اذهبي الى المحتوى

أمل الأمّة

المشرفات
  • عدد المشاركات

    15070
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • الأيام التي فازت فيها

    17

كل مشاركات العضوة أمل الأمّة

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حيّ الله الحبيبات : ) معكنّ الشخصية الأولى ل(من أنا؟!) في ملتقانا الصيفي ترى من هي ؟ هل ستكون ضحيّة سهلة بين أيديكنّ أم العكس ؟ هذا ما سنراه معكن في هذه الأيام الثلاث () من أنا لك أن تتفضلي وتُعرّفي عن نفسكِ بخمسة أسطر للأخوات وهذه شروط المسابقة للتذكير : https://akhawat.islamway.net/forum/index.php?showtopic=350557 بالتوفيق ~
  2. ممتاز ونحن على يقين بفضل الله من حدودنا كما قالت الحبيبة أم عبد الله، انتهى الموضوع. الموضوع هنا سيغلق بإذن الله ليتم وضع الشخصية الثانية انتظرونا ()
  3. سبحان الله!!!! لي عودة للرد يا أختي سبحان الله كتبت رد وذهب أدراج الرياح لأن النت انقطع
  4. لا حتشكفي أنت ياحلوة يلا : ))
  5. وانا وانا انتظروني بإذن الله هل ممكن صورة قديمة طيب؟
  6. وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاااته معاااك بإذن الله
  7. بسم الله الرحمن الرحيم.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حيَّاكن الله ياغاليات مع اطلالةٍ أخرى لملتقى صيف الرَّكن وها نحنُ نعودُ من جديدٍ بحمد الله معمُسابقتنا المُحببة لدى الكثير ، وأنا أولهنَّ ^_^ ونعيدُ التّعريف بالمُسابقة لمن لايعرفها .. -------------------- فكرة المُسابقة : عبارة عن أخت سواءً أكانت عضوة أم مشرفة أم مساعدة أو حتى ادارية ^_* نختارها مسبقا ، تدخلُ عبر معرفٍ خاص بالمُسابقة ، وتختفي خلفه. حيثُ تقوم بكتابة مقدمة وماتراه مُناسبًا على ألا تتجاوز خمسة أسطر ، ومن خلال أسلوب الكتابة وطريقة العرض والأسئلة التي ستلقى عليها يتم معرفة شخصية (من أنا ؟ ) الحقيقية. -------------------- شروط المُسابقة : (1 ) سيكون لكل مشاركة خمسة أسئلة فقط تلقيها على شخصية ( من أنا )ولها الحق بطرحها مجتمعة أو متفرقة . (2) تمنع الأسئلة عن تاريخ التسجيل أو عدد المشاركات أو الأسئلة الشخصية . (3)اذا لم يتم التعرف على شخصية(من أنا ) خلال مدة أقصاها 3 أيام سوف يُكشف عنها ومن ثم اختيار شخصية أخرى . (4) لن يتم ذكر صحة التخمنيات أو خطأها إلا بعد مرور 3 أيام. -------------------- شخصية من أنا : - لها تغيير أسلوبها ، وطريقة كتابتها ، ولون خطها ، وعليها الإجابة عن جميع الأسئلة -عدا المخالفة منها- ، ولها الحق في الإجابة بشكل غير مُباشر. - ولها أيضًا أن تلقي الأسئلة مع الأخوات حتى لايشكن فيها ، لمزيد من التّمويه. -------------------- كونوا بالقرب ، بإذن الله ستكون أول شخصية قريبًا
  8. أنت الحلوة تسلمي يارب
  9. وبوركتِ ياغالية منورة () ()
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حياكن الله أخواتي الحبيبات معنا :) في هذه الصفحة بإذن الله ستكون رحلتنا إلى بلدٍ منسي ، بلد شوّه صورته الإعلام ، فبدا بلد حروب ومجاعات .. والواقعُ يخبرُ عكس ذلك. فالسّوادن جميل بطبيعته وأهله ، حفظه الله من كل سوء وبارك فيه. والسودان كما قال الشاعر عنها : يابلاداً حوت مآثرنا كالفراديس فيضها منن قد جرى النيل في أباطحها يكفل العيش وهي تحتضن طربت تلكم الرياض له وتثنت غصـــــونها اللــــدن وتغنى هــزارها فرحاً كعشــوق حدى به الشـــــجن وهانحنُ ندعوكم لرحلةٍ تعريفية بين أٌقطاره ، مابين الولايات والعادات والأكل والتراث واللباس .. فـ "حبابكن عشرة" بالسوداني :)
  11. لابد وأن تعترضنا المشكلات ، تؤرق نومنا أو تزعج صفو حياتنا .. نتوقف أمامها في حيرة ونجري وراء الصواب نرتجيه . وماهذا الصواب إلا حلٌّ لسؤال "كيف أخرج من هذه المشكلة ؟ وماذا أفعل ؟ :(". وكما يقال السؤال أقصر طريق للجواب .. حيث نجتمع رفقةً ، إخوةً وصديقات في ملتقانا نبحث معاً عن الجواب الأمثل لما يواجهنا في حياتنا .. فقط لأننا نحب لك الخير والخير فقط .. :) اسئلي ونجيب (و) نسأل فتجيبي وهكذا نفيد ونستفيد . أعاننا الله ووفقنا وإياكِ زهرتنا الحبيبة لما يحب ويرضى خالص الحب لكِ / أختكِ المحبة ‘‘ همسة : من لا تحب أن تفصح مشكلتها على العام ، فيمكنها مراسلتي عبر الخاصّ إن أحبّت لمزيدٍ من خصوصية :)
  12. أمل الأمّة

    مدونة [ شتاء الدفء والجَمـال ]

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ... * ولأننا نحب الجمال بالفطرة .. فجمالنا لايربطه فصل من فصول السنة دون الآخر ! ولأننا من معشر النساء لابدّ أن تعترينا المؤثرات الخارجية فتؤثر علينا بطريقة أو بأخرى. فالشتاء حلّ وطلّ علينا ... ومن أهمّ مايضايقنا فيه الجفاف ! فنحنُ نريد بشرتنا صافية ناعمة .. * ولهذا كان الترطيب من أهمّ الأمور التي ينبغي على المرأة الاهتمام بها في فصل الشتاء. هنا بإذن الله مدونتا الخاصة بفصل الشتاء وكيفية التغلب على مشكلة الجفاف خاصة ، وغيرها كذلك من مشاكل الشتاء ، المكان واسع رحب لكِ ياجميلة فاكتبي فيه ماشئتِ من : وصفات / نصائح / جماليات / استشارات .... وإلخ * مسموح لكِ كذلك بالتعليق والسؤال على أختكِ. فهلموا معنا في السّاحة ، ولنجدد عهدنا بجمالنا () أخواتكن المُحبات / راضية ، أمل الأمّة.
  13. نـــــــورتِ من تاني ياغالية ربّي يوفقك دائمًا لما يُحب ويرضى ()
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصاصات من كل مكان .. ‘‘قصاصة تحوي طرفة ، وأخرى تحوي بسمة وأخرى تحوي حكمة وتلك تحوي معلومة..وهذه وتلك .. والعديد من القصاصات المنوعة التي نجدها ونحن نتصفح الإنترنت أو نقرأ المجلات والكتب ‘‘ هنا بإذن الله نجمع كل مايعجبنا معًا زهراتي الحبيبات ، لنفيد ونستفيد :) >> بدون ردود خارجية رجاءً :) نريدها فقط قصاصات جميلة.
  15. أمل الأمّة

    ‘‘• قُصاصات ورق منوّعة •‘‘

    ‘‘ نصيحتي هي ألَّا تفعل أبدًا في الغدِ ما يُمكِنُك فعلَه اليوم. التسويف والتأجيل هو لص يسرق الوقت. ‘‘ -تشارلز ديكنز
  16. أمل الأمّة

    ||موائد بهيّة ومنافسة أخويّة|| فريق ذوات الهمة ~

    ها ياغاليات هل تم وضع الموضوع؟ ياليت جدًا الآن ليبدأ التصويت بإذن الله
  17. أمل الأمّة

    _,,موائد بهيّة ومنافسة أخويّة ’’_ >< فريــق التحــدي ><

    طيب هل تمَّ وضع الموضوع ياغاليات؟
  18. يا ألف مُبــــارك للحبيبة الغالية : )) تستحقيها بجدارة بارك الله فيكِ وجزاكِ عنا خيرًا. أسأل الله أن يوفقك ويرزقك وإيانا الإخلاص في القول والعمل ويعينك على مهمتكِ الجديدة ()
  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، حيَّاكن الله ياغاليات معَ الشّخصية الخامسة =) وللتذكير فهذه التّعريف بالمـسابقة وشروطها: https://akhawat.islamway.net/forum/index.php?showtopic=350557 فهلمُّوا بالأسئلة للكشفِ عن صاحبة الهويّة المُجهولة =)
  20. أمل الأمّة

    ||موائد بهيّة ومنافسة أخويّة|| فريق ذوات الهمة ~

    ياليت اليوم تسلموا ياغاليات سفرتكم في موضوع خاص جديد ليتم التصويت بإذن الله
  21. أمل الأمّة

    _,,موائد بهيّة ومنافسة أخويّة ’’_ >< فريــق التحــدي ><

    ياليت اليوم تسلموا ياغاليات سفرتكم في موضوع خاص جديد ليتم التصويت بإذن الله
  22. أمل الأمّة

    »`•.¸• [من أنــا .. ؟] الشخصية االخــــ 5ــامسة`•.¸• «

    معقووووولة بس فيييينكم؟؟
  23. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، حيَّاكن الله ياغاليات معَ الشّخصية الرّابعة =) وللتذكير فهذه التّعريف بالمـسابقة وشروطها: https://akhawat.isla...howtopic=350557 فهلمُّوا بالأسئلة للكشفِ عن صاحبة الهويّة المُجهولة =)
  24. أمل الأمّة

    »`•.¸• [من أنــا .. ؟] الشخصية الر 4 ـــابعة`•.¸• «

    : )) وتم كشف الستار لربما لم يحق لي أن أكون وراء المعرف .. ولكني كنت بحاجة لذلك معكنّ () سعدتُ بكنّ جدًا عليم الله أما خزامى فلها حساب تاني :P
  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، حيَّاكن الله ياغاليات معَ الشّخصية الثّالثة =) وللتذكير فهذه التّعريف بالمـسابقة وشروطها: https://akhawat.isla...howtopic=350557 فهلمُّوا بالأسئلة للكشفِ عن صاحبة الهويّة المُجهولة =)

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏قال أبو بكر البلخي: ‏"شهر رجب شهر الزرع ‏وشهر شعبانَ شهر سقيِ الزرعِ.. ‏وشهر رمضانَ شهر حصادِ الزرع". ‏فمن لم يزرع في رجب، ‏ولم يسق في شعبان، ‏فكيف يحصد في رمضان؟! ‏اللهم بلِّغنا رمضان

×