اذهبي الى المحتوى

العاليه بدينها

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    146
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

16 متعادل

4 متابعات

عن العضوة العاليه بدينها

  • الرتبة
    زهرة متفتّحة
  • تاريخ الميلاد الأربعاء 24 شباط 1988

وسائل الاتصال

  • Website URL
    http://
  • ICQ
    0

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    مـــصـ*بلد النيل*ـــر
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.كيف حالك أختي الحبيبة؟؟

  2. العاليه بدينها

    ♥♥ الخيول الجميلة ♥♥

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((الخيل معقود فى نواصيها الخير إلى يوم القيامة) وأرى دائما فى عيونها العزة ، وأشتاق إلى أن أمتطيها إن لم يكن فى الدنيا ففى الجنة إن شاء الله.
  3. العاليه بدينها

    ♥♥ الخيول الجميلة ♥♥

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(الخيل معقود فى نواصيها الخير إلى يوم القيامة) وأرى دائما فى عيونها العزة ، وأشتاق إلى أن أمتطيها إن لم يكن فى الدنيا ففى الجنة إن شاء الله.
  4. العاليه بدينها

    صور جميلة لحيوانات اجمل

    سبحان الله وبحمده*** سبحان الله العظيم
  5. العاليه بدينها

    شاركينا بحكمة

    عرفت الشر لا للشر ولكن لتوقيه *** ومن لا يعرف الخير من الشر يقع فيه.
  6. العاليه بدينها

    الخطوبة

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقك لما فيه خيرى الدنيا والأخرة. لما بكون فى موقف مثل هذا أردد هذا الدعاء (اللهم إن كنت تعلم أن زواجى من .....خيرا فامضه ،وإن كان زواجى منه شرا فانهه) وهذه الدعوة كان لها أثر بالغ لدى فى مثل هذه الأمور،وسبحان الله ثم يتضح لى بعد ذلك أن ما اختاره الله لى هو عيـــــــــــــــــــــــن العطاء والكـــــــــــرم منه ســبـحـــــــانه . وأضيف أن ( السؤال ثم السؤال ثم السؤال ) فى عمله ووسط أهله ووسط أصحابه وأصدقائه فهذا سيرسم لك رؤيه لم تكن ترينها وسيحدد لك موقفك من الزواج منه ،ولا تقدمى على خطوة إلا وأنت مقتنعة بها خذى وقتك وفكرى ولا حرج عليك ،فلا ترفضى إلا وأنت مقتنعة بالرفض ولا توافقى إلاوأنت مقتنعة بالموافقة . أسأل الله أن أكون وفقت فى توصيل المعلومة ، والله المستعان .
  7. العاليه بدينها

    تــاجر دين!! رائعة (عبد الله الشريف)

    جزاك الله خيرا أختى الغاليه ** صمت الأمل ** أشكرك أيضا على المقطع الصغير الموجود فى نهاية إمضائك الذى هو بعنوان "تريد الهدايه إلى كل ما ينفعك؟!"
  8. العاليه بدينها

    يوميات مصرى فى سوريا

    رفع الله قدركم أيها المجاهدون فى الدنيا والآخرة ،أسأل الله العلى القدير أن يفرج عنكم وييسر أمركم وينير بصيرتكم ولا يحرمكم النصر ولا يؤجله لكم بسبب ذنوبنا .... اللهم لا تؤاخذهم بذنوبنا ، نستغفرك ربى ونتوب إليك.
  9. العاليه بدينها

    قصة العصفور واليهودي

    رااااااااااااااااااااائع حبيبتى** نور قلبى القرآن** فهناك تجسيد رائع وفعلى لجميع الجنسيات ،وفيه دلالات على مدى تفكير الافراد ومدى استيعابهم واستغلالهم للمواقف فهناك الشخص التافه ذو العقليه الفارغه وهناك صاحب الابداع الراقى .
  10. العاليه بدينها

    سيهدأ ياممصر هذا الغبار

    اللهم اجعل كيدهم فى نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا إجتنابه اللهم إجعل لدينك أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويهدى فيه أهل معصيتك.آآآآمييين
  11. العاليه بدينها

    الرجاء من أخواتى المصريات....

    جزاكم الله خيرا أخواتى الكريمات الطيبات **ماريا **، **دره بنقابى ** ، **زادى التقوى ** ،** بنوتة مسلمة مصرية** على مشاركتكن وهذا التوضيح ،لأنى كلما أسمع برنامج يقولون ماده كذا وكذا وأنا لا أفهم ما يقولون ولا عن ماذا يتحدثون ولكن بعد الآن سأكون على علم ـ ان شاء الله ـ بكل ما فى الدستور. أختى الغالية بنوته مسلمة مصرية ،أنا معك فيما قلتيه ولكن هل معنى ذلك أن أرفض كل بنود الدستور؟ وهل هذا من الصالح العام ؟،فأنا أرى أن نصلح بنسبة 70% أو80% خير من أن ينتشر الفساد بنسبة90%.. ولا نملك غير الدعاء اللهم أبرم لدينك أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويهدى فيه أهل معصيتك ،ووفقنا لماتحبه وترضاه
  12. العاليه بدينها

    صدقة جارية

    جزاك الله خيرا أختى الغالية ** بنورة **
  13. العاليه بدينها

    الرجاء من أخواتى المصريات....

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من أخواتى الكريمات المصريات تعريفنا بمسودة الدستور الجديد ؟ وما هى بنوده ؟ ولماذا هناك بعض الناس يتظاهرون ضد الدستور ؟ وما واجبنا نحن تجاه هذا الدستور؟ ارجو توضيح كل الجوانب حتى نكون على علم بما يجرى حولنا؟ ~~~~~~ولكن جزيل الشكر~~~~~~
  14. العاليه بدينها

    هام وعاجل ...للمنقبات ...

    جزاك الله خيرا أختى الغاليه والله هذه الكلمات تستحق أن تنشر فى كل مكان . اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى.

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×