اذهبي الى المحتوى

جوهرة العفاف

العضوات
  • عدد المشاركات

    5288
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل مشاركات العضوة جوهرة العفاف

  1. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،، في يوم طبيعي في ورشة أبو محمد في صناعية الدايري بالرياض !! حصل شيء غير طبيعي ولا يصدق بينما كان العمال يصلحون السيارات المتعطله الا يطلع لهم ذاك الأسد وبدأ العمال بالهرب والظاهر إلى الحين يركضون وجلس الاسد يدور ويزمجر وكان يظهر عليه الجووع بسبب جسمه الهزييل النحيل الذي لا يليق على ملك الغابة وقام أحد العمال اللذين يتصفون بالشجاعه بتصويره من الخلف طبعاً وصورة من الأمام . . . . . . . . . . . . . . . . . وبعد ما لف كانت الصدمه القووويه . افااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طلع كلب خويهم كومار مسوي له ستاايل جديد نقلتــه لكن محبتكـن في الله..جوهــرة:)
  2. جوهرة العفاف

    لمن تعاني من مشاكل في التخزين لقد وجدت موقعا ينصحني و ينصحك!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، لوحي عليك الربوج و قوة القشاوش و خملي الدار مرة في السيمانة و ما تنعسيش حتى الوحدة دالليل و كل حاجة يكون عندها بلاكارها و الدار غادي تجمع أما مين غير هادشي وخا يجي هاداك الموقع يجلس عندك في الدار ما عمرها غادي تجمع تهلاي محبتك في الله ..جوهرة :)
  3. جوهرة العفاف

    جوهرة العفاف..عدنا و العود أحمد:)

    السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، تعجــز كلمــاتي عن البوح بما في قلبــي من الشوق إليكن و إلى الحنين إلى تلك الأيام التي جمعتنــا في هذا المنتدى المبــارك و الله إني لأكتب و دموعي تنهمر على خدي فرحــا بلقاكن من جديد كيف حالكن عسى أنتكن بأفضـــــل حــال محبتكــن في الله..جوهرة :)
  4. جوهرة العفاف

    انشودة بارودتي بيدي ***الاصلية***

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، من أحــب الأنــاشيد إلى قلبي جزاك الله خيرا محبتك في الله..جوهرة :)
  5. جوهرة العفاف

    تجمع للحوامل ياريت كل واحدة حامل تدخل وتشاركنا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، اسأل الله تعالى أن يبارك لنا و يحفظ أجنتنا من كل سوء بخصوص الوزن أنا لم أزدد شيء بل بالعكس نقص وزني و طلع بطني و لا أحدثكم عن التعب و عن كثرة زيارة الحمام أعزكم الله ههههههههههه فعلا لا يعرف قدر الام بحق إلا بعد أن يجرب و سبحان من قال ﴿ "حملته أمه كرها ووضعته كرها" ﴾الله يتمم كل شيء على خير محبتكن في الله ..جوهرة :)
  6. جوهرة العفاف

    لو منتقبة ادخلى واكتبي رقمك

    300
  7. جوهرة العفاف

    شوفوو بنت المطر...سبحااان الخالق

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، سبحان من خلق فأبدع ..سبحان الله جزاك الله خيرا محبتك في الله..جوهرة :)
  8. جوهرة العفاف

    ويل له ، ثم ويل له

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، جزاك الله خيرا حبيبتي على هذه التذكرة الطيبة نسأل الله تعالى أن يجري الصدق على قلوبنا و ألسنتنا محبتك في الله..جوهرة :)
  9. جوهرة العفاف

    جوهرة العفاف..عدنا و العود أحمد:)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، حبيباتي جزاكن الله خير ا على الترحيــب حبيبتي "بسكوتة" كيف حالك أتمنى تكوني بخير حبيبتي "أم بلال" أنا مانعقلش عليك ..هادي هدرة هادي ..دابا غي فهميني واش نعيطليك فدوى و لا أم بلال و لا أم راجية هههههههههههههه حبيباتي "سندس" و "أم رقية " و "أنين أمـة" لاحرمني الله من صحبتكن أهلا أهلا حبيبتي "درصـاف" ألف ألف مبارك..اشتقت لك لدي سؤال : هل من أخبار عن أختنا "أم شهيد" و زوجها؟؟ حبيبتي "نبض الأمة" جزاك الله خيرا على تعطيرك لصفحتي ..بارك الله فيك نعم طبعا أذكرك حفظكن الله من كل سوء محبتكن في الله..جوهرة :)
  10. جوهرة العفاف

    أسد يقتحم ورشة سيارات في الرياض !! "بالصــور"

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، ادام الله سعادتكن محبتكن في الله..جوهرة :)
  11. جوهرة العفاف

    أخطاء الزوجات في اللقاء الحميم!(للمتزوجــات فقط)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، جزاكن الله خيرا على التفاعــل يا حبيباتي أسأل الله تعالى أن ينفع بكن محبتكن في الله..جوهرة :)
  12. جوهرة العفاف

    ماذا اجبتم الرسول؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، جزاك الله خيرا على الفلاش المؤثر و بارك الله في شيخنا خــالد الراشد نسأل الله العفو و العافية محبتك في الله ..جوهرة :)
  13. جوهرة العفاف

    فلاش مؤثر حقا (ينادى فؤادى)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، فلاش رائــع و أنشودة أروع جزاك الله خيرا محبتك في الله..جوهرة:)
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، جزاك الله خيرا نشيد رااااااااااائع بارك الله فيك محبتك في الله..جوهرة :)
  15. جوهرة العفاف

    فأجابها متجلّدا...قـــد بـــعـــت والـــــلـــــه اشــتـــرى...

    للرفع
  16. جوهرة العفاف

    جوهرة العفاف..عدنا و العود أحمد:)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تدركن مدى سعادتي بردودكن جزاكن الله خيرا وجمعنا الله في ظله و تحت عرشه ..آمين تحيـة خاصة لمشرفتي الحبيبة "أم سهيلة" "وهج" مالنا على التبركيك ..سيري الله يعطيك شي راجل فين تلهاي قولي "آمين" واش أنا فين مامشيت لقاك حداي حاجة أخيرة : مالنا على داك التوقيع الي فيه مترو..الصفحة طوالت غي بيه ههههههههههه لا عساك راه غي كنضحك و ما تبقايش حدى البييسي بزاف راه هادوك العينين غادي يشكيوك غدا يوم القيامة تلاحي هاد الساعة محبتكن في الله ..جوهرة :)
  17. جوهرة العفاف

    أسد يقتحم ورشة سيارات في الرياض !! "بالصــور"

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، تعيشوا و تاكلوا غيرها الله يدبم الضحكة في الدنيا و الآخرة محبتكن في الله ..جوهرة :)
  18. جوهرة العفاف

    مدير منتدى عصبي جدااااا جدااا شوفوا قوانين منتداه ههههههه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، هههههههههههههههههه تحفة باقي إيه ميقفل المنتدى و يروح ينام أحسن أضحك الله سنك محبتك في الله..جوهرة :)
  19. جوهرة العفاف

    ماهو حكم قول "صدق الله العظيم"

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، نفع الله بكــن يا أخوات و جزاكن الله خيرا على الدعوات محبتكن في الله..جوهرة :)
  20. جوهرة العفاف

    أخطاء الزوجات في اللقاء الحميم!(للمتزوجــات فقط)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أصلــح الله بيوتكن و بيوت نســاء المسلمين و جعلها مليئة بالحب و المودة محبتكن في الله ..جوهرة :)
  21. جوهرة العفاف

    من مثل عائشة في الفضل يدركها ؟!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، جزاكــن الله خيرا حبيبات على المجهود الطيب و التواقيع الرائعة أسأل الله تعالى أن يجعله في ميزان الحسنــات محبتكن في الله ..جوهرة :)
  22. جوهرة العفاف

    ~| حَـصان رَزان لا تُزن بريبةٍ |~

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، جزاك الله خيــرا ..جاري التحميل بإذن الله جعله الله في ميزان حسنــاتك محبتك في الله ..جوهرة :)
  23. جوهرة العفاف

    ۞ حملة الدفاع عن أمنا عائشة _ رضي الله عنها _ ۞

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،، جزاكــن الله خيــرا على المجهود الطيب بــارك الله في كل من ساهم في هذا العمل الطيب ما ضر عاشة رضي الله عنها فهي البريئة المبرئة و كفاها أنها زوجة خير من هب عليه النسيم صلى الله عليه و سلم و لينبح الروافض فما ضر السماء نبح الكلاب محبتكن في الله ..جوهرة :)
  24. جوهرة العفاف

    جوهرة العفاف..عدنا و العود أحمد:)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، كيف حالكن حبيباتــي أهلا بـــ"زهرة الخزامي"..والله و كبرت يا بنت و صرت مشرفة قد الدنيــا ههههههههههههههههههههه :) شكرا على الترحيب يا أختي "الوفاء و الإخلاص" :) هلا و غلا بالحبيبة "الشيمــاء" ..مبروك الإسم الجديد :) محبتكن في الله..جوهرة :)
  25. جوهرة العفاف

    جوهرة العفاف..عدنا و العود أحمد:)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،، جزاكــن الله خيرا حبيباتي أختـــي "ســارة محمد" مـا شاء الله ذاكرتك قــوية تنفع ذاكرة حــاسوب ههههههههههههههههههه :) هــي أنا فعلا حفظك الله من كل سوء أختــي "التواقــة للجنان" جزاك الله خيرا على حسـن الترحيب و أدام الله سعــادتك محبتكن في الله ..جوهرة :)

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏المراحل الأربعة للذنب: وهذا لأن الشيطان يستدرج العبد رويدًا رويدًا ، فيبدأ الذنب ،بالارتكاب، ثم بعده يكون الانهماك، ثم يزداد تعلق القلب بالخطيئة فيكون الاستحسان .ثم يأتي في المرحلة الرابعة الاستحلال والعياذ بالله .. خالد أبو شادي

×