اذهبي الى المحتوى

أمة الله العلى

العضوات
  • عدد المشاركات

    342
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

0 متعادل

عن العضوة أمة الله العلى

  • الرتبة
    عضوة نشطة
  1. أمة الله العلى

    من سيشارك لعبة ^^ عبر عن كل صورة ^^ بجمله واحدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: سبحان من جعل البيت الحرام آمنا
  2. أمة الله العلى

    {وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ}

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :بارك الله فيك ، الفتن تموج بنا كموج البحر أنجانا الله منها وغفر لنا خطايانا
  3. أمة الله العلى

    كلام في منتهى الروعة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،: جزاك الله خيرا قال الله تعالى في كتابه العزيز : ( وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها إن الإنسان لظلوم كفار ) سورة إبراهيم الآيه 34
  4. أمة الله العلى

    نفسك تسمع حاجة تخلي كل حياتك تتغيــــــر ؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، : محاوره جميله ولطيفه اللهم يا مقلب القلوب ثبتنا على طاعتك . جزاك الله خيرا .
  5. أمة الله العلى

    أشياء لاتشتريها بالمال !!!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، : بارك الله فيك أخيتى فعلا المال لايستطيع شراء الأمن والأمان والصحه والعافيه قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ ، مُعَافًى فِي جَسَدِهِ ، عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ ، فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا) جزاك الله خيرا .
  6. أمة الله العلى

    متي يجوز تمني الموت؟

    السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، : الحمد لله الذي منَّ علينا بنعمة الإسلام والصلاة والسلام على من بلَّغنا الرساله وأدى الأمانه ونصح الأمه رسولنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم : اللهم إجعل خير أعمارنا آخرها وخير أعمالنا خواتيمها وخير أيامنا يوم نلقاك فيه اللهم نسألك عيشةً هنيه وميتةً سويه ومردا غير مخز ولا فاضح ، اللهم إجعل الحياةَ زيادةً لنا من كل خير واجعل الموت راحةً لنا من كل شر . آآآآآآمين أنت ولي ذلك والقادر عليه .
  7. أمة الله العلى

    حملة (وتظن انها محجبة)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، : آه آه آه آهات أُطلقها من صدر مثقل بالألم على فتيات الإسلام وخاصه من تظن أنها متحجبه أشعر بكثير من الألم عندما أري فتاة مسلمه غير متستره بالزي الشرعي الذي أمرها الله به ويزداد ألمي عندما أرى فتاة تلبس لباسا ضيقا يفصل جسدها تفصيلا دقيقا وتلف رأسها بحجاب أو لفه وتكون لافته للنظر أكثر ممن هى سافره والأدهى والأمر أنها فتاة في العشرينات من عمرها وتتخذها البنات الصغيرات ممن تبدأ أعمارهن من العاشره إلى الثامنه عشر قدوةٍلهن فأى وزر ستحمل هذه الفتاة ستحمل إثمها وإثم من يتشبه بها من الصغيرات ارجو من الله تعالى لهن الهدايه إنه ولي ذلك والقادر عليه .
  8. أمة الله العلى

    كيفية عمل تقرير هايجاك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أختى زمرده بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على هذه المعلومات أو الدروس القيمه .
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أختى صمت الأمل بارك الله فيك على دروس الموفي ميكر لقد استفدت كثيرا فبارك الله لك في علمك ووقتك . وأحب أن أشكر أيضا منتدانا الجميل على قسم ساحة الكومبيوتر الذي يستفيد منه الكثيرين فبارك الله في الجميع وجزاكم الله خيرا . لقد لاحظت وأنا أكتب الرساله هذه أن الحرف لايظهر بسرعه وكذلك تصفحىى لهذا المنتدى بطىء ودائما يظهر لي في أسفل الشاشه done but with errors onthepageوكذلك حين تسجيل دخولي للمنتدى . فما السبب هل هو حاسوبى أم خلل في المنتدى وجزاكم الله خيرا .
  10. أمة الله العلى

    عجيب عجيب ..ستصيبك الدهشة..سبحان الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : بارك الله فيك أختى فعلا أن الوقت يمضى سواءأ عملنا به أم لم نعمل ولكن الكَيس الفَطن أن يستغل عمره مادام حيا بالعمل الصالح وفق الله الجميع إلى مايحب ويرضى .
  11. أمة الله العلى

    حبيبتى فى الله أدخلى

    السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة : بارك الله فيك أمة أرحم الراحمين أن هذا مشروع عظيم وإذ ا عملنا به وَوُفقنا للعمل به فإن العزة بالإسلام ستعود لنا بإذن الله رحم الله السلف الصالح كانوا يقفون عند كل آيه ولا يتجاوزونها إلا إذا عَملوا بها وبالنسبة للمرأه أعتقد خير ما تبدأ به هى سورة النور وتطبق آياتها حيث هذه السوره تشتمل على أيات تخص عفة المرأه وحجابها . ( اللهم أوزعنى أن أشكر نعمتك التى أنعمت علىَّ وعلى والدىَّ وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لى في ذريتى إنى تبت إليك وأنا من المسلمين ) اللهم إعنا على العمل بكتابك العظيم وسنة رسولك الكريم آآآآآآمين .
  12. أمة الله العلى

    دعــــــــــــاء عجيــــب فى ســــوره البـــقــره

    السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ربنا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار . الحمد لله الذى علمنا مالم نعلم وأَذِنَ لنا بذكره بارك الله فيك أختى وَثقل به ميزانك .
  13. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،بارك الله فيك أختى حنين مسلمه وجعله الله في ميزان أعمالك ونفع بهذه المكتبه الإسلام والمسلمين أود أن أقترح بالإصافه إلى ذلك إنشاء غرفه صوتيه يكون مشرفتها من لديها سند في ترتي وتجويد القرآن حيث أنه معلوم أن تَعلم التجويد والترتيل للقرآن العظيم يكون بالتلقين ويقتصر دخول هذه الغرفه على النساء لمن ترغب بتصيح القراءه خاصه من لا تستطيع بالإلتحاق في أى حلقه من حلقات تعليم التجويد وتصحيح القراءه وهى بحمد الله وفضله كثيره لكن يصعب على المرأه الإلتحاق بها لظروف خاصه بها بحيث المُعَلِمَه تستمع إلى قراءة المُتَعَلِمات وتصحح قراءتهن . وبارك الله فى الجميع .
  14. أمة الله العلى

    قصة واقعية مؤثرة لإحدى عضوات منتدياتنا "وانقشع الضباب"

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : إن الإيمان بالله إذا وقر بالصدر فإن صاحبه حتما سيصل إلى غايته وهو مطمئن برحمة الله له وأن الله تعالى سييسر له الطريق وإن كان صعبا . الحمد لله على سلامتها وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يُشفى كل مريض مسلم اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك اللهم يامصرف القلوب صرف قلوبنا إلى طاعتك .
  15. أمة الله العلى

    شارب زوجتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، : الله المستعان أصبح الرجل في هذه الأيام عندما يبحث عن زوجه يشترط أنها تعمل كى تساهم معه في مصروف البيت والأولاد ومتطلبات الحياة لا بأس في ذلك وإذا أحتسبت الأجر من الله إن شاء الله يَثقُل ميزانها بالحسنات لأنه شرعا هى ليست مُلزَمه بالنفقه أو المشاركه بها ولكن الأمر الذي أصبح عليه كثير من الرجال أن المرأه تعمل وتكد ويأخذ راتبها كله ولا يترك لها شيئا وإذا أرادت ترك العمل يغضب ويزمجر ويهدد بالويل والثبور والطلاق كأنما أراد أن يحصل على دخل إضافي بدون تعب والأدهى أنه يجبرها على أخذ قرض له وهى التى تسدد أقساط القرض أليس هذا بظلم كبير يقع على المرأه لا حول ولا قوة إلا بالله رزق الله بناتنا وبنات المسلمين بالزوج الصالح العادل الذى يعرف حقوقه وواجباته وحقوق زوجته وواجباتها .

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏ثبتت امرأةُ فرعونَ وهي في بيتِ أكبر طاغية! وانتكست امرأةُ نوحٍ وهي في بيتِ أكبر داعية! ضغط الواقع ليس عذرًا للتفلت من التكاليف الشرعية . ╰🌸🍃╮

×