلكِ من أهل القرآن العظيم الذين هم أهل الله وخاصته ..
  3. المتفائلة (ريفيّة)

    صفحة تسميع الأخت " حرر عقلك " حفص ـ أسبوعي

    بسم الله الرّحمن الرّحيم أختي الغالية " حرر عقلك " حياكِ الله ، وأهلا بكِ معنا في حلقة التحفيظ .. ستكون هذه صفحتكِ بإذن الله ، فاستعيني بالله أختي الحبيبة واخلصي النية وتوجهي إلى الله عز وجل بالدعــاء أن يعينكِ على حفظ كتابه الكريم ويجعله شفيعًا لكِ يوم القيامة . هذه بياناتك حتى تبقى أمامنا: 1. المستوى الذي اخترته لحفظ سورة البقرة هو : المستوى 2 2. المستوى الذي اخترته لحفظ سورة آل عمران هو : المستوى 2 3. سأبدأ الحفظ إن شاء الله يوم السبت الموافق (4 /10 / 2014 ) 4. أرغب بحفظ معاني الكلمات ( نعم/ لا ) : لا 5. القراءة التي سأقرأ بها ( حفص / ورش / غيرها ) : حفص عن عاصم 6. يوجد خيارين لكيفية المتابعة ( يومي */ أسبوعي* ): أسبوعي *** روابط مساعدة *** المصحف المعلم برواية حفص للشيخ / محمود خليل الحصري ~ الزهراوان برواية حفص ~ الشَرح المُفَصَل لِكِتَابَة القُرآن المُنَزَل تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان/ السعدي •°o.O المَكْتبة المُتكَامِلَة لِتعلُمِ وتعْلِيمِ القُرآنِ الكَرِيمْ O.o°• ملحوظة هامة: أختي الحبيبة فضلا يُرجى الحفظ عن طريق الاستماع لأحد القراء - كما في الروابط المساعدة - والترديد وراءه، وذلك لضمان سلامة نطقكِ وحفظكِ للآيات، فالأصل في حفظ القرآن الكريم أن يكون بالتلقي. نسأل الله العلي العظيم أن يجعلكِ من أهل القرآن العظيم الذين هم أهل الله وخاصته ..
  4. أختي الحبيبة "بستان الورود " حياكِ الله ، وأهلا بكِ معنا في حلقة التحفيظ .. ستكون هذه صفحتكِ بإذن الله فاستعيني بالله أختي الحبيبة واخلصي النية وتوجهي إلى الله عز وجل بالدعــاء أن يعينكِ على حفظ كتابه الكريم ويجعله شفيعًا لكِ يوم القيامة هذه بياناتكِ حتى تبقى أمامنا: *** روابط مساعدة *** المصحف المعلم برواية حفص للشيخ / محمود خليل الحصري تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان/ السعدي •°o.O المَكْتبة المُتكَامِلَة لِتعلُمِ وتعْلِيمِ القُرآنِ الكَرِيمْ O.o°• ملحوظة هامة: أختي الحبيبة فضلا يُرجى الحفظ عن طريق الاستماع لأحد القراء - كما في الروابط المساعدة - والترديد وراءه، وذلك لضمان سلامة نطقكِ وحفظكِ للآيات، فالأصل في حفظ القرآن الكريم أن يكون بالتلقي.. كما يُرجى الاطلاع فضلا لا أمرًا على الموضوع التالي قبل التسميع: الشَرح المُفَصَل لِكِتَابَة القُرآن المُنَزَل نسأل الله العلي العظيم أن يجعلكِ من أهل القرآن العظيم الذين هم أهل الله وخاصته ..
  5. المتفائلة (ريفيّة)

    بسبوسة بالتمر

    بسبوسة بالتمر : المقادير : بيضة . ربع كأس سكر . نصف كأس زيت . علبة زبادي (دانون مسوس). كأس سميد. نصف كأس جوز هند (الكوك) ملعقة صغيرة بكن باودر (1 خميرة الحلوى). حبات من التمر مقطعة صغير. السيرو أو الشيرة : كأس سكر .كأس وربع ماء وعصرة ليمون . الطريقة : سهلة جدااا نخلط المقادير بالترتيب ونخبزها بالفرن ونجهز السيروا بالطريقة العادية بعدما يغلي نتركه يدفأ قليلا ونصبه على البسبوسة وهي ساخنة وتزين حسب الرغبة .. والأفضل أن تترك 8 ساعات تبرد كي تكون البسبوسة تشربت جيدا السيرو وتقدم بالصحة والهنا
  6. المتفائلة (ريفيّة)

    حَ ـملة | قَلْبٌ خَاشِـ❤ع

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، حملة طيبة وقيّمة اللهم بارك معكن بإذن الله بوركت الجهود
  7. المتفائلة (ريفيّة)

    «« كل الناس يغدو.. »»

    وعليكم السلام ورحمة الله ،، موضوع قيّم جزاك الله خيرا
  8. المتفائلة (ريفيّة)

    قصة أيوب عليه السلام

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،، جزاك الله خيرا ياغالية
  9. المتفائلة (ريفيّة)

    إن إبراهيم لَحَلِيمٌ أَوَّاهٌ مُنِيبٌ

    جزاك الله خيرا أم سهيل ونفع بكِ
  10. المتفائلة (ريفيّة)

    رحلةٌ مع الانبياء

    ما أجملها من رحلة درر تُكتب بماء الذهب ولو هناك المزيد فنحن لم نشبع بعد ولا أعتقد أننا نشيع جزاك الله خيرا ونفع بكِ ياغالية
  11. المتفائلة (ريفيّة)

    " مُتنفسي "

    قال يوسف لأخيه “لا تبتئس” وشعيب لموسى “لا تخف” ومحمد لصاحبه “لا تحزن” نشر الطمأنينة في النفوس في لحظات القلق منهج الأنبياء.()
  12. المتفائلة (ريفيّة)

    صفحة تسميع الحبيبة أمة الرحمن *.سورة البقرة. ...أربع صفحات....الأربعاء

    اللهم بارك تسميع متقن وراكز للآيات بارك الله لكِ ياغالية وثبته في صدركِ واصلي رعاكِ الله
  13. المتفائلة (ريفيّة)

    ✿صَفْحَة تَسْمِيعِ الأُخْتِ الحبيبة: الصالحات التامات/ حفص/ ✿彡..

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، حياك الله أختي الحبيبة أحسنتِ أحسن الله إليك تسميع راكز للآيات بارك الله لكِ وثبته في صدركِ تم التسميع فراجعي عليه واصلي رعاكِ الله
  14. المتفائلة (ريفيّة)

    لأِنّكِ عَزيزة تَميّزي بِحضورك <3

    متميزة كعادتكِ سندس الحبيبة جزاك الله خيرا
  15. المتفائلة (ريفيّة)

    غراتان بدون بيشاميل *-^

    تبدوا لذيذة اللهم بارك ربما أجربها هذه الأيام سلمت يداك أم هالة الحبيبة
  16. المتفائلة (ريفيّة)

    تأمُلات في اسْم الله [الـ ع ـزيز ]

    جزاك الله خيرا ياغالية
  17. المتفائلة (ريفيّة)

    المُسْلِمَة والمُوضَة | سِلعتي ماركَة

    الماركة والموضة قضت على كل شيء جميل والله المستعان موضوع وطرح قيم جزاك الله خيرا ياغالية
  18. المتفائلة (ريفيّة)

    هذه تجربتي ¤

    موضوع في غاية الأهمية وهذا هو الواقع المعاش والله المستعان جزاك الله خيرا ياغالية
  19. المتفائلة (ريفيّة)

    أنتِ الأصل.. لا تكوني النَّسخ ..!

    مقال قيّم جداا جزاك الله خيرا أم عبد الله
  20. المتفائلة (ريفيّة)

    © أفكار لوجبات الصباح : من هنا وهناك ©

    مدخل : أشرقت أنوار الصّباح، فتحت النّوافذ فقبّلتني الشّمس بأشعّتها الذهبيّة، فأحسست بأنّها ألقت عليّ بظلالها أنواراً من الأمل والتفاؤل بنهار إن شاء الله يكون جميلاّ ومشرقاّ. ,,,,,,,,,,,, فطور الصباح قد يكون أهم وجبة يحصل عليها الشخص،ولبدء يوم مثالي يساعد في تحسين الصحة، وتقوية الذاكرة، وتعزيز قدرته ومناعته. أضع لكم بالصور فطور صباحي مع أفكار عديدة مع العلم أن جميع وجبات الفطور التالية تمد الجسم بالطاقة الكاملة نبدأها بـ : مخرج : الصّباح ولادة للأمل، ومبعث للتفاؤل ومشرق للعمل،لا تدري به إلّا إذا استيقظت فيه، ولاتشعر به إلّا إذا شاهدت بياضه، وشممت هواءه، وملأت أجواء روحك بصوت عصافيره، ونقاء أساريره وصمت هدوئه.
  21. المتفائلة (ريفيّة)

    "*ــــــ قبسات للشيخ فريد الأنصاري ـ رحمه الله ــــــ*"

    جزاك الله خيرا ياسمين الحبيبة متابعين معكِ
  22. وعليكم السلام ورحمة الله ،، جزاك الله خيرا ياغالية ونفع بكِ
  23. المتفائلة (ريفيّة)

    شَمْسُ الإيمان .. {<3}

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، سلسلة قيّمة وطريقة الطرح مميزة جدااا جزاك الله خيرا سندس الحبيبة ونفّع بكِ
  24. المتفائلة (ريفيّة)

    صفحة تسميع الأخت " صدف " | قالون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أختي الحبيبة : صدف حياكِ الله، وأهلا بكِ معنا في حلقة التحفيظ.. ستكون هذه صفحتكِ بإذن الله فاستعيني بالله أختي الحبيبة واخلصي النية وتوجهي إلى الله عز وجل بالدعــاء أن يعينكِ على حفظ كتابه الكريم ويجعله شفيعًا لكِ يوم القيامة هذه بياناتكِ حتى تبقى أمامنا: *** روابط مساعدة *** القرآن الكريم القرآن الكريم ,,, القراءات العشر تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان/ السعدي •°o.O المَكْتبة المُتكَامِلَة لِتعلُمِ وتعْلِيمِ القُرآنِ الكَرِيمْ O.o°• ملحوظة هامة: أختي الحبيبة فضلا يُرجى الحفظ عن طريق الاستماع لأحد القراء - كما في الروابط المساعدة - والترديد وراءه، وذلك لضمان سلامة نطقكِ وحفظكِ للآيات، فالأصل في حفظ القرآن الكريم أن يكون بالتلقي.. كما يُرجى الاطلاع فضلا لا أمرًا على الموضوع التالي قبل التسميع: الشَرح المُفَصَل لِكِتَابَة القُرآن المُنَزَل نسأل الله العلي العظيم أن يجعلكِ من أهل القرآن العظيم الذين هم أهل الله وخاصته..
  25. المتفائلة (ريفيّة)

    صفحة تسميع الأخت "شهد صافي " | حفص

    بسم الله الرّحمن الرّحيم أختي الغالية " 'شهد صافي " حياكِ الله ، وأهلا بكِ معنا في حلقة التحفيظ .. ستكون هذه صفحتكِ بإذن الله ، فاستعيني بالله أختي الحبيبة واخلصي النية وتوجهي إلى الله عز وجل بالدعــاء أن يعينكِ على حفظ كتابه الكريم ويجعله شفيعًا لكِ يوم القيامة . هذه بياناتك حتى تبقى أمامنا: *** روابط مساعدة *** المصحف المعلم برواية حفص للشيخ / محمود خليل الحصري ~ الزهراوان برواية حفص ~ الشَرح المُفَصَل لِكِتَابَة القُرآن المُنَزَل تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان/ السعدي •°o.O المَكْتبة المُتكَامِلَة لِتعلُمِ وتعْلِيمِ القُرآنِ الكَرِيمْ O.o°• ملحوظة هامة: أختي الحبيبة فضلا يُرجى الحفظ عن طريق الاستماع لأحد القراء - كما في الروابط المساعدة - والترديد وراءه، وذلك لضمان سلامة نطقكِ وحفظكِ للآيات، فالأصل في حفظ القرآن الكريم أن يكون بالتلقي. نسأل الله العلي العظيم أن يجعلكِ من أهل القرآن العظيم الذين هم أهل الله وخاصته ..

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخطر لصوص رمضان ، واللص أكثر ما ينشط في الليل ! ١.شاشة ٢.سرير ٣.مائدة طعام ٤.هاتف محمول فاحذرهم أن يسرقوك ومن عظيم الحسنات يجرّدوك. اللهم بلغنا رمضان ..

×